متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 1 - 2013, 03:15 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي غياب توري في مباراة ارسنال , توري يغيب عن مباراة ارسنال , غياب توري مفتاح ارسنال لهزيمة مانشستر سيتي



غياب توري في مباراة ارسنال , توري يغيب عن مباراة ارسنال , غياب توري مفتاح ارسنال لهزيمة مانشستر سيتي , غياب توري في مباراة ارسنال , توري يغيب عن مباراة ارسنال , غياب توري مفتاح ارسنال لهزيمة مانشستر سيتي , غياب توري في مباراة ارسنال , توري يغيب عن مباراة ارسنال , غياب توري مفتاح ارسنال لهزيمة مانشستر سيتي , غياب توري في مباراة ارسنال , توري يغيب عن مباراة ارسنال , غياب توري مفتاح ارسنال لهزيمة مانشستر سيتي , غياب توري في مباراة ارسنال , توري يغيب عن مباراة ارسنال , غياب توري مفتاح ارسنال لهزيمة مانشستر سيتي


يعلّق آرسنال المنافس في الدوري الإنكليزي آمالاً كبيرة على غياب الإيفواري يايا توري لاعب وسط مانشستر سيتي عن مباراة الفريقين، الأحد المقبل، لتحقيق الفوز على بطل البريميرليغ وانتزاع ثلاث نقاط مهمة من الستزنز.
ويغيب توري للمشاركة مع منتخب بلاده ساحل العاج في منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في جنوب إفريقيا 18 كانون ثاني الجاري.
وأبدى آرون رامسي لاعب وسط آرسنال سعادته بغياب "الفيل العاجي" عن مباراة الأحد بقوله لـ"سكاى سبورت": "غياب توري سيمنحنا قوة هائلة في هذه المباراة، الموسم الماضي تفوقنا على مانشستر سيتي بين جماهيره، ونتمنى تكرار الفوز المباراة المقبلة" مضيفًا: "دون شك، سيتأثرون بغياب توري خلال هذا اللقاء".
وشارك توري – 29 عامًا– بشكل أساسي في كل مباريات مانشستر سيتي في الدوري الموسم الحالي، ولم يستبدل من الملعب إلا في مباراة وحيدة، وسجل أربعة أهداف وصنع ثلاثة آخرين.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز مانشستر سيتي، صاحب الأرض، بهدفين دون رد، في حين كان الفوز حليف المدفعجية في مباراة الجولة الثانية من الموسم الماضي بهدف يتيم سجله ميكل أرتيتا.
ويحتل آرسنال، مستضيف اللقاء، المركز السادس في الترتيب برصيد 34 نقطة، في حين يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 45 نقطة بفارق سبع نقاط عن المتصدر مانشستر يونايتد.

من جانبه، قال آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال عن مباراة الأحد إن "التعادل لن يكون مرضيًا للفريقين".
ويمنح التعادل فرصة لمانشستر يونايتد المتصدر لتوسيع فارق النقاط بينه وبين مانشستر سيتي إلى تسع نقاط، تجعله الأقرب للفوز بلقب الموسم الحالي، كما يحرم التعادل آرسنال من فرصة الاقتراب من المراكز الأربعة الأولى في الترتيب.
وتحدث المدرب المخضرم عن ثيو والكوت مؤكدًا أن اللاعب الشاب اقترب من توقيع العقد الجديد وجازمًا أن "كانون ثاني لن يمر قبل أن يكون المهاجم الشاب قد وقع على عقد التجديد".


كان والكوت رفض عرضًا ماليًا لتجديد تعاقده مع آرسنال وقيمته 78 ألف جنيه إسترليني، وأثمرت المفاوضات المكثفة مع اللاعب ووكيله عن التوصل لاتفاق يحصل بموجبه والكوت على قرابة 90 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.
كما تطرق فينغر للتحدث عن موسم الانتقالات الشتوية الحالي بقوله إن آرسنال يعمل جاهدًا لضم وجوه جديدة لصفوفه شرط أن تكون "وجوه متميزة تضيف للفريق" على حد قوله.
وتابع صائد المواهب الفرنسي: "لن نسمح لأي لاعب آخر بالرحيل حاليًا، إذا تعاقدنا مع وجوه جديدة وقتها فقط سوف نفتح باب الرحيل لمن يريد".
ووافق آرسنال على إعارة المغربي مروان الشماخ إلى وستهام، والسويسري يوهان دجورو إلى هانوفر الألماني حتى نهاية الموسم.













آخر مواضيعي

0 نشرة تعريفية عن القياس و التقويم
0 بيسيات حب 2017
0 صور بنات محجبة 2014
0 النظام الجديد للمخالفات المرورية
0 الافراج عن الشاعر ابن الذيب
0 طريقة استخدام الحلبة لزيادة الوزن
0 صور على ابن محمد رمضان
0 معلومات عن بوراك اوزجيفيت
0 بسكويت بالتمر والفستق
0 اجمل شعر حب , اجمل خاطرة قيلت في الحب , شعر حب , قصائد حب , اجمل القصائد عن الحب


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شنط توري بورش 2013 , صور شنط توري بورش 2013 , شنط ماركة توري بورش 2013 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 3 - 9 - 2012 01:02 AM
مباراة ارسنال وليفربول 2013 , مباراة ارسنال وليفربول الدوري الانجليزي 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 1 - 9 - 2012 11:47 AM
توري كاتسو من المطبخ الياباني ، طريقة عمل توري كاتسو من المطبخ الياباني ، وصفه تحضير توري كاتسو جمر الغلا مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 1 6 - 7 - 2012 11:43 PM
مباراة ارسنال وتشلسي الجولة 35 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 21 - 4 - 2012 09:12 AM
فلاتات توري بورش صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 2 3 - 12 - 2011 11:51 PM


الساعة الآن 12:55 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول