متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 1 - 2012, 07:43 AM   #1

بوارق الامل
خجلي متآلق
افتراضي اللقيطه



اتصلت بي امرأة العمر 35 سنة تقول قبل أن أبدأ هل تسمح أن تكون لي أخ قلت نعم قالت / اشهد الله إنني سأتحدث إليك ولن أخفى عنك شيئاً .
تقول إنها عاشت وحيدة في عائلة ما بين عجوز ...... وامرأة عجوز تقول بلغت 14 سنة كنت في الثالث متوسط ادرس في مدرسة تحفيظ القرآن الكريم أحفظ القرآن كاملاً جاءت إمرأتين عندن في البيت قالت أمي إنهم يريدونك ذهبت فدخلت عليهم .

قالوا : فقط اننا أحببنا ان نقول لك وأن نخبرك أنك تعيشين مع عائلة هذه الفتاة الأم ليست أمك وهذا الأب ليس أبوك .
كيف تتحمل هذه الفتاة تلك الكلمة 14 سنة أقول هؤلاء ياأبي ويا أمي لم الآن تقولان هذا لي .
قالوا : جئنا لنصحح الاسم والنسب وإطلاعك على الحقيقة التي تجب أن تعرفينها .

جاء رجلان جلسنا معنا قالا ستنتقلين للمرحلة الثانوية تجب تغير الاسم السؤال هل تريدين البقاء هنا أو تريدين الذهاب إلى دار الرعاية الإجتماعية .
تقول هذه الفتاة / كنت ارى بعينيّ والدي الذي رباني كنت أرى يده تمسح دمعته ويكف كفها من هول السؤال علي هل أنا أجلس معهم أم أذهب قمت قبلت رأسه وقلت أنا يأبقى مع أمي وأبي .
إتجه إلى القبلة وسجد لله شاكراً بلغت الفتاة 16 سنة ثالث ثانوي توفي والدي الذي رباني جاء إخوان هذا الرجل الكبير جاءو يطلبون الميراث هذا الرجل أغناه الله غنى وافراً .

تقول الفتاة بقيت أنا وامي وحدنا في البيت الكبير مع الخدم والسائقين السؤال الآن الفتاة تقول /إلى أين اذهب والأعمام جاءوا يطلبون الميراث أنا لست إبنته ليس لي شيء أصلاً .
فكانت البنت ذكية قالت / أنا لن أعطيكم شنطة أبي إلا عن القاضي ذهبوا جميعهم إلى القاضي قال تريدون أن تعرفوا تركة أبيكم قالوا نعم .
قال / 17 مليون ريال في البنك 6 عمارة هو شريك في مخطط عنده اربعة عشر ألف سهم في شركات مختلفة عنده 3 مزارع عنده 4 فلل عنده إحدى عشر منزل شعبي مؤجر بالكامل .
قال القاضي أنتم سمعتم الثروة كلها . قالوا نعم قال / كل هذا حصل قبل سنة انه باع كل هذه إلى تلك البنت والتي تلك الزوجة بيعاً وشراءً أنتم ليس لكم شيئاً في هذه اللحظة تقول هذه الفتاة تذكرت هذا الأب الذي رباني فدعوت له بالمغفرة والرحمة لقد سترني حياً وميتاً .
العجب أن الأعمام قد رموها وقالوا هذه ليست إبنته وكان القاضي يدافع عنها اللذين أساءو لها لكن مع ذلك كانت البنت أخلاقها القرآن .
قالت يا شيخ أعطهم حقهم الشرعي كم حقي أنا قال / حقك كله قالت لا لو إني لست إبنته قال/ ثلث المال قالت / أعطني ثلث المال والباقي من نصيبهم قالت أنا أعلم أن الأمر ليس هيناً للتراجع لكنه هذا شيء أريده لنفسي أريد أن أعلمهم بشيء قد يكونون غافلين عنه إذ تركوا هذا الوالد .
ما كنت اعرفهم من قبل فقط عند ما مات أتوا لأخذ الميراث مضت حياة الفتاة واقترح عليها القاضي أن يزوجها من شاب طيب وخلوق فتزوجها وكان لها نعم الزوج المعين حتى أسكنه معها والدتها التي ربتها .
اصيبت الأم بالسرطان في اللحظات الأخيرة من حياتها نادت إلى البنت وقالت اسمعي يا بنتي أنا سأقول لك خبر وقصة ما قلتها لكن اليوم سأقولها لك أنتي تريدين أن تعرفي كيف جئت إلينا قالت / نعم وقد سألتك من قبل ولم تجيبين .
قالت سوف أخبرك الآن:
والدك العفيف الذي رباك ذهب إلى صلاة الفجر فلما أراد الدخول للمسجد سمعك تبكين عند الباب فجثى علي ركبتيه أخذ يتحسس أين أنتي حتى وضع يده عليك يقول لقد وجدت في كسي زبالة .
فما كان من هذا الرجل إلا أنه أخذ البنت وذهب إلى بيته فلما شاهدته وهو داخل بك علي وضعك بين يدي وقال / هي سليمة الخلقة فأجبته نعم والله باكمل صحة فتوجه إلى القبلة ودعى لك بالستر والصلاح وحفظ القرآن الكريم .
أما حفظ القرآن الكريم فقد حصل أما الستر فقد حصل أما الصلاح فأرجو ان تكوني صالحة .
بعد ثلاثة أيام ذهب أبوك إلى دار الرعاية الاجتماعية أكمل أوراقك دعى كل إخوانه وقال لو سمحتم أريد واحدة من أزواجكم ترضعها حتى تكون محرماً لي كانت توجد إمكانية لكنهم رفضوا .
قال أحد الإخوان الواجب أن تعيدها إلى نفس المكان الذي وجدتها فيه فبكى الشيخ لما تذكر أين وكيف وجدها فقالت الأم / هذه قصتك أخذك سترك حفظك القرآن أعطاك هذه الثروة لقد كنا نعيش في فقر ما يعلمه إلا الله لكن لما دخلت بيتنا الخير أتانا من كل مكان الثروة هذه كلها بفضل الله أولاً ثم بدخولك علينا في هذا البيت وسعدت نفوسنا مقدمك وها نحن نعيش من خير ووفرة فلا تلومي والدك عند ما كتب ثروته بيعاً وشراءً ليثبت فقط لك ولإخوانه ما حصل .
أنا فقط أطلب منك أن لا تنسين أبوك وأن لم يكن أباك لا تنسينه بالدعاء والصدقة .
تقول الفتاة /
أنا نتيجة العلاقة بين إمراة ورجل خرجت لهذه الدنياء لا والد لي ولا أم ولا أحد إلا الله ثم هذا العفيف أنا انقل لك هذه القصة أخبر من تشاء .. أخبر الفتيات والشاب بأن نهاية العلاقة طفلة قد يكون طفل يسمى لقيط
المصدر الشيخ الدكتور/عادل عبدالجبار












آخر مواضيعي

0 قمة النعومه مع لسعة كبرياء
0 بيجامات لاسنزا 2011
0 مجبور اصارع بلوتي مدامها لعبة زمن
0 جسر مشاه منظره يكفي عن وصفه
0 ازعاج النائم قد يؤدي الى وفاته
0 جينزات وازياء شبابية
0 نساء العالم يكشفن لك أسرار جمالهن
0 البرتقال والليمون علاج فعال لهشاشة العظام
0 لن أكون ذئبآ ولن تأكلني الذئاب
0 ملابس رجاليه


  رد مع اقتباس
قديم 28 - 1 - 2012, 09:40 AM   #2

حمـود
محظور / هـ
افتراضي رد: اللقيطه



الله يسعد قلبك اختي بوارق الامل على القصة الواقعية احزنتني كثيرا لما فيها من الموزاقف العاطفية المؤثرة










آخر مواضيعي

0 بلغوا عني ولو اية
0 تعلم كيف تسيطر على نفسك
0 حكمة اليوم
0 ما هي حقيقة هرمون السعادة
0 الشافعي وثقافة الحوار
0 الغش تعريفه مظاهره ومضاره
0 كونوا كالطير
0 حريم زمان
0 لاتكن بين الناس قديس
0 بلغوا عني ولو اية


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 12:54 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول