متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7 - 3 - 2013, 02:59 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي كاس الاتحاد الانجليزي , مانشستر يونايتد وتشلسي في كاس الاتحاد



مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي كاس الاتحاد الانجليزي 2013 , اهداف مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي كاس الاتحاد الانجليزي 2013 , تقديم مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي كاس الاتحاد الانجليزي 2013 , يوتيوب اهداف مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي كاس الاتحاد الانجليزي 2013 , اهداف مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي كاس الاتحاد الانجليزي , صور مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي كاس الاتحاد الانجليزي , اخبار مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي كاس الاتحاد الانجليزي


مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي الاتحاد


سيتطلع مانشستر يونايتد للتخلص من شعوره بالظلم على حساب تشيلسي حامل اللقب في كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم في مطلع الأسبوع المقبل بعد أن بدد الخروج المثير للجدل من دوري أبطال اوروبا على يد ريال مدريد الثلاثاء الماضي أمله في تحقيق ثلاثية من الألقاب.
ووضع يونايتد الذي يدربه اليكس فيرغسون تركيزه على الألقاب الكبرى منذ نال لقبه 11 في كأس الاتحاد الانجليزي وهو رقم قياسي عام 2004 حين تغلب على ميلوول.
لكن الإطاحة بالفريق الذي توج بلقب الكأس اربع مرات في آخر ستة مواسم بينها نهائي 2007 حين فاز تشيلسي على يونايتد في استاد ويمبلي سيمثل تعويضا معتبراً.
وستكون المواجهة في استاد اولد ترافورد في مانشستر هي الأبرز في دور الثمانية الذي سيشهد أيضا مباراة بين فريقين من الدوري الانكليزي الممتاز هما ايفرتون وويغان اثليتيك.
وسيلعب مانشستر سيتي بطل الكأس في 2011 ضد بارنسلي بطل 1912 وهو الآن في الدرجة الثانية كما سيلعب ميلوول ضد بلاكبيرن روفرز الذي أطاح بارسنال من الدور السابق.

كأس الاتحاد لمسح أحزان أوروبا
وقال مايك فيلان المدرب المساعد ليونايتد لموقع النادي بعد الهزيمة 2-1 أمام ريال مدريد حين طرد ناني بطريقة مثيرة للجدل "لا يزال أمامنا كأس الاتحاد ونحن في موقع الصدارة بالدوري. لذلك لا نعتبر الموسم منتهيا بعد.. سننجح في التعويض."
وأضاف "مررنا بخيبة أمل من قبل وسنتجاوز هذه المرة. سندخل للتدريب وسنلعب مرة أخرى."
وربما يكون لدى تشيلسي هدف مختلف بالتأكيد على ضرورة الكفاح لاحتلال مركز بين الأربعة الأوائل في الدوري الممتاز للتأهل لدوري أبطال أوروبا رغم أن مباراة دور الثمانية في الكأس في ملعب يونايتد ستسيطر على الأذهان.
وأثار رفائيل بنيتز المدرب المؤقت لتشيلسي عاصفة قبل أسبوع حين أكد أنه سيترك النادي في مايو / ايار المقبل وهاجم مجلس الادارة والمشجعين الذين لا يكفون عن الصياح ضده في كل مباراة لفريقه الذي يحتل المركز الرابع.


لكن المدرب الاسباني سيتطلع لمواجهة أخرى ضد فيرغسون الذي طالما واجهه حين كان يدرب ليفربول.
وواجه بنيتز فيرغسون مرة واحدة في كأس الاتحاد الانكليزي حين فاز ليفربول 1-صفر في الدور الخامس عام 2006 ومضى ليفوز باللقب.
وبالنظر لتفوق يونايتد بفارق 12 نقطة على سيتي في سباق المنافسة على لقب الدوري فإن سيتي حامل اللقب سيضع أمله في تعويض الموسم المخيب على كأس الاتحاد وينتظر أن تكون المباراة على أرضه ضد بارنسلي طريقا سهلا نحو الدور قبل النهائي.
ولا يزال لاعب الوسط خابي غارسيا يعتقد أن بوسع سيتي اللحاق بيونايتد لكنه يضع الأولوية الآن في تجنب أي مفاجأة ضد بارنسلي الذي يمثل لغزا بالنسبة للاعب الاسباني.
وقال غارسيا "نفكر فقط الآن في مباراتنا بكأس الاتحاد الانجليزي ضد بارنسلي. لا أعرف أي شيء عنهم في الواقع لكن هذا الأسبوع سيقدم لنا المدرب ومساعدوه معلومات عن كيفية اللعب ضدهم."

ذكريات ايفرتون المؤلمة
وستعاود ايفرتون ذكريات مؤلمة للهزيمة في قبل النهائي أمام ليفربول الموسم الماضي باستاد ويمبلي رغم أن المدافع سيموس كولمان قال إن تلك الخسارة قدمت للفريق الدافع ضد ويجان المشغول بمعركته السنوية للنجاة من الهبوط في الدوري الممتاز.
وقال كولمان لموقع ايفرتون على الانترنت "أتمنى أن ننجح في تجاوز ويغان السبت والعودة لاستاد ويمبلي من أجل المشجعين ولكي يكون عاما جيدا."
وأضاف "أي شيء قد يحدث في مسابقات الكأس.. لننظر إلى برادفورد في كأس رابطة المحترفين حين أطاح بفرق كبرى."
وتأهل ويغان الى دور الثمانية لأول مرة ولن يحب مالك النادي ديف ويلان شيئا أكثر من رؤية فريقه يلعب في ويمبلي حيث يقول إن هناك عملا لم ينته بعد.
واصيب ويلان بكسر في الساق في نهائي عام 1960 حين كان يلعب مع بلاكبيرن ضد ولفرهامبتون واندرارز الذي مضى ليفوز 3-صفر ويحرز اللقب.
وقال ويلان لمحطة سكاي التلفزيونية "لا تزال الذكرى تجلب الدموع إلى عيني. لا يمكن أبدا تخطي شيء كهذا.. كان يوما حزينا لي ولبلاكبيرن ولن احب شيئا أفضل من العودة والفوز بالكأس مع ويغان الأن."
واستمتع مايكل ابليتون مدرب بلاكبيرن بمغامرة لا تنسى إلى دور الثمانية. وبدأ ابليتون المسابقة وهو يقود بورتسموث ثم تولى تدريب بلاكبول ليفرض على فولهام خوض مباراة إعادة قبل انتقاله الى بلاكبيرن الذي هزم آرسنال في الدور الخامس.













آخر مواضيعي

0 غمازات بنات 2013 , غمازات بنات جديدة 2013 , صور غمازات بنات 2013
0 مضادات حيوية طبيعية , المضاد الحيوي , مضاد حيوي طبيعي , فوائد المضادات الحيوية
0 كمبيوتر شاهين
0 صدق الصحابة
0 سلطه الدقه 2014
0 صور احمد الجلماوي , صور احمد الجلماوي Arab Idol 3
0 افضل طريقة للرجيم
0 غرائب كوريا الشمالية
0 برودكاست العام الجديد 2013 , برودكاست تهنئة بالعام الجديد 2013 , العام الجديد 2013
0 سرطان البروستات , معلومات عن سرطان البروستات , علاج سرطان البروستات , طرق الوقاية من سرطان البروستات


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مانشستر يونايتد يفوز على ريدينج في كاس الاتحاد الانجليزي , فوز مانشستر يونايتد في كاس الاتحاد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 19 - 2 - 2013 10:38 PM
مانشستر يونايتد على موعد مع تشيلسي في كاس الاتحاد الانجليزي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 18 - 2 - 2013 04:38 PM
فوز مانشستر سيتي على ليدز يونايتد في كاس الاتحاد الانجليزي , مانشستر سيتي يتاهل الى دور الثمانية صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 17 - 2 - 2013 07:27 PM
مانشستر يونايتد يدك شباك فولهام برباعية , مانشستر يونايتد الى الدور 16 في كاس الاتحاد الانجليزي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 27 - 1 - 2013 06:58 PM
فان بيرسي ينقذ مانشستر يونايتد في كاس الاتحاد الانجليزي , تعادل مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 6 - 1 - 2013 03:25 PM


الساعة الآن 01:17 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول