متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 4 - 2013, 01:37 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مباراة الاهلي وسباهان اصفهان الايراني في دوري ابطال اسيا , الاهلي واصفهان الايراني



اهداف مباراة الاهلي وسباهان اصفهان الايراني في دوري ابطال اسيا , يوتيوب اهداف مباراة الاهلي وسباهان اصفهان الايراني في دوري ابطال اسيا , تقديم مباراة الاهلي وسباهان اصفهان الايراني في دوري ابطال اسيا , مباراة الاهلي وسباهان اصفهان الايراني في دوري ابطال اسيا 2013


يتطلع الأهلي السعودي الى تحقيق فوزه الرابع على التوالي عندما يستضيف غدا الاربعاء سيبهان أصفهان الإيراني على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة الرابعة لفرق المجموعة الثالثة ضمن دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

ويسعى الأهلي إلى تأكيد فوزه السابق على ضيفه الاسبوع الماضي، واعلان التأهل رسميا للدور الثاني دون النظر لنتيجة مباراتيه الأخيرتين، في حين يأمل سيبهان رد اعتباره وإلحاق الخسارة الأولى بمضيفه والمحافظة على حظوظه في التأهل.

وعطفا على مستوى الفريقين فإن كفة الأهلي هي الأرجح سيما وأن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره.
ويدخل الأهلي المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات متتالية على ضيفه الغرافة القطري 2-صفر ومضيفه النصر الاماراتي 2-1 وسيبهان 4-2.

وسيكفل تعادل الاهلي تأهله رسميا الى الدور الثاني وهو ما يهدف اليه مدرب الصربي الكسندر ايليتش الذي سيلعب بطريقة متوازنة دفاعا وهجوما وعدم منح المنافس حرية الضغط على مرماه.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب على نفس العناصر التي شاركت في المباراة السابقة خصوصا وأن كافة اللاعبين أبدوا جاهزية تامة خلال التحضيرات السابقة.


ويبرز في الفريق أسامة هوساوي ومنصور الحربي وتيسير الجاسم ومصطفى بصاص والعماني عماد الحوسني والكولومبي خايرو بالومينو والبرازيلي فيكتور سيمويش ومواطنه برونو سيزار.


أما سيبهان فيدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وخسارتين ويأمل في العودة إلى إيران بالنقاط الثلاث التي ستبقيه في صلب المنافسة، خلافا للخسارة التي ستعقد من طموحاته في التأهل، لذا سيلعب مدربه الكرواتي زلاتكو كرانيكار بأسلوب هجومي ويركز على الكرات العرضية وألعاب الهواء التي يجيدها لاعبوه.
ويبرز في الفريق فرشيد طالبي ومحرم نافيدكيا والألباني جيفاهير سوكاج ومحمد علي أحمدي وأميد إبراهيمي وإحسان صافي.

تبدو الفرصة متاحة امام الغرافة القطري لتحقيق فوز جديد ومريح والاقتراب خطوة مهمة من التاهل للدور الثاني عندما يستضيف النصر الاماراتي.
ويحتل الغرافة المركز الثاني برصيد 6 نقاط فيما يقبع النصر في المركز الرابع والاخير بدون نقاط بعد ان خسر مبارياته الثلاث حتى الان، وبحال خسارته امام الغرافة سيودع البطولة رسميا.

وكفة الغرافة هي الارجح خصوصا بعد ان حقق فوزا كبيرا على منافسه الاماراتي في عقر داره 4-2، على رغم غياب الاسترالي مارك بريشيانو للاصابة وعدم قدرة مواطنه هاري كيويل على اللعب لعدم قانونية تسجيله في الوقت الحالي.

كما ان الغرافة قدم مباراة جيدة امام السد السبت الماضي في لقائهما المؤجل في الدوري القطري خلافا للنصر الذي فقد بشكل كبير الطموح في الفوز ومواصلة المشوار.
ويملك التونسي الحبيب الصادق مدرب الغرافة اوراقا اخرى تساعده على الوصول الى الانتصار الثالث لاسيما المهاجم الفرنسي جبريل سيسيه صاحب الهدف الاول في اللقاء الماضي والبرازيليين نيني صانع اللعب والورقة الرابحة الابرز واليكس رافايل، الى جانب فهيد الشمري ومجدي صديق ولورانس وجواد احناش.
في المقابل، سيفتقد النصر لاحد محترفيه البرازيلي ليو ليما للايقاف، وسيعتمد مدربه الايطالي والتر زينغا على المحترفين الباقين وهم مواطنه جوزيبي ماسكارا والبرازيلي برونو سيزار كوريا والياباني تاكايوكي موريموتو













آخر مواضيعي

0 مقهى شيل اوت , Chillout cafe , صور مقهى شيل اوت الثلجي في دبي
0 توبيكات للمواليد
0 صور الالواح الطائرة , الالواح الطائرة , صور الالواح الطائرة في قطر
0 حكم اجنبي في نهائي كاس ولي العهد 2013 , حكم اجنبي يقود نهائي كاس ولي العهد 2013
0 البوم عبادي الجوهر 2013 , اغاني عبادي الجوهر 2013 , موعد البوم عبادي الجوهر 2013
0 عطر انتنس
0 قصيدة ترحيب بالجنادرية
0 الطقس الاثنين 7 / 6 / 1435 , اخبار الطقس 7 / 6 / 1435
0 علاج الاسهال
0 ميريام فارس , تصريحات ميريام فارس , اسرار الفنانة ميريام فارس , صور ميريام فارس


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاهدة مباراة الاهلى وتوسكر الكينى 7/4/2013 فى دورى ابطال افريقيا بدون تقطيع - بث مباشر كابتينو نور الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 7 - 4 - 2013 03:24 PM
مشاهدة مباراة الاهلى وتوسكر الكينى 7/4/2013 فى دورى ابطال افريقيا كابتينو نور الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 7 - 4 - 2013 02:54 PM
الهلال يخسر امام الاستقلال الايراني , الاستقلال الايراني يفوز على الهلال في دوري ابطال اسيا صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 4 - 4 - 2013 12:44 PM
اهداف مباراه الاهلي و لخويا دوري ابطال اسيا صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 1 - 5 - 2012 03:49 PM
جدول مباريات الاهلي دوري ابطال اسيا 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 12 - 4 - 2012 09:59 AM


الساعة الآن 04:03 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول