متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 1 - 2012, 02:22 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مباراه مانشستر سيتي وليفربول الجوله 20 من الدوري الانجليزي



نقل مباراه مانشستر سيتي وليفربول الجوله 20 من الدوري الانجليزي , رابط نقل مباراه مانشستر سيتي وليفربول الجوله 20 من الدروي الانجليزي , يوتيوب اهداف مباراه مانشستر سيتي وليفربول الجوله 20 من الدروي الانجليزي , اهداف مباراه مانشستر سيتي وليفربول الجوله 20 من الدوري الانجليزي , مشاهده مباراه مانشستر سيتي وليفربول الجوله 20 من الدوري الانجليزي , مانشستر ستي وليفربول الجوله 20 , مانشستر ستي وليفربول الجوله 20 من الدوري الانجليزي









فى سهرة يوم الثلاثاء ستشهد مدينة مانشستر ملحمه من نوعها حيث سيستضيف نادى مانشستر سيتي صاحب المركز الأول على ملعبه سيتي أوف مانشستر نادى ليفربول صاحب المركز السادس , وستكون مباراه من نوع خاص حيث ان :
الليفر يريد الاقتراب من منطقة دورى الابطال و التقدم في جدول الترتيب
ومن جانب اخر يريد السيتى الحفاظ على وضعه الحالى وهو متصدراً للدوري
فهل سيستطيع ليفربول الاقتراب و يلحق اول هزيمة بالمتصدر على أرضه ؟ , ام ان السيتى سيتمسك بمركزه و يبتعد ب الصدارة ؟


مباراه مانشستر سيتي وليفربول الجوله

الفريقين : مانشستر سيتي vs ليفربول
الفريق المستضيف : مانشستر سيتي
الفريق الضيف : ليفربول
تاريخ اللقاء : 3 يناير 2011
ملعب اللقاء : ملعب سيتي اوف مانشستر
القناة النّاقلة : أبو ظبي الرياضية






>< حال الفريقين ><

مباراه مانشستر سيتي وليفربول الجوله

يدخل نادي ليفربول اللقاء بعد الإنتصار الأخير الذي حققه على نيوكاسل ب 3 أهداف مقابل هدف واحد , وذلك بعد سلسلة من التعادلات أخرها كان على ملعبه أيضاً مع بلاكبيرن روفرز , ليفربول المنتشي حالياً يعود إليه قائد الفريق ستيفن جيرارد بعد إصابة غيَبته عن الفريق ل فترة طويله , خصوصاً أنه في 30 دقيقة امام نيوكاسل إستطاع جيرارد من قلب الموازين , ف هل يكون ليفربول وجيرارد على الموعد يوم الثلاثاء في السيتي اوف مانشستر ..؟


مباراه مانشستر سيتي وليفربول الجوله

المتصدر ب فارق النقاط عن صاحب المركز الثاني والذي حقق نقطة وحيده في أخر مباراتين له امام ويست بروميتش وسندرلاند , والذي لم يستغل فرصة الإنفراد بالصدارة في اخر مواجهة له , سيعود للعب الى ملعبه بعد مباراتين خارج ملعبه لم يحقق فيها المطلوب , الفريق يملك عدة لاعبين مميزين ب إستطاعتهم عمل الفارق , ف هل سيعود ل سلسلة الإنتصارات والفوز على ليفربول والبقاء في الصدارة ..؟





مباراه مانشستر سيتي وليفربول الجوله


رينا x هارت


الأسباني الأمين المرشح دائما لنيل القفاز الذهبي ، أقوي خطوط الريدز ومستواه دائما مرتفع ، من المرجح إنتظاره معركة وإختباراة قوية أمام أقوي خط هجوم بالدوري الإنجليزي .

العنكبوت الإنجليزي الصغير يراه البعض من سيعوض الإنجليزي عن الإخفاقات في هذا المركز ، ينتظره إختبار صعب علي ملعب الأنفيلد الذي سكنت ثلاث أهداف شباكه في أخر لقاء عليه .


جونسون x كليشي


الإنجليزي الرائع أفضل ظهير أيمن بإنجلترا ، والذي سجل هدف الفوز ضد البلوز ، وأثبت للجميع أنه في طريقة للعودة جلين جونسون الظهير الأيمن الأفضل ، ويعتبر سلاح دفاعي وهجومي للريدز كما شاهدنا في لقاء البلوز .

الفرنسي الذي أرتبط بليفربول هذا الصيف ، ظهير أيسر رائع وقوي سلاح هجومي ودفاعي أيضا للسيتي قد يكون أساسيا أو زميله كورلوف .


كومباني x سكارتيل


قلب الدفاع البلجيكي المتميز من أقوي لاعبي السيتزن ومن أفضل لاعبي البيريميرليج في مركزه ، وقد يكلف بمراقبة كارول أو سواريز في حال تغيب كارول .

السلوفاكي الصلب يملك سجل لا بأس به أمام السيتي دائما ما يتألق أمام السماوي وسبق وأن سجل هدفا في مرمي شاي جيفن منذ موسمين .


آدم x باري


مايسترو البريميرليج ، تتزايد خطورة وسواريز عن طريقه يملك القدم اليسري القوية والتوزيعات والعرضيات المتقنة وكان من ألمع لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية ، وسد بشكل كبير صغرة غياب جيرارد في الفترة الماضية . .

جاريث باري يراه البعض أفضل لاعب وسط في الدوري الإنجليزي لاعب مميز وأرتبط بالليفر قبل الإنتقال للسيتزن ، ثلثلي قوة السيتزن في العمق تتكون في هذا الاعب ، سيلعب الكينج كيني علي إرهاقه لوقف قوة السيتي .


كاوت x سيلفا

الهولندي الطائر قد يشركه الكينج كيني لخبرته وإرهاق لاعبي السيتزن وإستغلا تحركاته لخلق الفرص لسواريز أو أيا من كان سيلعب بجانبه سواء بيلامي أو كارول .

الكناري والخفاش الصغير ، نجم النادي السماوي أحد الاعبين الذي تألق وسطع نجومهم بصورة كبيرة في البريمرليج هذا الموسم ، من أخطر أسلحة السيتي وقد يشكل خطرا كبيرا علي مرمي بيبي رينا .


كارول x أجويرو


أغلي لاعب إنجليزي في تاريخ كرة القدم ، لديه سجل رائع أمام السيتي سبق وأن سجل هدف لنيوكاسل في 2009 ضد السيتي وأيضا العام الماضي بالدور الأول سجل هدف حفظ مياه الوجه ضد السيتي في المباراة التي أنتهت 3-1 علي حساب المكابس ، وأيضا سجل ثنائية في لقاء الريدز والسيتي الأخير الذي أنتهي 3-0 للريدز وكان الألمع بالقاء .

الأرجنتيني الواعد والمتألق الكون أجويرو ، أفضل مهاجمي البريميرليج تألقا هذا الموسم قد يكون أخطر أسلحة السماوي ضد الريدز ، ومن المرجح أن يكلف الملك كيني أحد قلبي دفاعه أجير أو سكارتيل لمراقبته .






>< مدربي الفريقين ><

مباراه مانشستر سيتي وليفربول الجوله

كينيث ماتيسيون دالغليش , ولد في عام 1951 في مدينة غلاسكو باسكتلندا , و هو لاعب دولي اسكتلندي سابق و احدي اساطير ليفربول و هو حاليا مدرب نادي ليفربول بعد اقالة روي هودجسون , و قد تمتع دالغليش بمسيرة ناجحة مع ليفربول حيث فاز بالعديد من المادليات و البطولات منها دوري الدرجة الاولي الانجليزي و دوري ابطال اوروبا و كان من انجح لاعبي ليفربول في هذا الوقت و من افضل مهاجمي ليفربول علي مر التاريخ . و قد لعب دالغليش لسيلتيك و ليفربول , و لعب ايضا مع المنتخب الاسكتلندي في 102 مباراة و سجل فيهم 30 هدفا ليكون اكثر من شارك بقميص المنتبخ الاسكتلندي علي مر التاريخ و كذلك هداف المنتبخ الاسكتلندي مناصفة علي دينيس لو .و في موسم 1982 -83 تم اختيار كيني دالغليش كمدرب العام و ايضا تم اختياره بصحيفة فور فور تو بانه افضل مهاجم بريطاني علي مر التاريخ . و حاليا دالغليش هو مدرب فريق ليفربول منذ اقالة روي هودجسون في منتصف الموسم و قد قاد دالغليش ليفربول من المركز ال13 الي المركز ال6 ,, و قد فاز دالغليش مع ليفربول هذا الموسم ب11 مباراة و تعادل في 5 مباريات و خسر 7 مباريات .



مباراه مانشستر سيتي وليفربول الجوله

روبرتو مانشيني ولد في 1964م ، تحديدا ب ييزي في مقاطعة أنكونا الإيطالية ، كان لاعبا لكرة القدم ثم أجه لعالم التدريب ، خلال مسيرته الكروية لعب لكلا من بولونيا وسامبدوريا ولاتسيو وليستر سيتي ، وكانت فترته الأكثر تألقا مع سامبدوريا حيث لعب 15 عاما في صفوفه وشارك في 424 مباراة وسجل 132 هدف ، وفي عالم التدريب درب كلا من فيرونتينا ولاتسيو وحصل معهم علي بطولة كأس إيطاليا ، بينما قام بتدريب الأنتر ونال معه ع بطولة الدوري الإيطال وكأس يطاليا والسوبر مرتان وسبق له وأن أقصب من ليفربول في دوري أبطال أوروبا ، ومنذ حين 2009 وهو مدرب للسيتزن خلفا ل مارك هيوز .






إحصائيات

مباراه مانشستر سيتي وليفربول الجوله

تواجه الفريقين في 162 مباراة
فاز ليفربول في 80 مباراة ، و فاز المان سيتي في 41 مباراة ، و تعادلا في 41 مباراة

-أحرز ليفربول 287 هدف ، بينما تلقت شباكه من مانشستر سيتي 207 هدف


على ملعب ليفربول

تواجه الفريقين في 81 مباراة
انتصر ليفربول في 48 مباراة ، في حين انتصر المان سيتي في 14 مبارة ، و تعادلا في 19 مباراة

-أحرز ليفربول 167 هدف ، في حين تلقت شباكه 98 هدف من المان سيتي



على ملعب مانشستر سيتي

تواجه الفريقين في 81 مباراة ، انتصر مان سيتي في 27 مباراة ، في حين انتصر ليفربول في 32 مباراة ، و تعادلا في 22 مباراة

-أحرز مان سيتي 109 هدف ، و تلقت شباكه 120 هدف من الليفر



-أكبر فوز يحققه ليفربول على المان سيتي كان بنتيجة 6 مقابل صفر و ذلك في موسم 95\96

-أكبر فوز يحققه المان سيتي على ليفربول كان ايضا بنتيجة 6 مقابل لا شئ و كان ذلك في موسم 35\36

-أكبر مباراة شهدت اهداف كانت في موسم 1906\1907 ، و انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 5 مقابل 4







~













آخر مواضيعي

0 ارقام المؤهلين لدورة الضباط الجامعيين بكلية الملك فهد الامنية , دروة الضباط بكلية الملك فهد الامنية
0 السيرة الذاتية تيم حسن
0 وظائف نسائية بالغرفه التجاريه الصناعيه , وظائف نسائية في الغرفه التجاريه 1433
0 فيديو هداف حرس الحدود على وادي دجلة , يوتيوب هدف مضحك في الدوري المصري 2013 , يوتيوب هدف كوميدي
0 ادعية للاهل
0 اليابان تطلب مزيدا من النفط من السعودية والامارات
0 وظائف صمامات القلب
0 فوائد زيت الخروع للبطن
0 صعوبات الحياة
0 اعرف شخصيتك من اصابع يدك


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهم نتائج الجوله الثامنه عشر من الدوري الانجليزي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 28 - 12 - 2011 01:31 PM
مباريات الجوله الثالثه عشر من الدوري الايطالي 2011 - 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 25 - 11 - 2011 04:15 PM
مباريات الجوله الرابعه عشر من الدوري الاسباني 2011 - 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 25 - 11 - 2011 03:40 PM
مباريات الجوله الثالثه عشر من الدوري الانجليزي 2011 - 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 25 - 11 - 2011 03:33 PM
صور ديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي ملآك كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 24 - 10 - 2011 09:31 PM


الساعة الآن 01:02 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول