متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 10 - 2011, 11:42 PM   #1

بدرر
• الادارة •
عضو مجلس الإدارة الزرقاء حسن الناقور: أخطط على رئاسة الهلال والملايين كذبة





مجلس الإدارة الزرقاء الناقور: أخطط

مجلس الإدارة الزرقاء الناقور: أخطط

شبكة الزعيم - اللجنة الإعلامية

مجلس الإدارة الزرقاء الناقور: أخطط

مجلس الإدارة الزرقاء الناقور: أخطط

أخطط على رئاسة الهلال والملايين كذبة
عضو مجلس الإدارة الزرقاء حسن الناقور يتحدث عن كل شيء ل الرياضية


مجلس الإدارة الزرقاء الناقور: أخطط

كشف عضو مجلس إدارة نادي الهلال حسن الناقور أن كل هلالي عاشق يطمح في رئاسة ناد كبير بحجم وجماهيرية الهلال ، مستبعدا أن يكون هدفا له في ظل قيادة الرئيس الحالي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ، ونفى الناقور أن يكون قد سحب الأضواء والشهرة من الشرفيين الهلاليين ، وأشار إلى أن اللاعب المغربي عادل هرماش سينسي الهلاليين اللاعب الروماني رادوي ، وأكد أن الهلال لن يقف على لاعب جماهيري سواء رادوي أو غيره ، مؤكدا أن الهلال رحل منه أساطير مثل ريفالينو وصالح النعيمة ولم يتأثر.. والمح الناقور إلى أن النصراويين هم من دخل عليهم في صفقة الشهراني ، وطالب الجماهير الصبر على الفريق الحالي ، مؤكدا أن الهدف الاستراتيجي لقب بطولة آسيا ، واعتبر لقب (فخر الهلال) أهم الألقاب التي يعتز بها .. كل ذلك في ثنايا المواجهة ..


كيف شاهدت مستوى الفريق الهلالي خلال الفترة الماضية؟

الفريق إلى الآن لم يصل إلى مرحلة الكمال في مستواه, لاعبو الهلال لم يقدموا المستويات المأمولة منهم ، لأننا نعول على لاعبي الهلال الشيء الكثير ، خصوصا أن الجماهير في الفترة الماضية شاهدت مستوى الفريق مع جيرتس وكالديرون بمستويات رائعة ، وكان فيه انسجام ممتاز ، لكن لابد للجماهير أن تعرف أن تغيير اللاعبين الأجانب والجهاز الفني الجديد يحتاج إلى وقت لخلق الانسجام ، وكذلك لا بد أن نذكر أن معسكر الفريق الإعدادي في ألمانيا واللاعبين المتواجدين مع المدرب دول مختلفون تماما عن البطولة الدولية التي أقيمت في الرياض ، لان اللاعبين الذين تواجدوا في المعسكر كانوا من لاعبي الأولمبي ، وعندما عاد الفريق وقبل خوض البطولة الودية انضم لاعبو المنتخب وغادر لاعبو الأولمبي في معسكر المنتخب .. وهذا ليس ذنب الهلال أن لاعبيه مميزون وعلى مستوى عال نصفهم في المنتخب الأول والنصف الآخر في المنتخب الأولمبي ، وهذه تعتبر من مميزات الهلال.

هناك تخوف جماهيري من المستوى المتذبذب في الفريق حتى الآن؟

لابد أن تعرف الجماهير الهلالية أن مباراة الشباب التي خسرناها يجب ألا توضع كمقياس لمستوى الفريق لأن الشباب يعتبر من أفضل الفرق السعودية استعداد للموسم ، وكذلك نحن لم نلعب حتى الآن إلا أربع مباريات فقط ، ومع ذلك الفريق كان مميزا أمام الشباب وقدمنا مستوى جيدا ، إلا أننا وقعنا في بعض الأخطاء تسببت في الخسارة ،وظهرنا بمستوى جيد إلى حدا ما أمام الأهلي الخميس الماضي.

هل الهلال قادر على المحافظة على لقبيه اللذين حققهما الموسمين الماضيين كأس الدوري ، كأس ولي العهد؟

طبعا ، بالإمكانيات الموجود في الفريق قادرون على المحافظة وبقوة والمنافسة على كل الألقاب، الفريق يملك إمكانيات كبيرة ، واللاعبون الأجانب الذين جلبناهم جميعهم على مستوى عال ، تتكلم مثلا عن إيمانا لاعب المنتخب الكاميروني ولاعب في الدوري الأسباني مع فريق ريال بيتس ، العربي ، هرماش ، بيونج ، جميعهم لاعبو منتخبات في بلادهم ، وأنا أعتقد أنه منذ استلام الأمير عبدالرحمن دفة رئاسة النادي وهو يستقطب لاعبين أجانب مميزين ، لذلك لا غرابة أن نحافظ على اللقب ، وأن نصل إلى أبعد من ذلك وتحديدا في البطولة الآسيوية.

هناك اختلاف واضح في فترة الإعداد في المواسم السابقة وهذا الموسم وتحديدا في معسكر ألمانيا .. لماذا؟

معسكر ألمانيا بالنسبة لنا كان ناجحا بكل المقاييس ، رغم أننا تعاقدنا مع المدرب الألماني دول بشكل متأخر ، كذلك بعض الأجانب تأخرنا في التعاقد معهم ، لذلك أجبرنا أن يكون هذا الوقت الأنسب لإقامته وكذلك كنا مرتبطين في بطولة الرياض الدولية الودية أجبرنا في هذا الوقت وهي 15 يوما هي الفترة المتبقية لإعداد الفريق ، ولا تنسى أننا لعبنا مباريات ودية مع فرق ألمانية عريقة وكبيرة واستفدنا استفادة كبيرة على المستوى اللياقي ، ويبقى الانسجام وهو ما سيتضح خلال الفترة المقبلة وستشاهدون الهلال بحلته الجديدة كما تعودت عليه جماهيره.

ما هي الأسباب التي أدت إلى تأخركم في التعاقد مع اللاعبين الأجانب والجهاز الفني كما قلت؟

دعني أقول لك بالنسبة للمدربين كان لدينا أكثر من خيار وسرنا خطوات كثيرة مع أكثر من اسم لم يحصل الاتفاق، منهم على سبيل المثال كرستوفر دوم ، لم يحصل اتفاق ، وكان خيارنا الثاني دول ، ولجأنا إليه وهذا هو الذي أخرنا في مسالة الجهاز الفني ، والمدرب مبني عليه استحضار اللاعبين الأجانب وكذلك المعسكر ، لأنه لا يمكن أن نقيم معسكرا دون المدرب.



أنت قلت انك لا تستطيع أن تتعاقد مع لاعبين أجانب دون مدرب .. بينما الحاصل أنكم تعاقدتم مع الأجانب ومن ثم المدرب؟

لا هذا كلام غير صحيح .. عادل هرماش تعاقدنا معه قبل أن نتعاقد مع المدرب لأنه كان واضحا أن تجلب لاعبا بديلا لرادوي في خانة المحور ، وهذا القرار ما كان يحتاج له رأي مدرب بل كان يحتاج قرار من الإدارة والقرار الفني بتواجد سامي الجابر الذي يملك من الحس الفني الشي الكثير وهذا ما تم ، بالنسبة لموضوع العربي كمهاجم قمنا باستشارة المدرب دول ، وكذلك سامي وكان فيه قناعات فنية بالتعاقد معه ، أما إيمانا بالتأكيد تم استشارة دول لأنه أتى بعده.

إيمانا هو الوحيد الذي استشرتم فيه دول لأنه هو من طالبكم بالتعاقد معه ليحل بديلا من ويلهامسون؟

نعم ودول كان من المؤيدين بقوة في التعاقد معه ، ولا تنسى أن دول أكد في المؤتمر الصحفي قبل انطلاقة الدوري أنه سعيد جدا باللاعبين الأجانب في صفوف الفريق.

هناك من يتهم مسئولي الهلال بعدم البحث عن بطولة الدوري والتفرغ الكلي لبطولة آسيا؟

لا طبعا هذا الكلام غير صحيح .. الهلال عود جماهيره على تحقيق كل البطولات .. لكن في هذا الموسم ونظرا للتغييرات التي حصلت في الفريق ، وتحديدا بعد حديث سامي الجابر الذي أكد أنه يجب عدم المطالبة هذا الموسم لا ببطولة ، وهذا ما تعني في سؤالك .. لكن لماذا ، لأن سامي قريب من الفريق ويعرف المستوى الفني قال هذا الحديث بحكم رؤيته الفنية .. ولا يريد أن يعشم الجماهير ببطولة ، والانسجام لم يحصل حتى الآن ، لكن هو في قرارة نفسه يعلم جيدا أن الفريق مهيأ لتحقيق كل البطولات .. لكن نحتاج لوقت ليس لهذه الموسم فقط إنما لمواسم مقبلة وسننافس بقوة على جميع الألقاب وآسيا تحديدا.

مع كل خسارة للفريق في البطولة الآسيوية يظهر من يظهر ويقول إن آسيا استعصت على الهلال والدليل أن الهلال لم يحققها منذ 10 سنوات؟

البطولة الآسيوية لا يملك قوتها إلى الآن في آسيا إلا الهلال بست بطولات ولم يتمكن أي فريق من تحقيق ألقاب الهلال حتى الآن .. ولا أعتقد أنها مستعصية علينا كهلاليين بل إنها مستعصية على فرق كثيرة ، ولو قارنا الهلال بالفرق الأوروبية على سبيل المثال تشيلسي اللندني كفريق كبير وعالمي وإلى الآن له 10 مواسم لم يستطيع تحقيق البطولة الأوروبية .. وقس على ذلك في جميع قارات العالم .. ولكن يبقى الهلال يحاول وسيحاول ، الموسم الماضي اقتربنا بشكل كبير لدرجة أننا وصلنا إلى دور الأربعة ولم يحالفنا التوفيق أمام ذوب أهن الإيراني ، لذا أعتقد أن الظروف المحيطة بالبطولة الآسيوية لم تساعدنا حتى الآن على تحقيقها ، مثلما حصل أمام الفريق الإيراني، والسنة الحالية خرجنا أمام الاتحاد بفعل الإعداد القوي في بداية الموسم وعندما وصلنا إلى نهاية الموسم حصل لنا (دروب) وهذا أمر طبيعي.

بصراحة .. هل الجماهير الهلالية تحرجكم بالمطالبة الشديدة والملحة بالحصول على كأس آسيا التي لم تحقق حتى الآن؟

لا أبدا لا تحرجنا تلك المطالبة إطلاقا بقدر ما تعطينا دافعا للحصول عليها لإسعادهم ، وأنا بالنسبة لي في كل سنة نخفق في الحصول على كأس آسيا يعطيني دافعا للحصول في الموسم الذي يليه لتحقيقها ، والهلال من فترة طويلة طرف ثابت في البطولات الآسيوية ، وهذا معناه أنه عنده قدرة على تحقيقها وينافس عليها ، والبطولة الآسيوية هي الأخرى توفيق من الله سبحانه .. والسنة الحالية سيكون التفكير مختلفا ، لأننا لم نغير جلد الفريق من لاعبين أجانب وجهاز فني جديد إلا لخلق فريق قوي والطموح بلا شك الآسيوية .

هل استشاركم رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد في عملية بيع أغلب نجوم الفريق والتعاقد مع لاعبين جدد؟

أكيد وبلا شك .. كلنا كأعضاء مجلس الإدارة اجتمعنا في نهاية الموسم الماضي وتحدثنا كثيرا في موضوع التغيير وكان هناك اتفاق على كل ما حصل.

هل كان هناك بعض الأصوات المعترضة لدى أعضاء مجلس الإدارة على هذه الخطوة؟

أي اجتماع لابد أن يكون فيه رأي ورأي آخر وذلك من باب المناقشة ، ولكن يبقى الرأي الفني لأصحاب الشأن ونحن أبدينا رأينا وذلك لأن البطولة الآسيوية تحتاج لاعبين أقوى .. ونحن شاهدنا أننا لم نحققها باللاعبين الماضين لذا وجب التغيير.

هل تحتاجون لاعبين أقوى من ياسر ورادوي مثلا؟

أنا أعتقد أن ياسر في الفترة الماضية لم يكن في مستواه، ياسر أفضل من الآن بكثير، أما رادوي أنا أعتقد أن هرماش يغطي فراغ رادوي وسينسينا رادوي بشكل كبير، والهلال لا يتوقف على لاعب ، وياما لاعبين كبار رحلوا عن الهلال ليس رادوي بل أكبر من رادوي مثل البرازيلي ريفلينو وصالح النعيمة .. الهلال لا يتأثر برحيل لاعب أو نجم .. الهلال باللاعبين الموجودين.

هناك أصوات هلالية طالبت تنصيبك نائبا للرئيس في حال استمرار ظروف الأمير نواف بن سعد الحالي .. هل هذا صحيح؟

هذا الكلام ليس جديدا علي وسمعته ، لكنه غير صحيح الأمير نواف متواجد في أمريكا بجانب أولاده أسال الله الكريم أن يمن عليهم بالشفاء والصحة والعافية والأمر بالنسبة لي غير مرجح ، وأنا أفتخر بخدمة الهلال كعضو مجلس إدارة ولا تهمني المناصب في نهاية الآمر بقدر ما يهمني خدمة الهلال.

يقال أن الناقور حضر للهلال من أجل الشهرة ؟

غير صحيح.. لو حضرت للهلال من أجل الشهرة ما أقدم كل اللي قدمته ، جالس أقدم كل شي اقدر عليه من اجل خدمة الهلال ، ومن يأتي للشهرة يأتي (للشو) الإعلامي فقط ولا يقدم شئ.

وما المانع أن تقدم شئ للهلال وتأخذ شهرة؟

لا أنا لا تهمني الشهرة يهمني خدمة الهلال أكثر من الشهرة ، والدليل أنني كنت في فترات كثيرة ماضية أخدم الهلال وما كان يهمني الظهور الإعلامي ، ولكن الظهور حصل في هذا الوقت لأنني أصبحت عضو مجلس إدارة.

هل سنشاهدك يوما ما في رئاسة الهلال؟

موضوع سئلت عليه كثير وأعتقد أنه سابق لأوانه .. أنا أفتخر أنني أعمل تحت إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد وأقدم كل المرجو مني ، وأنا في نهاية الأمر لا تهمني المناصب بقدر خدمة الهلال.

أنا لا أقول في الوقت الحالي ، إنما أفترض في حال رحيل الأمير عبدالرحمن بن مساعد في الفترة المقبلة؟

لا يوجد عاشق للهلال لا يطمح في رئاسة الهلال .. ، لذا أي شخص عاشق يفتخر أن يكون رئيسا لهذا النادي العملاق أو يقدم له شيئا.

الكثير يحمل الإدارة مسؤولية الصرف التي قامت بها لاستحضار اللاعبين الأجانب وإعداد الفريق ، مع العلم أن الهلال هو من يصرف على نفسه في الوقت الحالي ، بدليل أن دخل الهلال قارب ال 190 مليون ريال الموسم الماضي؟

لا غير صحيح ماهي بياناتك التي اعتمدت عليها في مثل هذا الرقم.

بيع رادوي وويلهامسون ونيفيز تقريبا درت على الهلال قرابة 70 مليون ريال؟

إلى الآن لم نستلم هذا المبلغ.

لكنها ستدخل في الخزينة الهلالية؟

صحيح ستدخل لكنها ستكون لأشياء أخرى، لن تكون للتعاقدات، التعاقدات تكفل بها رئيس النادي.

كذلك الشراكة مع موبايلي تدر على الهلال 75 مليونا؟

لا إلى الآن لم نستلم شيئا لكنها مجدولة بوقت محدد.

لكنكم في الأخير ستستلمونها؟

صحيح.

النقل التلفزيوني، وكذلك الجوائز من الشريك والاتحاد السعودي، بالإضافة إلى المتجر، ودعم الشرفيين، وباقة الموج الأزرق، الدخل الجماهيري، الإعلانات.. كل ذلك دخل يفوق المتوقع بالنسبة لكم كهلاليين؟

متجر الهلال لا نأخذ منه شيئا لأنه من ضمن بنود العقد.

الهلال بهذا الدخل يكاد يكون النادي الأفضل في الشرق الأوسط دخلا ماديا .. لكن السؤال هذا الصرف الذي تقوم به الإدارة ألا يؤثر على مستقبل الفريق؟

إذا كنت تريد أن تنافس على جميع البطولات وتكون الأميز في الدوري لابد أن تضخ الملايين .. السنوات الماضية كان الهلال هو الأعلى صرفا والنتيجة تحقيقنا دائما لأغلب بطولات الموسم .. وفي أي مكان في العالم مثلا ريال مدريد وبرشلونة فرق عالمية بقدر ما تصرف يعتبر فريقك قويا ويحقق بطولات .. ليس في الهلال فحسب بل على مستوى العالم أجمع ، وعندما نتحدث عن الهلال فالتطور ليس في استحضار اللاعبين الأجانب فحسب ، فإدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد طورت كل شيء ، ولك أن تتخيل أن مقر نادي الهلال منذ أن تأسس لم تتم فيه أي تعديلات إلا في عهد رئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد .

ماذا عن مشروع ملعب الهلال الجديد ؟

لا زال هذا الموضوع في طور الدراسة ، والملف بالكامل لدى عضو الشرف الهلالي الأمير عبدالله بن مساعد.

أنت محبوب من رئيس النادي لأنك تقوم ببذل الجهد وتضخ من مالك الشيء الكثير .. هل هذا صحيح؟

أي عضو شرف يدعم النادي والإدارة بالتأكيد سيكون قريبا من النادي والرئيس ، وهذا الموضوع ليس تميزا ، أنما أنا عضو مجلس إدارة أؤدي دوري على أكمل وجه.

أعضاء الشرف في نادي الهلال لماذا هم مبتعدون؟

لا تستطيع أن تقول أنهم مبتعدون لأن كل سنة تجد الدعم ، هناك الأمير مشعل بن عبدالله يدعم ، الأمير فيصل بن سلطان ،الأمير عبدالله بن مساعد ،وهناك أعضاء شرف لا تحب أن تذكر أسماؤهم ، لكن هناك دعم بكل تأكيد من الشرفيين ، وكل عضو له ظروفه ، ونحن دائما نرحب بالدعم.

انفراد الإدارة الهلالية وتحديد الرئيس الأمير عبدالرحمن بن مساعد في الرأس جعل الشرفيين يعزفون عن الدعم؟

أعضاء الشرف دائما ما يظهرون في وسائل الإعلام ويؤكدون أنهم يدعمون النادي وحرية التصرف بالكامل لرئيس النادي ، وهذا ما يميز شرفيي الهلال عن غيرهم ، ورغم ذلك فإن الأمير عبدالرحمن يؤكد دائما من خلال أحاديثه أنه دائما ما يستشير أعضاء الشرف في أغلب القرارات ، وأنا كنت مطلعا عن قرب في مشاورات كثيرة مع أعضاء الشرف وعلى سبيل المثال في إقالة كالديرون الكل اتفق على القرار.

كيف فرطتم في لاعب بحجم خالد عزيز؟

خالد عزيز لاعب خدم الهلال والمنتخب السعودي لكن لا تستطيع أن تقول تفريطا بقدر ما تقول أن اللاعب غير ملتزم ، حاولنا كثيرا مع اللاعب ، وفي نهاية الأمر لا توجد انضباطية من اللاعب ، أعطي فرصة أكثر من مرة ، هناك من أظهر أن هناك اختلافا إداريا بين اللاعب وسامي الجابر ، واللاعب منذ عهد الإدارة السابقة وهو غير منضبط ولديه غيابات ، وبالتالي الانضباط هو شعار النادي ، لكن في نهاية الأمر كان لابد لنا من اتخاذ القرار بشكل نهائي لحسم هذا الموضوع.

هل هناك شيء غير الانضباطية كخلاف إداري أو ما شابه ذلك؟

لا إطلاقا ، هناك من يقول ذلك للإثارة فقط ، الأمر كل ما فيه فرض نظام الانضباط ، وأنا حاليا سمعت أن اللاعب لدية تغيب في ناديه الحالي الشباب عن أحد التمارين.

هل الأمر مادي تحديدا بالنسبة للاعب؟

لا أبدا غير مادي موضوع عزيز انضباطي.

ألم يكن هناك حل مع اللاعب بالاجتماع معه من قبل أحد الشرفيين أو أعضاء مجلس الإدارة لحل هذه المسالة؟

جلس الأمير عبدالرحمن بن مساعد معه وتكلم في أكثر من موقف ، وكذلك الأمير عبدالله ، وبعض أعضاء الشرف لكن لم نجد حلا.

لماذا الهلاليون لا يعرفون التعامل بالمثل مع الأندية التي ترفض طلباتكم في احتياجاتكم لبعض النجوم؟

لا لا نفرط في اللاعبين ، إنما هناك لاعبون يكونون منسقين ويذهبون للأندية الأخرى أما عدا ذلك ، تجد تارة بعض اللاعبين يطالب بالمشاركة كلاعب أساسي كما حدث مع الحارس حسن العتيبي أثناء تواجد محمد الدعيع ، وطالب بالإعارة وذهب للقادسية وقدم مستوى جيدا وعاد لموقعة الأساسي بالفريق.

الهلال اشتهر في عهد الإدارات السابقة باستقطاب أفضل النجوم المحليين ، بينما الإدارة الحالية ظلت عاجزة عن إحضارهم؟

هذا الكلام غير صحيح.

إذن من هو اللاعب المحلي الذي أحضرته الإدارة كياسر القحطاني أو نجم سوبر ستار؟

إدارة الأمير عبدالرحمن عندما وضعت يدها لم يكن لدينا احتياج للاعبين المحليين قدر ما كان احتياجنا للاعبين الأجانب .. والدليل أننا نحقق بطولات باللاعبين الأجانب والمحليين المتواجدين في النادي.

لكن هناك مقولة تؤكد أنه عندما تريد أن تحقق بطولة آسيا عليك أن تدعم فريقك بلاعبين محليين؟

لا أنا لا أوافقك بهذا الرأي ، لكن إذا أردت أن تحقق بطولة آسيا عليك أن تجلب لاعبين أجانب مميزين.

لكن في الأخير اللاعبون الأجانب أربعة ، واللاعبون المحليون مجالهم واسع؟

لكن تواجد أربعة لاعبين على مستوى عال ينتشلون الفريق يكفي مع تواجد اللاعبين المحليين ، ونحن سبق وأن استقطبنا لاعبين محليين ولم يوفقوا.

تقصد الصفقات الفاشلة؟

لا أستطيع أن أسميها فاشلة.

الأمير عبدالرحمن بن مساعد وصفها بالفاشلة؟

لا هم لم يوفقوا مع الهلال ، بدليل أنهم كانوا موفقين مع فرقهم، ونحن لدينا لاعبون على مستوى عال في الفريق الأولمبي ، مثل شافي الدوسري ، محمد القرني ، سلمان الفرج ، سلطان البيشي ، عبدالله الدوسري ، وإذا استطعنا أن نصعد هولاء فهي تعتبر أفضل استراتيجية للمستقبل ، ولوكنت رئيس النادي لعملت بهذه الإستراتيجية ، أدعم الفريق الأولمبي ، وأقوية وأدعمه ، وبالمناسبة سيكون هناك مفاجأة في الأيام المقبلة ،هناك لاعب سأسجله ، وسيكون لاعبا يخدم الفريق لأعوام عديدة من جدة ، وله مستوى عال.

هل هو لاعب حوار أم لاعب ناد؟

لا لاعب منتخب التعليم في جدة وسيكون له شأن عال. في هجوم الهلال.

لماذا الهلال لم يستطع بهذا الكم الهائل لديكم من اللاعبين حل أزمة الأظهرة بالفريق؟

هذا الكلام غير صحيح ، بدليل أن اللاعب الزوري لاعب منتخب ، شافي لاعب منتخب ، وسلطان البيشي كذلك ، ونامي كان يلعب في المنتخب ، لذا من الصعب أن تجلب لاعبين في أنديتهم ولديك أفضل اللاعبين ويشاركون في المنتخب.

هل تم التصويت على إعارة المهاجم ياسر القحطاني للعين .. أم تم الإعارة بقرار من الرئيس؟

لا هي كانت برغبة من اللاعب نفسه ، واللاعب ممكن أن يعود في يناير المقبل إذا تحسن مستواه.

يقال أن هناك اختلافا في وجهتي النظر مابين الشرفيين الهلاليين والأهلاويين بسبب الناقور الأب والابن؟

لا أبدا لم أسمع مثل هذا الكلام ..ولابد أن يعرف الجميع أن الناقور الأب عضو شرف هلالي ليس له دخل بالأهلي تماما هو هلالي هلالي هلالي .. في الأهلي كان في فترة مضت ونحن قفلنا عليها تماما.

هل الوالد متابع للهلال؟

طبعا متابع.

وهل يدعم الهلال؟

نعم والكل يعرف هذا الموضوع أمامكم.

هناك من يتهم الناقور أنه خلف إقامة وتنصيب نادي الهلال بجائزة لقب نادي القرن الآسيوي والذي أقيم في لندن؟

الموضوع الحفل كان موضوعا تجاريا بحتا ، ومن كان خلفه الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء وليس حسن الناقور لكن كانت مشاركتنا لمجموعتنا التجارية فقط وكان الموضوع تجاريا بحتا بالنسبة لمجموعتنا ، ولو كان هناك غير الهلال كمتوج لشاركنا أيضا بتنظيم هذا الحفل.

هل هناك نية لإعادة المدرب البلجيكي جيرتس بعد فراغ مشاركته مع المنتخب المغربي في كاس أفريقيا؟

هذا الموضوع سابق لأوانه نحن الآن كل ثقتنا في المدرب الألماني دول واللاعبين المتواجدين معه.

أنت تحديدا تريد أن يعود جيرتس؟

أنا لا أستطيع أن أقول مثل هذا الكلام.

تحديدا أنا أقول في المستقبل ؟

لو لم يوفق دول ما المانع في عودته .

في حال فشل دول .. من هو الخيار الثاني كمدرب؟

هذا صعب وسابق لأوانه في الوقت الحالي.

- اتهم مدير الكرة سامي الجابر بمحاربة النجوم وكان السبب الرئيسي لتصفيتهم من الفريق هل لك من تعليق على ذلك؟

غير صحيح هذا الكلام جملة وتفصيلا .. سامي الجابر من أفضل الاحترافيين الذين تعاملت معهم ، يملك الفكر والعقلية الكبيرة الاحترافية التي تتعامل مع اللاعبين على درجة عالية من الاحترافية .. نجاح سامي الإداري هو أو غيره نجاح للاعب ، وعندما يرى سامي ياسر أو أي لاعب يرفع الكأس فهذا نجاح لسامي والعكس صحيح ، سامي
عقليته الاحترافية أكبر من هذا الكلام.

التمياط ، الدعيع ، نجوم يقال أن سامي أحد الأسباب التي أدت إلى إجبارهم على الاعتزال والإعارة؟

لا إطلاقا .. التمياط خرج ونفى هذا الكلام ، والدعيع قرر الاعتزال بإرادته.

لكنه قرر الاعتزال بعد أن تم تحويله للاحتياط بعد العتيبي؟

لا غير صحيح ، والدليل ، أن جيرتس بعد المستويات الكبيرة التي قدمها العتيبي طالب بمنحه الفرصة في كأس ولي العهد وليس لسامي أي علاقة في هذا الموضوع.

إذن لماذا لم يتم تطبيق نفس الشيء الموسم الماضي مع حسن والحارس الآخر شراحيلي أو الشمري في بطولة كأس ولي العهد؟

أنت تتحدث عن البطولة السابقة عندما كان جيرتس المشرف الفني ، وليس قرار سامي ، لكن الوضع الآن اختلف مع المدرب الجديد.

- ذكر سامي الجابر أن الهلال لا يمكنه من مفاوضة أي لاعب شبابي وإدارتهم متمسكة باللاعبين وقال إن هناك خطوطا حمراء لدى الشبابيين .. انتم لا تمانعون من وجود أي مفاوضات شبابية لأي لاعب هلالي بدليل خالد عزيز أول ما فاوضكم الشباب وافقتم؟

لا الإدارة الهلالية كان لها نية في إنهاء عقد عزيز.

إذن هناك نية مسبقة لتصفية عزيز؟

نية في إنهاء عقد عزيز بعد التصرفات السابقة.

عبدالرحمن بن مساعد قال في يوم من الأيام سيضع عزيز في المدرجات .. بينما الآن تم تكريم اللاعب بالرحيل للشباب؟

لا ليس تكريما وكان عبدالرحمن يقصد أن مكانه خارج الملعب بعد أن تكررت الغيابات من اللاعب رأينا أنه لابد من الاستغناء عن اللاعب ولم يتقدم للإدارة كعرض إلا نادي الشباب.

دول فاجأ الهلاليين عقب نهاية المباراة أمام الشباب ، بأنه يريد اللاعب رقم 6 يقصد عمر الغامدي خلال الفترة الشتوية ، وتفاجأ المدرب أن اللاعب منسق من الهلال؟

أنا لم أسمع مثل هذا الكلام.

أنا أؤكد هذا الكلام من مصادري الخاصة؟

لا تعليق

- ماذا عن هوساوي؟

هوساوي لديه عرضان من ناديين فرنسيين والأمير اجتمع معه وسيتم أخذ الرد عقب الفراغ من المهمة الوطنية في مباراة السعودية وتايلند.

- في حال رحيله هل سيتم الاستغناء عن أحد الأجانب وإحضار بديل عنه في خانته ؟

لا .. نملك لاعبين بدلاء في نفس الجهة لديهم إمكانيات عالية: حسن خيرات رضوان الموسى عبدالله الدوسري ، وسيكونون خير بديل.

- وعدت في حفل (الألتراس) بالتعاقد مع ياسر الشهراني في يناير القادم ماذا عن هذه المفاوضات ؟

مغالاة نادي القادسية ودخول أطراف أخرى هي من ضيع الصفقة رغم أننا وصلنا معهم إلى 15 مليونا ورغم ذلك كنا قريبين من اللاعب ، لكن بعد هذا الرقم لا يمكن أن أدفع ريال واحدا أكثر، وإذا دفعت هذا الرقم لياسر الذي أعتقد أنه يستأهل ، ماذا سأدفع للفريدي ، وللشلهوب.

- تتهم بأنك دخلت على خط المفاوضات النصراوية مع الشهراني؟

نحن أول من فاوض اللاعب ، والكل يعرف ذلك من الموسم الماضي ، والموسم الحالي.

إذن من دخل على الثاني ؟

أنا أقول نحن كنا السابقين في المفاوضات وكفى.

يقال أن شيكات النصر كانت جاهزة وحقيقية؟

حتى وإذا كان ذلك اللاعب رفض عرض النصر وبالتالي الأمر أصبح ملغيا.

- هل شعرت أن الهزاع قد فضل المفاوض النصراوي عن المفاوض الهلالي؟

أي رئيس ناد يطمح أن يأخذ العرض الأفضل ، لكن أن الهزاع يطمح في نقل اللاعب للنصر لا طبعا ، ولا أستطيع أن أدخل ذلك في ذمتي ، مع يقيني أنه كان يطمح للعرض الأفضل ، والنصراويون عندما دخلوا حاولوا خطف اللاعب بسرعة ومغالاة اللاعب جعلتهم يترددون.

سبق وأن قلت لي شخصيا أن الهزاع يغيير راية في الدقيقة أكثر من مرة ، بمعني أنها مماطلة؟

حصل هذا معكم في الرياضية وكذلك معي شخصيا وأعتقد أنها في نفس اليوم ، عندما نشرتم تصريحا له في الصفحة الأخيرة يبارك للهلال الصفقة ، وكذلك في اليوم ذاته قال لي نفس الشيء.

هل الهزاع متناقض؟

لا هو يبحث عن العرض الأفضل بعد أن رفع النصر العرض.

تعتقد أن هناك من كان يملي على الهزاع الرفض كطرف خارجي؟

لا إطلاقا .. ولكن الهزاع لا يمكن أن يتخذ قرارا بشكل منفرد ، لأن أعضاء مجلس إدارته مختلفون ، ولا تنسى أن أعضاء إدارتهم منتخبة والقرار يأتي بالاتفاق ، وأنا أعلم أنهم حاليا يعانون من ضائقة مادية.

الشهراني فرط في ملايين النصر من أجل الهلال وأنتم خيبتم ظنه بالدفع بالتقسيط؟

لا لم نخيب ظنه .. ولكن إدارة ناديه هي السبب واللاعب كان موافقا أن ينتقل إلينا ، وكان مرحبا بالمبلغ الذي سيأتيه من الهلال ، وكان لابد أن نتعاون معه ، لكن في الأول والأخير الأمر كان بإدارة نادية القادسية

يقال أن هناك خلافا شرفيا بالهلال بسببك كونك بدأت بسحب الأضواء عن الكثير منهم وأيضا هناك أنباء عن وجود خلاف بينك وبين الأمير نواف بن سعد؟

لا يستطيع أحد أن يسحب البساط من أحد ، قدر ما أننا نعمل من أجل مصلحة الهلال ، بالعكس أعضاء الشرف يقدمون الكثير لنادي الهلال ، وأنا مثلي مثل أي عضو مجلس إدارة أو شرفي يقدم ويخدم ناديه .. أما من يقول ذلك فأعتقد أنه رجل يريد الإثارة في الهلال .. الهلال يعتز بأعضاء شرفه وهم نعم الرجال ، وعلاقتي معهم متميزة وقوية بما فيهم الأمير نواف الذي أقدره واحترمه بشكل كبير.

- أكدتم في الموسم الماضي أن هناك إستراتيجية جديدة ستنتهج للمشاركة في البطولة الآسيوية للموسم الحالي هل لنا أن نتعرف عليها؟

الإستراتيجية هي الدخول في جميع البطولات بجدية فقط والبطولة الآسيوية كما قلت لك تحتاج تركيزا أكثر ، لأن فيها عاملا مهما وهو أن بطولة آسيا تبدأ في منتصف الموسم ، وعندما تصل إلى دور الستة عشر في نهاية الموسم ، و أغلب اللاعبين يكون عطاؤهم في نزول ، وهذا هو ما سنسعى إليه تحديدا.

كيف تقيم شراكتكم مع موبايلي وهل هناك نيه لفض تلك الشراكة ؟

التعاون مع موبايلي متميز جدا وعلاقتنا معهم أفضل علاقات الأندية مع الشركات وتفردهم بالهلال دليل على أنهم اختاروا النادي الأكثر جماهيرية واستثمارهم مضمون ، وافتتاح متجر ، وأمور كثيرة تبذلها ، وفي نهاية الأمر هناك عقد ملزم لجميع الأطراف ، وعقدهم ينتهي نهاية العام وسوف نجلس معهم ولا أعتقد أنه سيكون خلاف بيننا ، لأنه أصبح بيننا وبين موبايلي (عيش وملح).

ماذا يعني لك لقب فخر الهلال ؟

يعني أشياء كثيرة .. وأنا أذكر مؤسس الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد (يرحمه الله) عندما يهاتفني أول كلمة يقولها لي أنت فخر الهلال وكانت تعني لي أشياء كثيرة وأعتز وأفتخر بهذا اللقب.

إذن ابن سعيد رحمه الله هو من لقبك بهذا اللقب؟

لا هو لقب الجماهير الهلالية ، لكن ابن سعيد رحمة الله عليه كان يؤكدها لي.

إلى الآن لم يتم تسمية أي شيء لهذا المؤسس الهلالي بعد رحيله رحمه الله .. هل سيتم إطلاق تسمية في النادي تكريما له.

بلا شك .. والأمير عبدالرحمن بن مساعد مهتم في هذا الأمر ، وسوف يحسم هذا الأمر في الاجتماع المقبل بإذن الله.

مجلس الإدارة الزرقاء الناقور: أخطط



مجلس الإدارة الزرقاء الناقور: أخطط













آخر مواضيعي

0 عريس وجد عروسه حامل
0 تحضير مادة الحاسب الآلي للصفين الأول والثاني المتوسط
0 صور منوعه
0 اطقم شبكات
0 اخبار الزعيم
0 ساندويتشات ماك عربي
0 اكثر من 80 مبنى غريب ورائع في انحاء العالم
0 برنامج Anti-Spyware 2012 ، تحميل برنامج Anti-Spyware
0 شاطئ باريس
0 جوله في جهاز عضو


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتديات الزعيم, موقع الهلال, الموقع الرسمي لنادي الهلال, شبكة الزعيم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجلس الذكر همس المشاعر مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 94 3 - 3 - 2012 08:53 AM
خطاب الملك في مجلس الشورى ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 26 - 9 - 2011 08:09 AM
الموقع الرسمي للهلال , شبكة الزعيم , منتديات الهلال , منتدى الهلال ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 2 15 - 9 - 2011 08:48 PM
ما كذبت أمي علي كل مافيني جريح خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 5 20 - 8 - 2011 08:20 AM
:: كذبة أبريل ::: حزن شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 2 4 - 7 - 2011 04:30 PM


الساعة الآن 08:53 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول