متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 11 - 2013, 08:33 PM   #1

بينو بنت حسن
خجلي رائع
افتراضي امور يحبها الرجل في المرأة أكثر من شكلها



امور يحبها الرجل المرأة أكثر

إن شكلكِ الخارجي أمر مهم جداً وينجذب الرجال له، لكنكِ قد لا تعلمين أن الرجال
ينجذبون لأمور أكثر أهمية من شكلكِ، ولكل رجل طبيعة مختلفة عن الآخر لكنهم على
الأغلب يميلون بشكل كبير إلى عدّة أمور مشتركة تجعلكِ أكثر جاذبية بالنسبة لهم،
إليكِ 10 أمور يحبها الرجل في المرأة أكثر من شكلها:

- المستمعة الجيدة: الرجال يعشقون النساء القادرات على الإستماع فقط، من دون إعطاء
مواعظ و محاضرات أو تعليقات و نصائح بخصوص ما يمكن أن تفعله في حال كانت بنفس
الموقف، فالقدرة على الإستماع من أكثر الأمور التي تُشعر الرجل بالدعم وتجعله يرغب
في التحدث عن مشاكله وأحلامه بكل راحة وأمان، كما أنها تبيّن مدى تفهم المرأة و
قدرتها على الصبر والتحمل.
امور يحبها الرجل المرأة أكثر

- العفوية: هي القدرة على التصرف بطريقة طبيعية بعيدة عن التصنع في الحركات
والأقوال بطريقة تبتعد فيها المرأة عن التقيّد بحيث عن شخصيتها بشكل لطيف وغير
مبتذل، كالغناء أمام الرجل حتى ولو كانت بطريقة عشوائية وهوجاء أو القيام برد فعل
إيجابي عفوي تجاه موضوع معين.

- التي تجيد القيادة: على الرغم من شكوى الرجال الدائم والمتكرر من سوء مهارات
القيادة التي تمتلكها النساء إلا أن ذلك لا يمنعهم من إبداء إعجابهم تجاه قدرة
المرأة على مجاراة الرجل في القيادة وفي الطريقة التي تقود فيها السيارة.

- الإنجاز: شعور المرأة بالسعادة والإيجابية تجاه ما تمتلكه في حياتها سواء كان
قليلاً أو غير كافٍ وتحمسها للتفوق والإنجاز يجذب الرجل إليها بشكل مباشر بحيث يميل
الرجل بطبعه إلى كره التذمر والتشاؤم.
امور يحبها الرجل المرأة أكثر

- التمتع بتناول الطعام: لا يهتم الرجل بالمرأة التي تتناول الأطعمة الصحية أو
الأطعمة المحتوية على سعرات حرارية أقل، وإنما تعجبه المرأة الواثقة بنفسها والتي
تستطيع تناول ما تشاء بحيث تستمتع به وتتحدث عنه لطعمه اللذيذ وليس لسعراته
القليلة.

- إجادة الطبخ: يقول المثل "الطريق إلى قلب الرجل معدته" وهو بالتأكيد كلام صحيح،
فالرجل يحب المرأة القادرة على تقديم الطعام له عن طريق التفنن والإبداع بطريقة
طبخه، وهذا الشيء نابع من تفكيرهم التقليدي بأن الطبخ جزء من كون المرأة زوجة
صالحة.

- الأنثى الحقيقية: كلما كانت المرأة عادية ومبتسمة وتلقائية وصادقة زادت محبتها في
قلب الرجل، بعكس التصنع في الشخصية بإختيار الكلمات المتداولة بين ضعاف الشخصيات
الذين يحبون إظهار أنفسهم ، ولفت الأنظار إليهم.

- تقديم التنازلات: يكون ذلك عن طريق القدرة على التفاوض وإيجاد الحلول المقبولة من
كلا الطرفين وتقديم التنازلات على حساب تحسين العلاقة وزيادة ترابطها والحفاظ عليها
لفترة طويلة.

- حس الدعابة: لا تعتبر هذه الصفة مشتركة بين كل النساء، حيث تختلف طبيعة شخصيات
النساء لكن الرجل يفضل المرأة المرحة، التي لديها حس عالي من الفكاهة للحصول على
روح إيجابية ومشجعة وبعيدة عن الإحباط.

- القوة: يميل الرجل عادة للمرأة القوية التي لها القدرة على تحمل الشدائد والعيش
مع الصعوبات بحيث يستطيع الإعتماد عليها في بعض المسائل التي قد يحتاج مساعدتها
فيها.

وأخيراً سيدتي تذكري أن الجوهر أهم من المظهر لذلك قومي بصقله لتسعدي بحياةٍ هادئة
مع زوجكِ ..














آخر مواضيعي

0 ديكورات فخمة وراقية
0 احتياجات مولودك العاطفية
0 اكسسوارات شعر مميزة 2014
0 ماذا اعددت لعامك الجديد
0 فساتين اطفال لعيد الاضحى 2013
0 ملابس أطفال جميلة لعيد الاضحى 2013
0 اشياء غريبة يعشقها الرجل في المرأة
0 تسريحات جميله وناعمه 2014
0 ما هي طنة الأذن التي تحدث فجأه
0 كم انت عظيمة يا حواء


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرأة التي يحبها الرجل ، اشياء يحبها الرجال في النساء ، صفات يعشقها الرجل في المرأة أنشودة المطر الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 17 - 6 - 2013 04:08 AM
كلمات يكرهها الرجل ، اكثر كلمة يكرهها الرجال ، عبارات لا يحبها الرجل ، اسئلة لا يحبها الرجال أنشودة المطر مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 1 14 - 5 - 2013 12:06 AM
صفات يحبها الرجل2014 ، صفات يحبها الرجل في خطيبته2014 ، صفات يحبها الرجل في زوجتة 2014 أعماق السكون الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 18 - 4 - 2013 12:05 PM
صفات يحبها الرجل في خطيبته 2013 , صفات يحبها الرجل في زوجتة 2013 , صفات يحبها الرجل 2013 صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 24 - 8 - 2012 10:50 PM
اشياء يبحث عنها الرجل في المرأة , اشياء يبحث عنها الرجل في زوجته , اهم الصفات التى يحبها الرجل فى ز جمر الغلا الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 30 - 6 - 2012 03:30 AM


الساعة الآن 02:34 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول