متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 3 - 2018, 01:57 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي ماء الورد لتكبير الثدى



الورد لتكبير الثدى


فوائد ماء الورد لتكبير حجم الصدر

لماء الورد العديد من الفوائد الجمالية خصوصًا لتكبير حجم صدر المرأة. انتشرت منذ فترة تجارب مجموعة كبيرة من السيدات قمن بتطبيق وصفات ماء و زيت الورد على الصدر وتفاجئن بالنتائج المبهرة. أثبتت الدراسات أن ماء الورد لديه قدرة هائلة لتكبير حجم الصدر بثلاث مرات من حجمه الطبيعي خلال شهر واحد فقط. السبب هو أن ماء الورد يساعد على تحسين الدورة الدموية و تدفق الدم إلى الصدر كما يساهم في منع تكون الجراثيم و البكتريا على الجلد. يعالج أيضًا مشكلة تهيج و حكة جلد الصدر كما يزيل الحساسية الزائدة التي تظهر تحت الثديين عند ارتداء حمالات الصدر لفترات طويلة. ليس هذا فقط بل أن ماء الورد يمنح الصدر الحيوية و النضارة و يكسبه الترطيب الكافي كما أنه يقوم بحماية جلد الصدر من التشققات والتجاعيد الناتجة عن الرضاعة. كل هذا بالإضافة لرائحته العطرية التي تستمر لفترة طويلة على الجسم.

طريقة تحضير ماء الورد في المنزل

تنتشر زجاجات ماء الورد غير الطبيعية بالأسواق والتي لا فائدة منهم على المستوى الصحي أو التجميلي نظرًا لاحتواءهم على نسبة كبيرة من الماء بجانب ماء الورد فيصبح المحلول خفيف وغير مركز. لكي تستمتعي بماء ورد أصلي و بتركيز و فاعلية و رائحة منعشة أكثر حضريه بطريقة من هذه الطرق:

الطريقة الأولى

انقعي كمية من بتلات الورد الطبيعية في وعاء به ماء واتركيه تحت أشعة الشمس لمدة ساعتين. بعد أن يتم ترطيبه جيدًا، قومي بهرسه ثم ضعيه في وعاء آخر. اتركيه إلى أن يتم تغيير لونه إلى اللون الوردي ثم صفيه و احصلي على ماء ورد منعشة ومركزة.

الطريقة الثانية

ضعي بتلات الورد في أشعة الشمس ثم ضعيه في الخلاط إلى أن يذوب تمامًا ثم ضعي فوقه قطرات قليلة من الماء والكحول. بعد أن يتبخر الكحول. يمكنكِ أن تشتري جهاز التقطير و تضعي كمية من بتلات الورد في الماء المقطر، استخلصي منها ماء الورد بشكل مباشر.

وصفات ماء الورد لتكبير حجم الصدر

قومي بتحضير كوب من ماء الورد وملعقتين من الحلبة المطحونة، ملعقتين من الحمص المطحون، ملعقتين من قشر الليمون وملعقتين من قشر البرتقال. امزجي كل هذه المكونات في قدر مناسب و ضعيه على نار هادئة مع الاستمرار في التحريك على النار إلى أن تتجانس جميع المكونات معًا.

ارفعي الخليط من على النار واتركيه فترة من الزمن لكي يهدأ قليلاً، وزعيه على صدرك وبحركات دائرية قومي بتدليك الخليط بأصابعك و بلطف شديد جدًا. اتركي الخليط على صدرك لمدة عشر دقائق و اشطفي صدرك بالماء الفاتر. يمكنكِ عمل هذه الوصفة مرتين أسبوعيا لمدة شهر وسوف تلاحظين الفرق.

هناك طريقة أخرى من طرق إعداد ماء الورد لتكبير حجم الصدر و هي شرب ماء الورد. هذه الوصفة يفضل عدم تحضيرها في المنزل و احرصي على شرائها من الأسواق لأنها بالتأكيد تخضع لعمليات التكرير و التنقية خلاف الذي صنعت في المنزل. يتم شرب ماء الورد من خلال مزج مقدار ربع كوب من الماء الورد إلى مقدار لتر من الماء المعدنية أو لتر من العصائر الطبيعية. يمكنكِ تناول ثلاثة أكواب يوميًا على فترات من اليوم أي يمكنك شرب كوب من ماء الورد بعد كل وجبة لمدة شهر.













آخر مواضيعي

0 حلا الترك 2017
0 رمزيات اطفال رمضانيه
0 بحث عن عناصر المناخ
0 حالات واتس اب قصيرة 2019
0 فيضانات باكستان 2013 , صور فيضانات باكستان 2013 , اخبار فيضانات باكستان 2013
0 مواقع الصيد لعام 1435 , اماكن الصيد 1435 , فترات ومواقع الصيد لعام 1435
0 شقيقان اماراتيان جمعهما الحب وفراش المرض والموت , شقيقان جمعهما الحب وفراش المرض والموت
0 Phone SE - مواصفات ايفون 5 se
0 وظائف نسائية اليه في المنزل 1433
0 غرق جدة 1437


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحلبة لتكبير الثدي صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 3 - 4 - 2016 02:42 PM
خلطة ماء الورد لتكبير الثدي , خلطة تكبير الصدر , طريقة تكبير الثدي صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 2 - 3 - 2014 02:35 PM
خلطات طبيعية لتكبير الثدي صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 10 - 2 - 2014 02:00 PM
ماء الورد للتخسيس , انقاص الوزن بالشاى وماء الورد , طريقة التخسيس بماء الورد حبر العيون صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 14 - 8 - 2012 01:00 AM
ماسك لتكثير الشعر - احدث وصفة لتكثير الشعر - طرق للعناية بالشعر رحيق الجنه عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 13 - 8 - 2012 09:58 AM


الساعة الآن 03:47 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت