متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27 - 11 - 2012, 12:10 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي ياسر القحطاني يكرم حسن ميره , تكريم حسن ميره من القحطاني , تكريم حسن ميره



اسباب تكريم حسن ميره , سبب تكريم حسن ميره , اخبار تكريم حسن ميره , صور تكريم حسن ميره , ياسر القحطاني يكرم حسن ميره , تكريم حسن ميره من القحطاني , تكريم حسن ميره , ياسر القحطاني يكرم حسن ميره , تكريم حسن ميره من القحطاني , تكريم حسن ميره , ياسر القحطاني يكرم حسن ميره , تكريم حسن ميره من القحطاني , تكريم حسن ميره




خالد يحي - (خاص لصدى ) :
تم مساء امس تكريم الشاب «حسن ميره» ضمن برنامج «إرادة» الذي يعنى بدعم الأشخاص الذين تغلبوا على واقعهم بإرادة وإصرار وتحد حيث نجح «ميره» في إنقاص وزنه من (180 كيلو) إلى (80 كيلو)، وتبنّى قائد الفريق الأول لكرة القدم بالهلال الكابتن ياسر القحطاني تكريم الشاب «حسن ميره» بدرع تذكاري، تجاوباً مع الحملة الوطنية لمكافحة السمنة، سائلاً الله -عز وجل- له دوام الصحة والعافية .. كما أهداه قميص الهلال يحمل الرقم 20.

الشاب حسن ميره تحدث ل (صدى) عن معركته القاسيه ضد السمنه وعلاقته بالكابتن ياسر القحطاني وماذا قال له سمو رئيس نادي الهلال امس في مقر النادي ، كما تحدث عن تناول الاعلام التركي لقضيته وعتبه على اعلامنا المحلي وكثير من التفاصيل .

(صدى) : دعنا نبدأ من النهايه كيف وجدت تكريم نادي الهلال لك ومبادرة كابتن الفريق ياسر القحطاني وتبنيه الفكره ؟


حقيقه تكريم نادي الهلال مثل فرحه كبيره لي واسعدني تواجدي بالنادي وجاء بمثابة التتويج لجهودي وهذا غير مستغرب على نادي مثل الهلال السباق دوما رياضيا واجتماعيا ، اما ياسر فلن اوفيه حقه مهما قلت وياسر اثبت انه نجم داخل الملعب وخارجه ولا يفوتني ان اشكر الاستاذ فهد المديد منسق النادي على جهوده الواضحه وكل من ساهم في تكريمي

(صدى ) : حدثنا عن بداية فكرة تخفيف وزنك وما هي علاقة الكابتن ياسر القحطاني بحربك ضد السمنه ؟


حقيقه القصه بدأت حين تعرضت لموقف محرج في (السينما) تمثل في كسر الكرسي الخاص بي اثناء متابعة الفلم مما وضعني في حرج كبير امام الحضور, في تلك اللحظه بدات الخواطر بظرورة تخفيف وزني ومما زادني اصرار هو ما حصل بعدها بخمسة ايام وتحديدا في نفس يوم ميلادي 25 نوفمبر وقتها شاهدت اعلان للكابتن ياسر لمكافحة السمنه ، هذا الاعلان اثر فيني كثيرا لدرجة اني شعرت ان ياسر يوجه الحديث لي شخصيا . هنا كانت الانطلاقه وحددت هدفي بانقاص وزني لدرجه تمكنني من ارتداء تي شيرت ياسر القحطاني اشتريته خصيصا بمقاس صغير ليكون دافع كبير لي ، كنت اضع التي شيرت في مكان بارز واحلم باليوم الذي اتمكن من لبسه . وزني كان 180 كيلو وكان هدفي الوصول لخانة الرقمين. وبالمناسبه جاء تكريمي موافقا ليوم ميلادي ايضا 25 نوفمبر وكانه رساله ببدأ حياه جديده.

اكثر ما كان يهمني وقتها هو ايصال شكري وتقديري للكابتن ياسر باي طريقه واهتديت الي منتدى ياسر الخاص وكتبت حينها موضوع بعنوان (( ياسر هل تعلم دواء دائي !!؟)) وفعلا وصل الموضوع لنجمنا الكبير وابدى انبهاره بالفكره وشجعني على المواصله وتم اعلان تكريمي عن طريق المنتدى في حال نجحت في الوصول للوزن المثالي.



(صدى ) كثير من الطامحين لانقاص وزنهم يعانون صعوبه في البرامج الغذائيه واللياقيه المعده لهم وغالبا ما يفشل مشروع الرجيم . انت مثال رائع للتحدي والاصرار نود ان تنقل تجربتك للقراء وكيف وصلت لما انت عليه ؟


حقيقه انا بدأت مع مدرب خاص وكانت الجلسات تتم في المنزل وتركزت في البداية بالمشي على السير والتمارين السويديه ، مع خضوعي لبرنامج غذائي خاص تجنبت فيه الحلويات والمقليات والمشروبات الغازيه والوجبات السريعه واقتصر غذائي على المشويات والمسلوق فقط. حققت خلال هذه الفتره خساره بمقدار 30 كيلو بعدها اتجهت الى احد المنتجعات في تركيا والتحقت باحد البرامج الصحيه ونزلت خلال شهر ونصف قضيتها هناك من 155 كيلو الى 140 بواقع 15 كيلو. بعدها رجعت للسعوديه واتممت برنامجي مع مدرب جديد وكانت التمارين اكثر قساوه في هذه الفتره مع الالتزام التام بتجنب الطعام الضار والاكتفاء بوجبات صحيه وكميات قليله . وصل وزني حينها الي 89 كيلو .

اهم نقطه للطامحين لانقاص الوزن هي الاصرار والاراده ووضع هدف امامكم وباذن الله ستصلون للوزن المثالي , انا كنت اضع تي شيرت الهلال امامي وهدفي ارتدائه وهو ما تحقق . واحب اذكر نقطه وهي بعد رجوعي من تركيا سمعت خبر انتقال ياسر القحطاني للعين وهو ما اصابني بالاحباط خصوصا وان الكابتن كان من اكثر العناصر المشجعه لي ولكن بالاراده استطعت تجاوز هذه المرحله.



(صدى ) حدثنا اكثر عن تاثير انتقال ياسر للعين خصوصا انه قضى موسم كامل هناك ، الم تشعر ان ياسر قد ينسى موضعك وحتما هذا يقلل كثيرا من حماسك؟


مثل ما ذكرت انتقال ياسر للعين اثر فيني كثير ولكن حاولت المضي قدما , واذكر حينها اتجهت الي متجر الزعيم بالمنطقه الشرقيه واشتريت تي شيرت جديد وبمقاس اصغر وبرقم ياسر وكتبت عليه ( i miss u yasser) وحرصت على لبس هذا التي شيرت اثناء تنقلي في لندن وكنت كثيرا ما اتعرض لسؤال مكرر وهو ما اسم النادي الذي يحمل هذا الشعار وكنت اجيبهم : هذا نادي الهلال نادي القرن في اسيا وهذا رقم ياسر القحطاني افضل لاعب في اسيا 2007 م . كما لايفوتني ان اشكر صديقي سالم المشرف على وقفته معي خلال هذه الفتره.


( صدى ) لديك قصه مثيره في تركيا هل تذكرها للقراء؟


نعم صحيح اثناء عودتي لنفس المنتجع حرصت ان التقي طبيبي السابق والذي تركته ووزني 140 كيلو في حين قاربت على 85 كيلو اثناء زيارتي الثانيه ، اذكر حينها انذهل الطبيب ولم يصدق واصر ان يصل الموضوع للاعلام التركي وهو ما حصل فعلا ولكن اسمحلي ان اوضح لكم وعبر (صدى) نقطه مهمه وهي ان ما تم تداوله في الاعلام التركي عن تجربتي تناول عده نقاط غير صحيحه اهمها اني مكثت هناك سنه كامله في حين ان مده بقائي بتركيا لم تتجاوز الشهرين ، بالاظافه لعدم دقة الارقام الماليه التي ذكرت في عدد من الصحف التركيه حيث تجاوزت الحد المعقول وادعت اني صرفت ملايين الريالات لاصل لما وصلت اليه وهذا غير صحيح تماما، كما كان الاعلام التركي يصفني بالدبابه البشريه قبل ان استطيع انقاص وزني .

ربما الجانب الجيد في هذا الموضوع ان كل صوري التي تم تداولها في الاعلام التركي كانت لي وانا ارتدى شعار الهلال! وحقيقه كنت اتمنى ان يصل الموضوع لاعلامنا المحلي ولكن الذي حصل تناول الموضوع محليا عن طريق نقل الخبر من الاعلام التركي باخطاءه التي اوضحتها .




(صدى ) كيف تقارن بين حياتك سابقا وحاليا ؟


هناك فرق كبير جدا حاليا اشعر بالراحه في كل نشاطات حياتي اليوميه راحه في النوم والحركه والسفر . سابقا كنت اتجنب الاماكن العامه ، واجد احراج كبير في الجامعه بسبب كراسي الدراسه والان الحمد لله تلاشت مشاكلي مع السمنه واهم شي اني استطيع لبس ما اريده من الملابس بلا قيود .


(صدى ) من المؤكد انه دار حديث جانبي بينك وبين الكابتن ياسر القحطاني ، حدثنا اكثر عن دور الكابتن ياسر الاجتماعي وعن تفاصيل لقائك مع الكابتن؟


حقيقه تفاجأت ان ياسر يعرفني جيدا وبادرني بالتحيه وهنأني على الانجاز وحرصني على المواصله ووقع لي تي شيرت خاص فيني واهداني قميصه وقال لي: هل كنت تتوقع ان تلبسه في يوم من الايام!!!! وكان يقصد المقاس . كما نصحني بان اتخلص من كل صوري القديمه واعتبارها من التراث !

لا يفوتني ان اذكر ما حصل مع سمو رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد حيث هنأني في البدايه ومازحني قائلا يا ليت اقدر اصل لما وصلت اليه !!



( صدى ) خلال اليومين الماضيين تم تسليط الاضواء عليك . كيف تعاملت مع الجماهير والاعلام ؟



ما حصل لي بالامس كان شعورا رائعا وحلم وتحقق وهذا يمثل لي اكبر هديه ، والحمد لله حصدت تواصل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي واحب انتهز الفرصه لشكر كل من تواصل معي وهنأني عبر أي وسيله وكنت اتمنى ان ارد عليكم فردا فردا ولكن لكثرتها لم استطع .

(صدى ) اخيرا لك المساحه لقول ما تود لقراء صدى ؟


اولا شكر خاص للكابتن ياسر على مجهوده معي وتكريمه لي. ومهما قلت لن اوفيه حقه ولن ازيد على مقولة فارس عوض عن ياسر (( من انت وماذا تريد لله درك يا قحطاني ماذا تفعل !))

ثانيا : هي رساله لكل من يعاني من السمنه اقول لهم : لا يوجد مستحيل قليل من الاراده والاصرار تصل لهدفك اشتري صحتك وابدأ من الان .

اخيرا اشكر صحيفة (صدى )على اتاحة الفرصه لي.




نقاط من اللقاء :

· * حسن ميره من سكان الخبر وجاء للرياض خصيصا من اجل التكريم.
· * يبلغ من العمر 22 عاما ويدرس حسن في الجامعه تخصص ادارة موارد.
· * اوضح ان اعجابه الشديد بياسر وصل لحد ان درجة الصوت في مسجل السياره وحراره المكيف دائما على الرقم 20













آخر مواضيعي

0 اسباب الالم بعد القذف عند الرجل
0 اناشيد اطفال ومواهب كفاية
0 مكياج خليجي 2017
0 خروف محشي 2013 , طريقة عمل خروف محشي 2013 , خروف محشي بالصور 2013
0 فساتين انيقة للمساء 2014
0 تاهل هولندا الى مونديال البرازيل , هولندا تتاهل الى مونديال البرازيل 2014
0 عقوبات رمي مخلفات البناء في الاراضي , رمي مخلفات البناء في الاراضي
0 مسلسل السلطانه في رمضان 2013 , مسلسل السلطانه 2013 , حلقات مسلسل السلطانه 2013
0 اسرع سياره كهربائيه في العالم
0 ازياء حمل للسهرة 2015


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اصابة ياسر القحطاني 2012 , اصابة ياسر القحطاني في تمرينات اليوم , اخبار اصابة ياسر القحطاني 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 2 - 10 - 2012 12:16 AM
رمزيات ياسر القحطاني 2013 , رمزيات بلاك بيري ياسر القحطاني 2013 , خلفيات ياسر القحطاني 2013 صعب المنال بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 1 17 - 8 - 2012 09:06 AM
خلفيات ايفون ياسر القحطاني 2013 , رمزيات ايفون ياسر القحطاني 2013 , خلفيات ياسر القحطاني للايفون صعب المنال الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 0 16 - 8 - 2012 09:15 PM
اعتزال ياسر القحطاني دوليا ، ياسر القحطاني يعلن اعتزاله دوليا ، تويتر ياسر القحطاني بدرر اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 19 - 4 - 2012 06:39 PM
اجدد صور لاعب الهلال ياسر القحطاني للتصميم 2012 , ، صور تواقيع ياسر القحطاني روعه أنشودة المطر تصاميم - صور للتصاميم - لمسات - ابداع - تصاميم الاعضاء 0 24 - 3 - 2012 02:09 PM


الساعة الآن 11:00 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول