متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31 - 5 - 2013, 10:18 AM   #1

جديد روايه حياتي من دونك ظلام ضل معي طول حياتي ياحياتي



نبدآ الروايه بدآت بروايتان لكن للآيف لم انجح في كتابتها انا لا اقصد لم تعجبكم بل لم تعجبني ..
وسآكت هذي الروايه انشاء الله ان تعجبني ..
سآحكي لكم هذي الروايه ـــــــــبطله روايتنا (ريم)
18 سنه عيونها سوداء انفها متوسط اما عن الشعر فهو متوسط الظهر اسود سواد الليل ...
طولها 160 وزنها 58 انسانه فلاويه مع بعض الناس الي هم صديقاتها و هادئه مع خالاتها وخوالها وعمانها وعماتها
انسانه حساسه رقيقه حنونه تكلمنا عن الجوانب الجميله في ريم لكن كل انسان يوجد له محاسن و عيوب راح نتكلم عن عيوبها
لما تعصب تنقلب 180 ةرحه تقول كلام ماتثمنا للآسف تحب تسعد نفسها حتى وهي متضايقه عايشه في الشرقيه ( يازينها ويازين اهلها)
ـــــــــــــــــــ اول بارت وحابه ادخل يوم الاحد اشوف وشرايكم اليوم بكتب بارت واحد لكن بخليه طويل **
عام 2013 الساعه 6 مسائاً
ريم كانت تذاكر ودقت عليها صديقتها من الشله لكن هي اقرب انسانه لها
ريم : هلا وغلا
بانا:هلا بكم ريوم
ريم : همم ؟
بانا : مش عارفه اذاكر متضايقه حييييل
ريم : ليه عسا ماشر وشيك ؟
بانا:تعالي بيتنا واقولك
ريم : واثقه تعرفي امي حابستني هذي الايام تقول ذاكري الاختبارات قريبه
بانا: طيب حاولي فيها ..
ريم : طيب دقايق
بانا:خذي راحتك
ريم :ماما ماما امي امي امي امي امي امي
ام زايد : خير ليه تصارخين انهبلتي ؟ريم تضحك بهستريه:هههههه احتمال لو بجلس في بيتنا دقايق
ام زايد : طيب المطلوب
ريم : امي حبيبتي انتي تعرفين اني انا بنتك اخر العنقود صح
ام زايد:طيب وبعدين؟خلصيني وشبك؟
ريم: امي بانا داقه علي تصيح صياح <<(نصابه الله اكبر ههههه) وتقول تعالي كتابي اخوي الصغير شق منه كل الاوراق المهمه وقالت لي لازم تجين نذاكر مع بعض وقلت لها لازم لازم اسذل امي لاني مااطلع الا بشورها فديتها بس
وش قلتي ؟
ام زايد : ياليل الكذب يابنت حرام روحي روحي
ريم تنقز: جد جد جد واو واو اخيرا بطلع لا لا نااصدق وراحت لبست جينز غامق وبلوفر نايك احمر وشعرها سوته بن ولبست العبايا وتحجبت وطلعت
وفي الططريق : راجو اخلص روح باسكن بسرعه
راجو: طيب ماما
ووصلوا باسكن
راجوا ماما انتا ايش يبي من باسكن
ريم لالا انا بنزل خلك هنا
راجو ماما انا روح سوي بانزين قريب محطه بعدين ايجي زين
ريم طيب بس لا تتآخر ورد لما ادق تفهم
راجو طيب
ودخلت باسكن وقفت تتنظر حد يجي
البايع: ايش تبين اختي
ريم بصوتها طبيعي لان صوتها مبحوح وناعم المهم يعذب : عطني شوكلاته 2 كبير وحط عليه صوص شومكسرات
وبجهه ثانيه فارس ينتظر وكان يكلم طيب يابنا بعد غير هذا وشتبين .... اي ..... طيب مين الي بتجيك....ريم اها يلا يلا طيب
ريم قاعده تتنتظر ورن الجوال اليسا اسعد وحده ردت.....هلا بنون ......باسكن......اخوك فارس وينه .......اها .....لالا وش دراك يمكن هو في فرع وانا بفرع .....اي....هههه....طيب براحتك
ريم: لوسمحت يلا بسرعه الله يخليك دق جوال فارس هلا بنون .....صديقتك ريم ... اممم .. اجل باخذه حق خويي ...باي
ريم بالهوقت التفتت وانصدمت انو هو يقصدها وبانه اخته قالت اووه في الف فارس والف بانه والف ريم مو انا خلص طلب الاثنين
جات تاخذ ريم وطاح ايسكريم على فارس
ريم : اخوي اسفه ما كان قصدي
فارس : حصل خير اختي
تبين اشتري لك ثاني
ريم وش فيه ذا اكب عليه الايس كريم ويشتري لي
:لالا شكرا اخوي
انا بشتري شكرا وقف بياخذ الايسكريم حقه
وريم اكتشفت انو ماعندها كاش ف طلعت البطاقه
وحطت الطاقه على الطاوله عشان تسكر الشنطه وفارس قرا الاسم ريم سليمان ال ...
اممممم هذي صديقه بنون هههه اختي مو بالعاده عندها صاحبات جميلات لا يعد ادب وحيا الله يحفظها سبحان الله
ريم : خذت اشيائها وشافت راجو جا
وكذالك فارس وتذكر فارس شيء ملابس السباحه وراح البيت ون،ل هو ونزلت ريم ريم تقوله : هي انت وشبك ماتستحي لاحقني
فارس:انا لاحقك !!
ريم: لا انت مالحقتي ليه واقف هنا عيب ترى خاف ربك انت عندك خوات
فارس : انتي الي لاحقتني هذا بيتي
ريم صدمه احراج فشيله ودها تنشق الارض وتبلعها : ها ها سوري والله ماكنت ادري سوري للمره الثانيه بس جيت عشان اختك بانه عازمتني
فارس : حياك الله
ريم : الله يحييك
فارس فتح الباب لها ودخلت وراح فارس ينادي بانه
جاتت بانه ريووووووووم حبيبتي هلا والله
ريما اهلين خرعتيني وشبك كذبت علي امي فاتك كذبه بنت ايه هههههه
بانه : هههه ادخلي نورتي البيت
ريما : منور بآهله
بانه : شوفي نروح وين تبين غرفتي
ريما: اوكي قدام
بانه : يلا
وبجهه ثانيه
فارس : ياخذ ملابسه قال ياربي نسيت بوكي في غرفه بانه بس اخاف انها هي وصديقتها بالغرفه لالا هي مرتبه المجلس خليني ادخل لكن نسا جواله في غرفته راح ياخذه
ريم: يلا قولي وشبك
بانا : ريوم بروح بجيب مويه واجي اوكي
ريم : اوكي
ــــــ
فارس: ياربي وينه الجوال يوه هذاهو
وراح الغرفه ريم كانت في الغرفه جالسه ع الكنبه
دخل عليها فارس ريم : فارس لحضه هدوء صدمه
طلع فارس وشاف اخته بانه جايه قال بانه بانه
بانه : وشفيك
فارس حكا لها ايش الي صار
بانه :ههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس وشفيك ؟
بانه مدري احس فلم هندي المهم اكيد الحين الحساسه الحياويه تصيح
فارس: ليه
بانه يعني حرجتها يوم قلت لها هذا بيتنا انتي الي لاحقتني اكيد فكرت انو انت ضنيت انها مو بنت ناس
وبعد انك دخلت وشفتها يالله حسبي الله ونعم الوكيل
فارس : بس قولي لها هذا الكلام انو اخوي مش عارف انو حنا هنا يحسب انو احنا في المجلس لاني رتبته وهو جاي ياخذ حاجه من هنا وقوليلها اخوي يعتذر منك
وهو عارف انو انتي بنت ناس متربيه بس مثل ماضنيتي فيه كذالك هو بعد زين قوليلها كذا
بانا: طيب بس اذني عورتني بسسسس
دخلت بانه على ريما شافتها تصيح نطت فوق السرير وقالت لها الي قاله اخوها وبكذا كلن راح على بيته عشان المدارس بكره والشله بكره بيجون ملهم لانو ناقصتهم اوراق
الساعه 6 الصباح دخلت فريده علر ريما
: ريم ريم قومي مدرسه ماما كلام قم انتي يلا يلا وحنا طووول الوقت لين ماقامت
لبست المريول سوت شعرها معلومه ( اهم حاجه عند رين الترتيب ) سوت شعرها خيال وحطت لابلو(مرطب) ولبست ربطه بيضا سده لبست ساعه من اجنر سوداء جلد
ولبست شوز اسود تومز وخذت شنطتها الفوشيَ نايك ونزلت تحت تفطر وراحت المدرسه
في المدرسه راح اعرفكم على الشله اسمائهم فقط لكن صفاتهم بتعرفونه في البارت الثاني انشاء الله
ريم وبانه تعرفونهم اكيد
لين سارا قريبات من بعض
لمى ديمه قريبات
الهنوف نوران هذول لهم قصه طووويله راح نعرفها بعدين انشاء الله
بقولكم عن مسواهم بانه غنيه كثير لكن داخله حكومه عشان صحباتهم من المتوسط
ريما لين سارا لمى ديمه متوسطه
الهنوف نوران يمشون الحال
لكن كلهم على قلب ولا عندهم حسد ولا حقد
قعدوا يقولون سوالف ما تخلص
ريم : ماقلت لكم وش صار ام ام الاحراج طااااح وجهيروايه حياتي دونك ظلام حياتي
البنات: قولي ريوم وشعندك قامو يضحكوا لانهم قالوها مع بعض
ريم حكت لهم
ديمه ياويلي كل هذا صار لك قامت تضحك
نوران والله يا بانه عندك اخو جميل روميو ولا تقولين ههههههه
بانه: اقول خليهم لبعض الناس وانتي وش تبين ها في حد ياخذ ولد وهو ولد هههههههههه
البنات قاموا يضحكوا
الهنوف : وانتم وشلكم ناصر (نوران) بنظري روميو
ناصر:فديتك والله بوسه بس بوسه
الهنوف : نصوووري مو عند البنات
ريم : لالا يلا يلا عادي
وقاموا البنات يصرخون ووووووو حركات
وباست الهنوف على ناصر على خده
ناصر :اخخخ يالله ( بقولكم انا ماحطيت ناصر الى عشان حاجه مهمه في القصه وراح تسوي اكشن فلا تظنون انها عن البويات )
الهنوف استحت
وخلص الدوام
لكن اليوم بيروحون مع بنون عشان بيتغدون في احدا المطاعم
ريم : بنات انا ماابي اروح
البنات : ليه
ريم: امم بانه مين الي بياخذك
بانه: السواق اكيد
ريم : اها اجل خلاص بجي
نادوا بانه الفلاني
وقاموا البنات وكانوا حيييل مستانسين
لكن مايدروا المفاجئه الي بتحل على ريم الصدمه الكبرى
ركبوا البنات وكان فارس موجود بس لابس ملابس مو مبين انو فارس كآنوا سواق
ريم وكالعاده المعتاده هبال مع سواق بانه مقتاح
البنات ركبوا ريوم هلا مفتاح هههه اقصد فتاح
فارس: احم احم
شهقوا البنات يما مين ليكون ركبنا مو سيارتكم يا بانا بانا مانت ورا لانو حسبالها انو السواق
وقامو يصرخوا اما ريم قامت تصيح
فارس شاف ريم ( يالله مدري ليه البنت هذي تصيح كل هذا خوف وحيا )
فارس: بس بس انا فارس فارس
ريم من غير شعور قالت : طيب الله يهديك يافارس ليه ماخليت السواق يجي انت تدري حنا مانركب مع غرب
فارس: يعني السواق ماهوب غريب
ريم تنرفزت : قلتها سواق متعودين عليه اولا ثانيا ليه ما دقيت على بانه وقلت لها انك بتجي ولا بتسوي لنا سبرايز اختك خبرتني السواق
البنات جمووود ماتوقعوا بيطلع الكلام من ريم
بانه : ريم هدي اني فاهمه غلط اكيد في سبب عشان مذا فارس جا مو السواق
ريم: المهم انا نازله اخواني واهلي ماقلت لهم بنروح مع اخو صديقتي اسمحيلي فارس وقف
فارس: طيب طيب اعصابك
ريم : اففف
نزلت
اما الكل كان منصدم منها
فارس(ياربي البنت ذي غير عن كل البنات لكن خاف عليها كثبر وحس بتأنيب الضمير لو صار لها حاجه ) صرخ وقال / ريييييييييييييييييم
وبكذا خلص البارت روايه حياتي دونك ظلام حياتيروايه حياتي دونك ظلام حياتي
وانتظروني يوم الاحد بتنريل البارت 2 وانتظروا اجمل المفاجئات والاحداث الرائعه
الروايه محفوظه بآسمي : نسيم الهواء (لـــــدن )روايه حياتي دونك ظلام حياتيروايه حياتي دونك ظلام حياتي












آخر مواضيعي

0 رواية / حب و غرام ~ بقلمي [قمر نعناع] رابط الروايةة هناا الكل يدخل روايه تجنن يلاا الكل يجي
0 رواية انت حبي الاول والاخير
0 مصطلحات مضحكه ولكنها صحيحه وحقيقيه ادخلوا لا يفوتكم بتموتون من الضحك
0 كي تصبح ناجحاً و منتفوقاً
0 ملخص كتاب العلوم اول متوسط ف2
0 لغز صعب جدا لا احد بدخل الا الاذكياء
0 روايه حياتي من دونك ظلام ضل معي طول حياتي ياحياتي
0 روايتي ~ ( فَزت الأشواق ) 2014 بقلمي .
0 تتنتظرون تكملة روياتي..ادخل هنا
0 مواقف وكيف راح تتصرفون



التعديل الأخير تم بواسطة نسيم الهواء ; 4 - 6 - 2013 الساعة 11:13 PM
  رد مع اقتباس
قديم 1 - 6 - 2013, 12:58 PM   #2

افتراضي رد: روايه حياتي من دونك ظلام ضل معي طول حياتي ياحياتي



نسيم صراحه رواياتك جميله أتمنى لك التوفيق حبيبتي.
ريم إنسانه جميله جداً
فارس راح يحبها
بانا كيووووت
ناصر (نوران) ما عجبتني صراحه
ديوم كووووول حسيت
ذووووول الي عجبتني. وتراني مسجله عشاني انتي بس فديتك.










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 6 - 2013, 12:59 PM   #3

::icon18:: رد: روايه حياتي من دونك ظلام ضل معي طول حياتي ياحياتي



نسيم أتمنى تردين. علي نسيت أقولك متى بتنزلين البارت 2










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 4 - 6 - 2013, 11:37 PM   #5

افتراضي رد: روايه حياتي من دونك ظلام ضل معي طول حياتي ياحياتي



البـــــ2ـــــارت
التفتت عليه خير نعم ولي امري انت ؟
فارس ماعندنا بنات متربيات يجلسون برا لحالهم اركبي بطيب عشان اوديكي بيتك
ريم بحده ماني محتاجه خدامتك
فارس اوووه بتدخلي بطيب ولا اغصبك ؟؟
ريم كتفت ايدينها سوها يلا انتظرك!!!
فارس نزل من السياره ومسك ايديها وعضته وشالها والكل كان مستغرب !!!
ودخلها السياره بسيت الي جمبه وقفل الحبات
ريم : انت قليل الادب اهل ماربوك ياوصخ نزلني منت محرم علي ...
فارس ابتسم ومحد لاحظ قال بصوت خفيف قريب
هي لاحظت وانخرست من الحياء
وكانت متنرفزه وصارخت : نززززززززززززلني بيتنا وكانت تصيح
لكن بنص الطريق فتحت الحبات وقطت عمرها بشارع
شالها وحطها بين كتوفه وصرخوا كل البنات : ريممممممممممممممممممممممممممممممممممما !!
ولاكلمه وركبها السياره وكان المطعم قريب ودخلهم فيه ولراح مع ريم لحالهم
في المستشفى
فارس كان متوتر جدا طلع الدكتور
فارس:ها بشر عسا ماشر
د:امراتك مافيها حاجه هي رضوض بسيطه وان شاء الله راح تقوم بسلامه
فالرس ابتسم ع كلمه (مرتك ) قال:امين
فارس: ممكن ادخل اتطمن عليها
د: حياك يا ولدي
فارس دخل حاب ياخذ رقم اهلها
فارس ريمم
ريمم انت وشتبي مني روح ماابيك ابي امي اه اه امي تعالي امي وقامت تصيح
فارس انكسر خاطره :ريم حبيبتي هدي اعصابك
وعطيني الرقم بس وانا بجيب امك لكي
ريم : فارس الله يخليك لاتهدني وربي اكره المستشفيات لاتخليني لما يجيني ابوي امي بليييز
فارس ابتسم يالخوافه ماراح اهدك
ريم انا مو خوافه روح وهدني
فارس : تتحدين ؟
ريم :يب
وراح وهدها
ريم ماتوقعت انو يسويها وقالت:لالا فارس لاتهدني
فارس: ههههههههه يالخوافه
[font=arial]ريم : لا مو خوافه بسرعه دق ع اهلي
[font=arial]فارس : تعالي طقيني ؟
ريم :احتمال لان كل الي انا فيه بسبتك جق هذا الرقم 05231____________-
فارس:حاضر عمتي اوامر ثانيه ؟
ريم : هههه ظريف
ترقبوا البارت 3 وانتظروا اجمل المفاجآات










آخر مواضيعي

0 مصطلحات مضحكه ولكنها صحيحه وحقيقيه ادخلوا لا يفوتكم بتموتون من الضحك
0 تتنتظرون تكملة روياتي..ادخل هنا
0 رواية / حب و غرام ~ بقلمي [قمر نعناع] رابط الروايةة هناا الكل يدخل روايه تجنن يلاا الكل يجي
0 روايه من الذكريات احبه
0 مواقف وكيف راح تتصرفون
0 روايه حياتي من دونك ظلام ضل معي طول حياتي ياحياتي
0 كي تصبح ناجحاً و منتفوقاً
0 روايتي ~ ( فَزت الأشواق ) 2014 بقلمي .
0 لغز صعب جدا لا احد بدخل الا الاذكياء
0 رواية انت حبي الاول والاخير



التعديل الأخير تم بواسطة نسيم الهواء ; 11 - 6 - 2013 الساعة 03:29 AM
  رد مع اقتباس
قديم 14 - 6 - 2013, 05:36 AM   #6

غموضي سر غروري
خجلي جديد
افتراضي رد: روايه حياتي من دونك ظلام ضل معي طول حياتي ياحياتي



نسيم رواايتك هذي تينن ياناس روووووووووووعة...
وانا ماعتقد اني رح انتظركثير على التكملة لانك الحين تكتبيها شايفتك تحت....هههه اطلعي بسرررعة وكمليهاا
دمتي بود.....










آخر مواضيعي

0 صور انمي،صور انمي سعيدة’صور انمي 2014،صور انمي حساسة،صور انمي منوعة
0 صور طبيعية،صور طبيعية خيالية،اجدد صور الطبيعة الخبالية،صورطبيعة خيالية201
0 هل هذه هيه سنة الحياة؟
0 السلام عليكم
0 اكتشف رقم حظك
0 مسابقة احلى فستان
0 الي حابب\ة ي\تصير اعلامي\ة ت\يتفضل....\من تاليفي
0 صور فساتين منوعة
0 مرحبااا
0 يوم جاني خبرك يا اعز الناس...حسيت ان العقل طار من الراس



التعديل الأخير تم بواسطة غموضي سر غروري ; 14 - 6 - 2013 الساعة 05:42 AM
  رد مع اقتباس
قديم 14 - 6 - 2013, 06:01 AM   #8

افتراضي رد: روايه حياتي من دونك ظلام ضل معي طول حياتي ياحياتي



البارت 3
طلعت ريم من المستشفى
واليوم عزيمة العيلة في بيتهم لكن ريما عزمت البناات طبعاااً
بتجي بانا وساره وديمه
في بيت ريم
في بيت ريم
الام:ريم حبيبتي روحي جهزي بيجون صاحباتك واهلك الحين روحي يلا عسى يمديك الساعه الحين 4
وهم بيجون 6
ريم:طيب امي انشاء الله بروح ابدل
دخل عليهم حمد اخو ريم
حمد(وسيم له هيبه مافي شي يخليي ضعيف ابد عمره25مهندس)
ريم :حمد (اكثر واحد قريب لريم )
حمد:همم
ريم:حمد الحين بيجون صاحباتي ابي اروح اشتري خرابيط من البقاله ودني
حمد جلس على الكنب :والله حبيبتي انتير يومه مالي خلق دقي على بانه ترسل سواقهم لك
ريم كل ماتذكرت الي صار استحت / ها لالا شكرا(ترا بانا وريم عادي يعني هي ترسل سواقها او العكس)
حمد عرف اخته انها حيويه بس مايعرف انها فلاويه مع صاحباتها فا يحسب انها تستحي:أقول وقفي هنا بس دقيقه وطلع جواله ودق على فارس
فارس كان نايم وسمع الجوال رفعه وشاف الاسم قال غريبه ! وش فيه داق
حمد:الوو فارس كيفك
فارس: هلاهلا والله حمود وش علموك
حمد:بخير ألا واشر على ريما يعني روحي
ريما الي كانت ودها تعطي كف اخوها
فارس:بغيت شي
حمد أي والله ريم تبي تروح الهايبر بس مافي احد يوديها قول لبانا تمرها (ترا هم قرايب مره يعني ميانه كأنهم أهلهم)
فارس يوم سمع اسم ريم قال ليه مااسويها ..والله يا حمد بانا موجوده اماالسواق مو موجود وانا حاضر بروح الحين عندي أشياء بشتريها من الهايبر اوديهم معي قولها بس تجهز هذنا بنجيها
حمد:جزاك الله خير بس عسى مافيها كلافه
فارس:وشفيك انت اخوي حمد !!
حمد:طيب يا اخوي مع السلامه
فارس:مع السلامه
حمد:ريما عادي ادخل
ريم وهي خايفه ماتبي تروح مع فارس :ها ادخل مفتوح
حمد:تجهزي هذا بانا وفارس بيمروك
ريم:لالالا ح
حمد طلع من الغرفه بدون مايسمع رد ريم لان فاكر ان اكيد انها موافقه
قامت ريم بتلبس لانهم اكيد الحين جاييين
عند بانا
فارس :بانا بانا بانا قومي قومي قومي قومي قومي قومي قومي قومي قومي
بانا:يمه وشفيك احد مات
فارس:هههههههه لالا بس قومي لبسي بنمر ريم بنوديها سبر ماركت
بانه:وجع ليه مادقت علي
فارس:اكيد مستحيه^
بانه:لالا مو مستحيه هي ماتبي تركب معي
فارس:اوه ليه
بعد السالفه الي صارت تقولي ماابي اركب مع اخوك كافي الي سواه فيني
فارس:أقول قومي بس قومي
اكيد اخوها خبرها
بانه:أي اكيد صح
وركبوا السياره وراحو بانه نزلت قالت(اكيد البيت مافي احد ماراح اتغطى )
ودخلت وجلست تصارخ (عادي متعوده لاتستغربون)
وقعدة :ريم ريم انزلي
ريم مانزلت
نزل حمد وشاف بانه قال خلني اروعها (ترى صوت بانه يشبهه صوت ريما)
بههه
بانه :اههه ريما وجع
حمد رجع هيبته (بس دغدها بقوه ولين مادخل ظفره الطويل عند كليه بانه(بانه ماعندها الا كليه وحده )
التفت قالت اه ريما ريما
حمد تفاجئ :وشفيك اه اه لو سمحت روح ناد ريما كليتي
ركض حمد وناده ريما ريما تنزل وش سويت وقالها
الي صار :ضربتها باليسار او اليمين ؟
حمد:يمين !!!!!!!
ريم : هذي الجهه الي شايلين الكليه حقتها
بانه اه قولي لخوك يروح يقول لخوي ينزل
ريم:روح ناده
حمد:طيب طيب
ريم بروح البس عباتي
بانه :أي عبايه بعد انتي (ريم كانت لابسه فستان لونه ابيض له فتحه لصدر الين نص الفخذ ولابسه كعب احمر وروج بيج وكحل اسود من فوق وتحت مسكره وملمع شفايف وشعرها ستريت على جمب بالعربي خيال )
ريم : طيب
بانه قعدت تصيح تصيح
حمد ناده فارس وراح عشان لا يربكها بس ماجا ع باله ريما
فارس:دخل البيت وشاف ريم انبهر
ريم :فارس تعال شيلها بسرعه
فارس :طيب وشالها ودق جواله :الوو ...هلا ....لا ماراح اجي .....ظروف ......اي عادي..... ....باي
حط جواله بالطاوله
ومشى مع اختى حطها في السياره قال يووو نسيت جوالي
وريم قاعده ترقى بسرعه الدرج كانت بطيح بس جا بسرعه
فارس ومسكها من خصرها
وشدها وهي تبي توخره عنها دفته لكن دفته وهو ماسكها فطاح هو وفوقه ريم
ريم قامت ع طووول وراحت فوق قال فارس:انتبهي لا تطيحي بكره تصير بالوجه
ريم فهمتها واستحت ورقت فوق
خذ جواله وركب السياره
ودق ع امه تجي المستشفى وجات وهو رجع عند ريم
وريم كانت تقول(الحين مين الي بيوديني اوف هذا وقته يابنون )
ريم : طيب طيب
ترن ترن ترن
الوو
فارس: ريم انا بره استناك اطلعي
ريم تكابر: منت محرم لي ماابي اركب
فارس عصب لانه تذكر الي صااار :انا بره
وسكر ريما خافت انه يسوي شي ضحكت
وقالت :مجنون هذا جزء من العقاب ههههه
ولبست العبايه وتحجبت وطلعت
كانت بتركب ورا لكن فارس:ريما ورا فيه ثيابي تعالي قدام
ريم : طيب
وركبت وطول الوقت سكووت
فارس :ريم
ريم:ماردت
فارس:ريم
ريم : نعم
فارس لو تقدملك احد بتوافقي
ريم قالت خليني العب بعصابه : لا لاني مخطوبه
فارس:ليه مخطوبه محد راح ياخذك غيري تفهمين انا زوجك وبس
ريم بدلع :ههههههههههههههههههههههههههههه احب العب بعصابك
فارس انتبه لكلامها :التفت عليها اجل !!
ريم : اجليين بعد
فارس:طيب اجل انا اعلمك وجلس خذ الجوال وريم ماهي منتبها كاتب لصديقه تعرف البرنامج الي يحول صوتك بنت دق علي وتغزل فيني كني حبيبك
ودق الجوال وحط سبيكر
وريم كانت (ياربي صدق من سماك فارس والله انت فارس احلامي )
__ هلا حبيبي وينك
فارس:موجود
ريم عصبت بالحييل واخذت الجوال
وقالت: ياحيوانه انتي صدق ماتستحين تفو عليك تكلمين زوجي
فارس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وسكرت الجوال وقطته عليه
وقالت : ياويلك ان شفتك داق عليها تفهم
قال يبي تتكلم :ليه
ريم وهي معصبه :لاني احبك
اءء ماكنت اقصد قسم
فارس: وانا بعد خلاص مو حنا اعترفنا لبعض
ريم بسس
فارس بصبعه حطه ع فمها اوووص انتي لي وانا لك وبخطبك من اهلك وان ماوافقتي بنتحر
ريم استحت : الله هههههههه ياعنتر
فارس : ياعبله هههههه
ريم بقولك شي
فارس:قولي
ريم: اممم ابتسامتك تجنن
فارس:والله وانتي كلك على بعضك تجنين
ريم فروس روح يلا تأخرنا خلنا نروح الحين السوبر ماركت
فارس أقول لا تقولي فروس ولاتتدلعي لا اسوي شي بنفسي
ريم فكرت ان مو حلو يعني ماعجبه سكتت
فارس/ ريم
وهي فيها الصيحه : خير
فارس/ وصلنا
ريم نزلت وسكرت الباب بحيل
فارس:تغطي
ريم:مالك دخل
فارس:تغطي
ريم:مالك دخل مو انت موعاجبك اسمك على لساني وشتبي
فارس ضحك : قال انا قلت كذا
ريم لاجدتي
فارس ياحبيبتي انا قلت ان اسمي على لسانك حلو وبدلع بيصير فيني شي
ريم : اممم حسبالي انتبه تراني حساسه وام دميعه
فارس: ابيك ياحساسه ياام دميعه بس المهم تغطي ماابيهم يشوفو ذا الزين انتي لي انا
اشترت ريم اشيائها وراحو عن الكاشير جلست تدوور في شنطتها بوكها فارس كان يطالعها وفهم ان نست بوكها وطلع بوكه ريم : لا فشيله
فارس : زوجك انا وش الي فشيله
ريم استحت : طيب يازوجي العزيز
ودفع وركبوا السياره
فارس: ريوم وصلنا
ريم : يلا باي
مسك ايدها :ريم ممكن طلب
ريم : امر
فارس/ مايامر عليك عدو ابي اكلمك بالجوال
ريم : اممم شوف انا مااكلم احد ماهو حلال علي ان خطبتني ذيك الساعه كلمتك
فارس كبرت بعينه اكثر :طيب يازوجتي المصونه اليوم بخطبك
ريم : ههههه اتحدى شلون
فارس:لاتتحديني
ريم:نشوف
فارس :بس ياويلك ان خليتيني انتظر كثير
ريم: حتى ترى لو بتخطبني لازم اتملك عليك
فارس: الخطبه والملكه
ريم :اتحدى
فارس:انزلي وتشوفين
ريم طيب باي
فارس ريم
ريم عيونها
فارس : احبك
ريم راحت بسرعه البيت دخلت البيت
بسرعه وشافت حمد
حمد:هلا بالمخطوبه
ريم: نعم مين مخطوبه له
حمد :تعالي الغرفه واقولك
ريم : طيب
ريم : قول
حمدانتي كبرتي
ريم قول بدون مقدمات مين الي خاطبني
حمد:فارس واليوم الملكه
ريم بدون ماتحس:وجع وقفت قلبي تراني موافقه
حمد:ليه انتي بهذي السرعه موافقه
تراني انا ما راح اعترض من الحين هو صديقي ولد نعمه
ريم : أي طيب انا موافقه وش قلت
حمد:تراني ان قلت الكلمه مااقدر لان اليوم ملكتك
ريم :طيب
طلعت من الغرفه وصلت استخاره
واليوم الملكه يعني لازم تغير الملابس لان اليوم شافه
وراحت تسبحت لانها بتسوي ويفي
وطلعت وجات الكوفيره وطلعت اشترت لها فستان
جات ولبست وخلصت وكان لبسها عباره عن
فستان ذهببي لنص الساق لماع ومسكر من عندالصدر وله اكمام ومفتوح ورا
وشعرها ويفي ورافعته رفعه حلوه ومكياح ناعم
خوقاق بالعربي ههه
و نزلت وجهزوا العصير وجا وكتبوا الكتاب وجا وقت الشوفه ريم كانت مرتبكه كثير ما كأنها شافها اليوم
حمد:ريم يلا ادخلي الرجال ينتظرك
ريم : حمد مااقدر اشيل العصير أخاف يطيح
حمد:لا ريم مايصير شيلي وامشي بشويش لا تطيحي
ريم طيب طيب
ودخلت ريم ومعاها العصير ودت الصنيه لفارس وفارس مو مصدق انه هذا الجمال الحين لملكه
فارس: هلا والله بريما (كان يبي يخفف توترها )
ريما:هلافيك
فارس:حمد اطلع بره بجلس انا وزوجتي
حمد : ههههههههههه بطلع قبل مايصير لي شي
ريم ضحكت ضحكه خلت فارس يذووب
فارس:عشان ضحكت هل قمر روح الله يوفقك
حمد:امين
ريم:سويتها والله
فارس:قلت لك
ريم:بصوت شبه مسموع انا دخلت الا قالي مخطوبه عصبت مره قلت بسوي أي شي بس عشان تاخذني ماادري انا انت
فارس ههههههه انتي ايش كنتي بتسوي
ريم :بصيح وبكسر البيت
فارس:لهدرجه تحبيني
ريم:اكثر مما تتخيل
فارس :ياويلي يلا البسي عباتك نروح الفندق نتعشا
ريم :ليه مو مطعم
فارس لانو ابيك تاخذي راحتك لو بروح مطعم بخليك تتغطين أخاف يشوفوا قمري
ريم استحت طيب شوي بروح اجيب العبايه
فاررس طيب
ودخلت ريم وسلمت عليهم وباركوا لها وصاحبتها كذالك
وراحت معه الفندق
اول مادخلت كان خايفه
فارس حس فيها يلا نتعشا
ريم هزت راسها
جلس كل واحد وفارس جلس ريم على الكرسي
فارس:ريم
ريم :ناضرته
فارس:تصدقي من اول ماشفتك حبيتك
ريم:انا مو مثلك
فارس :اجل
ريم:انا كنت احسبك انك هدفك اتغازل بس يوم السالفه الاخيره الي طحت وما طحت حبيتك وقلت مثل ماسويت لي بسويلك وسويت لك سالفه اني مخطوبه واني رافضه اروح معك يعني جننتتك وخليتك تموت فيني
فارس:أي ياحبيبتي انتيي سويتي كذا انا خليتك تسفلين بخويي
ريم: كيف
فارس قال لها كل السالفه
ريم : ضحكت (خذت راحتها بالأخر)
فارس:فديتك بس
وتعشوو وكلن رجع لبيته بعد مااخذ رقمها
ماذا ينتظرهم فالحياه الزوجيه القريبه ؟
انتهينا الحين من مرحله الشباب الحين البارتات راح تتكلم
عن زواجهم وحياتهم بعد الزواج
وبعدين الحزء الثالث مصائب الزواج
ترقبوا الجزء الثاني من الروايه يتكون من 3 بارتات










آخر مواضيعي

0 مواقف وكيف راح تتصرفون
0 مصطلحات مضحكه ولكنها صحيحه وحقيقيه ادخلوا لا يفوتكم بتموتون من الضحك
0 كي تصبح ناجحاً و منتفوقاً
0 رواية انت حبي الاول والاخير
0 لغز صعب جدا لا احد بدخل الا الاذكياء
0 روايتي ~ ( فَزت الأشواق ) 2014 بقلمي .
0 روايه حياتي من دونك ظلام ضل معي طول حياتي ياحياتي
0 ملخص كتاب العلوم اول متوسط ف2
0 تتنتظرون تكملة روياتي..ادخل هنا
0 روايه من الذكريات احبه


  رد مع اقتباس
قديم 18 - 6 - 2013, 07:48 AM   #12

افتراضي رد: روايه حياتي من دونك ظلام ضل معي طول حياتي ياحياتي



البــارت الرابع(الأول من الجزء الثاني )
في يوم من الأيام طبعاً ريم كان يقول
لها فارس تجي شقته على أساس انهم
مخطوبين ف وافقت و الساعه7 مساءاً
جا فارس عشان يأخذ ريم دق عليها
فارس:قلبي انا بره تعالي
ريم:$اوكي بلبس عبايتي
فارس:طيب لا تتأخرين
ريم:طيب مع السلامة
فارس:باي
بقول لكم عن حالتهم في بعد ما ملكوا على بعض
بنتكلم عن ريم:كانت خايفة..و مستحية منه كثير بس كانت تقول (مو الحيا الي يشوفة راح يجرء يسوي فيني شي ان سووه شي ماراح يعرف وحده اسمها ريما )
اما فارس:كان معها طبيعي ما خذ راحته بس يفكر كيف يوخر الحياء منها ولقى طريقه لكن بتوشفونها اليوم )
ركبت ريم السيارة كانوا ساكتين ..
فارس:ريم ليه هذا الحيا كله ؟!!
ريم متنرفزه وخايفه:اقولك فارس تبيني كذا ولا رجعني بيت اهلي يووو !!
فارس عصب بس ما بين : والله مو مهبول اخذ ملاك ورجعة لصاحبة
ريم :$ وانا بعد
فارس : انتي ايش
ريم: ماراح أقول
فارس : لية
ريم بصراحة واضحه : لأني ماني متأكده من مشاعري الحين
فارس قلب 180 درجة :ليه انسة ريم يعني انتي ماتحبيني ؟؟
ريم تتكلم بشفافية و صراحة واضحة:شوف يا فارس مستحيل احد يحب شخص من 10 أيام او اقل يعني اصبر احبك وبعدين اقولك
فارس:اقولك سكتي بس سكتي ولا كلمة زين
ريم هنا عصبت كثير :خير وش قلت لا تأخذ في نفسك مقلب
فارس:انا اوريك (ما كان متحكم بتصرفاتهه )
ريم: نزلني
فارس: لارد
ريم صرخت :فارس نزلني
فارس : .
ريم : ما تسمع نزلني ولا اقسم باللة اطقكك صرخت زياده نزلني يا خسيس
فارس انفجر : عطاها كف استكي انا ما ينقالي خسيس زين ما ينقالي
ريم ضلت قوية ولا نزلت دمعة منها التفتت وشافت الحبة مفتوخه فارس نسى يقفلها:طيب وانا بعد افتحت الباب وخذت شنطتها ما حد يمنعني اني ارجع بيتي ونزلت
فارس: ريم اصبري ريم ريم
ريم هنا ركبت تاكسي وتاكسي كان منصدم وكان كبير بسن
ريم قالت مافي الا هذا الحل :يا عمي ودني بسرعه هذا ولد خاطفني الله يخليك
الرجال كان راعي فزعاات:طيب يابنتي بخلصك منه
وسرع سرعة جنوونيه وضيعهم فارس لانه كان يلف وبعدين راح الطريق الصحيح لبيتهم
نزلت البيت وراحت فوق بسرعة شافت أمها بسرعه لمتها
أمها قالت : وشفيك يابنتي !؟
ريم تصيح:ما ابيه ماابيه انا قلت له ما اقدر احب انسان بعشر أيام
أمها عصبت :ريم روحي بدلي يا امي ونامي ومالك الا الي يسرك بس انتي مع مين جيتي ؟!
ريم : مع تاكسي
الام: تاكسي!!
ريم:امي تعالي الغرفة راح اقولك كل شي بس خلصيني منة
الام :طيب طيب قومي قومي يلا
وراحوا الغرفه
الام: ماتبقين معاه ولا لحضة والله ما اخليك
ريم:اءء الا رن جرس البيت
الام: اكيد هو بروح اعلمه كيف يعطيك كف استني
ريم: كانت تصيح بس حست بالأنتصار
(ريم من طبعها ما تحب احد يضربها كل شيء تمشيه الا الضرب واحد يلمسها هنا تتحول بليس والعياذ بالله )
راحت الام تفتح الباب
فتحت الباب لقت فارس
فارس:عندكم ريم
الام: عندنا ريم تفضل ابي احكي معك بشي يا ولدي
دخلوا فارس وراحوا المجلس
الام:اسمع يا ولدي ريم ما تحب احد يضربها وبنتي ماتحب احد بسرعة يبيلها وقت يافارس عشان تحت ولما تعصب ما تعرف لا أمها ولا أبوها
فارس : طيب ممكن اكلمها والله اسف انا غلطت ابي اصحح غلطي
الام:فارس البنت ماتبيك وحنا بناتنا ما نغصبهم فهمت وتفضل الحين ومثل ما ملكتو تتطلقون
فارس:طيب انا لازم اكلمها
الام قالت (لازم هذا طلاق ماهو لعبه )
:دقيقه اناديها
ريم بدلت ملابسها (لبست بجامه وفاتله شعرها واثار الدموع بعينها )
الام نادت ريم
ريم:طيب يا امي
راحت اول مادخلت
فارس ممكن تجلسين
وريم عصبة حيل:جلست قول وشتبي
فارس:ريم كيف تقولي لي خسيس ممكن اعرف ؟؟!
ريم: مثل ما رفضت تنزلني
فارس:طيب ليه قلتي لي ما احبك وانتي قايلتها بعضمه لسانك قولي ها ؟
ريم:فارس انا كنت خايفة ومتوترة لكن لما عطيتني كف كرهتك
فارس:طيب والي يقولك انا احبك
ريم:اسمع فارس انا مو من البنات الي الرجال يتغزل فيها واستحي ومدري ايش انا ريم غير عن كل البنات زين اعرف مين انا انا ريم بنت سليمان ال....
ما انضرب لاتفكرهذا غرور انا الي يضربني يتحمل عذابه الحين اطلع بره ولا ابي اشوفك وانساني يافارس انساني ومشت لكن فارس مسكها من ايدها قال لها :انتي شلون ماتعرفين اني احبك بعدين تبين تعرفين كيف انا احبك
قالت ريم وهي متحمسة هذا كله اصلن عذاب بس هي تموت فيه:أي شلون !!
فارس :مسكها من خصرها وقربها عنده
ريم كانت منصدمه
فارس خلاها تقرب عنده لين ما لزقت
قال:كذا باسها بقول بشفايها لكن هي وخرته قالت:حقير عطته كف انا الحين اكرهك ومستحيل احبك وراحت غرفتها
كانت تصيح
وامها شافتها :ريممم وشفيك الحقر سوالك شي
ريم لارد
الام عصبت ونزلت :فارس اطلع بره وطلقها البنت 2 مره تقول مااحبه اكرهه بره اطلع
فارس ماستحمل:بطلع بطلع لا تصارخي
طلع فارس وقضوا الليلة الاثنين بحزن
فارس(تكرهني تكهرني يعني ماتحبني انا ايش سويت ليه بستها ليه ليه انا غبي لازم اتحمل لازم )
انتظروا التكملة يا حلووين *.*










آخر مواضيعي

0 رواية انت حبي الاول والاخير
0 ملخص كتاب العلوم اول متوسط ف2
0 لغز صعب جدا لا احد بدخل الا الاذكياء
0 كي تصبح ناجحاً و منتفوقاً
0 مصطلحات مضحكه ولكنها صحيحه وحقيقيه ادخلوا لا يفوتكم بتموتون من الضحك
0 روايه من الذكريات احبه
0 روايتي ~ ( فَزت الأشواق ) 2014 بقلمي .
0 تتنتظرون تكملة روياتي..ادخل هنا
0 رواية / حب و غرام ~ بقلمي [قمر نعناع] رابط الروايةة هناا الكل يدخل روايه تجنن يلاا الكل يجي
0 مواقف وكيف راح تتصرفون


  رد مع اقتباس
قديم 15 - 1 - 2014, 11:57 PM   #13

افتراضي رد: روايه حياتي من دونك ظلام ضل معي طول حياتي ياحياتي



الفصه مررره حلوه بلييييييييز كملها بسرعه
بليييييييييييييييييييييييييييز

وشكرا (:










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2014, 01:57 AM   #14

افتراضي رد: روايه حياتي من دونك ظلام ضل معي طول حياتي ياحياتي



بسرررررررررعه كملي الفصه ارجووووووووووكي بليييييييييييز
كملي الفصه بسرررررررررررعه

وشكرا (:










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 12 - 2 - 2014, 07:23 PM   #15

افتراضي رد: روايه حياتي من دونك ظلام ضل معي طول حياتي ياحياتي



بسرعه كمليها طفشت وانا انتظر










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انثى في حياتي الدكتور سلمان العودة , سلمان العودة في انثى في حياتي , يوتيوب انثى في حياتي صعب المنال يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 1 16 - 6 - 2013 01:45 PM
ديمبا با يدعم ابو ديابي باية من القران ، ديمبا با يساند ابو ديابي بآية قرآنية ، ديمبا با 2013 أنشودة المطر كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 2 - 4 - 2013 11:33 PM
مسابقة حجابي جنتي , حجابي جنتي , موقع حجابي جنتي صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 23 - 3 - 2013 12:40 PM
رواية الوصية التي قلبت حياتي , رواية الوصية التي قلبت حياتي كاملة , الكاتبة شغوف صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 2 - 8 - 2012 06:14 AM
رواية جددي فيني حياتي باللقاء , تحميل رواية جددي فيني حياتي باللقاء صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 28 - 7 - 2012 01:14 AM


الساعة الآن 06:11 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول