متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 9 - 2011, 06:35 PM   #1

تركي وبنت عمه



ابطال القصه الشاب (تركي)جميل خلوق ومتواضع ومهذب وهو شاب جامعي عمره24والفتاه(ملاك)عمرها 16 بنت ثانويه البنت جذابه في ضحكتها وشعرها متواضعه وخلوقه ولكن اذاعصبت تصير مو حلوه.والفتاه(ميساء)عمرها 21عاديه واحلى شيء فيها شعرهاوخلوقه ولكن تحب تالف وتزيد الكلام.الحين هذولا الشاب والبنتين يصيرو عيال عم يعني تركي وبنات عمه لكن ميساء وملاك مو اخوات بنات عم يصيرو .تبدا القصه عن تركي كان تركي اسلوب مو حلو مع ملاك لما كان في الثانويه وهي في الابتدائيه وكان يكرها كره جدا بس كانت ملاك ماسويت شيء ل تركي كانت عاديه وتضحك معه بس بعدين هي راحت المتوسطه واهو راح الجامعه الحين اهو في اولى جامعه وملاك نست اسم تركي .وميساء كانت تحب تركي مره وتركي كان يضحك عليها يبيهاتحبه وفعلا احبت وبعد فتره تركي صار يعتبر ميساء كاتمه اسراره وصار يعتبرها مثل اخته بالضبط بس اهي ماتدري انه تغير .وبعد فتره ملاك صارت في الثانويه وتركي فاضلوله سنتين ويخلص الجامعه وميساء فاضلها سنتين وتخلص.وفي الاجازه الصيف كانت ملاك في بيت عمها يعني بيت تركي وكانت تسوي العشاء مع اخت تركي وشويه رن تلفون البيت راحت ترد تشوف مين .قال تركي الو وملاك نعم مين تركي كيف الحال ؟قالت الحمدلله بس انت مين جاء يقولها انت ملاك صح جات تقول صح بس انت مين قال انا تركي ماعرفتيني ياملاك قالت لا بعدين قالته تبي اختك قالهاايوه بعدين كلم اخته وقفلت وصارت تفكر ملاك غريبه اسلوبه تغير معقوله ايش جراله ماعرفت ايش السبب بس شكلها قريبا راح تعرف .وفي يوم جاء تركي راح يتغذا عند بيت ملاك وهي نازله صادفته وقابلته ماعرفت ايش تسوي تروح ولا تنزل وبعدين طلعت غرفتها.وهو لما شافها تجنن فيها صار يفكر فيها ويقول لاخته باي طريقه اذكريني عندها ونفذت اخته الي قالها عليها .وفي رايحيين السوق مع اخته ماتدري ان تركي راح ياخذهم لسوق وكان يشغل اغاني عبد المجيد وهي عاديه وكان يبيها تتكلم باي طريقه وفعلا كانت تتكلم وتضحك وفي نهايه القصه صار كلما يتصل على بيت ملاك ترد هي ويقولها كيف الحال؟وبعدين تقفل .وبعد ماعرفت ميساء انه يحب ملاك كانت تتهرب من ملاك وما تبغى تتكلم معها وكانت تقول انه يحبها وتالف كلام بس اكيد ملاك ماصدقتها واصلا كانت طموحيه وكان تركي يقولها فكري في دراستك وبس وحتى اهله كلما يقولولو نبي نخطبك قال بعد 3 سنوات كله يبي ينطر ل ملاك.وفي نهايه كبرت ملاك وتدرس في الجامعه طب واهو يشتغل مهندس وعمره27وجاء يبي يخطب لملاك مايبي يخطبها عشان ماتفكر فيه وتنسى الدراسه وفي نهايه ماتزوج ملاك اتزوج صديقه اخته لكن مايحبها وملاك صارت تواصل دراستها والتقت بفارس احلامها بلندن ولما خلصومن الدراسه اتزوجو ووافقو اهل البنت والولدوتركي مره زعل وميساء ماتزوجت صارت تجلس في ابيت منتظره نصيبها وعاشت حياتها ملاك ولقدت مين يحبها وتركي كان يفكر وندم ان كل اسلوب كان يعاملها فيها .ارجو من الاخوان والاخوات ان هذه القصه حقيقيه واريد رايكم والسلام عليكم ورحمته الله وبركاته












آخر مواضيعي

0 الحب الصادق
0 فساتين ناعمة
0 قصة حزينة
0 حب لم يكتمل
0 الحب لايموت
0 قصة حب ابدي
0 الفرق بين الي
0 قصة خالد وهند
0 الصداقة
0 اسرار بنات


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مرثية تركي الميزاني في فيصل الرياحي غرٍكـ زٍمانكـ شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 3 30 - 3 - 2009 07:01 PM


الساعة الآن 04:19 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول