متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الاسلام - حياة الرسول - صوتيات -مرئيات > مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1 - 2 - 2013, 11:42 AM   #1

افتراضي بتحبها؟؟.......بتحبيه؟؟.........عيد الحب (الفالنتاين)



أخواني وأخواتي المسلمين .. الموحدين بالله .. المؤمنين برسالة خير خلق الله .سيدنا محمد من جعله الله هدى ورحمة للخلق أجمعين .
صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً دائماً بدوام ملك الله .


أخواني وأخواتي : لقد أقتربت منَّا مناسبة من أكبر المناسبات أنتشاراً بين شبابنا وفتياتنا .

مناسبة يعظمها الكثير منهم ويجعل لها مكانة وقداسة في نفسه ، ولا يعلم أنها من المنكرات التي تُجلِب عليه غضب الله تعالى وسخط رسوله صلى الله عليه وسلم .

هذه المناسبة هي !!!الفالنتين داي .

وبصراحة لا أعلم حقاً هل يعرف شبابنا وبناتنا ما هو أصل هذه المناسبة وما معناها .. أم يحتفلون بها وهم يجهلون منبتها ومنبعها .

وسواء هذا أو ذاك ( يعرفون أو لا يعرفون ) ففي كلتا الحالتين هي مصيبة ..

فمن يعرف أصلها ومعناها ومع ذلك يحتفل بها .. فهي مصيبة أن يجر على نفسه ومن يحتفل معه غضب الله عز وجل عليهم .

ومن لا يعرف فمصيبة أكبر .. لأنه وصل الحال بشبابنا أن يحتفلوا بمناسبات لا يعلمون عن أصلها شيئاً وربما تكون مناسبات كُفرية وهم أيضاً يحتفلون بها على جهالة منهم .

أخواني وأخواتي : يا من أعزكم الله بالإسلام .. فلترفعوا شأنكم عالياً بإتِّباع الإسلام نهجاً وشرعاً وعقيدة .

ومنذ هذه اللحظة فلتستفيقوا لمكانتكم العظيمة بين جميع البشر .. ولتبجِّلوها بإجتنابكم تلك المعاصي والموبقات بهذه الأحتفالات المُهلِكات .
وأنشروا بين أخوانكم وأخواتكم كلماتنا التالية إليكم التي سنشرح لكم فيها مساوئ وأحكام هذه الأحتفالات من خلال الشرع .. وأيضاً بعض الكلمات التي تصدر من القلب إلى القلب لتخاطب نفوس شبابنا التي مازال يملأها الخير .
لتُنفِّض عن قلوبهم غبار المعصية .. وتُفتح أعينهم على مساوئ البدع التي رواهم منها المجتمعات الوثنية الكُفرية .
إليكم أحبتي في الله فهرس لمقالات الموضوع :
- حقيقة عيد الحب(اصل الفلانتين) .
- حكم الاحتفال
-بتحبيه....؟
- بتحبها....؟
- الحب بين الوجوب والحرمة
- من يستحق الحب

- اهات المحبين الحقيقة
- همسة أخيرة بيني وبينك . .
- هدية قيّمة ( أسطوانة الحب الحقيقي ) .
- مطويات دعوية للنشر .

فلنبدأ بسم الله

- حقيقة عيد الحب(اصل الفلانتين)

تبدأ أحدث هذا العيد قبل ما يزيد على 1700 عام في وقت كانت الوثنية هي السائدة عند الرومان ،
وكان الرومان يحتفلون في 14 فبراير بملكة آلهة الرومانيين جونو ، وكانت تتفسخ وتنحل أثناء احتفالهم بهذا العيد ،
فتقوم الفتيات بكتابة أسمائهن في أوراق ثم يضعنها في زجاجات فارغة، ثم يأتي كل شاب فيختار بالقرعة اسم عشيقته ليحتفل بها في هذا العيد،
واستمر الحال على ذلك حتى القرن الثالث الميلادي الذي كان يحكم الرومان فيه الإمبراطور كلاوديس الثاني ، والذي قام بعدة حملات حربية باءت بالهزيمة والفشل ،
فأدرك أن سبب ذلك هو صعوبة جمع رجال الجيش بسبب ارتباطهم بزوجاتهم وعشيقاتهم ،
مما حدا به إلى إصدار أمر يمنع القساوسة فيه أن يتموا للجنود عقود الزواج ،
فاضطر القساوسة جميعهم للاستجابة لأمره إلا قسيساً كان يدعى : ( فالنتاين ) فقد أبى الانصياع لأمره ،
وكان يتم عقود الزواج سراً ، لكن سرعان ما افتضح سره، وبان أمره، فتم اعتقاله وإدانته بمخالفة الإمبراطور وحُكِم عليه بالإعدام،
وأثناء إقامته في السجن تعرف على ابنة السجان، والتي كانت تزوره متخفية، مصطحبة معها وردة حمراء لإهدائها له، فوقع في حبائل حبها وغرامها، وخرج عن تعاليم شريعته النصرانية التي تُحرِّم على القساوسة الزواج أو عقد العلاقات العاطفية،
ثم إن الإمبراطور قد دعاه إلى عبادة آلهة الرومان مقـابل العفو عنه، ولكنه رفض ذلك وثبت على نصرانيته فنُفِذ فيه حكم الإعدام في يوم 14 فبراير عام 207م ،


بتحبها؟؟.......بتحبيه؟؟.........عيد الحب (الفالنتاين)



ومن ذلك التاريخ وإلى هذا اليوم والنصارى يحيون هذه الذكرى ويسمونها عيد الحب .



حكم الأحتفال بــ عيد الحب


الفتوى الأولى




فتوى رقم ( 21203 ) وتاريخ 23/11/1420 هـ .



الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده … وبعد :


فقد اطلعت اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء على ما ورد إلى سماحة المفتي العام ، والمحال إلى اللجنة من الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء . وقد سأل المستفتي سؤالاً هذا نصه : ( يحتفل بعض الناس في اليوم الرابع عشر من شهر فبراير 14/2 من كل سنة ميلادية بيوم الحب (( فالنتين داي )) . (( day valentine )) . ويتهادون الورود الحمراء ويهنئون بعضهم وتقوم بعض المحلات بعمل إعلانات على بضائعها التي تخص هذا اليوم فما هو رأيكم في :




أولاً : الاحتفال بهذا اليوم ؟


ثانياً : الشراء من هذه المحلات في هذا اليوم ؟


ثالثاً : بيع أصحاب المحلات ( غير المحتفلة ) لمن يحتفل ببعض ما يهدى في هذا اليوم ؟


وجزاكم الله خيراً … ) .


وبعد دراسة اللجنة للاستفتاء أجابت بأنه دلت الأدلة الصريحة من الكتاب والسنة – وعلى ذلك أجمع سلف الأمة – أن الأعياد في الإسلام اثنان فقط هما : عيد الفطر وعيد الأضحى وما عداهما من الأعياد سواء كانت متعلقة بشخصٍ أو جماعة أو حَدَثٍ أو أي معنى من المعاني فهي أعياد مبتدعة لا يجوز لأهل الإسلام فعلها ولا إقرارها ولا إظهار الفرح بها ولا الإعانة عليها بشيء لأن ذلك من تعدي حدود الله ومن يتعدى حدود الله فقد ظلم نفسه ، وإذا انضاف إلى العيد المخترع كونه من أعياد الكفار فهذا إثم إلى إثم لأن في ذلك تشبهاً بهم ونوع موالاة لهم وقد نهى الله سبحانه المؤمنين عن التشبه بهم وعن موالاتهم في كتابه العزيز وثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : (( من تشبه بقوم فهو منهم )) . وعيد الحب هو من جنس ما ذكر لأنه من الأعياد الوثنية النصرانية فلا يحل لمسلم يؤمن بالله واليوم الآخر أن يفعله أو أن يقره أو أن يهنئ بل الواجب تركه واجتنابه استجابة لله ورسوله وبعداً عن أسباب سخط الله وعقوبته ، كما يحرم على المسلم الإعانة على هذا العيد أو غيره من الأعياد المحرمة بأي شيء من أكلٍ أو شرب أو بيع أو شراء أو صناعة أو هدية أو مراسلة أو إعلان أو غير ذلك لأن ذلك كله من التعاون على الإثم والعدوان ومعصية الله والرسول والله جل وعلا يقول : (( وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان واتقوا الله إن الله شديد العقاب )) .


ويجب على المسلم الاعتصام بالكتاب والسنة في جميع أحواله لاسيما في أوقات الفتن وكثرة الفساد ، وعليه أن يكون فطناً حذراً من الوقوع في ضلالات المغضوب عليهم والضالين والفاسقين الذين لا يرجون لله وقاراً ولا يرفعون بالإسلام رأساً ، وعلى المسلم أن يلجأ إلى الله تعالى بطلب هدايته والثبات عليها فإنه لا هادي إلا الله ولا مثبت إلا هو سبحانه وبالله التوفيق . وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم ،،،،،،،،


اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء





بتحبها؟؟.......بتحبيه؟؟.........عيد الحب (الفالنتاين)




الفتوى الثانية .



وأفتى الشيخ محمد بن صالح العثيمين




الاحتفال بعيد الحب لا يجوز لوجوه :


الأول :أنه عيد بدعي لا أساس له في الشريعة .


الثاني :أنه يدعو إلى العشق والغرام المحرم .



الثالث: أنه يدعو إلي اشتغال القلب بمثل هذه الأمور التافهة المخالفة لهدي السلف الصالح رضي الله عنهم .


فــلا يــحـل أن يحدث في هذا اليوم شيء من شعائر العيد سواء كان في المآكل أو المشارب أو الملابس أو التهادي أو غير ذلك وعلى المسلم أن يكون عزيز بدينه ولا يكون إمَّــعَــةً يتبع كل ناعق . أسأل الله تعالى أن يعيذ المسلمين من كل الفتن ما ظهر منها وما بطن وأن يتولانا بتوليه وتوفيقه .


كتبه


محمد بن صالح العثيمين


في 5/11/1420هـ




بتحبها؟؟.......بتحبيه؟؟.........عيد الحب (الفالنتاين)


الفتوى الثالثة



فتوىفضيلة الشيخ د عبد الحي يوسف
  • الأستاذ بقسم الثقافة الإسلامية بجامعة الخرطوم
في حكم الأحتفال بعيد الحب .




السؤال:


ما رأي فضيلتكم في عيد الحب عيد القديس فالنتين، والذي يحتفل به في منتصف شهر فبراير من كل عام، ويتم فيه الاختلاط بين الشباب من الجنسين وتبادل كلمات الحب والهيام، ورسائل العشق والغرام، كما يتم تبادل الورود الحمراء والقلوب الحمراء؟






الجواب:


الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد.


فهذا العيد المسمى عيد الحب هو من أعياد النصارى، بل هو أقذر أعيادهم حيث يتجهزون فيه لممارسة الفحشاء ، وارتكاب فاحشة الزنا ، ولبيان حكم الإسلام في هذا العيد أذكر بهذه الحقائق:


1ـ أن العيد عنوان يميز كل أمة عن غيرها، وهو نابع من دينها وعقيدتها؛ وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم {إن لكل قوم عيداً، وإن عيدنا هذا اليوم} متفق عليه، فالمسلم الذي يحتفل بأعياد الكفار ويشاركهم فيها إنما ينادي على نفسه بتميع عقيدته وفساد تصوره وقلة اكتراثه بدينه.


2ـ عن أنس رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قدم المدينة ولهم يومان يلعبون فيهما، فقال: {ما هذان اليومان؟} قالوا: كنا نلعب فيهما في الجاهلية. فقال النبي صلى الله عليه وسلم: {إن الله أبدلكم بهما خيراً منهما: يوم الأضحى يوم الفطر} رواه أبو داود والنسائي، فالنبي صلى الله عليه وسلم لم يقر أهل المدينة على احتفالهم بما عهدوه أيام جاهليتهم، بل ذكرهم بنعمة الله عليهم في عيدين عظيمين قد ارتبط كل منهما بعبادة عظيمة تقرب إلى الله تعالى، مع أننا نجزم أن أهل المدينة رضي الله عنهم ما كانوا يصنعون في ذينك اليومين شيئاً مما يصنعه هؤلاء الكفرة الفجرة في عيدهم هذا الذي سموه عيد الحب.


3ـ أن ذلك من التشبه بهم حيث يهنئ بعضهم بعضاً في ذلك اليوم وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم {من تشبه بقوم فهو منهم} رواه أحمد وأبو داودـ ومعنى هذا الحديث هو تحذير المسلمين عن موافقة الكفار في كل ما اختصوا به، وقد كان عليه الصلاة والسلام يكره موافقة أهل الكتاب في كل أحوالهم حتى قالت اليهود: إن محمداً يريد أن لا يدع من أمرنا شيئاً إلا خالفنا فيه.


4ـ أنه لم يكن من هدي النبي صلى الله عليه وسلم مشاركة غير المسلمين في عيدهم، ولا أصحابه رضي الله عنهم من بعده كذلك



.


5ـ ثم إن اقتران هذه المناسبة الكفرية بتلك الضلالات التي يمارسها أولئك الشهوانيون من اختلاط ومجون وفسق كافٍ في أن ينتهي أولو النهى عن مشاركتهم وقد قال الله عز وجل: (والذين لا يشهدون الزور وإذا مروا باللغو مروا كراما) وما رأيت من يحتفل بهذا العيد إلا بقية ممن يتبعون الشهوات ويبررون لأنفسهم كل حرام،و يقول قائل: إن هؤلاء الذين تسمونهم كفاراً يشاركوننا في أعيادنا ويحتفلون بها معنا فلمَ لا نشاركهم؟


والجواب: أننا محكومون بالشرع لا بالأهواء وليست مشاركتهم لنا مبيحة مشاركتنا إياهم، ولو أنهم دخلوا مساجد المسلمين وصلوا صلاتهم أنكافئهم بدخولنا كنائسهم وأن نشاركهم صلاتهم؟ ولو أن النصراني عصى الله فسقى مسلماً خمراً أيحل للمسلم أن يسقيه الخمر؟ (ما لكم كيف تحكمون) إن الواجب على المسلم أن يعظم الأيام التي أمره الله بتعظيمها ويعرض عما سوى ذلك مما ابتدعه الكفار بجهلهم، ولا يغتر بكثرة الهالكين (وإن تطع أكثر من في الأرض يضلوك عن سبيل الله) ، والله تعالى أعلم.













آخر مواضيعي

0 أشكو من قسوة القلب ماذا أفعل
0 جميع مصاحف فضيلة القارئ الشيخ الحصري و الشيخ عبد الرحمن الحذيفي
0 المصاحف الكاملة رابط واحد مباشر+هدية رائعة
0 روائع العبر ، عايز تشحن قلبك و ترققه سارع بالدخول
0 و إن تصبروا و تتقوا لا يضركم كيدهم شيئا للشيخ أبو اسحق الحويني
0 نعمة المواساة الاحساس بآلام الغير
0 عايز اتجوز من غير ما اجيب شقة، هدايا رائعة
0 حصريا،،اسطوانة دورة جددي ايمانك للشيخ هاني حلمي
0 بتحبها؟؟.......بتحبيه؟؟.........عيد الحب (الفالنتاين)
0 اجعل جزء من وقتك لبيت الله و فضله العظيم


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 2 - 2013, 12:14 PM   #2

افتراضي رد: بتحبها؟؟.......بتحبيه؟؟.........عيد الحب (الفالنتاين)




لسه بتقولي بتحبيه؟!!

لو بتحبيه حبيه لله انتي كده سبب انه بتفتن في دينه
والله يقول

" إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِ‌يقِ" البروج :10

عارفه يعني ايه عذاب جهنم

يعني شعرة شعرة في جسمكِ هتتحرق ويمسها عذاب نار جهنم

انتي لا تتحملي نار من عود كبريت في الدنيا فكيف لك ان تتحملي نار جهنم

ونار الاخرة فضلت عن نار الدنيا بسبعين؟؟؟ اتتحملين غاليتي؟؟

>> إلي من ينتظر الحب <<

اتركيه لله غاليتي

عارفة ان ربنا وحشك اوووي ونفسك تقربي اووووي منه وتستشعري حب الله والانس بالله
ياااه لو حب ربنا ملأ قلبك يا غالية, مش هتحتاجي لحب تاني
هتقولي يكفيني حبك ياااربي يكفيني حبك ياااربي

...........

اقتنعتى ولا لسة ؟؟
دى خطوات عملية علشان تقدرى تسبيه لله ثم لله ثم لله

*استعيني بالله وعليكي بالدعاء ان يطهر الله قلبك وان لا يجعل في قلبك احد غيره اخيتي

*غيري رقم هاتفك وتخلصي من كل شئ يذكرك بهذا الشخص

*اشغلي نفسك بالطاعة

*ابحثي عن صحبة صالحة تعينك على الطاعة

*شاركي بمنتديات اسلامية.

.............

صفقة

تسبيه وتنجي من عذاب القبر!!

تسيبيه ولا تقعي من على الصراط في نار جهنم!!

تسيبيه وربنا يعوضك احسن منه!!

تسيبيه ولا يشتعل عليكي قبرك!!

تسيبيه وتفوزي بحب الله جل وعلا!!

...........

ملحوظة

اول اسبوع هتحسي انك معذبة

تاني اسبوع هتحسي انك ندمانة

ثالث اسبوع مع الدعاء والصحبة الصالحة وسماع المحاضرات الدينيه ستحزني عند تذكره

وبالتدريج ستندمي على كل يوم جعلتيه جدار بينك وبين الله






بتـــــــــحبها؟

طيب ليه بتخلي حبك ليها سبب في غضب ربنا عليها وعليك ؟

بتــــــــحبها ؟

طيب ليه تخليها تشيل ذنوب مش تقدر عليها وانت كمان؟

ليه تعلقها بيك بشاعر وكلام لايجوز بينكم وهي في الاخر مش هتكون ليك كمان وهتكون لحد تاني.
ترضى لنفسك كدة؟؟؟؟

هتقول
انا بحبها بجد..
مش بضحك عليها ..
نفسي ارتبط بيها واتزوجها ..
وتكون زوجتي على سنة الله ورسوله
بس انا الان مش عندي الامكانيات اللي تساعدني ان اتقدملها واتزوجها


وفي نفس الوقت مقدرش ابعد عنها ولا اعيش من غير حبها ووجودها في حياتي











هقولك
فكر كويس كدة

وتـــــــــــــذكر
ماعند الله لاينال الا بطاعته
ومن ترك شيئا لله عوضه الله خير منه


لأن اصرارك
على علاقتك بيها وكلام الحب بينكم والخروج سوا
انك مش بتطيع ربنا





بتحبها اكتر ولا بتحب ربنا؟؟؟؟؟
لو بتحب ربنا بجد هتسيبها عشان ترضيه
هتسيبها لحد ماتكون زوجتك
وبينكم حب يرضى عنه الله ورسوله


لو بتحبها بجد سيبها
والا تكون بتحب نفسك مش بتحبها
بتحب تعيش قصة حب
وتكلم بنت جميلة
من ورا اهلها وتسمع منها وتنظر ليها
............................
وكل دا
لايجوووووووووووووووووووووووز





لو بتحبها سيبها ومش تكون سبب فتنة ليها
" ان الذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات ............... "

بتحبها مش تكون سبب في تعاستها
لانها هتفضل تحبك ومتذكراك واي عريس يجيلها هترفضه لانها متعلقة بيك
وبتفكر في كلامك وبتقارن بينك وبين اي حد يجيلها

ليه ناسي
ان كل كلمة بتقولها ليها مسجلة ليك في كتاب وهتتحاسب عليها
" مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد"

ليه ناسي
انه
" كمـــــــــا تدين تدان "
مش عارف ان اللي بتعمله معاها دا
هيحصل مع
اختك او مع من ستكون زوجتك في المستقبل

ليه ناسي
انه
" من ترك شيئا لله عوضه الله خير منه"

اتركهـــــــــــــــــــــا
وان كانت من نصيبك ومكتوبة لك زوجة ستكون باذن الله
"سبحانه اذا قضى امرا فانما يقول له كن فيكون "

ماشاء الله كان ومالم يشأ لم يكن

وتأكد

ان الطيبون للطيبات

وان
الحب بالفعل وليس بالكلام
ان بتحبها بجد افعل الخير خاف عليها ابعد عنها ادعو الله عز وجل ان ييسر الامور
وتكون زوجة لك ويكون حبكم بالحلال وفي طاعة الله

كدة تنال رضا الله عز وجل
وتأكد انه هيرزقك كل خييييييييييير



بحبها وعايز أسيبها بس لو سبتها هبقى ظلمتها وهبقى أنانى ...


بالعكس مين قال إنك لما تتركها لله تكون ظلمتها ؟!!

هو مش الوزر عليك وعليها ؟


يعني المكالمة الي بتتكلموها أنت بتاخد عليها سيئات وهي لأ ؟؟!!!


طبعا أنتو الأتنين بتاخدوا سيئات

طيب لما أنت تقطع العلاقة دي السيئات هتوقف عليك وعليها

يبقى أنت كده ظلمتها ولا نفعتها ؟؟

بالعكس بإصرارها على كلامكم كده بتظلمك

وبتظلم نفسها بتعريضها لغضب ربنا

والذنوب والسيئات عقوبتها مش في الأخرة بس لا في الدنيا قبل الأخرة

يعني ممكن بسبب ذنب ربنا يعاقب العبد بمرض أو حادثة أو مصيبة في الدنيا

فإستمراركم مع بعض بتظلموا بعض وبتعرضوا نفسكم لغضب ربنا في الدنيا والأخرة

{الْأَخِلَّاءُ يَوْمَئِذٍ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ إِلَّا الْمُتَّقِينَ} [الزخرف : 67]

عارف مين هو أكبر عدو ليك يوم القيامة ؟

أكبر عدو ليك هو اللي انت كنت سبب في كثير من معاصيه

وانت أكبر عدو ليه لأنه كان سبب في كثير من معاصيك.

الأنانية إنه عاوز يستمتع بوقته حتى لو على حسابك !

شوف الفيديو ده وانت تعرف مين الأناني




فكر في ربنا

يعني مين أغلى عندك ويهمك إنك متزعلهوش !!

أنت لو قطعت علاقتك بيها يمكن تزعل لكن ربنا هيرضى

ولو استمريت ممكن متزعلهاش لكن ربنا هيغضب عليكم

أنت بقى هتختار إيه ؟؟؟؟؟؟؟

وقبل ما تختار اسمع الحديث ده

((من أرضى الله بسخط الناس كفاه الله الناس ، ومن أسخط الله

برضا الناس وكَّله الله إلى الناس)) صحيح البخاري

ومن أرضى الله في سخط الناس رضي الله عنه وأرضى عنه

من أسخطه في رضاه حتى يزينه ويزين قوله وعمله في عينه

فاهم يعني حتى لو أخترت رضا الشخص ده على رضا ربنا

ربنا هيسخط ويجعل الشخص ده يغضب عليك ويسيبك ...

يبقى ليه ؟؟







تفتكر أنت تقدر تاخد حاجة أو رزق ربنا مش كاتبه ؟!!

أكيد لأ

تفتكر ربنا ممكن يحرمك من رزق كاتبه ليك لإنك هتطيعه ؟!!

أكيد مستحيل

يعني لو هي نصيبك مش هتضيع منك لو سبتها

ولو مش نصيبك مش هيبقى عمرها ليك

حتى لو استمرت علاقتكم سنيييييين وسنييييين


فأوعي تتراجع في قرارك لإن لو تراجعت وقتها لا تلوم إلا نفسك













آخر مواضيعي

0 نعمة المواساة الاحساس بآلام الغير
0 جميع مصاحف فضيلة القارئ الشيخ الحصري و الشيخ عبد الرحمن الحذيفي
0 اجعل جزء من وقتك لبيت الله و فضله العظيم
0 لو تقدر عليه اعصيه و اسطوانة على فين يا شباب
0 سلسلة و اسطوانة كيف تتلذذ بالصلاة
0 عايز اتجوز من غير ما اجيب شقة، هدايا رائعة
0 أفضل نموذج لعاشق الجنة الرسول صلى الله عليه و سلم
0 عيد الحب بين الشباب و الشيوخ
0 أشكو من قسوة القلب ماذا أفعل
0 حصريا - اسطوانة دورة جددي ايمانك للشيخ هاني حلمي


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 2 - 2013, 07:57 AM   #3

همس المشاعر
• مراقبه عامه •
افتراضي رد: بتحبها؟؟.......بتحبيه؟؟.........عيد الحب (الفالنتاين)



فعلآ شبابنا وفتياتنا أمعه ، اصبح التقليد ضروري ولو كان ضد عقائدنا الاسلآميه
فأصبحنا في كل مناسبه للكفار ننبه ونحذر من تقليدهم والا فالايه جآت صريحه وواضحه
( لكم دينكم ولي دين )
نسال الله العافيه والسلآمه .جٌزيت الجنه ياغاليه على ماتقدمينه من خدمة الدين
بمواضعك الرائعه..










آخر مواضيعي

0 الانشوده الختاميه لمسلسل وعد شرف
0 هل يجوز استخدام البيض وبعض الأطعمة كخلطات للجسم والشعر
0 اللعان من الكبائر
0 الدعاء الذي أنقذ الصحابي من اللص ، وفيه "يا ودود ! يا ذا العرش المجيد
0 تنبيهات للمرأة المسلمة
0 تعالوا يا مشرفات هنا ..
0 حكم التنكيت والاستهزاء بخروف العيد
0 شرح قول الله تعالي - ولا تحسبن اللَّه غافلا عما يعمل الظالمون
0 من فوائد مجالسة الصالحين
0 سنن مهجوره ، بطاقات


  رد مع اقتباس
قديم 3 - 2 - 2013, 09:57 PM   #4

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: بتحبها؟؟.......بتحبيه؟؟.........عيد الحب (الفالنتاين)



غاليتي ام سليمه
سلمك الله وبارك الله فيك
واثابك الله اك بالجنه
طرح قيم ومييز
حرم الله وجهك عن النار
دمتى برضى الله ووالديك بالجنة










آخر مواضيعي

0 ينام الشارع وتنعس عيوني تنتظر لقياه
0 رددها بصدق
0 وفي علية القهر خبأتها
0 معنى / رضا نفسه وزنة عرشه
0 بسكويت بالشكولاتة و البرتقال
0 مكياج جديد - اجمل الماسكارات - صور مكياج -مكياج 2012 -ميك اب2012 Rea
0 الدمعه لها نهايه ولكن
0 رتب صيفك
0 سجل حضورك بأجمل حكمه في حياتك
0 حياتي هي لابتوبي وبس


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تامر حسني يابخت اللى بتحبيه , يابخت اللي بتحبيه تامر حسني 2013 , تامر حسني البوم احلى ملاك 2013 صعب المنال شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 0 23 - 1 - 2013 03:21 AM
حكم في الحب , حكم عن الحب , حكم واقوال عن الحب , حكم الحب في الاسلام صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 3 1 - 1 - 2013 11:56 PM
تعبير عن الحب , مقالات عن الحب , عبارات عن الحب , كلمات عن الحب صعب المنال مقالات اجتماعية - بحوث علمية - تقارير جاهزة 0 25 - 9 - 2012 06:06 PM
معلومات عن الحب ، الحب ، تعريف الحب ، درجات الحب ، صور الحب ، أنشودة المطر مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 8 20 - 2 - 2012 06:11 PM
عيد الحب ، الفالنتاين نسيم البوادي اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 2 5 - 2 - 2012 11:07 AM


الساعة الآن 02:19 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول