متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 2 - 2013, 10:50 AM   #1

شــوقـ ؛
خجلي متآلق
new مشوربات للمعان الشعر ، طرق لمعان الشعر



مشوربات للمعان الشعر ، طرق لمعان الشعر



مشوربات للمعان الشعر لمعان الشعر



أثبتت الدراسات العلمية أن تناول بعض المشروبات الطبيعية الغنية بالبروتينات والفيتامينات والمعادن الصحية تحدث فرقاُ كبيراُ فى صحة ومظهر شعرك بشكل عام وتعمل على تحفيز نموة وإضفاء اللمعان عليه بشكل خاص.

فمن المعروف أن النظام الغذائي الصحي للجسم يعمل على تحسين وظائف الجسم وتغذية البشرة والشعر والأسنان. فيما يلي قائمة بأهم المشروبات الطبيعية المفيدة لإمداد فروة الرأس بالمغذيات الطبيعية التى تساعد على تقوية خصلات الشعر وتحفيز نموها.

1- حساء الخضراوات

استهلاك 13 جراما من الزبادي القليل الدسم يمنحك أكثر من 1/4 احتياجك للبروتين اليومي. ولأفضل النتائج، ينصح بمزج الزبادي مع الفواكه الطبيعية الغنية بمضادات الأكسدة مثل عصير البرتقال والتوت والفراولة والموز.

5 – شاي عشب ذيل الحصان

عشب ذيل الحصان من الأعشاب المعروفة بتأثيرها القوي على تحفيز نمو الشعر وزيادة كثافته بفضل احتوائه على عنصر الكبريت الذي يعمل على علاج بصيلات الشعر وتحفيز قدرتها على إنبات الشعر بشكل صحي وسريع. ستجدين هذا الشاي متوافرا فى المحال التجارية المتخصصة فى تقديم الأطعمة الطبيعية 100 %.



6- شاي نبات القراص.


لوحظ مؤخرا وجود نبات القراص فى العديد من مستحضرات الأعشاب المتخصصة فى العناية بالشعر كعامل مساعد بشكل داخلي وخارجي على تحفيز نمو الشعر فهو يحتوى على عنصر الحديد بالإضافة إلى البيتا كاروتين وفيتامين C والكلوروفيل وكثير مما تحتاجه فروة الرأس لتغذيتها وزيادة كثافة الشعر. يمكنك الاستفادة من نبات القرص من خلال تناول الشاي المصنوع منه أو من غسل الشعر بغسول طبيعي مصنوع من منقوع أوراق النبات الجافة.

7- عصير الليمون
عصير الليمون يحتوى على عناصر مغذية ممتازة فى محاربة تساقط الشعر مثل معدن الفسفور وفيتامين B وفيتامين A وكثير من مضادات الأكسدة. وتعتبر أفضل طريقة للاستفادة القصوى من هذا العصير هي استخدامه مباشرة على فروة الرأس بدلا شربه وذلك من خلال الطريقتين التاليتين:

الطريقة الأولى:

خذي 6 قطرات من ثمرة ليمون طازجة ودلكي بها فروة الرأس مرة كل أسبوع. اتركيها على شعرك لمدة 10 دقائق ثم اغسلي شعرك بالشامبو كالمعتاد. هذا المساج سيعمل على تقوية جذور الرأس وتخليص فروة الرأس من القشرة وإضفاء بعض اللمعان على خصلات الشعر.

الطريقة الثانية:

امزجي كوبا من الماء الدافئ مع بيضة و5 ملاعق من الحنا الطبيعي ثم أضيفي عصير نصف ثمرة ليمون ودلكي فروة الرأس بهذا الخليط واتركيه على شعرك لمدة ساعتين حتى يجف تماما. بعد انتهاء المدة أزيلي الخليط بالشامبو وستلاحظين بعد فترة من استخدامه أن شعرك بدا صحيا وكثيفا وأكثر قوة.













آخر مواضيعي

0 السردين بالصلصة الحارة - طريقه عمل السردين بالصلصه الحاره
0 احلى فساتين قصيرة ، فساتين قصيرة جديد
0 فساتين مطرزه جنان , موديلات فساتين سهره تلمع
0 صور جلاكسية بناتية ، صور بناتية للجلاكسي
0 مكياج اخر جمال ، احدث مكياج للصبايا
0 ارقى ديكورات يابانيه , اجمل الديكورات اليابانيه
0 خلفيات حب جامدة , رمزيات حب للايفون
0 العناية بالشعر الاسود ، كيفية الحفاظ على الشعر
0 خلفيات لطيفة للايفون , احسن خلفيات ايفون
0 ملابس مميزة للمحجبات ، اجدد ملابس جميلة للمحجبات


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصفات تنعيم الشعر للبنات 2012 , اسهل الوصفات للمعان الشعر 2012 بنوته شقيه عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 2 - 7 - 2012 10:05 PM
وصفة للمعان الشعر 2013 , خلطه للمعان الشعر 2013 ! غرور أنثى ! عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 3 - 6 - 2012 04:31 AM
خلطات لمعان الشعر المنزليه السهله عذبة الاحساس عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 19 - 4 - 2012 05:08 PM
لنعومة الشعر الجاف ولمعانه وإطالته , لعلاج تلف الشعر , للمعان الشعر حلا الرياض عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 16 - 4 - 2012 04:12 PM
وصفة للمعان الشعر حنين الروح عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 5 21 - 12 - 2011 10:48 PM


الساعة الآن 10:17 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت