متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31 - 5 - 2010, 09:38 PM   #1

جديد قصة حب دحـوم واريامي



ألسـلام عليـكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ياآعضــاء المنتدى

عندي لكم قصـه حقيقيــه حصلت { وهي } قصـة حب عن طــــريق شـات

بس احنــا نشوف ناس تحب ، وتلعب على بعضهـا ،، حب مصلحه وحب شـات

بس مثل هالحــب والله ماشفت ، الله يعينهم

مابي أطول عليكم ، سمعت هالقصـه وقريتهآ وحبيت تقرونهـا انتو ولاتنسون الردود تكفؤؤؤؤؤن واقروهــا كلهــا

تــابعو .. قصة حب { دحـــوم / اريـــــامي }



السلام عليكم ورحمـة الله

انا طلعت بـ حيــاتي بـ تجربه ، وكل شخص بحيآته ينكتب له موقف او يوم يمر فيه ويكون له زين او شين


انا طبعي بـ النت { مسن ولاكثر ، ولاقل } بس وش المشكله " عندي " ولد خآآلتي ، كثير يدخل شآتآت من شات لـ شآت

لازم اجي معه لـ شات واسولف وياهم وكنت اقول له كل يوم ، ، بكرـأ بكرـأ وعلى هالحـآل لاني كنت مهمل وضع الشات

ليـن جـآء يوم وخلاني ادخـل غصب ودخلت وعجبني الشات ارتحت فيه وونيس بعد وقعدة اضل ادخل كل يوم بس وش الي حيرني اني ادش وفي روم كآن اسمه { مريامي : واريامي } طيب وانا اشوف مريامي بس ماشوف ، اريــامي ، اسال وينهآ ، اهي تدخل ؟ يعني من هالاسئله . هههه ملقوف ، شوي ووصرت ادخل اكثر من الي يقرب لي وطبعا اسمه عـزووز -> المهم جلست بشات سبوعين اتوقع
وبعدين { دخلت } اريــــامي ،

ولابينا أي احتكاك وأجي كل شوي ، وادخل ، واجلس وسوالف ، وضحك واطلع


ومرت الايام وسبحـان مابعد عرفة ولاششي عنهـا :" ونص الشباب ": يبون يفرقون بينـا يقولون لهـا { اني أجي مخصوص لهـا ولـ بنت خآلتهآ مريامي عشان اخرب عليهـم طبعـا صدقت هي لانها ماتعرفني إكيد بـ تصدق ، وبدت تكرهني

ويوم ورا يوم ونكون بروم انا ، وهي ، مع العيــال ، وكل يوم نتقرب ،’ من بعض ،، انا : وهي َ

وصرت من اطلع انا تسالني متى بدخل عشان تدخل اهي وعلى هالحال نتفق على وقت وندخل فيه

وجـاء يوم وسوت اهـدا لي ولـ بنت خالتها وعزوز اهدا واحد لنا والشات كله قام وقعد وتعرفون الحساد والعذال وتهاوشو مع عزوز وحصلت مشكله وطرد ومدري ايش فـ هدا الوضع وضلينا اسبوع وسوت اهـدا لي اريامي والشات كله صار مايدانيني مدري ليش -> اتوقع كانو يبون يتقربون منها بس محد استطاع للشـي ذا

وسويت اهـدا لهـآإ وبعد كذـأ حسيت اني لو اجلس اضايقها كنا من ندخل يسالونا { انتو تحبون بعض } فكنت اقول لا لاني ماكنت احبها بس هي تحبني ومحد يدري الا بنت خالتها تخيلو كنت اسسهر عشان ادخل الصباح واحصل اريامي : ههههه من يسالوني { وين حبيبتك اريامي } استآنس ،، ولمى يسالوني اقول لاماحبهـا

وباليلل نوم وسهر ونوم وسهر عشششانها وكنت من ادخل الشات يقوولون لي وين حبيبتك اريامي كنت اقول مابينا شي كل الي بينا صداقه وبس
وتأذينا منهم الي بشات: تخيلو يعني انا ادخل للشآت ، ومــاعرف احد ولاحد اعرفه ، بـ اول اايـأمي فيه { كنت ادخل لـ روم } اريامي بس اشوف نكــهآ ، واساله " هـاذي : ميـن " ووينهـأ ومتى تدخل ، وكـانت تآركه الشآت ، واسال ليش تراكته متى بترد له
يعني ، حسو اني اعرفهآ { فكرو بعض الشششباب كانو يقولون لــهآ ، ان دحوم / يجي مخصوص لك ولـ بنت خالتك يبي يخرب عليــكم
وبعدها حسيت اني مضايق البنت لو اجلس فـ دخلت لشات وكان نكي { ضليت بشات شهرين واليوم اعلن تركتي لـه } فأ انصدمة هي وطلعت بسرعه استغربت الامر ليش وماكنت داري شنو السالفه ، { بس اختلف الوضع جلست شهرين وتقربنآ ، من بعض ، وصرنآ ندخل على الاوقـات الي نتفق عليهـا }

جاتني بنت خالتها قالت انها زعلانه ومضايقه منك وقلت لها عهد علي ماتركه عشانها بس خليها تدخل

ومادخلت الا اليوم الثـآني وتفاهمنا وضليت بشات وحسيت بشعور غريب بـ عممممري كله ماحسيت فيه ياربي وهاذا شنو ن الي إحس به ، بس مدري شنو الي عرفته حسيت اني احبها بس مو راضي اقول لها وهي تحبني ولاهي راضيه تقول لي كنــا مخبين على ـآ بعض ،

كانو يجون شباب لها يحبونها وهي ترفضهم وتزعل وتطلع فكرت بـ نفسي قلت لو اقول لها وزعلت حرام اضايقها اكيد اهي تحب شخص بس ماعرف منو ولي تحبه أهو انا ولادري انا ومع ذالك خفت اقول لها اني احبها

المهم اشوف الناس يحبونها وانا ميت قهر خايف يجي واحد وياخذها مني فـ اضطريت اخذ { ايميلها }

وماصدقت انا انها عطتني ايميلها ورحنا للمسن وضلينا مع بعض والشات كله قايم وقاعد مقهورين ليش انا اخذتها وتعرفت عليها وصرت كل شي بـ دنياها تخيلو مشاكل الشات توصل لـ عندنا بس كنا مانهتم فيها

وكانت تسالني انت تحب واقولها لا واسالها وتقول أي احب وماحبيت اسال منو سسكت

وبعد ايام سالتني انت تحب قلت أي احب قالت منهي قلت وحده من الشات حسيت فيها سكتت فجاء

وضلينا بالمسن شهر انا وهي بـ كل وقت صباح ضهر ليل وهي بـ جامعتها كنت معاها بكل وقت وكل يوم حلو ومر ومعها بـأي شي يضايقها يضايقني كنا عايشين احلى عييييشه وبعد كم يوم جاتني قالت لي بترك المسن انا اصندمة ليش بعد كل هاذا تتركه سالتها وكنت مهدي نفسي ليش ملاك وش السببب فـ قالت لي { أنت تحب تجلس بـ مكان تحب فيه شخص يحب غيرك }

احترت بـ نفسي منو ذا الي يضيعك بس والله مايستاهلك فسالتها منو طيب عشان اقدر اساعدك ونيتي والله اني اشوفها مبسوطه وبراحه لو هي تحب غيري مو مهم -> المهم سالتها عزوز قالت لا قلت منو قالت ايميلي مافي الا انت وعزوز وكان واحد من الشاات معها بالمسن من زمان وبنت خالتها قلت لها فهد { الي معها بالمسن من زمان } قالت لي لو اخر شاب هو بدنيا ماحبيته قلت منو اجل فـ قالت منو بقى قلت انا { وكنت مستحي حدي } قالت لي { أي } من بعدها حسيت بـ طعم الحياهـ صـح وطعم الحـظ ارتبكت وضليت ساكت واسولف على خفيف

وقلت لها لاتتركين المسن ولاشي اصلن يالي تحبينه أهو بعد يحبك وماقالك لانه خايف تزعلين منه مثل الي زعلتي عليهم بششات وبعد كذا

صرنا نفس الروحين بـ جسد وـأحد ميتين على بعض حبينا بعض حب ماحبيناهـ شخص ثاني

وكانت ايامنا ضحك ووناسه وراحه وسسعادهـ تخيلو حتى كانت تحط توبيكها { صحوني الساعه كذا } وكنت حتى بنومها اصحيها

والي معها بالمسن اسمه فهد انقهر من الي درا عنه وكان يقول حبيبك { مو لازم اذكر اسمي } راعي بنات ومو رجال ومدري شنو وانا اصلن ماعرفه ولاقد سولفت معه كيف يعرف شخصيتي صدق ناس تافهه

المهم كانت تحط اسمي بـ توبيكها وانا كذالك احط اسمها بـ توبيكي { فديتها هي واسمها يالبى قلبها بس }
ومانسمع لـ حد من الي بششاات وفهد برضه كنت اجيه واقوله احبها وامووت عليها وهي تحبني فكنا يا اخي وكان يقول قدامي ابشروماني جايهها ومدري شنو وثاني يوم وهو متحرش فيها تصدقون حتى توبيكها يتحرش فيها يقول غيريه
وانا ضليت اقول لها حذفيه حذفيه بس ماسمعت كلامي وخلته بس تصكه بلوك احيان واحيان تفكه تضحك عليه هو وسخافته

ومرت الايام وحنا عايشين بـ سعادهـ ورااحهَ وتخيلو يوم تركنا الششات الي بشات تركوه بعد مقهورين مني وواحد هكر ايميلي ورجعته وانقهرت منهم وامحطهم بـ 4 اندكسات تأديب فيهم وهجدو ولاسمعت لهم أي كلام

وجاء اليوم الي بـ جد ضايقني

عزوز راح لـ بنت خالتها لان هي كانت تحب عزوز وقال لها عزوز { انتي اماراتيه وانا سعودي يعني لو نحب بعض بنتعب وحنا كذا ماراح نستفيد شي } وفكرت بـ كلامه واقتنعت وراحت لـ ملاك وقالت لها وطبعا قالت بترك المسن مابي اتعلق فيك زيـادهـ تضايقت كنت اتمنى ابكي ليـن اطلع كل مافيني من ضيقه وحسسرهـ

وحاولت انها تجلس وجلست وبنت خالتها قليل تدخل بس ماهمني الا ملاك انا كنت حاطها بـ عيوني ،وبنت خالتها ع العين والراس . تجلس تنور المسن . تتركه الله يستر عليها وين مترووح يارب

ومرت ايام واشهر وحنا مع بعض وايام كنا نتضايق ليش احنا بذات الي حبينا بعض الشات كله حاط دوبه بـ دوبنا كثير حبو بعض ومحد تعرض لهم الا احـنا ومع ذالك متمسكين بـ بعض ابد مانفترق

{ راح اختصر الباقي لكم }

وجاء يوم واخش فيه على اني بسولف معها واخذ اخبارها الا ونقز علي عزوز يقول لي انها تقول متحمله حبيبي غصب قلت له لالا كذاب انت قال لحظه طيب وبعد شوي وراني صوره مصور وهي تقوله انصدمة قلت لالا اكيد كانت تمزح ورحت لها اشوف وش السالفه الا وتاكلني بـ قشوري ومن جيت قلت لها {انا : مساء الخير /

ملاك : مساء النور / انا : شخبارك : ملاك / تمام وانت : انا : بخير فديتك : ملاك ، دوم : انا : يدوم عزك : انا بكرا أي وقت بتدخلين : ليش : لان اخر يوم لي بالمسن بكرا : قالت مافهمت : قلت لها : مابي اجلس بـ مكان وفيه شخص مو متحملني وربي اني منصدم حدي يمكن يكون شخص معرفه او شي زي كذا بس شخص احبه وبالاخير مو متحملني.!!!!

ملاك لو مو متحملتني قوليلي علميني مافيها شي ترا طيب حطي نفسك بـ مكاني ويجيك حبيبيك يقول للـ ناس مو متحمل حبيبتي وش راح تسوين علميني عشان اسويه الحين : قالت لي : تـدري انـك أنسسآإن سخـيف حدك -> قسم بالله حسيت بالدنيا تضيق فيني من شفتها تقول كذا غريبه _ قلت لها :: مشكوره قالت لي : مارآآح الوم أنا لا اللي قالك ولا شيء بلوومك أنت :: قلت لها : تلوميني انا !! قالت لي :لانك للاسف ماعرفتني زين :: قلت لها /،/ على شنو تلوميني فهميني قالت لي : على الي تقوله ::/ قلت لها ، ، انا مصدوم من الي تقولينه لي قالت لي : منصدم!!! قلت لها : أي اول ماخشيت شفت الخبر : قالت لي : روح ياعمي لاتكلمني قلت لها : ليش تسوين فيني كذا وش سويت انا : قالت لي / روح لـ عزوز يقولك :قلت لها زين فهميني صاير شي وش فيك معصبه كذا ترا مو فاهم أي شي لحد الحين : قالت أي ياليتني ماحبيتك -> والله تمنيت اني اموت ولاشوفها تقول لي كذـأ : قلت لها : ملاك يرحم امك علميني وش صاير بلا عصبيه ابي افهم : قالت كل الي فيني اني حبيت الانسان الغلط /: قلت لها : ليش ، قالت لي : شوف نفسك وتعرف :،قلت لها علميني السالفه بليز : قالت لي لاتقهرني زوود :/{ طيب ياعالم انا وش ذنبي الناس تخطي وانا اتمحل خطاها فهموني انا غلط بـ شي بعد كل جـزـأي هاذا } واسوي محادثه جماعيه اهي وعزوز وانا واقول لهم : وش السالفه علموني قالت لي : انت الي وش فيك ووش هالتوبيك { كنت حاط توبيكي ، الوداعيه ياعيال } وربي مقصدي اخلي المسن كم يوم وارد له مو قصدي اتركه وهي فكرت اني بتركه وقالت لي :/ طيب انت قلت لي ماراح تدخل مسن : قلت لها خلي هااذي على جنب وفهميني انتي وش فييك تراني متوتر حدي كلامك اتجاهي غريب قالت لي /:/ أي لانك صدقت عزوز مالومه انا {طيب ياعالم قلت له لا كذاب ووراني صوره وشفت بـ عيوني وش اسوي يعني } قلت لها :/: كذبته بس وراني صوره وش اسوي يعني جيتك عشان اتاكد وانتي ماعطيتيني مجـأل قالت لي : صوره ولا مليون صور ه انا احب منو!! مو انت عزوز يدري بالي بينا يعني قلت لها: هدي وقوليلي وش صاير معك عشان نتصرف قالت لي /:/ شقولك بقى شي اقوله :/: قلت لها : أنت مو راضـي تفهم ولا تلعب علي أنت وعزوز لا شنو قلت لها : حدي متوتر قولي أي شي فهميني قالت لي : شقـؤؤولك بالله علي وربي ماعاد فيني اتحمل زود { كنت مصدوم وماعرف وش اسوي اول مره اشوف ملاك كذا غريبه قلت لها : لا فيك ولاكان ماقلتي لي هالكلا و انت الشخص الي حبيته غلط وسخيف ومدري شنو ياربي قوليلي عاد لاتسكتين ملاك ترا لسوالف ذي ماتحمل انا قالت لي :/: طيب مو عارفه شقولك وربي :/: قلت لها : يسلم عمرك انا ضعت وربي ماعرفة وش فيك علميني تعبت وانا اقول علميني قالت لي :/: مابقى شي اقوله :/: قلت انا /: زين ليش انتي كذا وش فيك قالت لي :/:/ كل هالمـــــده قاعده أحب شخص أنا وبالنهـأأيه يصدق شيء ولا ممكن أقوله أنا له

ومن اليوم الثاني . كل الامور بخير زي ماتقولون نسينا الي صار واولكم لها . وترد الولكمه وسوالف وضحك

وايام انا كلي تغيرت يعني قربت منها أحس يعني طآحت الميآنه مرره وكلامنا كان مشابه لبعض يعني صرنآ ندخل حرف الـ ( و ) بـ أي كلمه ههه . يعني مثل ( ابي = اوبي + حبي = حوبي ) زي هيك يعني هـع

الموهم / كالعاده مع بعض كل وقت لـ درجه البعض يستغرب مننآ . كل وقت مع بعض ههه يعني والله لو بقول حسد ممكن هع

وصراحه يااحظ الي بيكسب هالبنت ورربي يعيف الدنيا ومافيها ومايبي الا هي لو بقارنها بـ الذهب يحق لي الذهب من يبيعه يكسب هي من يبيهعا يخسر وماعاش من يبيعهآ ، والله

أمممم خلوني اذكر بعد هع / يس الموهم :"/جا يوم وكلمتني فيه حبيبتي قالت لي ( أن بنت خالتها وعزوز بيتركون بعض ) قبل حليت الي بينهم المره هاذي قلت لـ حوبي نسوي شي لهم فـ قالت لي (طيب أنا وأنت خلنـأأ برآ السالفه هم وبكيفهم يبون بعض بيتمون ويابعض مايبون خلاص شوبيدنا نسوي ) قلت لهآ , انتي تشوفين كذا قالت لي : لا بنت خالتي ( بدون ذكر نكآت افضل ) تقولـي يعنـي خلاص دخلنا الشـأت مع بعض نطلع مع بعض ومايعوود بينه وبينأي أحد شي

من قالت كذا قلت هه بسلامتهم اجل . مشكلتهم ( وبعدين قالت لي :عـ فكره بنت خآلتي مو عشانك تقول كذا )
قلت لها : أجل / قالت لي ،هي تقـؤلـي بالعاده تخيلي لو حد خذ فوونج أو لابج وشاف محادثاتج معـه !!! بس ماتقصد اني ما أكلمك أنت شخصا " طبعا الحين " ماقدر اقول شي . او اتدخل بـ موضوعهم . لان . مآقآلت شي غلط ولابي احرجهآ أنآ .

وعقب وبعد مامرت الايآم . صآرت بينآ . موضوع فكآهي شوي هع ( وهو كل شوي انآ . اجيب طآري " الاندومي " هـع )

طبعآ . لهآ سالفه والله كل مآششوفهآ أتذكرهآ . حبيبتيَ . فديتهآ وصرنا نضحك على هالسالفه ونقطع وهيك )

وطبعآ ؟ كآنت بنت خآلتهآ . تسولف لنآ عن ( الايشكريم ) على قولتهآ يعني ( ايس كريم ) بس الطلاسم . لهآ دور

الموهم طحت بـ الايس كريم اكل . كل يوم / ههه ومآشآءالله علي انا وحبيبتي نبتكر طرق للأكل . الاايس وغيرهآ . ههه

كأنت اوقاتنا ( ههه نطلع كذبه ونمشي عليها ) مثل الي يكذب ويصدق كذبته ) ههه كنت اقول لها سآعآت ابخطفك ) وهي تقوم . وتقطع هههه كنآ . نخطط كيف اخطفك وين اخطفك وهيك وهي تعزز لي هع يآحليلهآ

أمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤت بـ الي يعزز أنآ . أحووؤبهآ .

. وبعدين . ولابي اطول علييكم .

بـ يوم كآن ( السبت ) اتوقع قبل المغرب او نهاية العصر كنت اسولف وياها وهي تـوهي مخلصه مذاكره الله يوفقهآ وينجحهآ حطت توبيكهآ (بـأإأقَـۓِ لَـِۓِ بَسَسَ { 5 } أيـأإأم هـۈۈۈنَ ) قلت خير اللهم اجعله خير بـ نفسي

فـ قلت لهآ يؤؤؤ / باقي لي خمس لي بس ( 5 ) ايام هون . شلون يعني قالت: سلامتك ياحلو
قلت أنآ / يالليل قولي لي عاد خمس ايام ع ايش / وحيلها ماتبيني اتضايق ولاتقولي وكان على اختبآر الموهم قالت / ولاشي حوبي

قلت وربي تقولين لي قالت لاتحلف قلت / لاعلميني شنو بعد خمس ايام قالت ولاشي قلت لها :تقولين لي باقي لي خمس ايام هون يعني لك خمس ايام واروح صح ؟

سكت قلت أي او لا ؟

قالت : طيب خل يصير الخميس

قلت : ياربي والله ماصبر لـ الخميس ماقدر

قالت / طيب خل اشله وكل شي بوقته حلو

قلت / وربي لا ازعل عليك حوبي لو ماقلتي لي لاتخبين علي

قالت :لايابعد جبدي شلون تزعل مني

ماخبي شي

قلت /: قولي عآد

قالت : فديتك ولاشي

وعلى هالموال اسايرها ابيها تقولي ولاقالت وبعدهآ فهمت . وقلت لها انك بتتركين المسن . وقالت للاسف أي . ماحبيت اغصبهآ شسوي وربي ودي ابكي وطلع كل مــآفيني من الضيقه معرف شلون بكمل عيشتي بدونهآ

خلاااااص لااسهر معهآ ولا اصبح عليها ولا امسي عليها ولاشوف اخبارها ولاتشوف اخباري وان كنت مضايق وابي افضفض لحد ماعندي حد غيرهآ . خلاص كل شي رااح وايامي الحلوهـ معهآ راحت كل كل شي أنهته

انا يوم عنهآ . ماصبر كيف من بعد يوم الخميس حيآتي كلها بـ تجي بدونهآ والله ماضنتي بقدر انساها وكل شي حولي يذكرني فيهآ

وفديتها بـ الوقت الي شفت توبيكها قالت لي : خل المووضوع ذا بـ يومه وقولي عن اختبآرك وكذا فديتها وفديت الاهتمآم مالاقي . مثله

وضليت للعشا معهآ وطلعت نفسي ابكي اطلع كل شي فيني فرحت أغصب نفسسي على النؤؤمه ولافيني نؤؤم

وجا ثاني يوم الي هو الاحد : وكنت مو نآيم ولا مآ’كل وكنت مابي يوم الخمميس يجي صراحه

وظهر الخميس دخلت وقالت لي ابقولك السبب ولآتززعل مني امأنــه { بالوقت ذا خفت كثير } وقلت طيب / قولي

عقب قالتي : لمى أوصل للبيت اقولك .. وأنتظرت لين وصلت وعقب جآتني قالت

{ اني صرت أجلس ع المسسن كثير كثير مره ومآنتبـه لـ دروسي وأمي مستغربه هالشي ، تقولي انتي شطوره وليش تغيرتي ولمى أخـؤؤي / رجـع من السسفر قالت له أمي على موضوعي وقال لي يا اغير تليفونك إو اشيل خدمــة النت من فونك " وبكذا " ماقدر اشوفك كثير وحتى من لابي يمكن ماقدر ادخل منه قلت أتررك المسسن احسن }

طيب انآ انتظر الوقت الي بـ تقولي [ مع السلامة ] عقب مآقآلت لي السبب

قالت لي أن كـــــــــل : هاذا مزززحـه
استغربت انا شنو شنو مززحه
قالت لي اول يوم بـ { ششهر ابريل } كذبة بيضآ وأنآ اتفقت مع [ عـزوز ] نسويهآ فيــك وأدري مززحي ثقيل ولآتزعل مني

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ || سبحــان الله || كل الهـم والضيقـه الي فيني ع طووول بسرعه مآعآدت حسيت بهآ وفرحت وقعدة اضحك وتغيرت ، وحمدة ربي أنهــآ مززززحه صراحه

ههههه طبعآ كززبه ابريل معروفه ، وفكرت اسويهآ بـ بنت خالتهآ انا وهي { بس انطرحنآ على طول }

بس الي ابي اعرفـه ؟؟ مع بعض انا وهي نسولف طبيعي وعآدي " ونحش " بعد :$

وفي يوم ، من إلإيــام ، { جاء شخص } واسمـه : خـالد الح ـربي " وهاذا قبل ارسل رسآله لـ حبوبتي { يتكلم فيهـا ، ويسب } وطبعـآ ، مآهتمينآ بـ الي يقولونه لان متعودين تحملنــا شات كله عشان نحآفظ على حبنـا مافرقت شخص واحد

بس أهو وش سوا { ابقولكم }

الي سواهـ انا بـ طريقه جبت ايميله : وضفته ، ودخلت بعد اليوم الي ضفته ، فيه ولقيته فيه وقعد اتكلم معه وقلت له ا ني عندي كم سوال وابيك : تجآوبني ، بكل صرحه قالي طيب قلت له طيب شوف ان ابي اقولك ، سوال ، قال " لي تفضل { قلت أنت من زوار شـات ( بدون ذكر اسم الشات ) قال ايه ليش ،/ تسال ؟

قلت طيب تعرف { اريامي } ؟؟ قال أي اعرفها قلت الى الحيـن تعرفهــا ، قال ايه الى الحين .. " وانا لسى ماعرف انه ، هـــو خالد الي ارسل المسسج ولاماكلمته اصلا ، لن في كثير الي بشات اساميهم خالد المؤهـَم

قلت طيب متى اخر مره كلمة مـلاك ؟؟

قال قبل يومين قلت طيب وش بينك وبينهــا

قال انا بكون صريح ، معـــك وبقولك كل شي

قلت تفضل { قال انا احبهــا ، وهي تحبني وحآلفه لي على القرأأأن أنهآ تحبني ! } قلت مــتآكد ، من كلامك قال والله العظيم

طيب انا من هنــــا عررفة انه كـذااااب وعشان احشره بكلامه

قلت اثبت لي كلامك .؟؟

قال اكلمهــا بـ الجووووال وورتني صورهــا ، وعن قريب بكلمهــا ؟ كــام ؟؟

استغربت ، قلت لاخيو { اعرف البنت ماتسوي كذا . وهي . محترمــه مرهـ مالها بسوالف هاذي }

فقال لي انت دحؤوم ، اكيد ؟ قلت ايه قال طيب ابقولك شي : ؟ قلت تفضل

قال لي / البنت مـــاتحبك وهي تعتبرك أخو ، وصديق بس مجرد صديق ، وهي تحبني واحبهــا

طبعــا ماصدقته لاني ادري عــذال ، وهمهم يفرقون بيني وبينهــا

وطلعت ، من المسسن مابي اسمع شي زؤؤد ودخلت لـ ايميلي الي فيه مؤجوده فيه

ولقيتهــا ، وقلت لهـا { وش يقول عنهـا خالد } وقالت لي صدقته .؟!

قلت لهــا : لو اني مصدقه ماجيتك هنــا وبعدين ماصدق شخص ماعرفه ، واخلي الي احبهـــآ وواثق فيهـا

انصدمة هي من الي يقوله يعني ليش ؟ يقول كذـآ

طبعــا زعلت قالت ليش تصدقه ، وانت شكيت ، فيني مصدق الي يقوله .؟

قلت انا أعــــرفك عدل ، ولو صدق كلامه ، ماصدق غيرك أنأ

وبعدين ، قالت لي ابي اكلمه ، قلت { ابعد عن الشششششششششششر } وغني له ، ليش وش تبين فيه قالت ابي اكلمه ، وبس

قلت طيب ، بـ نسوي انفايت له .ونحشره بـ الكلام { ودريت انه نصـــاب ويبي يفرق بينا وقالت لي وقلت لها انا والغير قالي بعد انه . يبي يفرق بينــآ بس لانهم مقهوورين كلهم . نحب بعض ، كثييييييييييييييير

وجآ اليوم الثـــاني وهي زعلانه { ومآلومهآ } وقآلت لي ابي اسوي شي . افتك منهم ، . ومافي الا انا الي يضايقيوني

صراحه ، ماقدرة امسسك نفسي ابي اسوي أي شي ، والله وانسيهآ ، الي هي فيه " قلت لهآ

دخلي ايميلك ، وحذفيه { ولآتكلمينه } وامسحي المحآدثآت الي كآنت ، بينك ، وبينه ، قبــــل ..

ومآرآآح ، يقدرون يسون شي . عقبهــا ولآضآفه { تصدقون } يلاحقونـأ بـ المسن بعد كل شوي ضاافه ، وكل شوي يسببون ، لنـــــا أزززعآج .؟

طبعـا : إكيد مايعجبني الوضع { مو لانهم يبون يفرقون بينآ } مأقدر شآت بكبره عشان شخص واحد يفرقنآ :$

حبوبتي بش بش إحبهـا ، وتحبني " وكلآم " إلنـاس ، مآنلقيهم ، أي اهتمــام

واتضـايق لمى ، يجي شخص يررسل اضافه ، او يبي يتحرش فيني او فيهـا

اتضايق مو منهم { اتضايق لمى اشوفهآ ، هي متضايقه } حتى لو مو منـي بس من زؤؤد حبي " لهــا "

من اطلع منهـا اتضايق { واحآتيهآ } لين ادش واشوفهـا :$ فديتهـــــــــــا ياعآلم وربي قليله لو اقول احبهـا حيل :$

المؤهم ، وجــا اليوم الي دشت من لابهـا { ومسح كل شي يتعلق بـ خالد الله يآخذه } وكم شخص ، معه ،،

وصرـآحه ، كل أممممممملي انسيهآ خالد ومشاكله هو وربعه ، واخليهـا كل دقيقه وثانيه تضحك ومبتسمه { لبى مبسبم شفاتهآ } طبعـا انا " عن نفسي " مـــاحس لو كنت معهــا ، فديتهــا { يـاناس } يآاني احبهــا ، حيــــــــل اكثر من الي هي تتخيــله

وبدا ، وقت الدوإمــات { يارباهـ تضايقة آنآ صرآآآحه } حسيت انا الي ادأأأوم ، مو هي ، "


وجآ يوم ، وكآن الوقت ظهر وقآلت لي بنوم ، انا { فقلت لهـا } هم انا بنوم / والي يصحى الاول . يصحي الثـاني

المؤهم شبكت من ايميلهآ واكلمهآ بس مايوصل كلامي . لهــا .. طيب " لمى صحت جآت تصحيني بس كلامي مايوصل لهــا ... فـ طلعت ودشيت شوي قالت لي

مريامي بتترك المسن وانا ، معهآ قلت ، ليش والسبب قالت لي لازم نترك بعض ، احسن لنــا { بس وربي } العبره خانقتني مدري ، وش اقول اكتب لهـا بس مدري ، وش اقول تفآجئة حدي شسوي ، مدري وربي


بس ياحليلهـأ { وربي وربي يآنآس مآنسسآهآـ } لو وش ، مصيري متلقي بهــا أنآ

يـانــاس ،، ميت بحبهـا ، أنـا وش بسوي بدوونهآ كيف بعيش كيف بضحك أأأأأأأأهـ ياقلبي

مدري ، شسوي . والله ، ماقدر على فراقهـا صعب صعب حيــــــــــــــل علي

مدري كيف ابعيش ايامي بدوونهــا { وانا من ابكي وأحزن محد يسال ولايقول } شفيك ؟؟

ومن اضحك يستغربون ، وش الطــاري من هـالضحك ..

وهي بس لو اقول { طفشآن } تسوي أي شي . عشآن بس ، توسع صدري

اااااااااااه ياقلبي الله يوفقهـا ، ويستر عليهــا ، ويحفظهـآ ، ويهنيهـا

والله يعيني ويصبرني ، ويوفقني

بس والله مـاآنسـآهـآ . لو ، وش . مآصـآر مآنسيتهآ بسوي الي اقدر عليـه بس عشآن اكسب شوفتهآ واكؤن يمهـا

{ النهـــــــــــــــــــــــــــــــــــاية }












آخر مواضيعي

0 قصة حب دحـوم واريامي


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 6 - 2010, 08:54 PM   #2

افتراضي رد: قصة حب دحـوم واريامي



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين الردود فديتكم ؟










آخر مواضيعي

0 قصة حب دحـوم واريامي


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 6 - 2010, 09:09 PM   #3

ŁŏŁŏ
خجلي جديد
افتراضي رد: قصة حب دحـوم واريامي



قصه حلووووهـ وفيها ثقه وأحترام ومودهـ <<هاذي هي الدنياء مو كل شي نبغاهـ نحصله


..

لكن تضل القلوب لبعض ولا تنسى ألايام الحلـــوهـ

..

شكرآ عـ جهودكـ لا حرمانكـ



مودتي لكـ










آخر مواضيعي

0 امطار حائل
0 (.._موخيم _خمس_ نجوم_..)
0 ((ماني من يقضي العمر باوهام))
0 في مكآنك قف
0 اللبوم سمير البشيري الجديد 2009
0 صوره
0 قصيده لشعر ..خلف المشعان العنزي .!
0 --- ( كـــ حلو ومفيد ـــلام) ---
0 كلمة احبك بكل لغات العالم
0 ( سجل _:.حضـــــــــ {باصوره }ـــــــــــورك)...


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دحـوم, واريامي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:17 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول