متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 3 - 2013, 02:43 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي ارسنال يخرج من دوري الابطال , تاهل بايرن ميونخ الى ربع النهائي لدوري الابطال



تغلب فريق أرسنال الإنكليزي على مضيفه بايرن ميونيخ الألماني بهدفين نظيفين الأربعاء لكنه ودع بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من دور الستة عشر بحكم تفوق النادي البافاري في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

وفاز بايرن في مباراة الذهاب على ملعب أرسنال 3/1 ليتعادل الفريقان 3/3 في مجموع المباراتين ولكن بايرن استفاد من قاعدة احتساب الهدف خارج أرضه بهدفين.

وتقدم أوليفييه جيرو بهدف لأرسنال في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة ثم أضاف لوران كوتشيلني الهدف الثاني في الدقيقة 86 من المباراة.

وتقدم ارسنال بهدف بعد مرور ثلاث دقائق إثر هجمة سريعة انتهت بتمريرة رائعة من ثيو والكوت إلى اوليفييه جيرو الذي وجد نفسه أمام المرمى مباشرة ولم يجد أي صعوبة في هز الشباك.

وحاول بايرن أن يرد سريعا على هدف اوليفييه، وبالفعل شن هجمة مرتدة سريعة انتهت بتصويبة قوية من توني كروس ولكن لوكاس فابيانسكي حارس أرسنال امسك الكرة بثبات.

وجاءت المباراة مثيرة منذ البداية حيث كثف الفريقان محاولتهما الهجومية خاصة عن طريق بايرن ميونيخ الذي استعاد توازنه سريعا وكاد أن يدرك التعادل عن طريق ماريو ماندزوكيتش ولكن فابيانسكي خرج من مرماه في الوقت المناسب، ثم رد سانتي كازرولا بتسديدة قوية مرت مباشرة بجوار مرمى الحارس مانويل نيوير.

وبعد مرور ربع ساعة من بداية المباراة كان بايرن ميونيخ هو الأفضل حيث سيطر الفريق على منطقة العمليات في وسط الملعب، واستفاد من الدعم الجماهيري الكبير في ملعب اليانز ارينا في تهديد مرمى المدفعجية بشكل مستمر.

وكاد توني كروس أن يدرك التعادل لبايرن ميونيخ في الدقيقة 25 بتصويبة قوية تصدى لها فابيانسكي بصعوبة شديدة.

ومع مرور الوقت بدأ أريين روبن يمارس هوايته المفضلة في الانطلاق بالكرة ومراوغة كل من يقابله، ولكنه لم يحدث الخطورة المتوقعة على مرمى فابيانسكي.

وجاءت أخطر فرصة لبايرن ميونيخ في الدقيقة 29 بعدما انفرد توماس مولر بالمرمى تماما ولكنه سدد بغرابة بجوار القائم.

وأهدر الفرنسي جيرو فرصة تسجيل الهدف الثاني له وللمدفعجية في الدقيقة 31 عن طريق تمريرة أرضية زاحفة أرسلها والكوت داخل منطقة الجزاء ولكن جيرو فشل في لمسها إلى داخل الشباك وهو على بعد ياردتين من المرمى.



وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأولى محاولات متكررة من جانب النادي البافاري لإدراك التعادل، ولكن محاولاته لم ترتق إلى لغة الأهداف.

ومرت اللحظات الأخيرة دون أن تشهد جديدا ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية نصف المباراة الأول بتقدم أرسنال بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني كاد روبن أن يدرك التعادل لبايرن ميونيخ بتسديدة أرضية زاحفة، ولكن الكرة اصطدمت بأقدام والكوت وخرجت إلى ضربة ركنية.

وضاعت فرصة ذهبية لتسجيل التعادل لبايرن في الدقيقة 48 عبر قذيفة صاروخية أطلقها توني كروس من خارج منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت مباشرة بجوار القائم.

وكان بايرن ميونيخ هو الأفضل خلال الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني حيث شن الفريق هجمات متتالية على مرمى فابيانسكي، ولكن دون أن ينجح في الوصول إلى الشباك بسبب الاستبسال الدفاعي للمدفعجية.

وسدد الأسباني سانتي كازورلا كرة قوية من ضربة حرة مباشرة ولكنها ارتطمت بالحائط البشري لبايرن ميونيخ.

وكاد بايرن ميونيخ أن يدرك التعادل أخيرا في الدقيقة 61 عن طريق تسديدة توماس مولر، وبعدها مباشرة أطلق لويس غوستافو تسديدة صاروخية مرت بجوار القائم بسنتيمترات قليلة، وسط سيطرة تامة من جانب أصحاب الأرض.

وأهدر روبن فرصة تسجيل هدف مؤكد بعدما شق طريقه بقوة صوب مرمى أرسنال قبل أن ينفرد بالمرمى ويطلق قذيفة مدوية، أبعدها فابيانسكي بأطراف أصابعه إلى ضربة ركنية.

وحاول ارسين فينجر المدير الفني الفرنسي لأرسنال تنشيط صفوفه فدفع بأليكس تشامبرلين والبرازيلي جيرفينيو بدلا من ثيو والكوت وارون رامسي، وفي المقابل دفع يوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونيخ بماريو غوميز بدلا من ماريو ماندزوكيتش.

وكاد جيرفينيو أن يسجل الهدف الثاني لأرسنال من أول لمسة له بعدما راوغ ثلاثة من مدافعي بايرن وسدد كرة أرضية زاحفة مرت مباشرة بجوار القائم.

وقبل خمس دقائق من نهاية المباراة أضاف المدافع الفرنسي لوران كوتشيلني الهدف الثاني لأرسنال من ضربة رأسية عرفت طريقها للشباك، وسط اندهاش جميع لاعبي بايرن ميوينخ.

وحاول أرسنال جاهدا خلال الدقائق الأخيرة تسجيل هدف الحسم ولكنه فشل في تحقيق مخططه ليخرج فائزا بهدفين ولكنه ودع البطولة.













آخر مواضيعي

0 معنى اسم جودي , جودي , اسم جودي , معنى جودي
0 التوحد عند الاطفال , مشاكل التوحد , معلومات عن التوحد , اسباب التوحد عند الاطفال
0 رمزيات ماسنجر منوعه 2012
0 بشار الاسد يستخدم الاسلحة الكيماوية , استخدام الاسلحة الكيماوية , الاسلحة الكيماوية
0 اقوال عن الامانة
0 احذية جيمي شو 2013 , صنادل جيمي شو 2013 , صور احذية جيمي شو 2013
0 اتيكيت الدلع , تعلمي اتيكيت الدلع , تعلمي فن الاتيكيت
0 صور دمية - صور عروسة للاطفال
0 بنطلونات برمودا رجالي 2015
0 موضوع تعبير عن الوطن


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارسنال وبايرن ميونخ اياب دوري ابطال اوروبا , مباراة بايرن ميونخ وارسنال في اياب دوري الابطال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 13 - 3 - 2013 04:22 PM
فوز غلطه سراي على شالكة في دوري الابطال , غلطه سراي يتاهل في دوري الابطال , تاهل غلطه سراي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 13 - 3 - 2013 12:49 AM
برشلونة يفوز على ميلان في دوري الابطال , برشلونة يتاهل الى ربع النهائي في دوري الابطال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 13 - 3 - 2013 12:38 AM
ويلشير يغيب عن ارسنال في مواجهه بايرن ميونخ , غياب ويشير عن مباراة بايرن ميونخ صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 12 - 3 - 2013 09:15 PM
بايرن ميونيخ يفوز على ارسنال في دوري الابطال , خسارة الارسنال في دوري الابطال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 20 - 2 - 2013 02:58 PM


الساعة الآن 06:40 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول