متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 9 - 2012, 01:30 PM   #1

اختناق):
خجلي فعال
35 قصة بنت و حبيبها ، اليمة



قصة بنت وحبيبهآ
وربببببي أليمممه مَن جد!

هذه حقيقه حدثت
-الحوار بين البنت والولد :
البنت : حبيبي لا تخليني إحبك موت صدقني
الولد: ويييع وش لزقه هذي
البنت: بس أنا احبك ليش تجافيني
الولد: اللي جابك يجيب غيرك
البنت: يعني ما تحبني
الولد: هه من صدق
البنت: ياليت الموت أخذ روحي قبل لا إشوفك تخليني
الولد: موتي موتت كلب
هنا تنتهي المحادثه بينهم وكلتا الطرفين خلدو الى النوم
وبعدها صحى الولد من النوم وجاله مسج من حبيبته :
المسج الأول
«حبيبي بنام تصبح على خير »
المسج الثاني
«حبيبي اسفه إذا ضايقتك بيوم »
المسج الثالث
«حبيبي ماراح تقولي وانتي من أهله »
المسج الرابع
«حبيبي تراني انتظرها منك »
المسج الخامس
«نوم ألعوافي يا أغلى انسان بحياتي»
المسج الاخير
«إحبك »
وبعد دقيقتان اتصلت أخت حبيبته وقالت :
يا فلان ترى حبيبتك جيت أصحها وما قامت
يا فلان ترى حبيبتك ماتت
رد عليها وقال :
شلون وكيف إهي أمس تكلمني
قالت الأخت :
جتني في ليل وباستني وأخذت صورتك تناظر فيها لمن نامت وكانت تبكي طول الليل
رد عليها وقال :
ماتت واهي زعلانه مني
أنا قلت لها موتي موتت كلب
أنا زعلتها قبل لا تنام
تكفون ردوها لي
قولولها على فرقاها بمووت
قولولها تسامحني
قولولها تحللني أنا والله أحبها ليش راحت وخلتني
قالت الأخت :
كانت جمبيَ وتبكي الليل على شانك تبي منك مكالمه وحده و
وأنت أغليتها عليها
رد عليها :
قوليلها خل تسامحني أنا والله ندمان حيل أبيها بس تكلمني قولولها أحبها حييل
قالت الأخت :
أختي دايما تقول بعد موتي قولو الحبيبي لا ينساني تراني بقبري أتذكره قولوله كنت أحبه حيل قولوله ان حب غيري يحكيلها عن قصتنا قولوله أيتذكرني بالخير ...
رد عليها وقال :
خلاص كافي لا تزيدين الجروح أنا أدري وشكثر تحبني


وانتهت القصه
أريد ان اطلب منكم جميعا ان لا تضعو رؤوسكم
على الوساده وأنتم متشاجرين مع بعضكم
فلن تحسو بقيمه الانسان إلا إذا مات حبيبها اليمة












آخر مواضيعي

0 صور شموع رومانسيه
0 موقف محرج لبنت مع اربعه شباب ، موقف محرج للبنات مع الشباب
0 كل شي يهوون عند الحريم الا هذه!!!
0 انا وروحي لحديثها عشق لايمل
0 يا زحمتك فيني والدنيا فضاء
0 وش راح تكتب على رملة البحر
0 يمه بقول شي بس تكفين لاتعصبين؟؟
0 حال البيت السعودي 12 وقت الرجعه من المدرسه
0 اهداء للجميع
0 أخطاء ترتكبها الفتاة بحق جمالها


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 9 - 2012, 02:47 PM   #2

رماد الورد
• مشرفة قسم عالم بنات حواء •
افتراضي رد: قصةة بنت و حبيبهاآ ، اليمةة </3



الييمه جدآآآ
القصصة بالصميم
اييه والله صادقة ماتحس بالشي
الا لما تفقده اللهم ادم علينا من احبنا
ولاتفرقه عنا الا اذا كان راضي منا
كل الشكر لك على هالطرح الالييم










آخر مواضيعي

0 تفاعلوا ان كان يستحق التفاعل
0 حروف ملونة من القلب إلى القلب
0 كان لون الحلم وردي مدري ليه اصبح رمادي
0 رفع يديه و لامس بالشماغ أكمامه
0 ألْفَيِهـ تُعَآنْقْ سَمَآء الْتَمَيزْ ♥ انشودة المطر♥ وعَطَاءْ لَاُ ينَتَهـيَّ
0 قلبي أين أنت منهم
0 وبدأت أخجل من عروبتي
0 40 نصيحة لحياة أفضل
0 كيف لا أحبك
0 اخطاؤنا في السحور


  رد مع اقتباس
قديم 3 - 9 - 2012, 12:15 AM   #3

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: قصة بنت و حبيبها ، اليمة



غاليتي اختنااق
على طرح ك المتميز ..
أح ترامى وتقديرى لك
تقبل مرورى البسيط
فى جمال موضوعك










آخر مواضيعي

0 الحياء لا يأتي إلا بخير
0 أبتسم
0 رمضان والشوق لك في إزدياد
0 ضياء الشمس ونور القمر
0 طفل على خده دمعة إنكسار
0 جلد الذات باالإستسلام للحزن
0 رويداً بالثقة
0 ازياء فساتين 2012 ازياء فساتين روعة 2012
0 أنادي من سكن بأقصى فوادي على منهو حرم عيني رقادي
0 الحنظل


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للبنات فقط كل واحدة تختار رقم وراح نشوف حبيبها وش قال عنها مصيره لاذكرني يشتاق العاب - مسابقات - ترفية - العاب بنات - العاب منوعه 15 14 - 3 - 2013 12:24 PM
وسائط فراق اليمة 2013 ، اجدد وسائط فراق اليمة 2013 الغلا كلها جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 0 10 - 5 - 2012 04:53 PM
حبيتها طفلة وأنا لعيونها أتبيزر و لو تقول أنطق اغا اقول اغييه معجون سنسوداين مسنجر - ماسنجر - توبيكات - توبكات - صور ماسنجر - ثيمات ماسنجر 10 28 - 3 - 2012 04:25 AM
فوائد الخلة البلدي حنين الروح صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 2 26 - 3 - 2012 02:27 PM
قصيدة المعلمة سارة يوم شافت حبيبها حسين جاي يسجل بنته في نفس المدرسة مصيره لاذكرني يشتاق شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 2 25 - 3 - 2012 04:52 PM


الساعة الآن 07:09 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول