متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 6 - 2012, 06:42 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي شاب دخل غرفه اخت خويه , قصة شاب دخل غرفه اخت خويه



قصة حقيقية وليست من نسج الخيال
>>

>>
بدت القصه لما كان سعود يدق على صديقه خالد
>>
>>
>>ودار بينهم هذا الحوار
>>
>>
>>
>>سعود: هلااااا اخوي خالد شلونك
>>
>>
>>
>>خالد: الحمد لله وشلونك انت
>>
>>
>>
>>سعود: بخير الله يسلمك ويرضا عليك الا ما ودك تطلع معى للدمام بودي
>>اختي نورة لخالتي ونروح بعدين للبحرين وش رايك
>>
>>
>>خالد: والله فكره بس احراج يعني اروح معنا اختك و..
>>
>>
>>
>>سعود: لااااااا ابد ما فيها شي بعدين نورة زي اختك
>>
>>
>>
>>خالد: طيب اتكلنا على الله
>>
>>
>>
>>وطبعا نورة هذي كانت تموت بخالد فركبت وراه بالسياره وكتبت بورقه
>>خااالد انا احبك كلمني على رقم (00000)
>>واول ماركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون ما يحس اخوها
>>
>>
>>
>>المهم ان خالد قام يقول في نفسه : والله احراج اخوها جنبي وهو اعز
>>اصدقائي وتبيني اكلمها صدق قليلة ادب
>>
>>
>>طبعا البنت ما عجبها ان الولد ما رد
>>قامت تنغزه وتسوي له حركااااااااااااااات !!!
>>
>>هو يروح يمين وهي ورااااه تنغزه ومسكين يروح يسار و يبعد عنها وفي نفس
>>الوقت طبعا ما يبي يحسس اخوها ان في شي جالس يصير عشان ما تصير مشكلة
>>وكارثة.....
>>
>>
>>
>>وشوي والا خالد صرخ في وجه سعود وقاله وقف .....
>>
>>
>>رد عيه سعود وقاله سلامات خير ان شاء الله ....
>>
>>
>>خالد انحرج مايدري وش يقول ......وقال لسعود بس شفتك تنعس قلت وقف
>>وانا اسوق مكانك لا تودينا في داهيه قام وبدل مع سعود سواقه علشان
>>يبعد عنها. الا ان نورة (ان كيدهن عظيم ) قالت لأخوها وقف السيارة شوي
>>بروح لدوره المياه ...
>>وفعلا وقف ونزلت وبعدين رجعت ركبت لكن من جهة خالد ورجعت لحركاتها
>>والولد صبر لين وصلوا الشرقيه
>>
>>
>>
>>ولما وصلو لقوا خالتها رايحه برى البيت .... راحوا فندق وما لقوا الا
>>جناح واحد فاضي ..... فحطوا نوره في غرفه مستقله وافصلوها بستار
>>....وخالد وسعود في الغرفه الثانيه ....
>>
>>دخل خالد يبي ياخذ دش الا يجي سعود ويقوله انا بروح اكمل اجرائات
>>الفندق
>>واطلب العشا ....ارتبك خالد وقاله لا تتاخر ...... طول سعود تحت وخالد
>>منتظر داخل الدوره ما يبي يطلع خايف من نوره لا تسوي شي معه ......
>>وراحت نص ساعه وساعه وسعود ما رجع فقرر انه يطلع من الدوره ويروح يصك
>>الغرفه على نفسه ......
>>
>>
>>اول ما فتح الباب والا الموبايل حقه يرن رنة رساله والثانيه وراها
>>فاخذ الموبايل وقرا الرساله لقى فيه )حبيبي خالد معاك نوره ممكن تجي
>>الغرفه عندي سعود يبي يتكلم وياك ضروري(.....
>>
>>اول ما قرى الرساله ويروح جري على غرفته ويفتح النور ويلقى وحده جالسه
>>على السرير ومغطيه وجهها ..... خالد ما درى وش يسوي وقعد يسب ويلعن
>>ويقولها يا بنت خافي ربك انتي ما تستحين !!! اخوك معانا وانا وياه
>>اصدقاء يعني تبين تسوين فضيحة ؟؟!! قامت وحضنته وبهذي اللحظه يدخل
>>سعود اخوها ........
>>
>>
>>
>>في هذه اللحظه وش تتوقعون ردة فعل خالد .......
>>
>>
>>
>>وكيف موقفه قدام سعود .......
>>
>>
>>
>>وشلون يشرحله ........
>>
>>
>>
>>وهل ممكن
>>يصدقه .......
>>
>>
>>
>>
>>والمسيكين انخبص عقله واغمى عليه ......
>>
>>
>>
>>ويقعد سعود واخته يضحكون ضحك سنة بساعة ويحاولون يصحون خالد
ويحاولون يقومون فيه....
ويقولون له....
>>قوم قوم مافي نورة ولا شئ..
>>
>>طبعا اخت سعود مو بنت !! هاذي واحد من الشباب
هههههههههههه

بس لابس عباة ومسوي نفسه بنت عشان يسوي مقلب



ومسكين خالد أكلها أكل
وش رايكم ؟!
ياعيني عالمندمجين مع القصه ..
ترى اكلتها قبلكم فحبيت تاكلوها معايا


غرفه خويه غرفه خويه












آخر مواضيعي

0 dresses for girls , ازياء سهرات للبنات , فساتين سهرات للبنات جديدة , ازياء سهرات جديدة للبنات
0 هند صبري حامل بفتاة , حمل هند صبري , اخبار حمل هند صبري , هند صبري
0 رمزيات نافورة جده
0 وحدات المظليين والقوات الخاصة 1438
0 زواج توم كروز وصوفيا بوتلة
0 اعمال تقرب الي الله
0 معنى الاسم ميرال , ميرال , اسم ميرال , مامعنى الاسم ميرال
0 صور وعد تعانق جورج كلوني
0 مدرسه اسبانيه جدرانها من الاعشاب
0 رسائل عيد الاضحى , مسجات العيد 2012 , رسائل العيد 1432


  رد مع اقتباس
قديم 30 - 6 - 2012, 06:33 AM   #2

افتراضي رد: شاب دخل غرفه اخت خويه , قصة شاب دخل غرفه اخت خويه



هههههههههههه
اكلتها صح بس المرة الجاية ما راح تنبلع
خخخخخخخخخخخخ
تسلمين يا الغلآ عالطرح المميز
ودمتي في حفظ الرحمن..,


مع اطيب تحياتي : ليييييز بالملح!!










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 30 - 6 - 2012, 09:41 PM   #3

افتراضي رد: شاب دخل غرفه اخت خويه , قصة شاب دخل غرفه اخت خويه



ؤ‏​ٱ‏​نِْ♡ِْ̨̐ا مسكينه جلست العن واسب نووير

والله اكلتها سْْ(☑)ْْحّ حسبي الله ع عدوينك










آخر مواضيعي

0 ابغئ ترحيب ولا ترى بمشي
0 خطنطيره
0 في مدارس السعودية فقط
0 محشش
0 آع ღ شقهم ღ
0 كيف تنادي ابوك
0 دردشه خجلي ღ
0 روايه توائم ولكن اغراب في جامعه امريكيه
0 فقط في بيتنا
0 ايام وراحت مضحك



التعديل الأخير تم بواسطة هـــ ن ـــو ; 30 - 6 - 2012 الساعة 09:45 PM
  رد مع اقتباس
[/table1]









آخر مواضيعي


قديم 2 - 7 - 2012, 01:19 AM   #4

افتراضي رد: شاب دخل غرفه اخت خويه , قصة شاب دخل غرفه اخت خويه



[table1="width:85%;background-image:url('http://www.5jle.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/106.gif');background-color:limegreen;border:4px ridge green;"]

هههههههههه
القصة مرة رووووعة
  رد مع اقتباس
قديم 3 - 7 - 2012, 05:57 PM   #5

افتراضي رد: شاب دخل غرفه اخت خويه , قصة شاب دخل غرفه اخت خويه



ههههههههههه
بجد مضحك مشكور










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 9 - 7 - 2012, 05:25 AM   #8

مشكلتي احبك
خجلي فعال
افتراضي رد: شاب دخل غرفه اخت خويه , قصة شاب دخل غرفه اخت خويه



هههههههههههه
اكلنا المقلب
يسلمو ايديك حلوه










آخر مواضيعي

0 صور ملابس رجالية للخريف والشتاء
0 الم الفراق
0 لو
0 صور مطابخ 2014
0 سألتني
0 كيف تساعدين طفلك الخجول
0 كيفية حفظ اللحوم والاسماك بالطريقة الصحيحة
0 نصائح ساخرة
0 حلول للتوتر عند الرجال
0 صور ماسنجر متحركة .صور ماسنجر متحركة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور اجمل غرفه نوم ملآك ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 1 14 - 11 - 2011 08:58 AM
غرفه هلاليه , صور غرفه هلاليه 2012 صعب المنال ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 1 8 - 11 - 2011 01:55 PM
يوم عرفه عــــ الاطبـــــــاع ــــذب مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 1 5 - 11 - 2011 01:15 AM
فضل صيام يوم عرفه ملآك مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 2 28 - 10 - 2011 05:58 PM
احصل على كتالوج من 2سى دى للاثاث والديكور ب30 جنيه بدلا من 80 جنيه من A2ZDecor منه الله خالد احمد الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 18 - 10 - 2011 05:58 PM


الساعة الآن 06:41 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول