متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20 - 2 - 2020, 03:49 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اخطاء في طريقة وضع احمر الشفاه



اخطاء طريقة احمر الشفاه




الإكثار من حمرة الشفايف خطأ

الإكثار من أحمر الشفاه وقلم التخطيط يؤدّي إلى نتائج محرجة، مثل ترك بقايا أحمر الشفاه على أسنانكِ أو فنجان الشاي. لتجّنب ذلك، قالت خبيرة المكياج الشهيرةTerri Apanasewicz لـ Stylecaster:"هناك خدعة جيدة لمنع نقل أحمر الشفاه إلى أسنانكِ: "بعد تطبيق أحمر الشفاه، ضعي إصبعكِ في فمكِ، وأغلقيه حول إصبعكِ وحرّكي إصبعكِ. هذا يجب أن يزيل أيّ أحمر شفاه حصل على الجزء الداخلي من شفتيك ولمس أسنانِك."
بالنسبة لمشكلة أحمر الشفاه على الفنجان، فإنّ ظلال اللون غير اللامع، ستساعد على منع حدوث ذلك. ولكن إذا كنتِ تعتمدين أحمر الشفاه اللمّاع ، فإنّ أفضل طريقة هي تجنّب أيّ شراب من دون استخدام القصبة، منعًا للإحراج.




وضع حمرة الشفايف على شفاه مشقّقة خطأ

لا شيء يدمّر المكياج الرائع سوى أحمر الشفاه المتشقّق( أيّ الشفاه المتشقّقة). لتجنّب ذبك، ننصحكِ بالإكثار من شرب الماء. (ينصح الباحثون بين أربعة وستة أكواب في اليوم). إذا لم يحلّ الترطيب مشكلة الشفة المشقوقة، فيمكنكِ تجربة Vaseline أو Aquaphor، أو مرطّب الشفاه لتنعيم شفتيكِ قبل إضافة أحمر الشفاه.




عدم استخدام قلم التخطيط خطأ

إذا كنتِ تعتقدين أنّ قلم التخطيط هو موضة التسعينيات، ولم يعد ترند، فأنتِ مخطئة. عندما يتم استخدام قلم التخطيط بشكل صحيح، فإنّه في الواقع إضافة مهمة لكل روتين المكياج. تأكيدًا لذلك، أشار خبراء المكياج العالميون، أنّه يمنحكِ مظهرًا مشبّعًا يستمر لأطول وقت، ولن يتلاشى.


للحصول على أفضل مظهر، ينصح خبير المكياج رامي جافني، إضافة أحمر شفاه قبل قلم التخطيط . وقال: "سيبقى قلم التخطيط أكثر سلاسة وسهولة، وتطبيق أحمر الشفاه يمكّنكِ أولًا من معرفة أين تحتاج شفاهكِ للتحديد.




الإكثار من قلم التخطيط خطأ

حسنًا، عليكِ باستخدام قلم التخطيط، لكنّ الإكثار منه خطأ. فإنّ الإفراط به ليس فكرة جيدة. قالت آني مايو، خبيرة المكياج ومؤسسة أدفانسد مينيرال للمكياج، آني مايو: "أنتِ ترغبين في تعزيز شفتيكِ، وليس إنشاء شفاه جديدة".




استخدام قلم التخطيط الغامق خطأ

في التسعينيات كان قلم التخطيط غامق اللون. أمّا اليوم، فهذا يُعتبر خروجًا عن الترند، إذ يجب أن يكون التخطيط مكمّلًا دائمًا لأحمر الشفاه، ليس طاغيًا عليه.في مقابلة مع Makeup.com ، قال مدير المكياج الفني في YSL Beauty Dell Ashley إنّه عندما تستخدمين قلم تخطيط غامقًا، لوّني الشفّة بأكملها من الأعلى والأسفل. ثم ، امزجيها مع أحمر الشفاه. للحصول على أفضل مظهر، اعتمدي دائمًا أقرب لون لأحمر الشفاه.













آخر مواضيعي

0 لانجري نسائي 2018
0 برشلونة وريال مدريد في نهائي كاس اسبانيا 2014 , مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كاس الملك 2014
0 فساتين سهرة للاطفال الصغار , ازياء سهرة للبنات الصغار , صور ازياء سهرة للاطفال
0 بي سي عيد الحب 2014 , بيسيات عيد الحب 2014 , بيسيات لعيد الحب 2014
0 وظائف شاغرة لدى باب رزق جميل , وظائف باب رزق جميل , باب رزق جميل
0 رمزيات ماجد المهندس 2013 , رمزيات بلاك بيري ماجد المهندس 2013 , صور رمزيات ماجد المهندس 2013
0 رمزيات بنات انستقرام 2018
0 Dkny 2014 , ازياء dkny 2014 , فساتين dkny 2014
0 دقيق الحمص , دقيق الحمص للوجة , دقيق الحمص للعناية بالبشرة
0 متصفح بايدو سبارك - Baidu Spark


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تاريخ احمر الشفاه الاحمر - معلومات عن احمر الشفاه صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 3 - 10 - 2014 03:07 PM
احمر الشفاه 2013 , كيف تختاري احمر الشفاه 2014 , اجدد طرق اختيار احمر شفاهك 2015 أعماق السكون مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 26 - 4 - 2013 08:46 AM
اجدد طريقه وضع الروج 2013 ، احمر الشفاه 2013 ، طريقه وضع احمر الشفاه 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 29 - 3 - 2013 10:51 AM
احمر الشفاه التي تبيض اسنانك , احمر شفاة يبيض الاسنان , احمر الشفاة لتبييض الاسنان صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 3 - 3 - 2013 03:30 PM
احمر الشفاه النحاسي , احمر الشفاه 2012 صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 2 28 - 3 - 2012 02:39 AM


الساعة الآن 12:10 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت