متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 12 - 2012, 01:18 AM   #1

حصري رواية - تراني متعوده على الضرب والقسوى



اقدم لم روايتي الاولى في المنتدى او بالاحرى اول كتاباتي ان شاء الله يكون في تشجيع لي وانكم تتقبلوها
تعريف الشخصيات
ابووليد - رجل عصبي وصارم وضالم ويحب شي في الدنيا اسمه فلوس
طماع جدا متزوج ثنتين الثانيه ماتت عمره 44وهو من اغنياء الرياض
ام وليد-ام لاتهتم بعيالها مغروره جدا متكبره تهتم بمضهرها اكثر من
ان تهتم بابناها عمرها 38
وليد- ولد بخيل ومتسلط طالع على امه
شعره طويل لحد رقبته خشمه مسلول
يشتغل بنادي وهو مديره طبعا
عيونه عسلي غامق اكيد عضلنجي
لون بشرته حنطي عمره 28
معاذ وملاذ- تؤام يشبهون بعض مرره م
معاذ ولد متسلط مره وبارد بنفس الوقت
متكبر مررره اما ملاذ بنت حنونه جدا وهاديه وخجوله مرره
ملاذ ومعاذ شعرهم اسود خشمهم عادي عيونهم عسلي فاتح
الفرق بينهم ان ملاذ عندها شامه اما معاذ لا ويقارنون بعد بينهم
بالتصرفات وعمرهم 25
ريم- طالعه على امها مره متكبره ومغروره اقوى شي
لون بشرتها ابيض خشمها عادي فمها مثل التوت
وعيونها عسلي غامق
عمرها 22
لمى-من الزوجه الثانيه طيبه وحنونه وحساسه مخلينها
خدامه في البيت لان الكل يكرها ماعدا مل ملاذ تحبها موووت
واذا كانت فاضه تساعددها ودايما اخوانها يبتلون عليها بشي هي ماسوته
ويضربها مايرحمهاابدا يكرها كره غير كبيعي هي وزجته
لون شعرها اشقر من الله لون عيونها ازرق غامق اللي يشوفها
يقول مركبه عدسات عيونها مكحله من الله حواجبه مرسومه من ابداع الخالق
خشمها مسلول فمها مثل التوت تكره الغرور مرررره
عمرها 19

تتفلسف بڪْلماتڪْ ترى مَآلڪْ ابد اي داعِ ..

ترى سهلـﮧ اقول لڪْ قم اطلع لو سمحت [بره]

ولڪْنا تربينا وفينا المستـــــــــحى ما طاع

تعلمنـــــــــــــا مع الايام نعطيۓ كل أحد [قدره]
منقول

البارت الاول
كانت نازله وريحة عطرها فايح بكل مكان عطر نينا رتشي كانت لابسه فستان بنفسجي قصير فوق الركبه وعليه ورا في ضهرها سحاب ذهبي
وعليها حزام ذهبي ومسويه شعرهاكيرلي وماسكه قذلتها ولابسه ساعه لونها هبي فضفاض وشكلها تدل انها فخمه ولابسه نعال الله يكرمكم وعليه
حبل محطته على ساقها لونه ذهبي وشنطه لونها سكري على بيج يعني لونه سكري وعليه نقشات بيج وحلق ذهبي وسواره ماسكه عليها بقوه لون
بنفسجي
التكمله
ريم- لمى لمى لمى وسمخ
لمى -هلا
ريم- جهزتي كل شي
لمى - اي كل شي جاهز تقدرين تشوفين
ريم - خلاص ملا داعي وقالت بدلع- خلاص ارقي فوق
لانا شكللك هههههههه يضحك ويفشل
لمى- اوكي
لمى ماتقدر ترفض لاحد طلب في البيت بعدين يقولون لابوهم
ويضربها وما يرحمها ابدا
صعدت لمى فوق اللى كان عباره غرفة صالون <صاله>كبيره مرره لونها بنى فاتحه وعليها كنابات لونهاسكري وبني وعليها طاوله كبيره شوي
وتلفزيون بلازما ثلاث تقريب من كل جها وبعدين فيه اجنحه فيها 11 حناح واكثر تقريب اما لمى خلو جناحها في الدور اللي فيه
ريم ريم قالت تبي عشان تدمها وعشان بعد ماتوسوس للخدامات على قولتها
صعدت وراحت جنحها كان صغير يعني متوسط فيه حمام وتسريحه وكموددينه وبس لونها
ابيض واسود وفيها كمان مكتبه جست على المكتبه واكتبت خواطرها



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة
المهم نترك لمى شوي على جنب ونرجع لي ريم
بعد عشر دقاق تقريبا
جو صديقات ريم
ترنيم- زهور-سمر-لميس-لوجين-لارا
تعريف صديقات ريم
ترنيم-بنت هاديه ومغروره بنفس الوقت بس همها شكلها اذا كرهت
احد لازم تنتقم منه شعرها ككاو لون بشرتها ابيض
وخشمها عادي وعيونها وسيعه ولونها اخضر لان امهالبنانيه
وابوها سعودي
زهور-بنت فيها غموض غير طبيعي بتعرفون خلال الروايه
امها وابوها مطلقين وتعيش عند ابوها
لون بشرتها برونزي وخشمها مسلول
وفمها متل التوت ةقاصه شعرها بوي
تحب الشعر مرررررره
سمر -بنت هاديه ورومانسيه وتحب الخواطر مرره
بنت عمها لميس طيبه وحنونه لون بشرتها ابيض
وخشمها مسلول لون شعرها اشقر من الله عيونها وسيعه ولونها اخضر على
عسلي فاتح وماتسكت عن الحق ابدا
لميس -بنت عم سمر لون بشرتها حنطي وخشمها
عادي وعيونها متوسطه
لونهم عسلي غامق
فيها استهبال غير طبيعي وعربجيه بنفس الوقت
وتكره الغرور
لوجين ولارا - تؤام مغرورين مره ومتكبرين ويكرهون لميس
يشبهون بعض بكل شي مايفارقون بينهم للاسف
لون شعرهم اسود فاتح لحد كتفهم وخشمهم مسلوله
وذوقهم مو ذوق اي احد وعيونهم كبار لونهم رمادي
نكمل
ريم - هلا والله تو مانور البيت
الكل-منور بوجودك
ريم تضحك بدلع-هههههههه كانكم في درسه
الكل حس -وضحك ههههههه
ريم-شفيكم واقفين ادخلو يلا يلا
ادخلو وقضوا اليوم ضحك وسوالف وحش قالت علانه وسوت علانه
الاماصارت الساعخ 11ونص
قالت ريم- بنات وش رايك اليوم تنامون عندي
لوجين - الصراحه اسفه مااقدر استغنى عن سريري
ريم -وانتي يالارا
لارا - وانا بعد
ريم - لميس سمر زهور اقعدوا
لميس- اوكي بستاذن من امي
سمر- وانابعد
زهور - وانا بعد
دقوا على امهاتهم ورضو\\
قعدوا يطالعون
فيلم التايتنك
سمر وهي تبكي-لالامامات جاك مو معقوله
اهى اهى اهى
ريم - الحمدلله والشكر تراه تمثيل مو حقيقه
سمرتمسح دموعها - اي صح كلامك طيب ريمو وين غرفتك مشتهيع اشوفها
ريم الدور الثالث تلقينه
ركبت سمر الاصنصير ووصل الدور الثالث وتفاجاة باللي شافته
كانت تسمع صوت انين
تقول ليش حرام عليهم وش سويت لهم
ملاحضه-ترا ريم ماقالت لصديقاتها انا عندها اخت من ابوها وانها خدامه
نكمل
لمى-اهى اهى زهقت وش هل عيشه
كانت سمر تسمع كل شي وانكسر خاطرها دخلت واتفاجات
بالملاك الي قدامها خصلات شعرها الحرير تتساقط على خدها وخدودها المحمره
وحواجبها المرفوعه
وعيونه الغرقان بالدموع
سمر -لوسمحتي مين انتي اول مرا اشوفك
رفعت عينها لمى وقالت وصوتها اللي فيه بحه- لمى
سمر- طيب ممكن اعرف ليه تبكين اا تبغين
لمى والفرحه سايعتها اخيرا بتلقا وحده تسمعها
لمى- اكيد راحت لمى قفلت الباب علشان ماحد يشك
ان احد في غرفتها
سمر بحنان- تفضلي انا اسمعك
لمى- انالمى انا ابوي خالد ال-------- <اسم ابو وليد
سمروهي منصدمه كيف بنت ابو وليد وكذا لبسها زي الخدم وغرفه متوسطه مو فخمه
لمى -ابوي كان متزوج وحده فرنسيه مسلمه وجابت بنت اللي هي انا ماتت
وهي والدتني زوجة ابوي صارت توسوس لابوي الين ماصار
طماع ةبخيل ويعشق الفلوس خلتني مرت ابوي خدامع في البيت
وكل عيالها يكرهوني
ماكملت الا وينفتح الباب
ريم-ياقليلة الادب عديمة احترام وتقدير تقولين لصديقتي ها صديقتك
لمى واللي حست اللي بتقوله اللي بقلبها اختفى ونزلت راسها جات ريم
وتسب وتشتم فيها وطقها وتعطيها بوكس سمر اللي ماقدرت تمسك ريم
لانها بعد تضربها بدون ماتحس والا تصرخ الا تجي ملاذ وش صاير وشو
سمر وهي تبكي وتاشر على غرفة لمى
ملاذ مو قادرة تتحمل عطت اختها
كف
ملاذ وهي تصرخ - خلاص انتي ماعندك احساس حراك عليك ليه ماترحميها
الى وطيح على الارض
التفتو على مصدر الصوت شافوا لمى
كانها جثه
راحت ملاذ عندها وهي تبكي وتقول لسمر
تتصل على الاسعاف دقت على الاسعاف
بعد خمس دقايق جات الاسعاف وشالوها ونقلوها
سمر-صدق ماعندك احسساس
ياالضالمه
ريم منصدمه جدا
باللي صار وراحت غرفتها تبكي
الا
تتوقعون وش بيصير لي لمى
هل بتستمر علاقة سمر لريم
ماذا حدث لريم
مقنطات البارت الجاية
- والله ياام وليد طالبين يد بنتك ----- على سنهة الله ورسوله
- اسفه مااقدر اكون -----------
-وشو حرام عليكم--------------
التكمله غدا ان شاء الله
ملاحضه -لااحلل ولاابيح عدم نقل الرواية الى كتابة اسمي
الكاتبه- نجودرواية تراني متعوده الضرب والقسوى
ردودكم وتعليقكم الله يسعدكم رجاء












آخر مواضيعي

0 قصه مرعبه الرجاء اصحب القلوب الضعيفه عدم الدخول
0 انشودة اذا جاني الخيال
0 قصص مضحكه واقعيه
0 الحلم المستحيل بقلم الكاتبه - رزان
0 رواية - تراني متعوده على الضرب والقسوى


  رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2012, 09:09 PM   #2

افتراضي رد: رواية - تراني متعوده على الضرب والقسوى



بنات مارح اكمل الا لوعلى الاقل ردين










آخر مواضيعي

0 قصه مرعبه الرجاء اصحب القلوب الضعيفه عدم الدخول
0 قصص مضحكه واقعيه
0 انشودة اذا جاني الخيال
0 الحلم المستحيل بقلم الكاتبه - رزان
0 رواية - تراني متعوده على الضرب والقسوى


  رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2012, 11:57 PM   #3

افتراضي رد: رواية - تراني متعوده على الضرب والقسوى



مع انا ولا احد رد اني انا بحط بارت الحين










آخر مواضيعي

0 قصص مضحكه واقعيه
0 انشودة اذا جاني الخيال
0 قصه مرعبه الرجاء اصحب القلوب الضعيفه عدم الدخول
0 رواية - تراني متعوده على الضرب والقسوى
0 الحلم المستحيل بقلم الكاتبه - رزان


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 1 - 2013, 02:24 AM   #4

افتراضي رد: رواية - تراني متعوده على الضرب والقسوى



اسفه مااقدر اكمل والله انا عمي مات والمشكله بعد في ايام الاختبارات صدق انا الدنيا دوااره ودعواتكم والله يوفقكم كتير










آخر مواضيعي

0 رواية - تراني متعوده على الضرب والقسوى
0 قصص مضحكه واقعيه
0 انشودة اذا جاني الخيال
0 الحلم المستحيل بقلم الكاتبه - رزان
0 قصه مرعبه الرجاء اصحب القلوب الضعيفه عدم الدخول


  رد مع اقتباس
قديم 8 - 1 - 2013, 09:33 PM   #6

افتراضي رد: رواية - تراني متعوده على الضرب والقسوى



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي كسرني مشاهدة المشاركة
بليييييييييييييييييييييييز كملي الروايه
ان شاءالله بعد نص ساعه بما اني خلصت من المذاكره










آخر مواضيعي

0 انشودة اذا جاني الخيال
0 رواية - تراني متعوده على الضرب والقسوى
0 قصه مرعبه الرجاء اصحب القلوب الضعيفه عدم الدخول
0 الحلم المستحيل بقلم الكاتبه - رزان
0 قصص مضحكه واقعيه


  رد مع اقتباس
قديم 8 - 1 - 2013, 10:46 PM   #7

افتراضي رد: رواية - تراني متعوده على الضرب والقسوى



البارت الثانيه
عند مشاعل راحت عند غرفتها تبكي الا
يدخل ابوها
ابووليد- وش فيها دلوعة بابا تبكي
ريم-بابا لمى فشلتني عند صديقتي اهى اهىههى
ابووليد عو معصب-والله لوريها الك--------
الا يطلع ابوها وهي مستانسه وتروح تشغل الاستريو وترقص مع الاغنية طبعا اغنية لاتعاند لي فيصل الجاسم
الا يدق جوالها
--هلا بقلبي هلا بروحي هلا
ريم بدلع-كيفك قلبي
--من سمع هل صوت وانا بخير
ريم بخجل- خلاص قلبو استحي
--طيب تعالي عندي بالشقه واللي يعافيك قلبي
ريم-بحاول اجي
--------------------------
طلعت لمى من المستشفى بعد ضرب
من ابو وليد ابوها ورا\حت ريم وخذ شرفها طبعا وترك لها بصمه وهي انها ماتكلم اولاد شوارع
نروح عند بيت سمر عرفتوها
لؤي- يمه انا قررت اكمل نص عمري =يستهبل
ام سمر - اقول اخلص ش تبغى
لؤي- ابي اتزوج يعني اكمل نص ديني يايمه
ام سمرتزغرط -كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
لؤي-يمه ليكون محطه في بالك بنت
ام سمر-اي محطه بنت ام وليد لمى ياحلاتها تهبل
لؤي-طيب يمه موافق
تعريف الشخصيات
ايوسمر-متوفى
ام سمر-انسانه اجتماعيه جدا زوجها متوفا كلمة مستحيل موفي قاموسها تحاول تكون نفس الحريم العجايز لاكم
ماتقدر للاسف الشديد من اجتماعيتها وحضارتها اكيدين
عمرها 38صديقه ام وليد بالرح الروح ولكم الشي الشي اللي تكره ام سمر فيها الغرور علشان كذا
كملت مشروع زوجها بني شركة بنك هي مديرة الشركه ولؤي هو الريس طبعا
لؤي-ولد عربجي ومستهبل مره وعند شعار الحياة حلوه
شعره اسود على بني خشمه سل السيف وعيونه كبار واسعه لونهم رماديغامق على عسلي شوي
وابيض على حنطي
عمره 26
سمر- تم التعريييييف
نكمل
ام لؤي-اجل اليوم بنخطبها
لؤي-اوكي افكورس يس اوماي قود
ام لؤي- ترا بروح اليوم العصر
تغدوا وكل شي واذن العصر قضو كل شي
وراحو بيت ام وليد
دخلوا وكل شي
ام لؤي- بدون مقدمات انا خاطبه ولدي لؤي على بنت زوجك لمى على سنة الله ورسوله
ام وليد- اكيد ونتشرف ونحن موافقين بدون مانستشير البنت لانها موافقه
ام لؤي- كبعا مانبغى عروس ولا ملكة حفله صغيره وبس
ام وليد- اكيد ان شاءالله وش رايكم بعد بكرا
ام لؤي-موافقين
بعدين تعشت عندهم ووووو الخ حتى رجعت البيت
قالت ام ولليد لي ابووليد وافق طبعا وقالو لي لمى ولمى
كانت موافقه لان شوي فتخت لها الحيااااة
راحت لمى مع الخدم واشترت كل شي للحفله
خلص اليوم وكتبت لمى
في كتاب خواطرها
أنتِ در البحر وما أغلاه در ...
أنتِ نجوم السماء وما ألمعها نجوم
أنتِ حلم لطالما حلمت به ...
أنتِ أملى وما أطيبه أمل
أنتِ نبض القلب الصافى ...
أنتِ تفكير العقل الكافى
أنتِ ريشة رسم فى يد فنان ...
أنتِ أجمل زهرة فى البستان
أنتِ لقبى ساكنة ولفؤادى ...
أنتِ لحياتى شمعة مضيئة
أنتِ ما غمض فيكِ جفنى ...
أنتِ ما هجرنى فيك فكرى
أنتِ من جمعت جمال الكون ...
أنتِ من نلتى كل الرقة
أنتِ صاحبة أصفى عيون ...
أنتِ مالكة أنقى قلب
أنتِ الهمس مع كلامك يكون ...
أنتِ الصمت عن الخداع ألكون
أنتِ للمعاجم اللغة ومفرداتها ...
أنتِ لبرد الشتاء دفاه
أنتِ للشمس الربيع حرارتها ...
ولسماء الخريف نقاؤها
أنتِ أجمل فتاة رأتها عينى منذ الصبا ...
أنتِ أ صدق مشاعر معكِ احسست
أنتِ لنوعة الملمس تتنعمين ...
أنتِ لجمال الخدود تملكين
أنتِ عبيق رياحين الأزهار ...
أنتِ أطعم ثمار الأغصان
أنتِ للحب كنتِ العنوان ...
أنتِ للرومانسية مرسى ومكان
أنتِ شراع قاربى فى الحياة ...
أنتِ درعى الواقى فى القتال

أنتِ حبيبتى الوحيدة
انتي فتحتي الي فرصة حياتي
احبك
نكمل
وطبعا ماننسى ام لؤي سوت الاثاث ووكل شي
اليوم الثاني الكل كان متجهز
للحفله
الكوفيره-لك تؤبشيني بتجنني يالبي
لمى-من ذوقك حبيتي
كانت لابسه فستان
احمر فوق الركبه
ضيق وعليه من تحت الفستان من قدام كرستلات متدرجهولابسه كعب
اسود عالي وكانت محطه قلوس وكحل كحل سايل وروج احمر صارخ
وشعرها مسويه تسريحه تجنن=شفتو بين الماضي والحب في عرس راشد
شهد ياسين كان
كان كذاشعرها
بالبضبط
عند الرجال
زياد حمد فيصل اصدقاءلؤي
ريان ولد عم لؤي
ريان - كشخه شخه ياالمعرس تزوجتت ماقدرش ماقدرش اصدقش
زياد- صدقش صدقص
ريان - انامااكلمهاشو
لؤي-معا نفسكم جيبو البيبي هو اللي يوخرعن الخوف والهلع والقلق
والتعثر
حمد-قويهالتعثر والهلع والخوف
بعدين تعرفوت التريق عل ىالمعرس=خخخخخخخخ ماعندي سالفه
عند الحريم
دخلت لمى الكل انعجب بجمالها كلواحد فاتح فمه
الكل يسلم عليها والخ
الا جت وحدت
--اجل تاخذين مني حبيبي والله لااخليك تندمين ويطلقك
لمى-ماهمها ولااهتمت حتى
وقعت لمى وقت الشوفه ياماما هه
وليد
وليد - ادخلي وفكينا
لمى وجها انقلب عصيرفروله - طيب ليه بشوفه الحين
وليد بسخريه- وازيدك بالشعر بيت اليوم بتروحينبيتهم خلاص مارح
تجين بننفك منك
لمى نزلت راسها ونزلت دمعه يتيمه
طبعا كل هذا بمسامع ل ؤي
ودزها وليد ودخلت رفعت راسه تلاقت اعينهم
ولمى منحرجه ووجها وجه ككككرز
لؤي- انصدم هاذي مو بشرملاك حوريه
وهذا زادها لمى توتر
لؤي يقعد نبها تبعد يقعد يبعد الين ماوقفت خلصت الكنبات
لازق عليها
لؤي-كيفيك لموش
لمى بصوت مو مسموع- ب ب خ ير
رفعت راسها
الايبوسها على خدها ويقرص خدينها نيه نيه نيه
لؤي- يلا بنروح البيت
لمى بانفعال-وشو حرام عليكم
لؤي-اقول قلبي يلا عاد
لمى -داريه انا بنروح اليوم البيت
لؤي- اكي يلا نروح
لمى ابتسمت وببحه-اوكي
توقعاتكم
ردود وتعليق البارت الجايه يوم الخميس










آخر مواضيعي

0 قصص مضحكه واقعيه
0 رواية - تراني متعوده على الضرب والقسوى
0 قصه مرعبه الرجاء اصحب القلوب الضعيفه عدم الدخول
0 الحلم المستحيل بقلم الكاتبه - رزان
0 انشودة اذا جاني الخيال


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اوراق عمل جدول الضرب صعب المنال المرحلة الابتدائية 23 22 - 2 - 2013 11:32 AM
مسك كتفي وهو يهمس تراني في غيابك صمت سهر الليل شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 8 17 - 12 - 2011 07:47 PM
بنت ماهي متعوده على الكعب صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 4 6 - 10 - 2011 11:36 PM
الضرب بالميت حرام بقايا انسان خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 4 20 - 8 - 2011 09:22 AM
اضرار الضرب على الوجه حنين الروح صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 3 11 - 7 - 2011 05:42 PM


الساعة الآن 04:06 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول