متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1 - 10 - 2011, 08:13 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فايز المعجل استثمارنا الرياضي اعرج



قايز المعجل , استثمارنا الرياضي اعرج , استثمار النصر الرياضي اعرج , عضو شرف النصر فايز المعجل , عضو شرف النصر فايز المعجل استثمارنا الرياضي اعرج , فايز المعجل 2011 , فايز المعجل 2012 , عضو شرف نادي النصر السعودي فايز المعجل , عضو شرفق النصر فايز المعجل , فايز المعجل عضو شرف نادي النصر




عضو شرف النصر فايز المعجل: استثمارنا الرياضي أعرج.. واستفتاءاتنا كاذبة


فايز المعجل استثمارنا الرياضي اعرج


اعتبر فايز المعجل، عضو شرف نادي النصر، الاستثمار الرياضي في السعودية يسير بقدم واحدة، وقال: "الاستثمار لدنيا أعرج؛ فأي منشأة اقتصادية تعتمد على المدخلات والمُخرجات، وأنا بوصفي رجل أعمال لدي مُدخلات، ولكن أرغب بمخرجات، وهي دوري قوي يوجد فيه مكاسب فنية ومالية في وقت واحد؛ فكيف نطالب الشركات الاستثمارية بالاستثمار في الدوري السعودي والملاعب ينقصها الكثير من الإمكانيات، كما أنه ينقص الاستثمار الضوابط الواضحة؟!".

وحول أحوال فريق النصر، قال المعجل في تصريح ل"سبق":"مشكلة نادي النصر أن الإعلام والأضواء مُسلطان عليه بشكل كبير، وأي منشأة أو وزارة عندما يتم تسليط الأضواء عليها بشكل كبير لا تستطيع العمل والإنتاج؛ فالنصر محارَب من الإعلام؛ حيث نجد أن 15 وسيلة إعلامية تحارِب النصر بينما وسيلتان أو ثلاث تُحارِب الهلال، كما أن الهلال يوجد به خلافات شرفية، والدليل أن لاعبي الناشئين عندما كان يتولى الفريق أحد أعضاء الشرف، وقبل مباراة مع النصر، نام اللاعبون في المسرح، واختلفت الإدارة المشرفة على الناشئين مع إدارة النادي، ولم يتم التطرق للموضوع من الصحف بشكل موسع، وإنما بشكل مبسط".

وعن غياب وسائل الإعلام المنتمية للفريق الأصفر قال: "لأن هُناك خللاً في المنظومة الإعلامية؛ فالنصر فريق كبير بأعداد جماهيره، وليس بالبطولات فقط، وجماهيره منتشرون في كل مكان، ولما يقرؤون في صحيفة سبق مثلاً خبراً عن النصر فسوف يقرؤونه لأنهم مشجعون للنصر، ولكن كما ذكرتُ لك الخلل في المنظومة الإعلامية غيب النصر".

وعن الخلافات بين الشرفيين النصراويين قال: "سأتكلم معك بصدق. أنا حضرتُ اجتماعاً لم يحضره أي إعلامي، وهو اجتماع أعضاء الشرف الأخير. جلسنا على الطاولة، كلنا نحن أعضاء الشرف، ولا يوجد بيننا مشاكل، وهناك اختلاف في وجهات النظر حول تطبيق اللائحة الداخلية، ولكن الجميع اتفق عليها".



وأضاف: "ما يثار عن الخلافات بين شرفيي النصر من الإعلام الذي يستغل ثغرة وجود قاعدة جماهيرية للنصر، ويعرف أن أي خبر يصدر عنه سيُتابَع من جميع أطياف المجتمع، وكما قلت لك أنا حضرت الاجتماع وكان وديًّا، وتم وضع الخطوط الأساسية، واتفقنا وما زلنا نرشح فيصل بن تركي لرئاسة النادي 4 سنوات، وأي كلام يخالف هذا فهو فرقعة إعلامية".

وعن رأيه في نظام الاستفتاءات لمعرفة النادي الأكثر جماهيرية قال: "نظام الاستفتاءات يقوم على أسس مُعينة؛ فأود أن أسأل: ما الأسس التي اعتمدت عليها شركة زغبي الأمريكية في معرفة لقب النادي الأكثر جماهيرية في السعودية، الذي فاز به الهلال بوصفه أكبر نادٍ جماهيري؟ فما أعرفه أن العينة التي تم أخذها كانت لأشخاص يحملون أرقاماً في شركة (موبايلي)! وهناك تساؤل آخر: هل تم أخذ نسبة وتناسباً من مدن السعودية على حسب عدد سكان كل مدينة؟ هذه الإحصائيات تُعَدُّ من الأسباب الرئيسية التي أضاعت الاستثمار".

وأضاف: "هذه الأرقام في معظمها ليست صحيحة؛ فأي رجل أعمال ينظر للأرقام وما يقرؤه في الصحف من تناقض يرفض الاستثمار في الرياضة".

وتطرق بالحديث إلى قرار لجنة الانضباط الأخير وإيقاف حسين عبدالغني ثلاث مباريات، وقال: "هل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يعتمد في قراراته على dvd أم على تقرير حَكَم المباراة؟ وهل الdvd موجودة في الدوري الإنجليزي ويتم العمل بها؟".

وأضاف: "إذا كنا سنعتمد على التصوير فيفترض أن نعود لموضوع إيمانا لاعب الهلال وحركته اللاأخلاقية وما أُثير من أنها غير صحيحة وموضوع اختفاء المصوِّر؛ فهل من المعقول أن تقوم وسيلة إعلامية بنشر صورة بهدف الانتشار؟ طبعا لا؛ لأنها عندها منافسة من أكثر من وسيلة؛ فهي بكل تأكيد لا تسعى للكذب، ولكن ما يلفت الأنظار هو أن إدارة الهلال لم ترفع قضية على الصحيفة والمصوِّر، وأقول: الأيام ستبدي لنا الأسباب، وأنا مسؤول عن كلامي؛ فإذا قدّم الهلال شكوى ضد الصحيفة التي نقلت صورة إيمانا اللاأخلاقية، وصدر حُكْم على الصحيفة فإن لاعب الهلال بريء، وإذا لم يقدم النادي شكوى سأضع كثيراً من علامات الاستفهام".

وعن رأيه بوصفه شرفياً نصراوياً في الصليب الذي يضعه اللاعب الكولومبي بينو على يديه قال: "هذه ليست صلباناً، وأنا مستعد أن أجعلك تدخل الملعب وتشاهد الأشياء التي على يدي اللاعب؛ فهي رسومات ووشوم وعِبَارات وأحرف باللغة الصينية، وفيها صور جماجم، ووالله أنا ذهبت للاعب في التمارين كنوع من الفضول، وكنت أريد أن أتفرج هل هو صحيح ما يُذاع، ووالله ما انتبهت إلا لصور جماجم وأحرف صينية".

وتطرق لبعض الإعلاميين، ووصفهم بالمتناقضين، وقال: "الصحفيون الآن تتأثر كتاباتهم بميولهم الشخصية؛ فالكاتب الصحفي مثله مثل حَكَم المباراة؛ يجب عليه عند كتابة أي خبر تنحية ميوله جانباً، ولكن بعضهم يصر على إدراج ميوله في الخبر، وهذه ظاهرة سلبية في الصحافة؛ فمثلاً في قضية ترديد جماهير نادي الوحدة الإماراتي عبارات مسيئة ضد اللاعب ياسر القحطاني نجد الصحفيين تهجموا على الصحافة الإماراتية، وتحدثوا بأساليب كثيرة، وبيّنوا أن حديثهم من منبع وطني، وليس دفاعاً عن ياسر اللاعب الهلالي، وهؤلاء أنفسهم اسألهم أين كانوا من قضية النصر والوصل في مباراة دور الأربعة لمسابقة كأس الخليج عندما تم الاعتداء على الفريق النصراوي من الجمهور الإماراتي وضُرب أخصائي العلاج؟! بل إن هناك لاعباً هلالياً معروفاً ظهر بعد المباراة في برنامج معروف، وتكلم وقال: النصر هو من أثار المشكلة! واسأله: بغض النظر عن وطنيتك كيف عرفت ذلك؟! فالجميع شاهد الأحداث التي حصلت في الملعب، ولكنه قال إن أخصائي العلاج قام بحركة لا أخلاقية لاستفزاز جماهير الوصل الإماراتي. فعلى أي أساس تحكم بهذا الشيء؟!".

وعاد للحديث عن ياسر القحطاني واحترافه في نادي العين، وقال: "من مصلحة الكرة السعودية أن ينجح ياسر في العين، ولن نسمح لأحد بأن يتكلم عليه، ولكن البعض غضب من العنوان العريض الذي ذكرته صحيفة الإمارات اليوم ضد القحطاني؛ فأقول لهم: دائماً المانشيتات العريضة تكون مثيرة، وأنا عندما قرأت الخبر وجدت في ثناياه أن بعضاً من جمهور الوحدة رددت العبارة، والجماهير لم تتلفظ جميعها على ياسر، ولكن الصحيفة أرادت التسويق لنفسها والخبر بطريقة معينة، وأتمنى ألا يتم تحميل الأمور أكثر مما تحتمل".













آخر مواضيعي

0 صورة بودى جارد الفنانة منى زكى , صور منى زكى مع بودي جارد
0 مانشستر سيتي يضم الاسباني خابي جارسيا , خابي جارسيا الى مانشستر سيتي , المان سيتي يضم الاسباني خابى
0 مرض فاديا الطويل
0 احذية ماركة نايك
0 مكياج ماركات 2012 , مكياج جديد ماركات , اجمل مكياج ماركات
0 اذاعة عن الغيبة
0 برنامج رجال حول الرسول
0 وظائف في الجامعة الاسلامية
0 رمزيات عن الزعل
0 فشل فيلم علي جثتي , اسباب فشل فيلم علي جثتي , فيلم على جثتي , فشل فيلم احمد حلمي على جثتي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اعضاء شرف نادي النصر, صور اعضاء شرف نادي النصر, عضو شرف نادي النصر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقلب فايز المالكي ملآك يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 3 26 - 8 - 2011 01:48 PM
منصور البلوي يعلن اعتزاله الوسط الرياضي نهائياً مشغول ارتب جروحي كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 3 20 - 8 - 2011 12:09 PM


الساعة الآن 08:39 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول