متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 1 - 2013, 12:53 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تاهل البحرين في خليجي 21 , فوز البحرين على قطر في خليجي 21 , البحرين تتاهل في خليجي 21



تاهل البحرين في خليجي 21 , فوز البحرين على قطر في خليجي 21 , البحرين تتاهل في خليجي 21 , تاهل البحرين في خليجي 21 , فوز البحرين على قطر في خليجي 21 , البحرين تتاهل في خليجي 21 , تاهل البحرين في خليجي 21 , فوز البحرين على قطر في خليجي 21 , البحرين تتاهل في خليجي 21 , تاهل البحرين في خليجي 21 , فوز البحرين على قطر في خليجي 21 , البحرين تتاهل في خليجي 21 , تاهل البحرين في خليجي 21 , فوز البحرين على قطر في خليجي 21 , البحرين تتاهل في خليجي 21


تاهل البحرين خليجي البحرين خليجي

استيقظ المارد البحريني من غفوته واستحضر روح الانتصارات مجددا بفوز ثمين 1- صفر على نظيره القطري ليتأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس الخليج (خليجي 21) لكرة القدم والتي تستضيفها بلاده حاليا.

وأطاح الأحمر البحريني بنظيره القطري (العنابي) من البطولة بعد الفوز عليه الجمعة في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة ليقطع أصحاب الأرض خطوة مهمة على طريق المنافسة على اللقب الخليجي الغائب عن خزانته حتى الآن.

ورفع المنتخب البحريني رصيده إلى أربع نقاط لينتزع المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام نظيره القطري الذي ودع البطولة من الدور الأول للنسخة الثانية على التوالي.

ويلتقي المنتخب البحريني في الدور قبل النهائي مع متصدر المجموعة الثانية والذي يتوقع أن يكون المنتخب العراقي.

وسجل فوزي عايش الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 24 من ضربة جزاء ولكنه أهدر انفرادا تاما للفريق في الشوط الثاني، كما تصدت العارضة لهدف مؤكد لكل من الفريقين.

وقدم المنتخب البحريني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني جابرييل كالديرون أداء خططيا رائعا على مدار الشوطين حيث خطف هدف الفوز وحافظ على النتيجة حتى نهاية اللقاء ليحجز مقعده في المربع الذهبي ويحفظ ماء الوجه أمام جماهيره في هذه البطولة التي تستضيفها بلاده.

وشهدت المباراة عدة فرص خطيرة للمنتخب البحريني ولكن الحظ عانده كثيرا وسط أداء غير مقنع للمنتخب القطري باستثناء حارس مرماه بابا مالك ومدافعه ماركوني أميرال اللذين أنقذا الفريق في العديد من الفرص ومنعا البحرين من مضاعفة النتيجة.

وكان المنتخب القطري بحاجة إلى نتيجة التعادل فقط ليتأهل إلى المربع الذهبي ولكنه أخفق في تحقيق التعادل على مدار شوطي المباراة ليودع البطولة صفر اليدين.

بدأت المباراة بهجوم ضاغط من المنتخب البحريني بغية تسجيل هدف مبكر يعزز من فرص الفريق ولكن الدفاع القطري كان في غاية اليقظة منذ بداية اللقاء.


ولعب فوزي عايش تمريرة عرضية من ناحية اليسار في الدقيقة الثالثة ولكن المدافع القطري ماركوني أميرال أبعدها في الوقت المناسب قبل الوصول للهجوم البحريني المتحفز أمام المرمى ثم أمسك الحارس بالكرة.

وبعد انحصار اللعب في منتصف الملعب لعدة دقائق، عاد إسماعيل عبد اللطيف ايزعج الدفاع القطري بهجمة سريعة أنهاها بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكنها ذهبت بعيدا عن المرمى.

وعاد أميرال ليتدخل في الوقت المناسب ويبعد الكرة من أمام عبد الوهاب المالود نجم البحرين داخل منطقة الجزاء اثر هجمة خطيرة لأصحاب الأرض في الدقيقة 11 .

ونجح بابا مالك حارس مرمى قطر في الإمساك بالكرة في الدقيقة 13 قبل الهجوم البحريني اثر كرة عرضية عالية.

وسقط مالك والمالود مصابين على الأرض في الدقيقة 20 اثر اصطدامهما سويا عندما تقدم مالك أمام مرماه لإبعاد كرة عالية بقبضة يده من أمام رأس المالود.

وأسفر الضغط الهجومي للمنتخب البحريني عن ضربة جزاء في الدقيقة 23 عندما لمست الكرة يد المدافع القطري بلال محمد فلم يتردد الحكم المجري فيكتور كاساي الذي أدار المباراة في احتساب ضربة جزاء للبحرين بينما احتج لاعبو قطر على القرار مؤكدين أن اللاعب لم يتعمد لمس الكرة.

ولكن كاساي أصر على قراره وتقدم فوزي عايش نجم البحرين بيسراه في المقص في زاوية صعبة على يمين مالك الذي لم يستطع أن يفعل لها شيئا لتكون هدف التقدم للأحمر البحريني في الدقيقة 24 .

وأربك الهدف المنتخب القطري الذي تخلى عن تراجعه الدفاعي وبدأ البحث عن هدف التعادل بينما شكلت فرص المنتخب البحريني بعض الخطورة حيث سدد المالود كرة قوية في الدقيقة 28 من خارج منطقة الجزاء ولكنها علت المرمى.

ورد المنتخب القطري بهجمة خطيرة أسفرت عن ضربة ركنية قابلها بلال محمد قائد العنابي بضربة رأس قوية ولكن الكرة مرت كالسهم فوق عارضة المرمى البحريني في أول فرصة حقيقية للعنابي بهذه المباراة.

وأتبعا العنابي بفرصة أخرى في الدقيقة 33 أنهاها سيباستيان سوريا بمراوغة أكثر من مدافع قبل تسديدها صاروخية ولكن الكرة ارتدت من العارضة ليضيع هدف مؤكد للعنابي.

وكرر العنابي المحاولة في الدقيقة 35 حيث تقدم حسن الهيدوس بالكرة حتى وصل لحدود منطقة الجزاء وسددها بشكل رائع ولكن الحارس البحريني السيد محمد أمسكها بثبات.

ونال عايش إنذارا في الدقيقة 38 للخشونة مع القطري محمد كاسولا لإيقاف إحدى هجمات العنابي.

وتبادل الفريقان الهجمات في الدقائق المتبقية من هذا الشوط دون أن ينجح أي منهما في هز الشباك لينتهي الشوط بتقدم الفريق البحريني.

وبدأ المنتخب القطري الشوط الثاني بهجوم ضاغط بحثا عن هدف التعادل ولكن الدفاع البحريني نجح في امتصاص الحماس القطري تدريجيا وتصدى لهذه المحاولات.

ونال اللاعب القطري وسام رزق إنذارا في الدقيقة 50 للخشونة.

ونجح السيد محمد حارس البحرين في إبعاد الكرة من أمام سيباستيان سوريا في الوقت المناسب اثر هجمة خطيرة للمنتخب القطري في الدقيقة 53 . وبينما طالب لاعبو قطر بضربة جزاء ، أشار الحكم باستمرار اللعب خاصة وأن الحارس أبعد الكرة ولم يتعمد إسقاط سوريا داخل المنطقة.

ورد المنتخب البحريني على الضغط القطري بفرصة خطيرة للغاية في الدقيقة 57 اثر ضربة ركنية قابلها محمد حسين قائد الأحمر بضربة رأس ارتدت من العارضة ليضيع هدف مؤكد لأصحاب الأرض.

وأهدر عايش فرصة ذهبية في الدقيقة التالية عندما أهدى إليه محمد سالمين تمريرة رائعة انفرد عايش على اثرها بالحارس القطري ثم سدد الكرة ولكن في جسد الحارس الذي تقدم داخل منطقة الجزاء لملاقاته.

وواصل المنتخب البحريني ضغطه الهجومي وأهدر عايش فرصة أخرى ثم سدد زميله عبد الله عمر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن في الشباك من الخارج.

وتصدى بابا مالك لانفراد بحريني آخر في الدقيقة 70 حيث أبعد الكرة من أمام سامي الحسيني ليحافظ على فرص فريقه في المباراة.

وأنقذ أميرال فريقه من فرصة بحرينية خطيرة أخرى في الدقيقة 73 عندما تصدى لانفراد آخر.

وواصل الفريقان محاولاتهما في الربع ساعة الأخير من المباراة وسنحت للبحرين العديد من الفرص ولكنه فشل في استغلالها وكاد يدفع الثمن غاليا في الوقت بدل الضائع الذي شهد فرصة قطرية خطيرة ولكن الحارس البحريني تصدى لها بثبات لينتهي اللقاء بفوز ثمين لأصحاب الأرض.













آخر مواضيعي

0 الجنادرية 1437
0 فوائد الرقص للجسم
0 حل اسئله ماده الجغرافيا للصف الثاني ثانوي نظام مقررات , حل اسئله ماده الجغرافيا للصف الثاني ثانوي
0 صور ايفون 5 اس , iphone 5s , ايفون 5 اس , صور مسربة للايفون 5 اس
0 فساتين خطوبة قصيرة 2018
0 استمرار العوالق الترابية والغبار على غرب وجنوب المملكة
0 اختبار القياس للقيادات المدرسية والمشرفين التربويين
0 صدق الصحابة
0 مقدمة كلمة الصباح
0 مكياج اماراتي 2014 , ميك اب اماراتي 2014 , مكياج الامارات 2014 , صور مكياج اماراتي 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مباراة البحرين وقطر كاس الخليج 21 , البحرين وقطر خليجي 21 , تقديم مباراة البحرين وقطر خليجي 21 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 11 - 1 - 2013 05:14 PM
الامارات تفوز على البحرين في خليجي 21 , فوز الامارات على البحرين في كاس الخليج 21 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 9 - 1 - 2013 12:55 AM
مباراة الامارات والبحرين في خليجي 21 , البحرين والامارات في كاس الخليج 21 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 8 - 1 - 2013 06:48 PM
استعداد الامارات لمواجهة البحرين في خليجي 21 , استعدادت الامارات لمواجة البحرين 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 6 - 1 - 2013 11:00 PM
ملك البحرين يفتتح خليجي 21 , صور افتتاح خليجي 21 , حفل افتتاح خليجي 21 في البحرين صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 5 - 1 - 2013 08:26 PM


الساعة الآن 05:14 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول