متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7 - 3 - 2012, 05:11 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مباراة الهلال وبيروزي الايراني



مباراة الهلال وبيروزي الايراني 2012 , مباراة الهلال وبيروزي الايراني 1433 , اهداف مباراة الهلال وبيروزي الايراني , يوتيوب مباراة الهلال وبيروزي الايراني , اهداف مباراة الهلال وبيروزي الايراني 2012 , يوتيوب مباراة الهلال وبيروزي الايراني 2012 , تقديم مباراة الهلال وبيروزي الايراني , مشاهده مباراة الهلال وبيروزي الايراني , مشاهده مباراة الهلال وبيروزي الايراني 2012








يستهل الهلال مشواره الآسيوي غداً في دوري أبطال آسيا حينما يواجه بيروزي الإيراني ضمن المجموعة الرابعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. وهذه هي المواجهة الثانية الثانية للفريقين بعدما التقيا عام 1991 لأول مرة في ملعب مباراة اليوم، عوضاً عن الملعب الذي شهد مباريات الهلال في السنوات العشر الماضية (ملعب الملك فهد الدولي). ويبحث الهلال عن نتيجة إيجابية بعدما استعد لخوض لقاء غداً بمعسكر قصير في دبي الإماراتية أثناء تحضيرات المنتخب السعودي لمواجهة استراليا في تصفيات كأس العالم التي خرج منها خالي الوفاض.
ووضع مدرب الهلال، التشيكي ايفان هاشيك آخر لمساته الفنية بعد أن استرد لاعبو الفريق الدوليون عافيتهم البدنية والتقطوا أنفاسهم بعد رحلة طيران طويلة من ملبورن الاسترالية إلى الرياض الخميس الماضي.
ولن يبتعد الفريق الهلالي عن أسمائه التي عرف عنها أثناء منافسات دوري زين الذي يحتل فيه الفريق المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن المتصدر الأهلي, باستثناء غياب الرباعي الحارس حسن العتيبي ولاعبا الوسط نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري والمهاجم عيسى المحياني لإصابات مختلفة.
ولن تخرج تشكيلة الهلال عن خالد شراحيلي في الحراسة وأسامة هوساوي وماجد المرشدي وعبدالله الزوري وسلطان البيشي للدفاع، والمغربي عادل هرماش ومحمد الشهلوب وأحمد الفريدي وسالم الدوسري والسويدي كريستيان ويلهامسون للوسط، والمغربي يوسف العربي للهجوم.
وسيشدد الهلال قبضته الدفاعية على الأطراف تفادياً للكرات العكسية التي يعتمد عليها بيروزي الذي يتمتع لاعبوه ببنية جسمانية هائلة.
وستتركز قوة الهلال وسط الملعب، حيث سيميل لاعبو هذا الخط لاعتماد الكرات الأرضية البينية تفادياً للالتحامات البدنية مع الفريق الإيراني الذي سيشدد مدربه التركي مصطفى دنيزلي على تأمين الخطوط الخلفية وتجنب أي هجوم هلالي مبكر, قد يأتي من خارج منطقة القوس، وذلك باختيار أسمائه المثالية المدعمة بالحارس البوسني أسمير يوركفيج إلى جانب علي كريمي ومحمد نوري ومهرداد بولادي والليبي أيمن زايد وغلام رضائي التي تحقق تأثيراً ميدانياً كبيراً في الفريق.
وتبرز قوة بيروزي في وسط الملعب أيضاً مثل حال الهلال، ولذا فإن الصراع الكروي سيكون في هذا المحور الذي يبرز فيه هدافو الفريقين.
ويدفع الهلال الغلبة بصغر سن لاعبيه مقارنة بلاعبي الفريق الإيراني، ولذا فإن الحيوية ستكون للهلال, يقابلها خطورة التسديد من خارج المنطقة من قبل لاعبي بيروزي الذين استعدوا للمواجهة بمعسكر تحضيري لمدة 5 أيام بقطر.




















آخر مواضيعي

0 مناكير الفرو الناعم
0 فساتين افريقية للبنات
0 تعليق الاختبارات في جدة ١٤٣٧
0 مقدمة عن التوبة
0 نماذج شهادات تقدير للمعلمات 2014 , شهادات تقدير للمعلمات 2014
0 صور هدى صلاح 2017
0 لعبة تحدي الثلج
0 فوائد حبوب جنين القمح للتسمين
0 غبار الرياض 6 / 5 / 1434 , صور غبار الرياض 6 / 5 / 1434 , موجة غبار على الرياض 2013
0 مسلسل ابو العروسة الموسم الثالث الحلقة 22


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهداف مباراة الهلال والنصر كاس ولي العهد دور 8 فهد كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 2 24 - 1 - 2012 07:54 AM
تقديم مباراة الهلال والاتحاد كاس ولي العهد الدور نصف النهائي فهد كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 23 - 1 - 2012 11:29 PM
تقديم مباراة الهلال والنصر كاس ولي العهد الدور 8 فهد كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 22 - 1 - 2012 09:57 PM
موعد مباراة الهلال والنصر في ربع نهائي كاس ولي العهد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 11 - 1 - 2012 09:18 AM
موعد مباراة الهلال والنصر كاس ولي العهد 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 24 - 12 - 2011 02:01 PM


الساعة الآن 07:43 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت