متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 7 - 2014, 06:59 PM   #1

ملآك
خجلي رائع
افتراضي علاج الهالات السوداء



علاج الهالات السوداء


يتسبب السهر وقلة النوم إلى ظهور علامات الإجهاد والتعب على البشرة وشحوبها مما يزيد من الهالات السوداء حول العينين ، ولتبدأي بالعناية اللازمة لبشرتك لإستقبال عيد الفطر وعلاج الهالات السوداء إخترنا لك سيدتي مجموعة من الأساليب البسيطة لعلاج الهالات السوداء .


الخيار
شرائح الخيار من أكثر العلاجات الفعّالة للقضاء على الهالات السوداء. فتتميز بخواص طبيعية مبردة للعيون، كما تساعد على قبض الأوعية الدموية التي تتسبب في ظهور الهالات السوداء. وتساعد كذلك على تفتيح لون البشرة، مع زيادة تدفق الدم لتقليل الانتفاخات.

احفظي شرائح الخيار في الثلاجة، ثم استخدميها على الجفون لمدة 10-15 دقيقة قبل أن تشطف جيدًا. كرري ذلك مرتين يوميًا للحصول على نتائج سريعة خلال أسبوع واحد فقط.

البطاطس
تتميز البطاطس أيضًا بخواص طبيعية لتفتيح لون البشرة، مما يساعد على تقليل ظهور الهالات السوداء والتخلص من انتفاخات الجفون.

احفظي شرائح البطاطس في الثلاجة لمدة ساعة، ثم استخدميها مباشرة على الجفون. أو يمكن استخلاص العصارة الموجودة بداخل البطاطس واستخدامها على الجفون بواسطة قطعة من القطن وتترك طوال الليل.

الشاي الأخضر
الشاي الأخضر غني بمضادات الأكسدة ومادة التانيس، مما يساعد على تفتيح لون الهالات السوداء. كما يساعد التانيس على تقليل انتفاخات العينين وتورمها.

اغلي 2 من أكياس الشاي مع نصف كوب من الماء لمدة 10 دقائق. ثم تزال أكياس الشاي وتحفظ في الثلاجة لمدة نصف ساعة. تستخدم أكياس الشاي المبردة على العينين لمدة 15 دقيقة. كرري ذلك مرتين يوميًا لمدة 10 أيام للحصول على أفضل النتائج.





زيت اللوز
زيت اللوز من أكثر العلاجات الفعّالة لتفتيح محيط العين وإزالة الهالات السوداء. فهو غني بالفيتامينات والمعادن المغذية للبشرة، مما يساعد على ترطيب وحماية البشرة.

قومي بتدليك محيط العين ببضع قطرات من زيت اللوز قبل الذهاب للنوم. مع تكرار ذلك في كل ليلة ستلاحظين بنفسك اختفاء الهالات السوداء تمامًا.













آخر مواضيعي

0 اثاث باللون الرصاصي والاسود 2012
0 بلا حب راشد الماجد , اغنيه راشد الماجد بلا حب بدون موسيقى
0 السعودية والكويت اعلى نسبة لزيادة الرواتب في 2011 بالخليج
0 توبيكات العودة للمدارس
0 يوتيوب حمد ال ثاني يعتذر للامير مقرن
0 عدسات الاسنان اللاصقة
0 صرف اعانات حافز
0 ستايلات شباب 2012 , صور ستايلات شبابيه 2012
0 صور الممثلة البحرينية المهرة
0 صور ماسنجر للحج , صور مسن للحج 2012


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاكل الهالات السوداء, الهالات السوداء وطرق علاجها, اعراض الهالات السوداء, طريقة علاج الهالات السوداء, طرق علاج الهالات السوداء, كيفية علاج الهالات السوداء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ازالة الهالات السوداء , علاج ازالة الهالات السوداء , طريقة ازالة الهالات السوداء صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 13 - 7 - 2014 07:21 PM
الهالات السوداء 2014 , التخلص من الهالات السوداء 2014 , علاج الهالات السوداء 2014 صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 7 - 9 - 2013 01:20 PM
اسباب الهالات السوداء ، التخلص من الهالات السوداء ، الهالات السوداء غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 18 - 10 - 2012 12:06 PM
طرق علاج الهالات السوداء 2013 ، التخلص من الهالات السوداء 2013 ، نصائح لعلاج الهالات السوداء 2013 حبر العيون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 30 - 7 - 2012 02:35 AM
طريقة مجربة لإزالة الهالات السوداء 2012 , احسن طرق ازالة الهالات السوداء ندى الايام عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 15 - 2 - 2012 04:13 PM


الساعة الآن 01:45 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت