متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الاسلام - حياة الرسول - صوتيات -مرئيات > مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 5 - 1 - 2020, 12:24 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي دعاء تعجيل الفرج



ادعية تعجيل الفرج


يرى المؤمن دائمًا برقة أمل ونور الفرج مع أصعب الظروف باللجوء إلى الله سبحانه وتعالى من خلال قراءة بعض ايات وسور القران الكريم ومنها سورة البقرة وخاصة اية الكرسي و سورة يس بالإضافة إلى الأدعية التي يرددها المؤمن باستمرار وكله ثقة بالله سبحانه وتعالى وأن رحمته وسعت كل شيء، ولذلك يسارع المسلم إلى رب العالمين بالتضرع والاستعانة به حتى يصرف عنه ما هو فيه من كرب.
اللهم لا طاقة لي بالجهد، ولا قوة لي على البلاء، فلا تحرمني العافية والرزق ولا تكلني إلى خلقك بل تفرد لي بحاجتي وتولني برحمتك فإنك إن وكلتني إلي نفسي عجزت عنها وإن وكلتني إلى خلقك ظلموني وحرموني وقهروني ومنوا علي، فبفضلك يا الله أغنني وابسط لي واكفني وخلصني من حسدهم وحقدهم واجعل رضاي فيما يرد علي منك، وبارك لي فيما رزقتني وفيما خولتني واجعلني في كل حالاتي محفوظ مجار، واقضِ عني كل ما علي لك في وجه من وجوه طاعتك أو لخلقك، فأنت تعلم عظم ضعفي وكثرة ذنوبي وضعف بدني وقوتي وغفلتي، فأدي ما لهم علي عندي يا عظيم فإنك واسع كريم .
اللَّهمَّ ربَّ السَّمواتِ السَّبعِ وربَّ العرشِ العظيمِ ربَّنا وربَّ كلِّ شيءٍ أنتَ الظَّاهرُ فليس فوقَكَ شيءٌ وأنتَ الباطنُ فليس دونَكَ شيءٌ مُنزِلَ التَّوراةِ والإنجيلِ والفُرقانِ فالقَ الحَبِّ والنَّوى أعوذُ بكَ مِن شرِّ كلِّ شيءٍ أنتَ آخِذٌ بناصيتِه أنتَ الأوَّلُ فليس قبْلَكَ شيءٌ وأنتَ الآخِرُ فليس بعدَكَ شيءٌ اقضِ عنَّا الدَّينَ وأَغْنِنا مِن الفقرِ .
اللهم بحق قولك ” لَيْسَ لَهَا مِن دُونِ اللَّـهِ كَاشِفَةٌ ” اكشف عني كل بلوى يا عالم كل خفية ويا صارف كل بلية، أغثني أدعوك دعاء من اشتدت فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته، دعاء الغريق المضطر، ارحمني وأغثني والطف بي وتداركني بإغاثتك، اللهم بك ملاذي وعياذي، اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد والفرد الصمد وباسمك العظيم أن تفرج عني ما أمسيت فيه وأصبحت فيه، ولا يملأ قلبي الخوف من غيرك ولا يشغلني أثر الرجاء من سواك أجرني .


اللهم إني أستعيذك من شر الهم والغم والمرض والفقر والدين وكيد الأعادي والبشر، ومن كل أنثى وذكر وكل متكلم بسوء وإبصار الظالمين وإعراضهم، وكف عني أهل الشر أجمعين، واحجب عني ظلمهم وظلم الظالمين والطاغين والداعين برحمتك يا أرحم الراحمين .
اللَّهمَّ إنِّي عبدُك، ابنُ عبدِك، ابنُ أمَتِك، ناصيتي بيدِك ، ماضٍ فيَّ حكمُك، عدْلٌ فيَّ قضاؤُك، أسألُك بكلِّ اسمٍ هو لك سمَّيْتَ به نفسَك، أو علَّمْتَه أحدًا من خلقِك، أو أنزلتَه في كتابِك، أو استأثرت به في علمِ الغيبِ عندك، أن تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صدري، وجلاءَ حَزَني، وذهابَ همِّي .
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله.. وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه.. و إن كان بعيدا فقربه.. وإن كان قريبا فيسره.. وإن كان كثيرا فبارك فيه يا أرحم الراحمين.. اللهم صل على محمد وآل محمد.. واكفني بحلالك عن حرامك.. وبطاعتك عن معصيتك.. وبفضلك عمن سواك يا إله العالمين.













آخر مواضيعي

0 فوائد اكل السمسم
0 رمزيات بلاك بيري كيك وحلويات 2012
0 نانسي عجرم في مهرجان دبي للتسوق 2015 - مهرجان دبي للتسوق 2015 - فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2015
0 تاثير الاغذية على دماغ الطفل - دماغ الطفل
0 جاكيتات قصيره لفساتين السهره 2013 , جاكيتات قصيرة للفساتين 2013 , جاكيتات قصيرة للسهره 2013
0 موجة باردة على السعودية 2016
0 معلومات عن ميليسا اسلي باموق
0 اشهى الاكلات في رمضان , اكلات في رمضان , افضل الاكلات في رمضان , احلى الاكلات في رمضان
0 فوائد استخدام زيت الجوجوبا
0 راديو اصاله نصري , افتتاح راديو اصاله نصري , Radio Asala


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعاء الفرج صعب المنال مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 0 6 - 5 - 2015 04:33 PM
دعاء تعجيل الزواج صعب المنال الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 2 21 - 11 - 2013 12:59 PM
اصابة سلمان الفرج , اصابة اللاعب سلمان الفرج , الاصابة تمنع سلمان الفرج من اكمال مشوارة مع الاخضر صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 12 - 1 - 2013 12:30 AM
الهلال يجدد عقد اللاعب سلمان الفرج , تجديد عقد سلمان الفرج , اخبار اللاعب سلمان الفرج صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 21 - 11 - 2012 05:43 PM
افضل العباده انتظار الفرج الفرج والعباده همس المشاعر مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 7 4 - 2 - 2012 09:04 PM


الساعة الآن 03:16 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت