متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الحياة الاسرية والمجتمع > صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 1 - 2016, 07:12 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فوائد المضمضة بزيت السمسم - فوائد زيت السمسم للفم



المضمضة بالزيت هي طريقة علاج هندية الاصل ، تتضمن المضمضة بالزيت لمدة عشرين دقيقة. افضل انواع الزيوت هي : زيت جوز الهند , زيت السمسم ، زيت دوار الشمس و زيت الزيتون. يجب ان يكون عصر هذه الزيوت عصر بارد
هذه الطريقة قديمة من ألوف السنين، مذكورة في طب الأيورفيدا، وهي تعمل على أسباب الأمراض الجذرية، لذلك تستغرق وقتاً معيناً لإعطاء النتيجة المرغوبة، والوقت يعتمد على حالة المريض وشدة مرضه، لذلك لا تتوقع شفاء خارقاً ساحراً في ليلة واحدة! هذه ليست وصفة دواء كيماوي أو أعشاب سرية!
هذه الطريقة البسيطة تمكنك من علاج
معظم الأمراض المنتشرة، وحتى أحياناً يمكن الاستغناء عن العمل الجراحي وتناول الأدوية الكيميائية التي تسبب كثيراً من الآثار الجانبية الخطيرة.
عملية الشفاء بإذن الله
هنا ينجزها الجسم لوحده، وليس الزيت....
بهذه الطريقة يمكن علاج الخلايا، الأنسجة، وكل الأعضاء في وقت واحد، والجسم بكامله يتخلص من نفاياته السامة ودون أي ضرر على الكائنات الدقيقة المفيدة في جسمنا.

المضمضة بالزيت
تقوم بسحب السموم من الجسم ، كما يتبين من الصورة السابقة فإن الفم محاط بالعديد من الأعصاب بما يقارب 15 عصب. بالإضافة إلى ذلك فإن الفم أيضا مرتبط بأعضاء الجسم مثل الكلية ، الطحال ، البنكرياس ، الكبد ، المعدة ، القلب ، الرئتين ، و الامعاء.

من المهم أن تفهم أنه خلال عملية المضمضه بالزيت، يتم طبيعياً تنشيط عملية الاستقلاب في الجسم، وهذا يقود إلى تحسين الصحة كلها. وأحد النتائج المذهلة السريعة هنا هو إعادة ربط وتقوية الأسنان الضعيفة المخلخلة، وإيقاف نزيف اللثة وتبييض الأسنان الواضح.

ألمضمضه بالزيت
تتم قبل الفطور... ولتسريع العملية يمكن تكرارها ثلاث مرات في اليوم، لكن دائماً قبل الوجبات على معدة فارغة... واستمر بها عدة أيام حتى تعود إليك قوتك ونشاطك القديم قبل أي مرض، وتعود حيوتك ونومك الهادئ.

عند الاستيقاظ صباحاً ستشعر بالانتعاش، ولن كون هناك هالة سوداء تحت عينيك، وتكون شهيتك جيدة للطعام مع نوم مريح وتفكير عميق وذاكرة طيبة.

استمع لجسمك فهو الذي يحدد الفترة اللازمة... الأمراض البسيطة ستشفى بإذن الله
بسرعة خلال يومين إلى أربعة أيام... الأمراض المزمنة أو المستعصية عادة تحتاج لوقت أطول، وأحياناً سنة كاملة، لذلك رجاء لا تستسلم بسرعة.

الفوائد :

- نتائج المضمضه بالزيت:

إن نتائج هذه الطريقة العلاجية قد جلبت الذهول لكثير من الناس، وأدت لمزيد من الأبحاث... وهذه الأبحاث حول المضمضه بالزيت
قم تم تدوينها وتصنيفها بعمق، خاصة مع اعتبار التشابهات الوظيفية لأجسام الناس.

من المفاجئ أنه من خلال هذه الطريقة الطبيعية، تم شفاء كثير من الأمراض والأعراض المتنوعة وزالت دون أي تأثيرات جانبية. هذه الطريقة البسيطة تمكننا بإذن الله
من شفاء عدد كبير من الأمراض المنتشرة، والتي غالباً ما تعالج بعملية جراحية أو بأدوية كيماوية قوية، وطبعاً مع كثير من الآثار الجانبية.

بساطة وفعالية العلاج المتمثل بالمضمضه بالزيت
وتحريكه عبر الفم، تعود إلى تنشيط أجهزة الجسم الإفرازية والإطراحية... من خلال هذه الطريقة يمكن شفاء الخلايا المفردة، كتل الخلايا مثل العقد اللمفية، ونسج أعقد كالأعضاء الداخلية كلها بوقت واحد.

ويحدث هذا لأن الأحياء الدقيقة المفيدة المتعايشة في أجسامنا تحصل على وسط جيد وطاقة ونشاط إضافي... دون هذه الكائنات المتعايشة معنا (التي تدمرها المضادات الحيوية) تميل أجسامنا إلى المرض أكثر من الصحة والشفاء... استخدام هذه الطريقة بانتظام يعكس هذا التدهور ويجعل الصحة هي الحالة العامة .

كثير من الأطباء عبر العالم يدعمون هذا العلاج، وبواسطته يمكن بإذن الله علاج
عدة أمراض :

زيادة النشاط البدني , علاج الاكزيما , علاج الاتهاب الشعبي , علاج امراض الدم , بثور الوجة او الجسد , علاج رائحة الفم , علاج المشاكل النسائية , علاج مشاكل الرئة و الكبد , علاج الحساسية الموسمية , الشقيقة , السكري , خفض ضغط الدم , التخلص من الصداع , علاج مشاكل الفم بشكل عام التهاب القصبات،الجلطات، القرحات وأمراض المعدة، أمراض الأمعاء، القلب، والأرق المزمن.... وتشفي كذلك بإذن الله من أمراض الأعصاب والشلل والتهاب السحايا... تمنع السرطان ونمو الأورام الخبيثة وكذلك تزيلها وتشفي منها بإذن
الله
حتى أنها تشفي بإذن الله
من الأمراض الناتجة عن الآثار الجانبية للأدوية الكيميائية
و القائمة تطول
هذه الطريقة تعالج الجسم كوحدة متكاملة... وفي الأمراض التي تُسمّى "مستعصية" مثل السرطان والإيدز والالتهابات والعدوى المزمنة، أظهرت هذه الطريقة نجاحاً تفوّق على كثير من العلاجات الأخرى... حتى أنه تم علاج
مريض سرطان دم مزمن بعد فشل طرق العلاج المنتشرة طيلة 15 سنة، وعلاج مريض بالتهاب مفاصل شديد كان مقعداً بسببه، حيث تعافى خلال 3 أيام فقط مع زوال كل أعراض الالتهاب.



أعراض جانبيه :

بعض الاشخاص قد يواجهون اعراض جانبية سرعان ما تختفي ( مع الاستمرار ) ، اسباب هذه الاعراض هو تخلص الجسم من السموم ( الديتوكس ) و قد يكون بسبب عمل الطريقة بعد الاكل مباشرة


الطريقة :

* الخطوة الأولى:

أول شيء في الصباح على معدة فارغة وقبل شرب أي سوائل (حتى الماء)، اسكب معلقة طعام (10 مل) من زيت عباد الشمس أو السمسم في فمك (أو أي نوع زيت تختاره وتحب تجربته).

* الخطوة الثانية:

تمضمض بالزيت
وحركه عبر فمك دون بلعه... 15 إلى 20 دقيقة... حركه إلى زوايا الفم وعبر أسنانك، وكأنك تمضمض فمك ببساطة (لا ترجع رأسك للخلف للغرغرة).

ستجد أن الزيت سيبدأ بالترقق كالماء مع امتزاجه باللعاب...

تابع المضمضه... إذا تعبت عضلات فكك فأنت تتعبها زيادة، لا حاجة لبذل جهد كبير هنا.

استرخي قليلاً واستخدم لسانك لتحريك الزيت في فمك.... عندما تقوم بهذا ستشعر براحة كبيرة... وبعد فترة من التكرار سيصير شيئاً عادياً جداً.



ألمضمضه بالزيت
يفعّل الأنزيمات وهي بدورها تسحب السموم من الدم.

* الخطوة الثالثة:

مع اقتراب نهاية جلسة المضمضه بالزيت، قد تلاحظ أن خليط اللعاب والزيت قد أصبح سميكاً، هذا شيء عادي بما أنه يسحب السموم من جسمك.

بعد مرور 20 دقيقة من البداية، ابصق الزيت خارجاً إلى دورة المياه... ولا تتفاجأ بلونه الأصفر الشاحب، هذا عادي.

* الخطوة الرابعة:

اغسل فمك مرتين بالماء الدافئ وابصقه في دورة المياه... ويمكنك اختيارياً غسله أيضاً بالماء والملح، أو بمطهر فموي جيد مثل (الماء الأكسجيني النقي الممد، إنْ وجد)، وهذا فعال في إزالة أي سموم باقية في فمك.

إذا كنت تستخدم المغسلة، فاغسلها بالصابون بعد انتهائك لأن الزيت الخارج مليء بالبكتيريا والسموم.

بعض الاحتياطات:

-- لا تبلع الزيت، بل عليك بصقه... لكن إذا بلعته دون قصد فلا مشكلة تستدعي القلق. سوف ينطرح عبر أمعائك ولا ضرورة لعمل أي شيء.

-- إذا كنت تتحسس من نوع معين من الزيت، استبدله بماركة أخرى أو نوع آخر.

-- زيت عباد الشمس وزيت السمسم كلاهما متساويان في الفائدة وشفاء الأمراض، الزيوت الأخرى قد تكون أقل فعالية.

-- في حالة وجود عدة أمراض، يمكن في بداية تطبيق العلاج أن تسوء بعض العوارض، وحتى من الممكن أنه خلال الشفاء قد تعدي منطقة منظفة منطقة أخرى، لذلك لا تتوقف أبداً حتى لو ساءت الحالة... مثلاً، لا داعي لإيقاف العلاج إذا ارتفعت حرارتك (ارتفاع الحرارة رد فعل طبيعي من الجسم ليشفي نفسه)، ودائماً تذكر هنا، أن ازدياد عوارض المرض مع تطبيق المضغ هو علامة جيدة تدل على الشفاء.













آخر مواضيعي

0 حالة الطقس 2 / 1 / 1435 , الطقس اليوم 2 / 1 / 1435
0 شباب النصر
0 رمزيات منتخب هولندا - خلفيات منتخب هولندا
0 Julie Bowen 2013 , جولي بوين 2013 , Photos of Julie Bowen 2013 , صور جولي بوين 2013
0 مسلسل زي القمر الحلقة 22
0 محكمة يمنية تقضي بحجز اموال رجل الاعمال عبدالله بقشان , اخبار رجل الاعمال عبدالله بقشان , بقشان
0 موديلات فساتين 2017
0 كيف تقوي اسنانك
0 مسلسل ضل راجل الحلقة 23
0 بايو تويتر بنات


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فائدة السمسم , السمسم وفوائدة , معلومات عن السمسم , السمسم , فوائد السمسم صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 18 - 9 - 2013 05:56 AM
فوائد زيت السمسم 2013 - زيت السمسم و فوائده 2014 - استخدامات زيت السمسم 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 7 - 4 - 2013 09:31 AM
السمسم للشعر , السمسم لتنعيم شعرك , فوائد السمسم للشعر , فائدة السمسم للشعر صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 6 - 3 - 2013 11:29 PM
فوائد بذور السمسم ، اهمية بذور السمسم ، الاستخدامات العلاجية لبذور السمسم 2014 غلآآ رؤؤحي صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 2 10 - 11 - 2012 10:17 PM
فوائد زيت السمسم , اهمية زيت السمسم للمراة , افضل الزيوت للمساج حبر العيون صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 2 - 8 - 2012 01:23 AM


الساعة الآن 04:24 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت