متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24 - 5 - 2015, 04:27 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي الاسماء المرشحة لرئاسة الهلال



قالت مصادر مطلعة أن ملف الترشيح لرئاسة نادي الهلال، والمزمع فتح أوراقه بشكل رسمي يوم الأربعاء المقبل بعد مواجهة الإياب مع بيروزي الإيراني في دور ال16 من دوري ابطال آسيا، يضم عدداً من الأسماء التي سبق لها العمل داخل أروقة النادي، إضافة إلى شخصية كبرى لم يسبق لها العمل بشكل رسمي في المجال الرياضي.

وتشير المصادر وفقا لصحيفة الرياض إلى أن الرئيس الحالي والمكلف محمد الحميداني، يعد أحد أبرز الأسماء المرشّحة للاستمرار على كرسي الرئاسة خلال الأعوام الأربعة المقبلة، ويحظى بدعم أعضاء شرف مؤثرين، فضلاً عن أن ملف رعاية النادي سيزداد نشاطاً في حال استمراره على المنصب.


ثاني الأسماء المرشّحة لتولّي الدفة الإدارية بالأزرق هو الأمير خالد بن الوليد، والذي دخل سباق الترشّح ويحظى بعلاقات مميزة مع كبار رجال الهلال في الوقت الحالي.
أما ثالث الأعضاء فهو شخصية هلالية مرموقة لم يسبق لها تولي أحد المناصب الإدارية بالنادي، ولكن عرف عنها الدعم والتأثير داخل أروقة "الزعيم"، خلال الأعوام الماضية، ويعد إضافة كبيرة للنادي فضلاً عن اتفاق أغلبية أعضاء الشرف على قيادته للأزرق رئيسا.
وبحسب التأكيدات، فإن العادة الهلالية المتبعة خلال عقود من الزمان، لن تتغير هذه المرة، إذ سيتقدم لرئاسة النادي رسميا شخص واحد فقط من بين الأسماء المرشّحة كافة التي سبق ذكرها، ولن يكون هناك تنافس يظهر على السطح، لرغبة المجلس الشرفي في منح النادي الاستقرار اللازم في المستقبل.




إلى ذلك، تكفّل الأمير أحمد بن سلطان عضو شرف النادي بدعم الرئيس القادم للهلال بغض النظر عن الاسم المرشّح بشكل رسمي لتخفيف التزامات النادي خلال الفترة المقبلة، وإعطاء الإدارة المقبلة كامل الحريّة في التركيز على العمل المقدّم إدارياً وفنياً.













آخر مواضيعي

0 خلطات طبيعية لتفتيح البشرة 2014 , خلطات تفتيح البشرة 2014 , خلطات طبيعية لتفتيح البشرة في المنزل
0 وفاة الامير خالد بن عبدالله بن سعود
0 قصائد عن الفرح
0 شنط ماركة فندي 2012 , حقائب ماركة فندي 2012
0 هوية مقيم
0 رمزيات ايفون بنات 2018
0 مسلسل الامانة الحلقة 388
0 عبارات عن ليلة الاسراء والمعراج
0 ﺍﻟﺮﺋﺎﺳﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟا‌ﺭﺻﺎﺩ ﻭﺣﻤﺎﻳﺔ ﺍﻟﺒﻴﺌﺔ , ت
0 خلفيات النصر


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترشح خالد البلطان لرئاسة نادي الهلال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 19 - 5 - 2015 04:01 PM
معاني الاسماء , طريقة اختيار الاسماء , معاني الاسماء وطريقة اختيارها , طرق اختيار الاسماء صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 2 9 - 2 - 2013 09:37 PM
البلوي يترشح لرئاسة الاتحاد , خبر ترشح البلوي لرئاسة الاتحاد , ترشح منصور البلوي لرئاسة الاتحاد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 19 - 7 - 2012 08:58 AM
الاسماء الثلاثة المرشحة للكرة الذهبية صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 5 - 12 - 2011 03:30 PM
لاعب الهلال الكوري يفكر في الاسلام ، الكوري يو بيونج يعتنق الاسلام ، لاعب الهلال يو بيونج بدرر كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 18 - 10 - 2011 10:57 PM


الساعة الآن 05:40 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت