متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 6 - 2015, 08:25 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي التنحيف بالتنويم المغناطيسي



التخسيس بالتنويم المغناطيسي

تختلف طرق التخسيس كل يوم ، منها الطرق التي تعتمد على البروتين لحرق مزيد من الطاقة التي تعمل على فقدان الوزن ، وأخرى تعتمد على مجموعة متنوعة من الطعام الصحي الذي يمد الجسم بكل ما يحتاجه من عناصر هامة ومفيدة من فيتامينات ومعادن وبروتينات ونشويات ، ومن أحدث تقينات التخسيس استخدام التنويم المغناطيسي إلى جانب نظام غذائي خاص لتخفيف الوزن .
يعد استخدام التنويم المغناطيسي من الطرق القديمة التي استخدمت في التخسيس ، وقد سبق استخدامها قبل الاعتماد على حساب السعرات الحراربة والكربوهيدرات ، وهي طريقة فعالة لإنقاص الوزن ، وقد تم اتباع التنويم المغناطيسي وملاحظات الأثر على عدد من الأفراد أثناء اتباعهم لحمية خاصة لفقدان الوزن الزائد ، وكانت النتائج ايجابية على مجموعتين ، الأولى مجموعة من الأفراد قاموا بالتنويم المغناطيسي الذاتي مما أدى لخفض أوزانهم بصورة ملحوظة ، والمجموعة الثانية خسروا وزنهم مع اتباع التنويم المغناطيسي تمكنوا من تثبيت أوزانهم لأكثر من عامين بعد انتهاء الحمية .
خطوات التخسيس باستخدام التنويم المغناطيسي :
– القدرات الخاصة : يؤكد خيراء التنويم المغناطيسي أن كلا منا لا يحتاج لحمية غذائية أو لكبح الشهية ، أي أن فقدان الوزن يعتمد على قدرات داخلية للشخص ، وهي عملية قد تكون صعبة على بعض الناس في البداية ، لكنها تحتاج لتدريب النفس لإيجاد التوازن .
الإيمان بما تفعله : عندما يعتقد كثير من الناس بفعالية التنويم المغناطيسي في التخسيس ، يصبحون أكثر استجابة للتنويم في الجلسات ، ومنه النجاح في اتباع حمية غذائية تعمل على فقدان الوزن الزائد تماشيا مع جلسات التنويم المغناطيسي .
– التفكير الإيجابي : من أهم عوامل النجاح في أي طريق الإيجابية في التفكير ، وهي عامل هام في فكرة التخسيس بالتنويم المغناطيسي ، والإصرار على الإبتعاد عن الأغذية الضارة والتي تحتوي على سعرات حرارية مرتفعة .
– التخلي عن شهوة الطعام : يعمل مدرب التنويم المغناطيسي على تسخير قوة الرمز لنجاح العلاج ، إذ يمكن أن يطلب المدرب تخيل الشهوة والرغبة في الطعام داخل بالون هيليوم واطلاقها بعيدا للسماء لتختفي عن نظره ، كما يؤمن المدرب بالرمزية المضادة التي يمكن أن تتسبب بالعودة للحمية الغذائية ، ومن هنا ينصح المدرب بإطلاق مجموعة من الصور من داخل النفس ومحاولة التخلص منها للحفاظ على الوزن .
– دمج التنويم المغناطيسي مع العلاج السلوكي المعرفي cbt : وهما طريقتان ناجحتان لإنقاص الوزن بنسبة أكبر من غيرها من الطرق ، والتي قد تتسبب في تذبذب الوزن ارتفاعا وهبوطا عدة مرات ، أو الفشل المتكرر في حميات التخسيس ، لذا يعتمد السلوك المعرفي على تسجيل يوميات النظام الغذائي قبل البدء بالتنويم المغناطيسي بأسبوعين ، وتسجيل كل ما يتناوله الشخص طوال اليوم ، حتى يلحظ الشخص كمية الطعام الزائدة التي يتناولها ، وهي الخطوة الأولى للبدء في التغيير على المدى الطويل .
– التغيير : اعتماد فكرة التغيير والاقتناع بها أساس النجاح الذي يعتقده مدربي التنويم المغناطيسي ، حيث يجب القناعة بتغيير نوعية الطعام الذي تناوله الشخص ، وتخفيض كميته ، وايجاد البدائل لنوعية الطعام المفضلة لدى الشخص .
– التدريب للوصول للكمال : كما أن التمرينات الرياضية تمنح الشخص جسما مشدودة وبطن مسطحة ، كذلك التنويم المغناطيسي يساعد على تمسك الشخص بالحمية الغذائية ، مع أهمية مراجعة الشخص للأفكار الإيجابية كل يوم لمدة ربع ساعة يعمل على تغيير العادات الغذائية ، مع التمرين على التنفس ببطء وبطريقة صحيحة ، مما يجعل هذا التغيير السلوكي خطوة في طريق فقدان الوزن .













آخر مواضيعي

0 حل كتاب الطالب كيمياء
0 برودكاست اشعار بلاك بيري 2013 , برودكاست اشعار 2013 , برودكاست اشعار بي بي 2013
0 التخلص من السيلوليت
0 اشعار غزل للمخطوبين
0 كونسيلر للبشرة السمراء , نصائح كونسيلر للبشرة السمراء , كونسيلر للبشرة
0 خطوات تجميل العروسة
0 السياحة في الجزائر 2014
0 مسلسل ابتسم ايها الجنرال الحلقة 3
0 احباط مخطط لقتل جاستن بيبر , اخبار جاستن بيبر 2013 , محاولة قتل جاستن بيبر
0 اذاعة عن الرسول بالانجليزي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الولادة بالتنويم المغناطيسي صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 10 - 5 - 2015 05:06 PM
المناكير المغناطيسي لجمال اظافرك 2013 , موضه طلاء الاظافر المناكير المغناطيسي 2013 منه مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 8 - 12 - 2012 02:27 AM
اجمد وصفه لتصغير الانف ، اجدد الوصفات ، اروع وصفات التنحيف غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 12 - 10 - 2012 06:17 PM
مساج التنحيف باليد 2013 , مساج التنحيف 2013 , مساج للتنحيف 2013 صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 19 - 8 - 2012 06:20 PM
بحث عن العلاج المغناطيسي , تقرير عن العلاج المغناطيسي صعب المنال مقالات اجتماعية - بحوث علمية - تقارير جاهزة 2 3 - 4 - 2012 07:13 PM


الساعة الآن 11:52 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت