متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7 - 12 - 2015, 05:50 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل زيوت للعناية بالوجه



زيوت للعناية بالوجه
– Dior Prestige : زيت طبيعي رائع من وردة Rose Souveraine Absolute ، وهو زيت غني بالفوائد معزز بالليبيدات التي تمنح البشرة ملمس ناعم مشدود .

– La Mer : زيت تجديد الخلايا الذي يعمل على التخلص من الخلايا الميتة ، ليمنح الوجه ملمسا ناعما مشرقا ، ويمكن استعماله أيضا على منطقة العنق وفروة الرأس .

– Face Treatment Oil – Extract Of Honeys – Firming Lift, Tone : يتميز بفعاليته على تنشيط ونحت الوجه بطريقة جميلة ، مما يعني مكافحة الخطوط الدقيقة وتجاعيد البشرة ، وهو ما يجعلنا نطلق عليه زيت متكامل فائق المفعول .

– Clinique Smart Treatment Oil : زيت متميز لترميم البشرة التالفة المنهكة ، إذ يعمل على تجديد الخلايا الميتة واستبدالها بأخرى منتعشة نضرة ، وهو ما يعمل على تنفس الخلايا جيدا وبعمق .

– Sublimage L’Extrait Intensive Recovery Treatment : تركيبة سحرية تعمل على تجديد الخلايا وترميمها ، مما يعني حماية متكاملة وبشرة خالية من العيوب تبدو أكثر حيوية ونعومة .

– Daily Reviving Concentrate : زيت من انتاج كيليز دار العناية الصحيحة والتي اشتهرت بمنتجاتها العديد للعناية ببشرة المرأة وجمالها ، وهو زيت جذور الزنجبيل ، ودوار الشمس الغني بمضادات الأكسدة واليتامينات ، مع زيت التامانو الذي يعمل على محو أثر التعب والإجهاد من الوجه .

– Diving Oil – body, Face, Hair : مجموعة زيوت طبيعية تحتوي في تركيبها على البوليفينول المضاد للأكسدة ، الذي يعمل على ترطيب وتنعيم الجلد ومنحها العناية المناسبة ، كما يحمي البشرة من الجفاف والتجعد بما يمتلكه من مغذيات هامة .

– Cleansing Oil Kukui Nut and Sunflower : من Bobbi Brown ذو تركيبة مغذية ومنظفة للبشرة ، تعمل على نعومة فائقة للجلد ، وهو تنظيف عميق لخلايا الجلد من الداخل وهو ما يضمن تغلغله وامتصاصه بشكل جيد على الوجه .

كيفية تعزيز فوائد الزيوت :

– التدليك :
توفر الزيوت للوجه والبشرة كثير من مضادات الأكسدة والتغذية ، مما يحتاج لتدليك الزيت بخفة وعناية حتى تسمح بمرور الزيوت للخلايا مع الضغط برفق بعد الانتهاء من توزيع الزيت ، ويتم توزيع الزيت على الوجه بدءا من وسط الجبهة ، الخدين ، ونزولا حتى العنق ، وذلك بحركات دائرية لأعلى والخارج مما يجعل الزيت يمتص دون آثار زيتية لامعة على الوجه .

– استعمال المرطب أو مصل مائي قبل الزيوت : ينصح بتطبيق مرطب أو مصل مائي بشكل أساسي قبل استعمال الزيت على الوجه ، إلا في حال استعمال المرطب القائم على الزيت فلا مانع من استعماله بعد زيوت الوجه .



– خلط الزيت مع مرطب الوجه : يمكن خلط قطرات من الزيت المرطب مع زيت الوجه المفضل حيث يساعد المرطب على سهولة مرور الزيوت واختراقه الجلد ، ويعد زيت النعام من أفضل الزيوت امتصاصا على البشرة .













آخر مواضيعي

0 صور بنات خقق 2012 - صور بنات خقق جديده 2012
0 رمزيات رمضان للجلاكسي 2015 , Rmaziat Ramadan 2015 , رمزيات جلاكسي شهر رمضان 2015
0 تسريحات بنات للمدارس 2013 , تسريحات حق مدرسه 2013 , ستايلات شعر للمدرسه 2013
0 صاحبة السعادة سمير غانم ودلال عبدالعزيز
0 صور سيارة بوجاتي 2013 , Bugatti 2013 , صور اسرع سيارة في العالم 2013 , بوجاتي 2013
0 صور فندق ليغو لاند كاليفورنيا , معلومات عن فندق ليغو لاند كاليفورنيا , فندق ليغو لاند كاليفورنيا
0 معلومات عن ملاك الحسيني
0 منتخب كولومبيا في كاس العالم 2014 , صور منتخب كولومبيا في كاس العالم 2014
0 jojo 2015 , صور جوجو 2015
0 الشباب يتفوق على هلال في استعدادات الفريق للموسم المقبل


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور الفنانة المصرية زينة , صور زينة وهي حامل بتوامها , صور حمل زينة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 25 - 4 - 2014 04:25 PM
زيوت جسم , افضل الزيوت للجسم , زيوت عطرية للجسم , افضل الزيوت للجسم , زيوت للجسم كامل صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 8 - 9 - 2013 05:39 PM
طرق العناية بالوجه 2014 - Detergent and bleach mask2013 - اهمية العناية بالوجه أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 18 - 6 - 2013 10:23 AM
افضل زيت للطبخ ، افضل زيت للقلي ، افضل انواع زيوت الاكل الصحيه ، كيفية اختيار زيوت الطعام أنشودة المطر صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 4 - 6 - 2013 03:07 AM
ملف كامل للعنايه بالوجه و الجسم و اليدين و الرجلين 2013 , طرق العناية بالوجه والجسم 2013 نغم عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 1 - 7 - 2012 08:49 PM


الساعة الآن 06:06 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت