متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20 - 5 - 2013, 02:37 PM   #1

39 برنامج العناية بشعر العرائس ، احدث برنامج للعناية الشعر ، العناية بالشعر



برنامج العناية بشعر العرائس ، احدث برنامج للعناية الشعر ، العناية بالشعر


برنامج العناية بشعر العرائس احدث

تخطي مخاوف التحضيرات ليوم الزفاف بمساعدة خبراء لوريال بروفسيونال، واكتشفي برامج العناية المختلفة التي تم تصميمها لمعالجة شعرك وإبراز جماله الحقيقي في يوم زفافك.

ما هي أبرز خطوط موضة الشعر الخاصة بعروس 2010؟

يقترح خبراء لوريال بروفسيونال على المرأة العربية ابتكار تسريحات مستوحاة من موضة الغرب وتطويعها بأسلوب ينسجم مع ذوق المجتمع العربي وتقاليده ما يجعل إطلالة العروس خاصة ومميزة. وقد ابتكرت لوريال بروفسيونال للعروس العربية تسريحتين أنيقتين، بالإضافة إلى تسريحتين لأخت العروس، وواحدة لوالدتها:

ما هي أهم النصائح التي يمكن تقديمها للعروس؟

تحضير الشعر قبل موعد الزفاف من خلال برنامج عناية مدروس يجب أن يحتل سُلَّم الأولويات لدى العروس. لكن، اختيار هذا البرنامج يجب أن يتم بمساعدة مزيّن الشعر المحترف بعد تشخيص حالة فروة الرأس و الشعر. وعلاج الشعر يبدأ قبل 42 يوماً من موعد الزفاف.

لهذا السبب، ينصح الخبراء العروس بزيارة صالون التزيين المحترف الذي يقدّم خدمات لوريال بروفسيونال للإستفادة من برنامج العناية المتكامل الذي صُمم لمعالجة مشاكل شعرها وإبرازه بأفضل حلّة في يوم زفافها. تجدر الإشارة هنا إلى أن العناية بشعر العروس في الصالون تكون أسبوعية، وتُستكمل هذه العناية ببرنامج آخر مصمم للعناية المنزلية ما يساعد على تحقيق نتائج مثالية.

ما هي الأخطاء التي ترتكبها النساء عندما يلجأن إلى تلوين شعرهن قبل موعد الزفاف، وكيف يمكنهن تفاديها؟ ينصح الخبراء كل عروس بزيارة صالون محترف حيث تجد مزينين يتمتعون بخبرة طويلة في تلوين الشعر. وبعد معالجة شعرها بالمستحضرات الملائمة له، يصبح بإمكانها تعديل لونه دون خوض تجارب لونية جديدة قد تعطي نتائج سلبية وغير مرضية. فتغيير لون الشعر في شكل مبالغ فيه أمر غير مستحب، لذا ينصح الخبراء العروس باستشارة مزيّنها حول اللون الملائم لها.

كذلك، أنصح العروس بتلوين شعرها قبل 30 يوماً من موعد الزفاف لكي تعتاد على اللون الجديد أو تعدّله في حال لم تكن راضية عنه تماما. وقبل 14 يوماً من اليوم الكبير، تخضع العروس لخدمة إغناء لون الشعر Power Dose Color Treatment وتعزيز لمعانه من خلال خدمة Hair Glossing Service by Richesse.

ماذا عن الشعر الصعب الترويض؟

أفضل حل للشعر المتمرد هو علاج X-tenso Moisturist Brazilian Treatmentالذي يملس الخصلات ويروضها لفترة طويلة، ويجعل الشعر ناعم الملمس كالحرير. لكن، ينصح باعتماد هذا العلاج قبل تلوين الشعر بأسبوعين.

أفضل نصيحة للمرأة ذات شعر خفيف تنصح لوريال بروفسيونال المرأة التي تتمتع بشعر رقيق استعمال مجموعة Serie Nature Cacao Treatment، ومستحضرات Tecni-Art وTexture Expert التي تساعدها على تحقيق تسريحات جميلة وتضفي الحجم على شعرها.

هل يمكن لأي عروس اعتماد اللون الأشقر، أم أن هذا اللون ملائم لسحنات معينة؟

الشعر الأشقر لا يلائم كل النساء، وخبير تلوين الشعر هو الشخص الوحيد الذي يمكنه اختيار درجات اللون الأشقر التي تناسب كل سحنة. لهذا السبب، ننصح العروس باستشارة مزيّنها حول تفتيح بعض خصلات شعرها بأسلوب طبيعي ينسجم مع لون شعرها الأساسي، ويضفي إشراقة جذابة على ملامح وجهها ما يجعل إطلالتها مميزة في يوم زفافها.

كيف تختار العروس التسريحة الملائمة لها لتبدو مميّزة؟

من الضروري جداً استشارة أهل العروس والمزيّن في آن حول التسريحات الممكنة، وتبادل الآراء لاختيار ما يلائم ملامح العروس، وطرحتها، وفستان زفافها، وأجواء الحفل لأن التناغم بين كل هذه العناصر شرط أساسي.

ويمكن للعروس اصطحاب صور تسريحات تفضلها، وعرضها على مزيّنها ليستوحي منها تسريحة ترضي ذوق العروس وذويها. إن كاتالوج التسريحات الذي صممته لوريال بروفسيونال يشكل دليلاً مثالياً للعروس وهو مصدر إلهام للعديد من المزيّنين.

ما هي أفضل علاجات الشعر التي تقدّمها صالونات لوريال بروفسيونال؟

لكل نوع من أنواع الشعر ومشاكله علاجات ترميمية متخصصة تجعل المرأة تفتخر بمظهر شعرها الذي هو تاج جمالها الحقيقي. لكن أهم برامج العناية التي تقدّمها لوريال بروفسيونال، هي: خدمة فورية ضد تكسر الشعر Instant Anti-Breakage Service التي تعتمد على تكنولوجيا Glycocell -Incell + Royal Jelly- الموجودة في مجموعة L'Oréal Professionnel Série Expert Force Vector. هذه الخدمة متوافرة حصرياً في صالونات لوريال بروفسيونال وتتضمن غذاء ملكات النحل الغنية بالأحماض الأمينية التي توفر القوة والليونة للخصلات، في حين يعزز Incell تماسك ألياف الشعر. والنتيجة تكون فورية ضد تكسّر الشعر، وتمنحه القوة واللمعان، وتجعله سهل التسريح. أما ترميم الشعر بالمستحضرات الطبيعية Série Nature Cataplasme التي تحتوي على خلاصة التين فتنشّط الشعر، تغذّيه وتقوّيه، وتمده بالحيوية والرطوبة التي يحتاجها إذا كان جافاً.



وللحصول على أفضل النتائج بعد العلاج في الصالون، ينصح باستعمال مجموعة المستحضرات المكملة لأي علاج تختارينه وفق حاجات شعرك، وكل مجموعة تضم الشامبو والبلسم والقناع والسيروم.













آخر مواضيعي

0 مكياج سموكي للمناسبات - مكياج حديث 2014 - صور مكياج سموكي
0 صرير الاسنان 2013 , ماهى اسباب صرير الاسنان2014 , صرير الاسنان وعلاجه 2015
0 افخم ميك اب للعيون 2014 - مكياج جذاب - ميك اب للعيون
0 الاهمية الطبية للبصل - الفوائد الطبية للبصل -الاستخدامات العلاجية للبصل2014
0 صور لازياء اطفال ، ملابس اطفال تحفة 2014 , ملابس تجنن
0 افضل 10 مطاعم حب فى العالم 2013 - اجمل مطاعم رومانسية للسهره 2014 - اشهر مطاعم حب فى العالم
0 ملابس اطفال من زار 2014 - ملابس اطفال روعة 2013 - جديد فى العيد ملابس تجنن
0 احذيه رياضيه 2013 - صور احذيه رياضيه 2013 - ملابس العيد للشباب
0 صور ملابس دخلية حديثة ، ملابس دخلية راقية ، اجمل ملابس دخلية 2014
0 اشيك فساتين سواريه , فساتين للبنوتات , احدث فساتين سواريه 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معتقدات خاطئة في العناية بالشعر 2013 ،اخطاء العناية بالشعر 2014 ، طرق العناية بالشعر 2015 أعماق السكون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 29 - 4 - 2013 10:05 AM
احدث طرق العناية بالشعر 2014 ، ماسكات خاصة بالشعر 2013 ، خطوات العناية بالشعر 2013 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 3 - 4 - 2013 09:43 AM
اقنعة لتطويل الشعر ، خلطات العناية بالشعر ، طرق العناية بالشعر المجهد آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 22 - 3 - 2013 10:43 PM
اقنعة لتطويل الشعر ، خلطات العناية بالشعر ، طرق العناية بالشعر المجهد جمر الغلا عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 7 - 7 - 2012 01:59 AM
احدث طرق العناية بالشعر , شعر ولا اروع , افضل طرق العناية بالشعر حلا الرياض عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 16 - 4 - 2012 11:17 PM


الساعة الآن 04:15 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت