متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 11 - 2012, 10:57 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي قصص خيالية 2013 , قصة خيالية 2013 , قصة خيالية قصيرة 2013 , قصص خيالية قصيرة 2013







كان في واحد اسمه فراس كان متزوج بامرأة
اسمها نوف كانو يعيشون في بيت صغير امام الشاطئ كانوا فقراء جداً كانوا يدبروف فلوسهم باي طريقه,كان الرجال صياد سمك وكان مصدر رزقه ويوفر الاكل اما زوجته كان خياطه بس مو مدقنه العمل وكانوا كلهم كبار في السن .
جا اليوم الثاني راح فارس يصيد سمك بس ما جا في الشبكه شيء رما الشبكه مرثانيه صاد سمكه ذهبيه وكانت تشع ضوء ذهبي ,انصدم فراس وقال :"انا من عشرين سنه ما شفت مثل هذي السمكه",ردت عليه السمكه وقالت :"حررني ارجوك رح احقق الي تبيه بس حررني",قال فراس:"بعد سمكه تتكلم ؟!!!؟! رد عليها :روحي ودربالك تروحين وتردين بالسلامه ".
راحت السمكه وراح فراس بيته قال حق زوجته نوف الي سار عصبت وقالت:"ليش ما طلبت شيء منها !! الحين روحلها وقولها اني ابي مكينه خياطه جديده!! يا الغبي".
راح فراس عند البحر وقاعد يناديها يا السمكه الذهبيه.....يا السمكه الذهبيه ,جات السمكه الذهبيه وقالت:"شنو تبي يا الشايب؟",قال:"زوجتي عصبت علي وقالت روح عند السمكه الذهبيه وقولها انها تبي مكينه خياطه جديده ",قالت السمكه الذهبيه :"روح البيت بتلاقي المكينه الخياطه موجوده, ما عليك".
راح البيت لقا زوجته مستانسه بس كانت تبي خياطات يشتغلون عندها .
راح فراس مره ثانيه وناداها وقالت:"شنو تبي يا شايب؟",قال:"زوجتي تبي خياطات يشتغلون عندها",قالت:"روح البيت بتلاقي خياطات ماهرات موجودين, ما عليك",راح البيت ولقا زوجته مستانسه وفي نفس الوقت معصبه قالت له:"روح عند سمكتك الغبيه وقول لها اني ابي اسير ملكه".
راح فراس البحر ينادي السمكه الذهبيه وردت عليه :"شنو تبي يا شايب؟",قال:"زوجتي تبي تسير ملكه وانا آسف اني طلبت اشياء واجد",قالت السمكه الذهبيه:"ماعليك انت انقذتني,روح وزوجتك بتسير ملكه".
راح فراس بيته وما لقا زوجته ,راح فراس للقصر ووقفوه الحراس وقالوله منو انت عشان تدخل؟",قال فراس:"الملكه زوجتي!",يوم راح عندها قالت حق رجلها :اطلع بره قصري بصراخها العالي!",قال :"انا زوجك بعد كل ما فعلت هكذا تردين الجميل ",امرت الملكه من الحراس طرد فراس ".
وهو رايح البيت لقا زوجته في البيت وتقول :"انا تعبت من كوني ملكه احب حياتي القدينه رد كل شيء مثل ما كان!".
راح فراس عند السمكه الذهبيه يناديها وردت عليه:"شنو تبي يا شايب؟",قال:"زوجتي ما تبي تكون ملكه وتبي كل شيء يرد كأن ما سار شيء".
قام من النوم وكان نايم في الشاطىء راح البيت ركض لقا زوجته تخيط وهو استانس ان كل شيء رد على طبيعته وعاشوا حياه سعيده لي النهايه












آخر مواضيعي

0 مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2014
0 رسائل عن الغيره والحب
0 وفاة الاميرة هاجر بنت سعود بن عبد العزيز
0 رفع الحجب عن موقع حراج , موقع حراج , موقع حراج للسيارات , حراج للسيارات
0 صور اطفال كوميدية 2015 , Funny Baby Photo 2015
0 مشاكل الاسنان وتقرحات الفم في رمضان
0 وفاة والد الفنان حسن عسيري , والد حسن عسيري في ذمة الله
0 صور قهوة 2014 , صور مسن قهوة 2014 , صور قهوة للماسنجر 2014
0 رمزيات تحفة 2017
0 صور حب منوعه


  رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2012, 12:15 PM   #2

افتراضي رد: قصص خيالية 2013 , قصة خيالية 2013 , قصة خيالية قصيرة 2013 , قصص خيالية قصيرة 2013



يسلمووووووو
على القصة
الروعه......










آخر مواضيعي

0 قصة مضحكة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغلى ساعات شبابية في العالم 2013 - اسعار خيالية للساعات الرجالى 2013 - اسعار الساعات الرجالية 2013 بنتـ خقهـ عالم ادم - اكسسوارات - عطورات - نظارات 0 12 - 9 - 2012 11:47 PM
صور خيالية للبي بي , خلفيات خيالية للبلاك بيري , اجدد صور خيالي لجوال البي بي عروسة الخليج بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 0 17 - 7 - 2012 06:39 AM
كامارو 2013 تحسينات خيالية سهر الليل سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 3 1 - 1 - 2012 02:05 PM
قصة خيالية مؤثره تخيلتگ تنآآدينــيے قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 2 2 - 12 - 2011 12:08 PM
تصاميم غرف نوم خيالية حنين الروح ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 3 20 - 8 - 2011 04:58 AM


الساعة الآن 06:11 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول