متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31 - 5 - 2015, 06:34 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي حماية اليدين من التجاعيد



تعاني اغلب السيدات من الشيخوخة المبكرة والتي تظهر في بادئ الامر في اليدين ، لانها اكثر عضو تستخدمه المرأه في مهامها اليومية ، مثل الاعمال المنزلية ، كالتنظيف وغسيل الاواني والطبخ ايضا ، بالاضافة الى التعرض للشمس في الصيف واستخدامها للمياة بكثرة في فصل الشتاء ، فيؤدي الى جفافها وتلفها ، لذلك نقدم لكِ اليوم سيدتي ، مجموعة من الخلطات الطبيعية التي تساعدك علي المحافظة على نعومة يديكي ، وملمسها الرطب وتغذيتها بالعناصر الهامة ، لتأخير الشيخوخة الخاصة بها .

افضل 10 وصفات طبيعية لتحمي اليدين من التجاعيد المبكرة

1.زبدة الكاكاو : في علبة زجاج صغيرة ، قومي بخلط زبدة الكاكاو مع القليل من زيت فيتامين e ، والذي يعتبر من افضل الفيتامينات التي تغذي البشرة ، حاولي ان تجعليه في جميع كريماتك الخاصة بكِ ، وادهني من المزيج في المساء ، ولكن في الشتاء ادهني منه صباحا ومساءا لتبقى يداكِ رطبة وناعمة .

2. كريم الفازلين : اخلطي القليل من زيت فيتامين e ، كما ذكرنا من قبل مع كريم الفازلين ، واضيفي اليه الرائع هلام الصبار او الالوفيرا ، والذي دائما ما تحتاجه البشرة وايضا الشعر للرطوبة والنعومة ، والتقليل من التجاعيد ، يمكنك استعماله على البشرة خصيصا ، الرقبة وتحت العيون لاخفاء التجاعيد المزعجة .

3. زيت الزيتون : امزجي القليل من خل التفاح ، وعصير 2 ليمونة مع زيت الزيتون ، في وعاء صغير زجاجي ، فالليمون رائع لتفتيح بشرتك ستلاحظي الفرق ، وزيت الزيتون معروف بقدرته الرائعة على ترطيب البشرة وفتح مسامها لتبقى رطبة وندية ويصلها من الغذاء ما تحتاج ، وادهني منه مساءا فقط ولا تنسي ان تغسلي يداكٍ جيدآ في الصباح .



4. جوز الهند : يعرف عن جوز الهند ، انه الاختيار الامثل للبشرة ، فهو الصديق الوفي الذي يوفر لها ما تحتاجه من غذاء وترطيب ، لذا اخلطي زيت جوز الهند مع القليل من زيت فيتامين e ، لتكونى كونتى المزيج الاروع للبشرة ، وادهني يداكٍ به يوميا صباحا ومساءا فهو خليط مثالي لاخفاء كل عيوب البشرة .

5. قناع العسل : اخلطي ما يساوي ربع كوب من العسل واضيفي عليه عصير الليمون الذي ذكرنا فوائده من قبل ، وبالطبع لا تنسي زيت فيتامين e ، واخلطيهم جيدا وادهني به يداكٍ ، كما يمكنك وضعه للبشرة ايضا ، واتركيه ربع ساعة ثم قومي بغسل بشرتك جيدآ ، واستخدمي احد الكريمات المذكورة سابقاً .

6. قناع الموز : معجون الموز المميز والمخلوط بالحليب ، هو القناع الافضل على الاطلاق ، فيما يخص علاج البشرة وغذائها ، فالمزيج يحتوي على البروتينات والاحماض الامينية اللازمة لبشرتك ، ضعيه على يداكِ او وجهكِ ورقبتك ، لمدة ربع ساعة فقط ، ورطبي بعدها باستخدام اي كريم مرطب لبشرتك .

7. المريمية والبابونج : منقوع اي واحدة منهما او الاثنان معاً ، يوفران للبشرة ما تحتاجة من نعومة الملمس ، والترطيب الدائم ، والرائحة الذكية ، انقعي يديكى في المنقوع بعد غليه جيدآ ، وتركه ليبرد قليلآ ، ثم ادهني بشرتك بالكريم ، وانعمي بملمس الاطفال الرائع .

8. معجون الكركم : اختاري سيدتي كركم الجسم ، عند ذهابك للعطار ، لانه يوجد نوعان من الكركم ، ثم قومي بطحنه جيدا ان لم يكن مطحونا ، وامزجيه بعصير القصب ، وادهني المعجون على يداكٍ ، واتركيه لمدة ربع ساعة واشطفيه جيدآ ، وادهني الكريم ، ستلاحظي الفرق من أول مرة .

9. بياض البيض : امزجي بياض بيضة واحده ، بملعقة عسل ، وعصير ليمونة ، واخلطيهم جيدآ ، وقومى بدهان يدآكٍ وما تشائين من اي مكان في البشرة ، واتركيه لمدة ربع ساعة حتى يجف تماما ، واغسليه جيدآ ، اليكٍ يد وبشرة ناعمة وفاتحة ورقيقة كالاطفال .

10. البطاطا : اسلقي حبة بطاطا واهرسيها جيدآ ، وضيفي اليها ربع كوب من الحليب ، وادهني بشرتك جيدآ ، واتركيها قليلا حتى تجف تماما ، واغسلي بشرتك ورطبيها بكريم مرطب ، البطاطا تحتوي على العناصر الغذائية المتكاملة لبشرتك ، لا تفوتيها .













آخر مواضيعي

0 طريقة عمل معمول العيد
0 بطاقات كل عام وانت حبيبي
0 تجدد الاشتباكات في بورسعيد , الاشتباكات من جديد في بورسعيد , صور تجدد الاشتباكات في بورسعيد 2013
0 مكياج ناعم للبنات 2012 , ميك اب ناعم للبنات 2012
0 مسلسل الامانة الحلقة 312
0 حافز يتخطى حاجز المليون مستفيد
0 تردد قناة الكاس علي قمر نايل سات 2014 , تردد قناة الكاس 2014 , تردد قناة Alkass 2014
0 مسلسل دنيا تانية الحلقة 6
0 فوائد الرضاعة الطبيعية , الرضاعة الطبيعية
0 صور نجوى كرم في افتتاح فندق ميلينيوم , صور نجوى كرم في فستان اخضر


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح لحماية اليدين من الجفاف - طريقة حماية اليدين من الجفاف صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 24 - 7 - 2014 04:20 PM
اقنعة للتخلص من التجاعيد , التخلص من التجاعيد , طريقة التخلص من التجاعيد , التجاعيد في الوجة صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 7 - 2 - 2013 11:39 PM
نصائح لمحاربة التجاعيد ، التجاعيد التعبيرية ، التجاعيد العمرية غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 26 - 10 - 2012 10:21 AM
الوقاية من التجاعيد ، طريقة للوقاية من التجاعيد ، التخلص من التجاعيد غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 18 - 10 - 2012 11:00 AM
طرق حماية البشرة من التجاعيد 2013 -خطوات التخلص من التجاعيد 2013 - طرق طبيعية لتخلص من التجاعيد 2013 انثى واقعية عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 20 - 4 - 2012 09:57 AM


الساعة الآن 12:09 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت