متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الاسلام - حياة الرسول - صوتيات -مرئيات > مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13 - 10 - 2011, 06:01 PM   #1

بنت ابوها
خجلي فعال
افتراضي رد: سورة يوسف وعلاج الهم



جزاك الله خير الجزاء وجعل الجنة دارك ومستقرك ويبعد عنك وعنا الهموم













آخر مواضيعي

0 مدونة بنت ابوها
0 اضغط ع السؤال واستمع للفتوى بصوت الشيخين ابن باز وابن عثيمين
0 فضل العشره من ذي الحجه
0 غنية انا من من زايدالضيق موال
0 كلمات نرددها حكمها محرمه
0 صور من الصعب اعادة التقاطها
0 شيلة القحطاني
0 كيف عاشت تحت الماء بدون اكسجين
0 كيف عاشت تحت الماء بدون اكسجين
0 كن قويا مهما قست عليك الحياه


  رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2011, 08:22 PM   #2

معجون سنسوداين
خجلي رائع
سورة يوسف وعلاج الهم









دعواتكم لي
للتأكد من صحة أي حديث

اللهم صلِّ على محمد وآل محمد ماتعاقب الليل والنهار
وصلِّ على محمد وآل محمد ماذكره الذاكرون الأبرار
وصلِّ على محمد وآل محمد عدد مكاييل البحار


هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان؟


كلما رأيت شخصا مهموما أو حزينا أيا كان حزنه
بسبب مشكلة عائلية او خسارة مالية أو مرض ألم به أو عزيز فقده
أنصحه بقراءة سورة يوسف ،
وقد نصحت شخصا بها وبعد يومين جاءني وقال لي والله ما كنت اتوقع أن قراءة سورة يوسف لما أكون مهموما أنها تعالج همي وحزني


فقلت له : عندما أعطيتك هذه الوصفة العلاجية انا كنت متأكدا
، هل تعرف لماذا ؟
قال : لماذا ؟
قلت : لأن الله تعالي أنزلها علي النبي الكريم في عام الحزن عندما توفيت زوجته وعمه
وهما كانا اكبر داعمين لدعوته فكان رسول الله صلي الله عليه وسلم كلما قرأها يشعر بالراحة
وقد خففت من مصابه وقللت من همه وحزنه

فقال لي : سبحان الله أول مرة أعرف هذا
قلت له : ثم أن سورة يوسف فيها مشاكل كثيرة واجهت يوسف عليه السلام
واستطاع أن ينجح في التعامل معها
قال : وما هي هذه المشاكل
قلت : فيها مشاكل سياسية وأخري
مشاكل اقتصادية
وكذلك مشاكل تربوية
ومشاكل نسائية
ومشاكل اعلامية
وكذلك فيها مشاعر كثيرة منها
مشاعر المظلوم وكيف يتعامل مع الظلم
ومشاعر الغدر
ومشاعر الخيانة
ومشاعر الحزن
ومشاعر الهم
وفيها ثمرة الصبر
وثمرة تفريج الكرب وثمرة الايمان
وثمرة النصر
وثمرة الفرح
فأيا كانت مصيبتك وايا كانت مشاعرك فانك ستجد نفسك بالسورة
قال لي : تصدق صرت انصح بها اصحابي واهلي
قلت له : انصح كل مهموم يقراءة سورة يوسف مرتين باليوم
وسيلاحظ التغيير في نفسيته
رد علي : انا اشهد يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب















آخر مواضيعي

0 طريقه عمل البسكويت
0 الله يوفق من عليه اختبارات
0 هل تعلم ان إبليس يبكي
0 اناس تلعنهم الملائكة وآخرون تصلي عليهم
0 صور لمكه المكرمه والمدينه المنوره
0 (( كيف تنادي امك بلغات العالم))
0 ترى كل هذا يا روحي دلع بنات
0 ليس المهم من يكونون المهم من أنا اكون
0 حركات الرومنسيه
0 سبعة طرق لطرد حالة الشرود الذهني وضعف التركيز


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محشش يوصف بيته لواحد ....8 معجون سنسوداين نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 10 4 - 1 - 2013 01:15 PM
الصيام وعلاج الامراض حنين الروح صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 3 16 - 7 - 2012 02:34 AM
سورة يوسف بصوت الشيخ القطامي الــريــم خطب - أناشيد - صوتيات و مرئيات إسلاميه 4 16 - 11 - 2011 06:01 AM
توبة الفنان يوسف شافي , يوسف شافي 2012 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 1 - 10 - 2011 08:49 AM
صور باريس منظر لا يوصف كل مافيني جريح سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 7 8 - 9 - 2011 06:03 AM


الساعة الآن 03:19 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت