متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16 - 8 - 2014, 01:43 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي طريقة عمل البديكير



العناية بالقدمين وعمل البديكير في المنزل يعتبر بديلاً طبيعياً، سهلاً وغير مكلف مقارنة بتجميل القدمين وعمل البديكير في الصالونات. كل ما عليكِ فعله هو تعلم كيفية الاعتناء بالقدمين بطريقة صحيحة، ليمكنك فيما بعد القيام بذلك في منزلك.



فنحن دائماً ما نحب أن ندلل أقدامنا بعمل الباديكير، لكن من أجل عناية جيدة بصحة القدمين، ينبغي في البداية الحرص على تنظيف القدمين، وترطيبهما بشكل جيد. واحرصي على أن يكون البديكير الطبيعي الذي تقومين بعمله في المنزل كافياً للعناية بقدميك على مدار اليوم، على أن تقومي بزيارة الصالون لعمل البديكير بين الحين والآخر.



نصائح حول كيفية القيام بالبديكير بالمنزل

أول ما سيخطر بذهنك عند اتخاذ قرار عمل البديكير في المنزل، هو غياب الأدوات الخاصة اللازمة للقيام بذلك. فأين ستجدين الوعاء الخزفي الجميل، حمامات الماء البارد والساخن، وماذا عن هذا الحصى الموجود في حوض المياه الذي يساعدك على الاسترخاء، وغيرها من المعدات؟

الإجابة على جميع الأسئلة السابقة هو أنك لا تملكين أي من هذه المعدات في المنزل، لكن هذا لن يمنعك من الحصول على بديكير طبيعي في منزلك. حيث يمكنك استبدال هذه الأدوات بغيرها. فما الذي يمنعك من استخدام دلو أو وعاء من البلاستيك بدلاً من الوعاء الخزفي، كما يمكنك الحصول على الماء الساخن من السخان أو جهاز تسخين المياه ويمكنك الاستغناء عن الحصى تماماً.





استخدمي الملح العادي أو أملاح الاستحمام بدلاً من الأملاح الخاصة المستخدمة في الصالونات والمنتجعات الصحية. وتجدر الإشارة إلى أن الملح عامل مُنظف قوي حتى إذا لم يكن مضافاً إليه أي رائحة عطرية. كما أن الماء الساخن والملح لديهما أيضاً تأثير مطهر على البشرة. يمكنك إضافة بعض العطور إلى الماء الدافيء إذا كنتِ تفتقدين بشكل كبير الرائحة العطرية المستخدمة في الصالونات.



الأسيتون ليس سوى مزيل طلاء الأظافر العادي الذي تستخدمينه ولكن بصورته المركزة. لذا، استخدمي مزيل طلاء أظافر جيد لإزالة الطلاء عن أظافرك.



عادة ما تتضمن قصافة الأظافر كافة التجهيزات والمعدات اللازمة لقص وتشكيل أظافرك. ولستِ في حاجة إلى قص الجلد السميك أو الميت، أثناء عمل البديكير الطبيعي في المنزل، لكن يمكنك قص الجلد الزائد والزوائد التي تنمو تحت الأظافر بسهولة. فقط، احرصي على القيام بذلك أثناء تواجدك في مكان به إضاءة كافية.



كما يمكنك بسهولة شراء الحجر الخفاف رخيص الثمن من أي متجر أو محل للتجميل. فهذا الشيء الاسفنجي الصلب الذي يستخدمونه لفرك القدمين في الصالونات ليس سوى حجر خفاف. انقعيه في الماء الدافيء، ثم قومي بفرك باطن قدميكِ للتخلص من خلايا الجلد الميت التي تكوّن طبقة صلبة وخشنة من الجلد أسفل قدميكِ. ثم استخدمي أي نوع من الصابون السائل الذي يناسبك شريطة ألا يكون خفيفاً للغاية بحيث لا يتمكن من اختراق جلد قدميكِ السميك.



احرصي على وجود منشفة بالقرب من متناول يديكِ، وقومي بلف قدميكِ فيها بمجرد الانتهاء من عملك.



تأكدي من نقع قدميكِ في الماء على الأقل لمدة ربع ساعة، قبل البدء في عملية التقشير، وأن تقومي بترطيبها بشكل جيد للغاية باستخدام أي كريم للقدمين.



وأخيراً، عليكِ أن تعلمي أن الخطوات السابقة ستساعدك على عمل بديكير وعناية طبيعية للقدمين في المنزل، لكنها لن تكلفك الكثير وفي الوقت نفسها تأثيرها قد يكون أكبر أو على الأقل مثل التأثير الذي تحصلين عليه، عند عمل البديكير في المنتجعات أو الصالونات.













آخر مواضيعي

0 سكولز يعتزل اللعب للمرة الثانية , اعتزال سكولز مع فيرغسون , اعتزال سكولز
0 بي بي منوعة , صور منوعة للبلاك بيري , رمزيات بلاك بيري منوعة , خلفيات بلاك بيري منوعة
0 صور جيم كاري 2013 , Jim Carrey 2013 , جيم كاري 2013 , jim carrey movies 2013
0 صيادية السمك من مطبخ منال العالم , طريقة عمل صيادية السمك من مطبخ منال العالم
0 امطار الرياض الاحد 8 / 2 / 1436 , امطار الاحد 8 / 2 / 1436
0 ملابس اطفال حديثى الولاده 2016
0 اجمل بنت فى العالم
0 اعراض الحمل المبكر , اعراض الحمل , اعراض الحمل بولد , اعراض الحمل ببنت
0 القمر العملاق 2016
0 منح ‬1762 قطعة ارض ومساكن للمواطنين في ابوظبي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة عمل خبز فرنسي بالخضار والجبن 2013 , طريقة تحضير عشاء سريع 2014 , طريقة الخبز الفرنسي بالصور 2 لْورسِينْ !! مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 0 21 - 4 - 2013 09:37 PM
طريقة وضع الكونسيلر ، طريقة وضع مكياج ، اسهل طريقة للكونسلير غلآآ رؤؤحي مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 3 - 11 - 2012 04:34 PM
طريقة جديده لعمل البيتزا ، طريقة شهيه للبيتزا ، طريقة تحضير البيتزا بكرات الجبن بالصور 2013 لؤلؤة لامعة مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 1 12 - 6 - 2012 03:23 PM
طرق عمل البديكير Pedicure حنين الروح عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 20 - 4 - 2012 09:50 PM
تعلمي البديكير والمنيكير بالصور المتحركة ملآك عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 31 - 10 - 2011 03:00 PM


الساعة الآن 12:23 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت