متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20 - 6 - 2013, 03:50 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي البرازيل تفوز على المكسيك في كاس القارات , خروج المكسيك من كاس القارات 2013



البرازيل تفوز المكسيك القارات خروج


وضع المنتخب البرازيلي حامل اللقب قدما في المربع الذهبي لبطولة كأس القارات التي تقام في ست مدن برازيلية حتى 30 حزيران/يونيو الجاري عبر الفوز على ضيفه المكسيكي الأربعاء في المباراة التي جمعت بينهما على استاد بلاسيدو أديرالدو كاستيلو في فورتاليزا ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى للبطولة.

ويدين المنتخب البرازيلي بالفضل في هذا الفوز لنجميه نيمار وجو حيث سجل نيمار هدف السبق في الدقيقة التاسعة ثم أضاف البديل جو الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من المباراة.

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بعدما فاز في المباراة الأولى على اليابان (3-صفر) بينما ظل المنتخب المكسيكي بلا رصيد من النقاط بعدما خسر المباراة الأولى على يد إيطاليا (1-2) ويحتل المنتخب الإيطالي المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من مباراة واحدة بينما لا يمتلك المنتخب الياباني أي نقاط.

وفي حال انتهت مباراة المنتخب الإيطالي مع نظيره الياباني في وقت لاحق الاربعاء بتعادل الفريقين أو فوز إيطاليا فإن المنتخب البرازيلي سيتأهل فعليا إلى الدور قبل النهائي.

وسيطر المنتخب البرازيلي على مجريات اللعب في أغلب أوقات المباراة ولكن هذا لا يمنع أن الفريق المكسيكي حاول جاهدا أيضا أن يدرك الشباك ولكن جميع محاولاته باءت بالفشل بسبب التسرع في إنهاء الهجمات أو بسبب


وبدأت المباراة بضغط هجومي من جانب المنتخب البرازيلي بهدف تسجيل هدف مبكر يسهل من مهمته في اللقاء.

وكاد مارسيلو أن يتقدم بهدف مبكر للمنتخب البرازيلي في الدقيقة الثالثة من تصويبة مباشرة من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة وصلت سهلة في أحضان الحارس المكسيكي خوسيه كورونا.

وسجل فريد هدفا للمنتخب البرازيلي في الدقيقة الخامسة ولكن الحكم الإنكليزي هوارد ويب الغاه بداعي التسلل.

واستمرت خطورة السامبا على مرمى المكسيك حتى نجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف السبق مع حلول الدقيقة التاسعة عن طريق النجم الذهبي نيمار المنتقل حديثا لصفوف برشلونة الإسباني بعدما أخطأ المدافع المكسيكي فرانسيسكو رودريغيز في تشتيت الكرة لتصل إلى أقدام نيمار الذي سدد قذيفة صاروخية عرفت طريقها للشباك، معلنا عن ثاني أهدافه في البطولة بعدما سجل هدفا في شباك اليابان في المباراة الأولى.

ورد المنتخب المكسيكي بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق الدو دي نيغريس ولكن الكرة مرت بجوار المرمى.

وكاد داني الفيش أن يسجل ثاني أهداف المنتخب البرازيلي في الدقيقة 14 بتصويبة عالية (لوب) ولكن كورونا أبعد الكرة بأطراف أصابعه إلى ضربة ركنية.

وشن المنتخب المكسيكي هجمة سريعة انتهت بتسديدة قوية من خافيير هرنانديز ارتدت إلى غيراردو فلوريس أمام المرمى مباشرة ولكنه سدد في أقدام المدافعين.

وحصل أندريس غواردادو على بطاقة صفراء لتعمده الخشونة مع نيمار في الدقيقة 20.

وواصل نيمار تألقه اللافت وكاد أن يحرز ثاني أهدافه في الدقيقة 25 بعدما تلقى تمريرة رائعة من داني الفيش ليستقبلها بشكل مهاري ويسدد كرة قوية مرت مباشرة من فوق الشباك.

ورغم التقدم بهدف نيمار واصل الفريق البرازيلي سيطرته على مجريات اللعب بشكل كبير في الوقت الذي وصل فيه الفريق المكسيكي لمرمى جوليو سيزار أكثر من مرة ولكنه افتقد إلى الدقة في إنهاء الهجمات.



ومرت الدقائق العشرة الأخيرة من الشوط الأول على نفس المنوال حيث كانت هجمات متبادلة بين الفريقين مع ميل الخطورة بعض الشيء لصالح السامبا، ولكن دون أن ينجح أي من الفريقين في هز الشباك، لينتهي نصف المباراة الأول بتقدم البرازيل بهدف نيمار.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن المنتخب البرازيلي من تسجيل هدف ثان عن طريق القائد تياغو سيلفا ولكن الحكم الغى الهدف للمرة الثانية بداعي التسلل.

وأهدر هالك فرصة هدف لا يضيع في الدقيقة 54 بعدما تلقى تمريرة سحرية من نيمار على بعد ياردات قليلة من المرمى ولكنه سدد بغرابة بجوار القائم.

وبعد دقيقة واحدة أهدر نيمار فرصة محققة بعدما شق طريقه صوب المرمى المكسيكي ثم سدد من خارج الست ياردات كرة قوية مرت مباشرة بجانب القائم.

وأنقذ ديفيد لويز المرمى البرازيلي من هدف مؤكد في الدقيقة 59 بعدما شتت الكرة من على أقدام هرنانديز، وهو على بعد خطوات قليلة من المرمى.

وتواصلت الخطورة البرازيلية على المرمى المكسيكي، ومن أحد الفرص الكثيرة التي سنحت للسامبا كاد نيمار أن يسجل ثاني أهدافه بعدما تلقى تمريرة متقنة من باولينيو سدد على إثرها كرة أرضية زاحفة أبعدها كورونا باطراف أصابعه إلى ضربة ركنية.

وتراجع إيقاع اللعب بعد عشرين دقيقة من أحداث الشوط الثاني، حيث بدا الفريق البرازيلي راضيا بهدف نيمار بينما لم يبذل الفريق المكسيكي ما يشفع له في إدراك التعادل.

وأجرى خوسيه مانويل دي لا توري مدرب المنتخب المكسيكي ثلاثة تغييرات في الشوط الثاني بنزول كل من هيكتور هيريرا وبابلو باريرا وراؤول خيمينيز بدلا من غيراردو فلوريس وخورخي توريس وجيراردو تورادو بينما أجرى فيليبي سكولاري ثلاثة تغييرات تمثلت في نزول لوكاس وهيرنانيس وجو بدلا من أوسكار وهالك وفريد.

وواصل نيمار تألقه اللافت في هذه المباراة وكاد أن يسجل هدفا للسامبا قبل خمس دقائق من النهاية ولكن الحظ لم يحالفه.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة أضاف البديل جو الهدف الثاني للبرازيل بعدما تلقى تمريرة سحرية من نيمار لم يجد معها أي صعوبة في هز الشباك













آخر مواضيعي

0 صور اطفال 2014 , صور عائلة 2014 , صور مواليد 2014 , صور عائلية 2014
0 فوز الارجنتين على البوسنة والهرسك في كاس العالم 2014
0 مكياج ابيض واسود ناعم 2013 , ميك اب ابيض واسود ناعم 2013 , صور مكياج ابيض واسود ناعم 2013
0 سورة البقرة
0 جلابيات استقبال خليجية 2012
0 صور صبا مبارك 2014
0 مسجات عيد الاضحى 2015
0 دعاء للمعلم
0 طريقة تزيين الخضار والفواكة , تزيين الخضار والفواكة
0 عبارات عن المكياج


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوز ايطاليا على المكسيك في كاس القارات , ايطاليا تفوز على المكسيك في كاس القارات صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 17 - 6 - 2013 05:47 AM
مباراة المكسيك وايطاليا في كاس القارات 2013 , المكسيك وايطاليا في كاس القارات صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 16 - 6 - 2013 08:33 PM
البرازيل تفوز على اليابان في كاس القارات , فوز البرازيل في كاس القارات 2013 , كاس القارات 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 16 - 6 - 2013 02:07 AM
روماريو يغيب عن افتتاح كاس القارات , اخر اخبار كاس القارات في البرازيل , كاس القرات في البرازيل 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 15 - 6 - 2013 12:49 AM
البرازيليين يتظاهرون ضد اقامة كاس القارات , اخبار كاس القارات , مظارات بسبب كاس القارات في البرازيل صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 15 - 6 - 2013 12:45 AM


الساعة الآن 08:46 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول