متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22 - 2 - 2013, 01:12 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي خروج ليفربول من الدوري الاوروبي - فوز تشلسي على براها



ودع ليفربول الإنكليزي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ" على رغم فوزه على زينيت سان بطرسبرغ الروسي 3-1 الخميس في اياب دور الـ32.
وكان ليفربول سقط ذهابا الأسبوع الماضي 2-صفر، لكن فوزه لم يكن كافيا لتسجيل الفريق الروسي هدفا خارج أرضه.

وغاب عن ليفربول البرازيلي فيليب كوتينيو ودانيال ستاريدج لمشاركتهما الأوروبية مع فريق اخر هذا الموسم، والسلوفاكي مارتن سكرتل لإصابته.
على ملعب "انفيلد رود" وأمام 40 الف متفرج، وجه المدافع المخضرم جايمي كاراغر الذي سيعتزل في نهاية الموسم، صفعة لفريق المدرب الايرلندي الشمالي براندن رودجرز، عندما قدم الكرة على طبق من فضة للمهاجم البرازيلي هولك فانفرد وسدد ارضية إلى يمين الحارس الإسباني بيبي رينا مفتتحا التسجيل (19).
وحصل المدافع الدنماركي دانيال اغر على ضربة حرة على باب المنطقة، ترجمها الأوروغوياني لويس سواريز بين حائط الصد مسجلا هدف التعادل لليفربول (28).
وقبل نهاية الشوط الاول، اخترق الظهير الإسباني خوسيه انريكه الجهة اليسرى ولعب عرضية إلى الويلزي جو الن تابعها على دفعتين في شباك الحارش فياتشيسلاف مالافييف (43).



وبقي ليفربول مسيطرا وعزز تقدمه من ضربة حرة رائعة لسواريز علقها في الزاوية اليسرى لمرمى مالافييف (59)، قبل ان يزج رودجرز بجونجو شيلفي والمغربي اسامه السعيدي.

وانقذ مالافييف تسديدة القائد ستيفن جيرارد (71)، اخطأ بعدها اغر بكرة لم يستغلها هولك اذ حرمه رينا من تحقيق الثنائية (74)، قبل ان يهدر شيلفي فرصة سانحة مسددا في الشباك الجانبي كرة كادت تمنح ليفربول هدف التأهل (75).
وصمد لاعبو المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي في الدقائق الاخيرة، ليتأهل الفريق الروسي بفعل هدف هولك الذي سجله خارج ملعبه.
وبعد عودته بفوز مطمئن ذهابا من ارض سبارتا براغ التشيكي 1-صفر، كان تأهل تشيلسي السهل إلى دور الـ16 متوقعا، بيد ان الضيوف صعبوا مهمة رجال الإسباني رافايل بينيتز على ملعب "ستامفورد بريدج" أمام 48 ألف متفرج.

وقلب لاعبو براغ الاوراق عندما مرر فاكلاف كادليتش الكرة الى دافيد لافاتا سددها صاروخية في مرمى التشيكي بتر تشيك حارس سبارتا السابق (17).
واهدر تشيلسي عدة فرص عبر الإسباني فرناندو توريس ومواكنه خوان ماتا والبرازيلي راميريش لخطف هدف التعادل.

وفي وقت كانت تتجه فيه المباراة الى التمديد، اطلق البديل البلجيكي ادين هازار كرة رائعة بيسراه عانقت المقص الايمن لمرمى براغ (90+2).
وأمل تشيلسي الساعي إلى تعويض فقدانه لقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا، في تحقيق فوز مقنع لرفع معنويات لاعبيه قبل القمة النارية التي تنتظره الاحد المقبل أمام مانشستر سيتي في البرمييرليغ.













آخر مواضيعي

0 اطعمة خطر على صحة المعدة , اطعمة خطيرة على المعدة , اكل خطير على المعدة
0 قمصان بولو رجالية 2014
0 اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1439
0 التقويم الدراسي التفصيلي 1439
0 اخبار الدوري الاسباني 2013 , الدوري الاسباني 2013 , اخر اخبار الدوري الاسباني 2013
0 شيفروليه كابتيفا 2016
0 السيرة الذاتية شعيب راشد
0 طريقة تفريز الكوسا
0 صور انابيلا هلال , انابيلا هلال , Anabella hilal
0 اعراض ضعف عضلة القلب


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوز ليفربول على سوانزي في الدوري الانجليزي , ليفربول يصالح جماهيره صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 17 - 2 - 2013 08:08 PM
فوز وست بروميتش على ليفربول في الدوري , ليفربول يسقط امام وست بروميتش بفضل تالق بن فوستر صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 12 - 2 - 2013 07:10 PM
اولدهام يفوز على ليفربول في كاس الاتحاد الانجليزي , خروج ليفربول من كاس الاتحاد الانجليزي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 28 - 1 - 2013 02:15 PM
تشيلسي يتعادل مع ساوثامبتون في الدوري الانجليزي 2013 , تشلسي يتعادل على ارضة في الدوري الانجليزي 201 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 17 - 1 - 2013 10:16 AM
اهداف مباراة ليفربول و الارسنال الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي 2013 استاذ الغرام كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 28 - 8 - 2012 07:51 PM


الساعة الآن 11:18 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول