متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24 - 11 - 2011, 03:41 AM   #1

حنين الروح
خجلي مميز
افتراضي نصائح لكثافة الشعر



نصائح لكثافة الشعر




الشعر الكثيف والغزير هو حلم كل سيدة وفتاة، فالشعر حتى وإن كان جميلا لا يجذب الأنظار إذا كان خفيفا، لذلك فلا تترددي في إبراز جمال شعرك بزيادة كثافته ببعض الخدع البسيطة التي يتبعها جميع مصففي الشعر العالميين.
كثيرا ما تشتكي الفتيات والسيدات من أن شعرهن لطالما يبدو خفيفا وهو ما يضفي على الشعر مظهرا غير صحي. إلا أنه لا داعي للقلق بعد الآن فقد ابتكر مصففو الشعر العديد من الخدع التي من شأنها الزيادة من كثافة الشعر، فضلا عن ابتكار العديد من منتجات العناية بالشعر الخفيف التي تزيد من كثافة الشعر.

فقد أكد كبار مصففي الشعر أن الشعر حتى ولو كان خفيفا من الممكن زيادة كثافته باستخدام المنتجات الصحيحة واتباع بعض الخدع البسيطة أثناء تصفيف الشعر. وإليك مجموعة من النصائح المتبعة والتي يمكنك تجربة ما يناسبك منها.




1- اختاري شامبو يزيد من كثافة شعرك:

أولى النصائح التي يقدمها لك مصففو الشعر هو اختيار الشامبو المناسب لشعرك. فصحة وجمال شعرك تبدأ من الشامبو لذلك تجنبي قدر الإمكان تلك الأنواع التي تحتوي على الزيوت والسيليكون وغيرها من المواد الثقيلة التي قد تعمل على هبوط شعرك.
ابحثي عن الشامبوهات المخصصة لزيادة كثافة الشعر فتلك الشامبوهات تترك طبقة من البروتين على كافة خصلات شعرك حتي بعد غسله وهو ما يزيد حتما من كثافة شعرك.

2- استعملي مرطبات الشعر بعناية:

من الأخطاء الشائعة، الإفراط في استخدام مرطبات الشعر خاصة إذا كان الشعر صحيا وليس بحاجة إلى مرطب إضافي. فقد أوضح الخبراء أن الشعر بدءا من ثلاث بوصات من فروة الرأس عادة ما يكون صحيا إذا كانت فروة الرأس لا تعاني من أية مشاكل لذلك فلا داعى لاستخدام المرطبات ويمكن الاكتفاء بدهن الأجزاء السفلية من الشعر والأطراف فقط.

تأكدي من اختيار المرطبات الخفيفة الخالية من تركيبات السيليكون الثقيلة التي تضفي لمعانا على الشعر ولكنها تهبطه وتفقده مظهره الحيوي الكثيف.
جربي استخدام مرطبات اللوز أو زبد الشيا فهما من أكثر المرطبات الفعالة الخفيفة التي لن تفقد الشعر كثافته.

3- انتقي منتجات تصفيف الشعر:

منتجات تصفيف الشعر قد تفسد المجهود الذي تبذلينه في تصفيف شعرك خاصة وأن بعض تلك المنتجات ثقيلة وتفقد الشعر مظهره الكثيف. ومن منتجات تصفيف الشعر التي تزيد من كثافة الشعر هو الموس الذي أكد بعض مصففي الشعر انه يحمي الشعر من أدوات التصفيف الحرارية فضلا عن انه يضفي كثافة على الشعر.

4- ركزي على جذور الشعر:

إذا لم تجدي نفعا من استخدام الموس لزيادة كثافة الشعر فجربي السبراي المكثف للشعر خاصة على الجذور. خاصة وأن السبراي يكون أخف من الكريمات والمنتجات الأخرى التي عادة ما تثقل الشعر لأسفل.

5- جففي شعرك بأسلوب مبتكر:

تجفيف الشعر من العوامل الفعالة المستخدمة في زيادة كثافة الشعر، جربي تجفيف شعرك لأعلى عن طريق جذب الخصلات مكونة زاوية قائمة مع مراعاة استخدام الفراشاة الدوارة.

6- لا تفرطي في تجفيف شعرك:

من الأخطاء الشائعة، الإفراط في تجفيف الشعر باستخدام المجفف، حيث إن هناك العديد من السيدات يعكفن على تجفيف شعرهن مرارا وتكرارا حتى بعد تمام تجفيفه، وهو ما قد يفقد الشعر كثافته. استعيضي عن ذلك بلف الشعر على البكر واتركيه لمدة عشر دقائق يمكنك خلالها الانتهاء من المكياج الخاص بك. فكي البكر بعد ذلك وصففي شعرك بلطف وستندهشين من النتيجة.

7- زيدي من طبقات شعرك:

قصي الشعر على هيئة طبقات مختلفة أو مدرجا، فذلك إحدى الطرق الفعالة في زيادة كثافة الشعر، حيث تداخل خصلات الشعر تساعد في خداع البصر بل وتجعله يبدو أكثر كثافة مما هو عليه.













آخر مواضيعي

0 سلطة الخيار والذرة
0 جديد تصاميم رمزيات البلاك بيري 2012
0 فرش سلاسل للفوتوشوب
0 رسائل نصيه لعيد الاضحى 2012
0 ساعات ماركات 2012
0 دهانات غرف نوم 2012
0 لعبة Time Rider
0 بلايز بسيطه 2011
0 ديكورات ناعمه 2012
0 اضرار الرضاعة الصناعية


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح قبل قص الشعر حنين الروح عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 25 - 7 - 2012 02:41 AM
نصائح للحفاظ على الشعر حنين الروح عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 30 - 10 - 2011 02:03 AM
قصات لكثافة الشعر الخفيف ملآك مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 2 1 - 10 - 2011 09:06 PM
طرق المحافظة على الشعر ، نصائح للحفاظ على الشعر ، طرق غسيل الشعر ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 8 - 9 - 2011 03:11 AM
طريقة لكثافة الشعر حنين الروح عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 26 - 7 - 2011 03:53 AM


الساعة الآن 08:42 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول