متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29 - 12 - 2015, 05:13 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل شخصيات رياضية 2016



يحظى الوطن العربي بوجود الكثير من الشخصيات الرياضية المتميزة ، التي تميزت بتحقيقها لأفضل الأهداف في الدوريات المختلفة ، سواء على المستوى المحلي أو الدولي ، فالرياضة لا تنحصر فقط في كرة القدم بل توجد الكثير من الرياضات المختلفة واستمرت الشخصيات الرياضية تقدم إليهم المزيد من الإنجازات ، حتى أن الأندية الأوروبية تستعين بلاعبي كرة القدم العرب دليل على تفوقهم وإحرازهم لأعداد كبيرة من الأهداف في وقت قياسي ، لذلك نقدم أفضل الشخصيات الرياضية في الوطن العربي والتي حققت إنجازات كثيرة تستحق من خلالها أن تكون في المقدمة لعامنا الجديد .


1- الراحل عبد الله الدبل
يعتبر عبد الله الدبل رحمة الله عليه من أقوى الشخصيات الرياضية السعودية ، فهو فقيد الرياضة السعودية فقد كان عضوا الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم ، مسيرته الرياضية كانت مسيرة عطرة استطاع من خلالها أن يقدم أفضل الانجازات ، كما حصل مؤخرا على جائزة ماسة آسيا نظرا لما قدمه من تطويرات لكرة القدم الآسيوية ، فقد تسلم هذه الجائزة ابنه فهد الدبل .

2- الأمير علي بن الحسين
هو رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم وهو أيضا رئيس اتحاد الأردن لكرة القدم ، فالمعروف عن الأمير علي بن الحسين أنه من أشهر وأفضل الشخصيات الرياضية المعروفة كما أنه تولى عدة مناصب عسكرية ، وقد دخل عدة مرات مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيب بلاتر واستطاع أن يحصل على أعداد ليست قليلة من التصويت ، حتى أنه ترشح في انتخابات رئاسة الفيفا العام القادم .

3- محمد صلاح
وهو لاعب مصري شهير يعتبر من أفضل لاعبي كرة القدم ، استطاع في الفترة القصيرة الماضبة أن يحقق الكثير جدا من الإنجازات سواء على المستوى المحلي أو الدولي ، فحاليا يلعب محمد صلاح في نادي روما حيث حقق بطولة الدوري الإنجليزي وكأس انجلترا ، كما شارك مع تشيلسي في الفوز .

4- يوسف مسرحي
يعتبر يوسف المسرحي من أهم الشخصيات الرياضية السعودية خاصة والعربية عامة ، فقد حقق الكثير من الإنجازات الخاصة بألعاب القوى ، فقد فاز بذهبية سباق 400 متر في بطولة العالم العسكرية لألعاب القوى التي مت بكوريا الجنوبية ، كما حقق الكثير من الانجازات والمراكز الأولى .

5- محمد السهلاوي
وهو من أفضل لاعبي كرة القدم السعودية الذي قدم الكثير والكثير من الانجازات في السعودية ، فهذا اللاعب يمتلك قدرات خاصة جدت يتمكن من خلالها من احراز الأهداف ، فيلعب حاليا في صفوف نادي النصر ، ويشتهر اللاعب بالمراوغة والتمرير ، كما أنه من هدافي العالم حيث سجل 13 هدفا إلى الآن بقميص منتخبه السعودي .

6- ميلود حمدي
ميلود حمدي هو من أشهر الشخصيات الرياضية في الجزائر فهو المدير الفني لنادي اتحاد العاصمة الجزائرية ، فقد قدم الكثير من الانجازات الكبيرة في دوري أبطال افريقيا ، حيث قاد فريقه لخوض هذه التجربة وغيرها من التجارب ، فقد تربع أداء لاعبيه على قمة الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى .

7- رياض محرز
وهو أفضل لاعب كرة قدم في الجزائر قد لفت كل الأنظار إليه بسبب ما أحرزه من أهداف ، فلعب لنادي ليستر سيتي ومنتخب الجزائر لكرة القدم حيث سجل 13 هدفا في الدوري الإنجليزي إلى الأن وكانت أهدافه حاسمة ، وهو يعد إنجاز كبير في التاريخ القصير له .

8- مهدي علي
وهو المدير الفني للمنتخب الإماراتي تميز بحبه وتقديره إلى العمل ، فقد قاد فريق المنتخب الإماراتي للفوز عدة مرات وهو ما جعله من أكثر وأفضل الشخصيات الرياضية في الإمارات ، فقد فاز المنتخب في كأس آسيا يناير الماضي وفاز بالميدالية البرونزية بعد أن حقق منتخبه النصر على المنتخب العراقي .

9- إيهاب عبد الرحمن
وهو أحد أهم الشخصيات الرياضية في مصر خاصة والوطن العربي عامة ، فقد أثبت الرياضي إيهاب عبد الرحمن نفسه في العام الماضي لما قام بها من إنجازات كبيرة حيث استطاع أن يفوز بفضية رمي الرمح في بطولة العالم ببكين ، فقد سجل من خلاالها رقما قياسيا .

10- أحمد خليل
يعتبر أحمد خليل من أفضل الشخصيات الرياضية الإماراتية ، كما تم اختياره أفضل لاعب في عام 2015 ، فهو لاعب كرة قد إماراتي قدم الكثير من الإنجازات فحاليا يعمل بنادي الأهلي الإماراتي ، كما أنه يلعب ضمن المنتخب الإماراتي وقد شارك في فوز منتخبه عدة مرات خاصة في بطولة كأس الخليج للمنتخبات الأوليمبية .













آخر مواضيعي

0 مكياج هيلو كيتي - ميك اب هيلو كيتي - مكياج ماركة هيلو كيتي
0 درفت جازان - عروض درفت جازان - فعاليات درفت جازان
0 روايتي 2013 , تحميل روايتي 2013 , روايتى الاولى 2013 , تحميل روايتى الاولى 2013
0 اسماء مضحكة للفيس بوك 2018
0 نكت طلاب ومدرسين 2014 , نكت طلاب 2014 , نكت طلاب محششين 2014
0 تحميل نشيد عمر الفاروق 2013 , يوتيوب نشيد عمر الفاروق 2013 , نشيد عمر الفاروق 2013
0 صور الالعاب النارية في برج خليفة , احتفالات برج خليفة بالسنة الجديدة 2013 , احتفالات برج خليفة 2013
0 قصه ميسي مع اطفال العالم العربي , قصة ليونيل ميسي مع اطفال العالم
0 صور تامر حسني ونيكول سابا في مسلسل فرق توقيت , مسلسل فرق توقيت , حلقات مسلسل فرق توقيت
0 موديلات عصرية للحوامل 2015


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
افضل شخصيات رياضية 2017, افضل شخصيات رياضية 2018, شخصيات رياضية 2016, شخصيات رياضية 2018



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل 10 شخصيات انمي صعب المنال انمي - صور انمي - صور انمي متحركه - افلام انمي - الرسوم المتحركه 0 21 - 12 - 2015 06:30 PM
افضل محلات ملابس رياضية في الرياض صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 26 - 9 - 2015 09:07 PM
افضل تمارين رياضية , تمارين رياضية للبطن , افضل تمارين رياضية للبطن صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 19 - 5 - 2014 01:09 PM
تمارين رياضية يومية للمراة , تمارين رياضية للمراة , افضل التمارين الرياضية اليومية صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 7 - 9 - 2013 03:33 PM
صور خلفيات رياضية 2015 ، خليفات رياضية للجلاكسي 2013 ، اجدد خلفيات جلاكسي رياضية 2014 أعماق السكون جالكسي - برامج جالكسي - خلفيات جالكسي - ثيمات جالكسي - العاب جالكسي 0 29 - 4 - 2013 08:45 AM


الساعة الآن 09:43 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت