متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 7 - 2013, 05:09 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي قدامى البرازيل يفوزون على قدامى السعودية , فوز قدامى البرازيل



تغلب قدامى منتخب البرازيل لكرة القدم على قدامى المنتخب السعودي لكرة القدم بنتيجة 6 – 2 في لقاء ودي جمعهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، باستضافة شركة rbm" "، ووسط حضور أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ومحمد النويصر نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وحضور جماهيري ضعيف.

ودخل محمد الخراشي مدرب المنتخب السعودي بتشكيلة ضمت: حسين الصادق، عبدالله صالح، أحمد جميل، عبدالله سليمان، محمد عبدالجواد، إبراهيم ماطر، فؤاد أنور، خالد مسعد، سامي الجابر، يوسف الثنيان، ماجد عبدالله.

وشارك من البدلاء السعوديين خلال مجريات اللقاء: محمد الدعيع، عبدالرحمن الرومي، محمد نور، حسين عبدالغني، مالك معاذ، حمزة إدريس، فهد المهلل، سعيد العويران، حمزة صالح، أحمد الدوخي، مرزوق العتيبي، عبدالله الواكد، إبراهيم سويد، محيسن الجمعان، نواف التمياط.

الحصة الأولى:

بكر منتخب البرازيل بالتسجيل في الدقيقة الثالثة عن طريق بيتو الذي تلقى تمريرة رائعة من بيبيتو، وضعها بين قدمي حسين الصادق.

ولعب محمد عبدالجواد كرة عرضية مرت من أمام ماجد عبدالله وسامي الجابر عند الدقيقة 14، قبل أن يسدد محيسن الجمعان كرة بين يدي الحارس البرازيلي في الدقيقة 20.

وتمكّن المنتخب السعودي من تعديل النتيجة بعد أن خطف سامي الجابر كرة من مدافع البرازيل وتوغل داخل خط الـ18 قبل أن يمررها لحمزة إدريس أودعها في الشباك عند الدقيقة 25.

وبالطريقة نفسها تمكن المنتخب البرازيلي من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 36 بعد أن خطف فيولا كرة على خط الـ18 وسددها في أقصى الزاوية هدفاً ثانياً.

الحصة الثانية:

مرت الدقائق الأولى من الحصة الثانية هادئة مع إجراء عددٍ من التبديلات بين الطرفين، قبل أن يسجل منتخب البرازيل 4 أهداف دفعة واحدة، حيث كانت البداية في الدقيقة 58 بعد أن سجل فيولا الهدف الثالث في شباك محمد الدعيع.

وبعدها بدقيقة سجل وليام الهدف الرابع، وسجل بيبيتو الهدف الخامس في الدقيقة 63، قبل أن يختم ماكولا الأهداف بتسجيل الهدف السادس بعد أن تلقى تمريرة على خط الـ18 سددها في أعلى الشباك في الدقيقة 67.

ومن مجهود فردي لمالك معاذ الذي توغل بين دفاعات البرازيل ومرر كرة لمحمد نور الذي هيأها لحسين عبدالغني أرسلها أرضية في المرمى عند الدقيقة "76".













آخر مواضيعي

0 طريقة عمل سلطة الفواكه في رمضان
0 عبايات فخمة للبنات 2012 , عبايات للحريم 2012 , عبايات صبايا 2012
0 معنى الحب عند البنات
0 تيرين 2016
0 معلومات عن اختبار الابتس
0 قصة فتاة سعودية في فرنسا مع شاب فرنسي
0 بحث عن الفيس بوك
0 فضائل الاقوال والاعمال
0 بيع اي باد 3 , بيع ايباد 3
0 فضيحة جونسون اند جونسون - Johnson & Johnson


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قدامى البرازيل مع قدامى السعودية , مباراة البرازيل والسعودية في استاد الملك فهد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 20 - 7 - 2013 07:12 PM
مباراة خيرية قدامى مانشستر يونايتد , مباراة قدامى مانشستر يونايتد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 9 - 6 - 2013 03:00 PM
سروال البراشيم , البراشيم , البراشيم في الاختبارات , صور سروال البراشيم , براشيم في موقع حراج صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 28 - 5 - 2013 02:13 PM
زفوه قدامي وانا العين تبكيه زفوه للي حكمها بنت عمه عذبة الاحساس شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 3 4 - 9 - 2012 05:53 PM
هذاك المار قدامي وله نظرات قتاله دلوعة السعوديه عالم ادم - اكسسوارات - عطورات - نظارات 3 3 - 4 - 2012 08:29 PM


الساعة الآن 02:48 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول