متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18 - 3 - 2013, 09:05 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اللاعب الاكثر كراهية في برشلونة



راؤول تامودو..هو أسطورة حية بين نجوم كرة القدم الإسبانية رغم قلة شهرته عالميا، فهو لم يلعب لفريق كبير، لكن جماهير برشلونة تعرفه جيدا، وتخشى منه كثيرا، ولها معه ذكريات سيئة، فيكفي أنه سرق من كامب نو لقب الليغا وأهداه للغريم اللدود ريال مدريد في العام 2007.
تامودو يلعب الآن في رايو فايكانو، وقد زار ملعب كامب نو مجددا الليلة الماضية، وبمجرد أن شاهدته جماهير البرشا وهو يقوم بعمليات الإحماء، استقبلته بصافرات استهجان وهتافات معادية، فهي لم تنس الجرح الذي سببه لها في السابق.
لكن تامودو (36 عاما) يتمتع بخبرة عريضة في التعامل مع تلك الأجواء، فحين اشتد الهتاف والتصفير ضده بعد نزوله بديلا، انعزل تماما عن تلك المضايقات، وركز في مسعاه لتسجيل هدف جديد في شباك خصمه، رغم تأخر فريقه بثلاثة أهداف.
وقد كان ما أراد، فسجل راؤول هدفه الثامن في تاريخ لقاءاته بعملاق كتالونيا، من بينهم أربعة في كامب نو، وذلك في الدقيقة 70 من أول لمسة له بالمباراة بعد أن أفلت من رقابة تياغو ألكانتارا وانقض ببراعة على كرة عرضية حولها إلى داخل مرمى خوسيه بينتو.
ويعد هذا الهدف رقم 146 لتامودو في الليغا، وهو رقم ينم عن موهبة تهديفية رائعة، وربما كان سيتضاعف لو سنحت له الفرصة للعب لفريق أكبر من إسبانيول أو رايو فايكانو.
ولعل أسوأ ذكرى يستحضرها جمهور برشلونة لتامودو حين سجل في كامب نو أيضا هدفا قاتلا بقميص إسبانيول في دربي كتالونيا، في الوقت الذي سجل فيه الهولندي رود فان نيستلروي هدفا لريال مدريد أمام سرقسطة نقل لقب الدوري من الإقليم الكتالوني إلى العاصمة في ختام موسم 2006-2007، وهو اللقب الأكثر إثارة في تاريخ الليغا.


ولمن لا يعلم، فإن تامودو ولد بمدينة برشلونة، كما أنه الهداف التاريخي للجار اللدود إسبانيول، وقاده مرتين للتتويج بكأس الملك 2000 و2006، وبلغ معه نهائي كأس الاتحاد الأوروبي العام 2007، والتتويج مع منتخب إسبانيا الأولمبي بفضية دورة سيدني 2000.
ربما اكتسب تامودو كراهية غير مسبوقة من جماهير البرشا، قد تفوق لاعبي ريال مدريد أنفسهم، لكن عطاءه يستحق الإشادة والتقدير، فهو بحق أسطورة دفنت في زمن احتكار الشهرة بين لاعبي القطبين الميرينغي والبلوغرانا.













آخر مواضيعي

0 خريطة مفاهيم للمبتدا والخبر
0 اجمل العبارات لشهر رمضان
0 حلويات مغربية لعيد الاضحى 2013 , حلويات مغربية عيد الاضحى 2013 , حلويات عيد الاضحى 2013
0 فيروس كورونا في جازان , كورونا في جازان , فيروس كورونا في مستشفيات جازان
0 دعاء صلاة التراويح
0 اعتزال الفنان فهد الحيان - اسباب اعتزال الفنان فهد الحيان
0 صور بروس لي , صور من حياة بروس لي , Bruce Lee
0 فتاة كويتية عارية في منطقة برية , العثور على فتاة عارية في منطقة برية , العثور على فتاة كويتية عارية
0 المالديف 2014 , معلومات عن جزر المالديف 2014 , افضل الاماكن في جزر المالديف 2014
0 سموم الجسم , طريقة التخلص من سموم الجسم , كيفية التخلص من سموم الجسم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برشلونة يرغب بضم التونسي عبد النور , اللاعب التونسي عبد النور , انتقال عبد النور الى برشلونة صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 9 - 2 - 2013 11:15 PM
اصابة تشافي 2013 , اصابة اللاعب تشافي , برشلونة يتلقى ضربة موجعة باصابة تشافي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 4 - 2 - 2013 10:34 PM
امر قضائي باطلاق اللاعب مرحوم المرحوم , اطلاق اللاعب مرحوم المرحوم , اخبار اللاعب مرحوم المرحوم صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 6 - 1 - 2013 10:45 PM
برشلونة وميلان في دوري الابطال 2013 , مباراة برشلونة وميلان في ابطال اوروبا 2013 , برشلونة وميلان صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 20 - 12 - 2012 07:34 PM
توقيع الهلال مع اللاعب قادر مانغان , اللاعب قادر مانغان رسميا للهلال , اللاعب قادر مانغان صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 17 - 7 - 2012 11:55 PM


الساعة الآن 06:55 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول