متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 7 - 2018, 09:52 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فوائد زيت المسك الابيض للبشرة



زيت المسك الابيض للبشرة

1- يرطب البشرة :
يحتوي زيت المسك الأبيض على الكثير من الفيتامينات الهامة والتي من بينها فيتامين a والكثير من الأحماض الهامة فهو يعمل على ترطيب البشرة وتخلصها من الكثير من المشاكل، ومن الممكن وضع كمية من زيت المسك الأبيض على كريم النهار ويتم استخدامه يوميا للمحافظة على رطوبة البشرة.
2- يخفف من علامات التقدم في العمر :
لزيت المسك الأبيض الدور الفعال جدا في البشرة حيث يعمل على منع إفراز الأنزيمات التي تعمل على زيادة علامات التقدم في العمر على البشرة، كما يعمل على زيادة مرونة البشرة بفضل الكثير من العناصر التي توجد به، ومن الممكن استخدام زيت المسك الأبيض على البشرة بطريقة مباشرة من أجل التخلص من التجاعيد والخطوط البيضاء التي تظهر في الوجه مع التقدم في العمر.
3- يقلل من تشققات البشرة :
وهي التي تحدث في البشرة نتيجة التعرض إلى الطقس المختلف مثل زيادة البرودة أو التعرض لفترة كبيرة لأشعة الشمس الضارة أو التعرض حتى إلى بعض الملوثات التي توجد في الجو ونظرا لاحتواء الزيت على الكثير من الفيتامينات الهامة بالنسبة للبشرة ومن بينهم فيتامين a فهو فعال جدا في معالجة مشاكل البشرة والتي من بينها التشققات.
4- تخفيف الحروق :
يعمل زيت المسك الأبيض على تجديد خلايا الوجه الميتة حيث أن فيتامين a الموجود في المسك يساهم في ترميم البشرة مرة أخرى ويعمل على إعادتها كما كانت.
5- يحد من الروائح الكريهة :
فهو فعال جدا في إخفاء رائحة العرق فيتم وضعه على البشرة في مناطق خروج العرق وستلاحظ أن رائحة العرق قد استبدلت برائحة المسك الطيبة.


6- الوقاية من الأمراض الجلدية :
حيث قد أكدت الكثير من الدراسات على أن زيت المسك له قدرة كبيرة على مواجهة مرض الصدفية الذي يصيب الجلد ومن الممكن تناول زيت المسك الأبيض على هيئة كبسولات للتخلص من تلك المشكلة.
كيفية استخدام زيت المسك الأبيض :
لابد من أتباع الخطوات التالية لتطبيق زيت المسك الأبيض على البشرة للاستفادة منه على قدر المستطاع.
1- من الأفضل استخدام زيت المسك الأبيض على البشرة بعد الاستحمام بالماء الدافئ حيث أن مسام الجسم تكون متفتحه في ذلك الوقت.
2- يتم استخدام زيت المسك الأبيض على الجسم من خلال البخاخ للتعطير.
3- كما أنه يوجد الكثير من النصائح التي من شأنها مد فترة بقاء المسك الأبيض على الجسم والتي من بينها أن يوضع زيت المسك الأبيض على مناطق خروج العرق من الجسم.
4- كما أن المناطق المحبب بها وضع المسك الأبيض هي الرقبة ومن الأفضل وضعه على الملابس الداخلية كي يدوم الإحساس بالرائحة الجيدة لفترة.
المسك الأبيض كان يستخدم منذ القدم خاصة من قبل السيدات في الإسلام من أجل التأكد من الطهارة بعد انتهاء الدورة الشهرية حيث كان يتم وضع القليل من المسك على قطعة من القماش لمسح المنطقة الحساسة من الأسفل بتلك القطعة في حالة وجود عكرة فالسيدة لم تطهر بعد، وفي حالة خروجها بيضاء كما كانت فإنها قد طهرت وكان يستخدم أيضا في التعطير.













آخر مواضيعي

0 فساتين ستان قصيرة
0 مسجات الم 2013 , مسجات اهات 2013 , رسائل الم 2013 , رسائل اهات 2013
0 مدينة سيينا
0 مكياج يجنن 2013 , ميك اب يجنن 2013 , احلى مكياج 2013 , احلى ميك اب 2013
0 سامي الجابر اسطوره اعلامية فقط
0 رمزيات واتس اب عيد الكويت 2015 , رمزيات واتس اب اليوم الوطني في الكويت 2015 , خلفيات عيد الكويت 2015
0 توبيكات للتخرج 2015 , توبيكات التخرج 2016
0 خالد المريخي , اسباب تنازل خالد المريخي عن الجنسية الكويتية , اخبار خالد المريخي
0 افتتاح اندية للمعلمين والمعلمات بكافة مناطق المملكة , اندية للمعلمين والمعلمات بكافة مناطق المملكة
0 معنى اسم مريم , معنى مريم , مريم , اسم مريم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استخدامات الخل الابيض - فوائد الخل الابيض صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 6 - 10 - 2014 06:37 PM
فوائد صحية للمسك ، امراض يعالجها المسك بنوتة كيوت صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 20 - 9 - 2014 09:11 AM
فوائد الطماطم للبشرة 2013 ، استخدام البندورة للبشرة 2014 ، اجمل خلطة الطماطم للبشرة 2015 أعماق السكون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 26 - 4 - 2013 09:41 AM
مواد طبيعية للبشرة , فوائد الطبيعة للبشرة , افضل عناصر الطبيعة للبشرة رحيق الجنه عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 18 - 8 - 2012 03:09 AM
فوائد عصير الليمون للبشرة 2012 ، فوائد قشرة الليمون للبشرة 2013 ، الاهتمام بالبشرة جمر الغلا عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 22 - 7 - 2012 04:54 PM


الساعة الآن 11:16 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت