متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 2 - 2018, 04:42 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي حفل اعتزال فؤاد انور



وصلت مساء أمس الخميس بعثة الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي المصري إلى مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي محمود الخطيب، وكان في استقبالها بالمطار وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للإعلام والعلاقات رجاء الله السلمي وسفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة ناصر حمدي، لمواجهة نجوم المملكة في حفل اعتزال قائد المنتخب السعودي والشباب الكابتن فؤاد أنور.

وعقد الكابتن فؤاد أنور ومدرب فريق الأهلي المصري حسام البدري مؤتمرًا صحافيًا، رفع خلاله قائد المنتخب السعودي وناديي الشباب والنصر الدولي السابق "فؤاد أنور" شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - على ما يحظى به كل لاعبي كرة القدم وكل الرياضيين في المملكة من دعم لا محدود واهتمام كبير أسهم في تحقيق الكثير من المنجزات للرياضة السعودية على مختلف الأصعدة.

كما قدم "أنور" شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على اهتمامه بإقامة مباراة اعتزاله تقديرًا لمشواره الرياضي الحافل بالإنجازات والعطاءات المشرّفة لرياضة كرة القدم السعودية.

وشكر فؤاد أنور رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب ومدرب الفريق حسام البدري على الموافقة بالمشاركة في المباراة التي ستجمع فريق الأهلي بفريق الشباب اليوم الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض، مؤكدًا أن "وجود فريق كبير وعريق بحجم الأهلي المصري في مباراة اعتزاله يعد إنجازًا رياضيًا جديدًا لي، وإن شاء الله تظهر هذه المباراة التي أدعو لحضورها كل الجماهير السعودية بصورة متميزة".



وأضاف "أنور": "لن أنسى وقفات ودعم كل رجال نادي الشباب من أعضاء شرف يتقدمهم الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز ورؤساء النادي السابقون بالإضافة إلى زملائي اللاعبين والإداريين الذين عاصرتهم طيلة مشواري مع نادي الشباب وكذلك في نادي النصر وفي المنتخبات الوطنية، والجماهير الشبابية والسعودية بصفة عامة، فلهم مني جزيل الشكر وعظيم الامتنان على ما وجدته منهم من دعم ومؤازرة وتشجيع أسهم بعد توفيق الله في تحقيق منجزات أفخر وأعتز بها".

وتابع:"أن دعم الهيئة العامة للرياضة بمختلف مسمياتها وما وجدته من كل رؤسائها من دعم واهتمام لن يُنسى، وأعتز وأفخر به، وهذا التكريم الذي حظيت به من الهيئة العامة للرياضة ومن رئيسها تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ هو وسام كبير أعتز به طيلة حياتي".

ومن ناحية أخرى، قدم مدرب فريق الأهلي المصري حسام البدري شكره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ لمشاركة الفريق في مباراة اعتزال الكابتن فؤاد أنور، متطلعًا إلى حضور كبير لكل الجماهير، مؤكدًا مشاركة فريقه بكامل لاعبيه.

وبيّن البدري أن فريق الأهلي يحظى بشعبية كبيرة في المملكة، وأشاد بالفريق الشبابي الذي وصفه بأنه أحد أكبر الأندية في المملكة، متمنيًا أن تظهر المباراة بمستوى يليق باسم وسمعة الفريقين.













آخر مواضيعي

0 سجاد 2014 , اطقم سجاد 2014 , موديلات سجاد 2014 , صور سجاد 2014
0 السيرة الذاتية ياسر الشهراني
0 سلطة الدجاج الشرقية , تحضير سلطة الدجاج الشرقية , طريقة عمل سلطة الدجاج الشرقية
0 عبارات عن يوم الجمعة
0 اكتتاب جديد ٢٠١٦
0 الحلقة الثانيه من عرب ايدول 2 , احداث الحلقة الثانية من عرب ايدول 2 , الحلقة الثانية Arab Idol 2
0 صور بنات طرابلس 2014
0 خلفيات جالاكسي بنات 2016
0 تصوير العروس , طريقة تصوير العروس , افكار لتصوير العروس , كيفية تصوير العروس
0 خلفيات ناصر القصبي في برنامج Arabs Got Talent , رمزيات ناصر القصبي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اعتزال فؤاد انور, اعتزال فؤاد انور 2018, تويتر فؤاد انور, حفل فؤاد انور 2018, فؤاد انور 2018, فؤاد انور 2019

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نجوى فؤاد في برنامج انا والعسل , نجوى فؤاد مع نيشان , نجوى فؤاد صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 28 - 7 - 2013 06:11 PM
اصابة الفنانة سماح انور , صحة الفنانة سماح انور , صور سماح انور , اخبار سماح انور صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 17 - 6 - 2013 05:19 PM
الفنانه سماح انور 2013 - Actress Samah Anwar 2014 - سماح انور أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 10 - 6 - 2013 08:58 AM
تصريحات نجوى فؤاد , اخبار نجوى فؤاد , نجوى فؤاد , صور نجوى فؤاد صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 17 - 5 - 2013 10:13 PM
فواد انور انا الاسطورة وليش ماجد واعترف بندمي على الهلال ملآك كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 24 - 11 - 2011 10:39 PM


الساعة الآن 11:54 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت