متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

Like Tree2Likes
  • 2 Post By عاشقة الصمت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 9 - 2012, 07:01 PM   #1

عاشقة الصمت
خجلي رائع
افتراضي قصة من الواقع





بسم الله الرحمن الرحيم
هذي قصه واقعية حدثت في الخليج كل من سمعها تقطع قلبه من البكاء والحزن
البداية:
البنت هذي عمرها 17 سنه وهذي البنت لاحضو عليها أمها وأبوها
دائما تفكر يعني فكرها مو مع أهلها أمها سألتها بنتي فيك شي تحسين بشي
شفيك ما تتكلمين ردي علي أنا أمك اقرب إنسانه لك ماحد بينفعك غيري فتحي لي
قلبك وتكلمي والبنت ترد أمي يا بعد عمري ما فيني شي لوفيني اي شي بقولك
أنا اقدر اخبي شي عن الغالية .....
ونفس الشي مع أبوها ولا حياه لما تنادي
بعد ماتعبو أهلها منها قالت ألام خلاص يابو فلان أكيد بنتنا ما فيها شي تلقاها
متهاوشه مع صديقتها بالمدرسة أو حاله من حالات سن المراهقة
بعد تقريبا أسبوعين البنت قامت تحس بألم شديد في بطنها وإذا قالو أهلها نوديك
للدكتور يفحص عليك عشان ترتاح أمك لان البنت تتعب في الليل وتقعد تصارخ من الألم اللي يجيها وأمها في الليل ما تنام كله معها وإذا قالو نوديك تقول لا شوي
ويخف الألم .
في اليوم الثاني تعبت وما قدرت تستحمل وأخوها الكبير في الجامعة واللي اصغر منه في أول ثانوي مافي احد يوديها قامت ألام تسرع وتروح لأبوها
قالت له تعال ود بنتك المستشفى بتموت علينا
جاء الأب وباليته ما جاء وشالها وداها الطبيب سوو لها فحوصات وقالو انتظروا برا
طلع الدكتور وقال انت مين قال أنا أبوها قال ممكن تجي الغرفه قال ان شاءالله
ودخل عند الطبيب قاله الطبيب لحظه على ماتجي الفحوصات ........
جات الفحوصات وقعد الطبيب يبتسم قال الوالد هاه بشر شنو قال:
مبروووك بنتك حامل
قال أبوها شلون حامل تأكد قال بنتك حامل وهاذي الفحوصات تأكد
الابو طلع وركب مع بنته السياره قالت البنت ابوي شفيك شقال الطبيب
قال سكتي اعلمك بعد شوي.
وقالت البنت ابوي وين رايح شافت الطريق طريق سفر فاضي ؟؟
قالت ابوي بيتنا موهنا
مو في هالطريق قال سكتي لاطقك
قامت البنت وسكتت.
نزل أبوها من السياره وقالها نزلي نزلت البنت
شافت البنت أبوها يحفر في الارض ويقولها تعالي ساعديني
جات وساعدت أبوها بعد ماخلص قام أبوها وقالها نزلي قالت وين؟؟؟؟؟؟؟؟
قام الابو ونزلها ففي ذيك الحفره البنت حاولت تقوم قام الاب وطقها على راسها
بحديده بحيث ان البنت فقدت الوعي أو ماتت قام أبوها وحطها وحط عليها
الرمل ورجع البيت ألام تسال وين بنتي والاب ساكت دخل الاب غرفته
والام تصييييح جاو عيالهه امي شفيك قامت وقالت لهم شنو صار
شوي ويدق التلفون رد الولد قال هذا بيت فلان الفلاني
قال ايه مين انت قال أنا الطبيب انت عندك اخت اسمها فلانه قال ايه
قال احنا اسفين الفحوصات اللي طلعت ان فلانه حامل مو صحيحه فلانه معها
سرطان في بطنها وعشان هذا تحس بألم في بطنها وهذا حال الدنيا الله الله في الصبر
واحنا اسفين راح الولد ودخل على ابوه وقال ابوي الدكتور
اتصل وقال........الخ طاح الأب على الأرض وبعدين جاته حاله نفسيه
والأم دخلت العناية المركزة وبعد شهر ماتت والعيال صارو أيتام
هذي نهاية من يستعجل في موضوع خطير مثل هذا
(( منقوله ))












آخر مواضيعي

0 الكلمة الطيبة
0 كيف تتغلب على الملل
0 الأوقات التي تفتح فيها أبواب السماء
0 افهم هذه الكلمات لكي يحبك الناس
0 كفاكَ حلماً !
0 فساتين سهرة في قمة الأناقة
0 صور عجلون 2013
0 غاندي وفردة الحذاء
0 أخطأت كثيرا حين ظننت
0 الأطعمة التي تصيبك بالكسل


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 9 - 2012, 09:08 PM   #2

برنسيسة لندن
خجلي جديد
افتراضي رد: قصة من الواقع



يعطيك العافيه اتمنى تنشورنها اصلاواذاحامل عادي وش فيها صح يهاوشها بس مويقتلها سخافه من جد
اصلاالمجتمع مايرحم اذاالمطلقات مارحموهم بيرحمون البنت الي مومتزوجه وحامل ناس عقولهايبيلهابنشري وجع المشكله عيالهم هم الي سوو بالبنات زي كذا>>ماتحسسون اني طولتها يعننك صرت المتنبي هههه بس جد حرام الي تسويه الناس بالبنات>>تقبلي مروري اختي










آخر مواضيعي

0 قصة شيعي اسلم
0 نهاية الترقيم
0 مواقف واقعيه مضحكه
0 مقالب مضحكه لشباب
0 فتاة خدعها الشات
0 18 فتاه وفتى في المسبح
0 18 فتاه وفتى في المسبح
0 قصائدعن المدعسه
0 الفرق بين النعومه والعربجيه
0 اكبر معجزه بالعالم مفتاح يفتح جميع الابواب


  رد مع اقتباس
قديم 3 - 9 - 2012, 01:31 AM   #4

افتراضي رد: قصة من الواقع



يعطيك العافيه ع الطرح المؤثر
اناا سمعتهاا قبل كذا
بس ججد بالعجله ندااااامه
ووودي لك










آخر مواضيعي

0 خقق ، لايفوتكم
0 كتبت الشعر لحامد زيد
0 حبك قهرني
0 هل تؤيد/ين تفتيش اخيك او اختك لجوالك او تعتبرونه من خصوصياتكم
0 ياللي تغرك
0 كتبت الشعر لحامد زيد
0 هلا وغلا اريج الورد
0 بذكرك في آي حاله لقيتك
0 لماذا نحب
0 خواطر فراق حزينه


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل شخصيتك في النت هي شخصيتك في الواقع مثل الفرآآشه نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 11 13 - 11 - 2012 03:46 PM
كيف يقاوم الشباب أغراء الواقع الاباحيه عذبتني وحدتي مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 3 23 - 8 - 2012 07:07 AM
رواية ورود في مزبلة الواقع , تحميل رواية ورود في مزبلة الواقع صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 11 - 6 - 2012 03:10 AM
قصص حب من الواقع ، قصة حب واقعية ندى الايام قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 16 - 2 - 2012 04:09 PM
مفارقات عن الواقع بين السعاده و الالم علاااوي صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 8 - 10 - 2011 09:35 PM


الساعة الآن 07:03 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت