متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 10 - 2013, 10:56 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي صور لن ينساهم محمد ابو تريكة , محمد ابو تريكة



ينساهم محمد تريكة محمد تريكة



محمد محمد محمد أبو تريكة لاعب الأهلي الذي ولد في السابع من نوفمبر 1978 باحدى قرى محافظة الجيزة وبالتحديد ناهيا،اشتهر بالعديد من الألقاب منها "الساحر وأمير القلوب والقديس".
يعد أبو تريكة أبرز لاعبي الجيل الحالي في كرة القدم المصرية، مما جعل رقم قميصه 22 مع الأهلي أو منتخب مصر ضمن أشهر القمصان المفضلة لدى الأطفال كما أصبح من المألوف رؤية مشجعين يطبعون هذا الرقم على وجوههم أو قمصانهم خلال المباريات.
أبو تريكة بعدما قارب مشواره مع الساحرة المستديرة على الانتهاء، هناك مواقف وأهداف كثيرة في حياته الكروية ولكن سنعرض أشهر 7 صور لن ينساهم أبو تريكة طوال حياته.


1. هدف الصفاقسي
حظي أبو تريكة بشعبية هائلة بين مشجعي الأهلي منذ أن سجل الهدف الذي أهدى الفريق الأحمر اللقب الأفريقي في 2006، عندما أطلق تسديدة بقدمه اليسرى في اللحظات الأخيرة من مواجهة الصفاقسي التونسي في رادس وأصبحت لقطة الهدف من أبرز الصور التي لن ينساها تريكة.


2.تعاطفا مع غزة
خطف الأضواء في كأس الأمم الافريقية 2008 عندما احتفل بتسجيل هدف بإظهار قميصه الداخلي المكتوب عليه "تعاطفا مع غزة"، ورغم أنه تلقى بطاقة صفراء إلا أنه حظى بشعبية هائلة في الوطن العربي بعدها، في صورة لن ينساها أيضا.


ينساهم محمد تريكة محمد تريكة



3.أمم أفريقيا
صاحب ركلة الترجيح الحاسمة التي أهدت مصر الفوز بكأس الأمم الأفريقية 2006، كما أنه قام بإظهار قميصه الداخلي المكتوب عليه "نحن فداك يا رسول الله".


4.الكاميرون
من اللقطات التي ينساها تريكة هدف فوز بلاده في نهائي البطولة القارية أمم أفريقيا 2008 في مرمى الكاميرون.


5.مجزرة بورسعيد
لن يمحو الزمن الصورة التي رأتها عين أبو تريكة في استاد بورسعيد، بعد حدوث أكبر كارثة في تاريخ الرياضة المصرية ووفاة العديد من المصريين.


6.الشهداء
اختار ارتداء القميص رقم 72 عندما لعب على سبيل الإعارة في بني ياس الإماراتي، تكريما لشهداء الأهلي في مجزرة استاد بورسعيد الشهيرة التي لن ينساها أبو تريكة.


7.حسرة غانا
مع أن صور أبو تريكة دائما ما تجد فيها ابتسامته العريضة، إلا أن بعد خسارته مع منتخب مصر أمام غانا بسداسية في تصفيات كأس العالم.. تحول وجه أبو تريكة إلى شجن رهيب لن ينساه طوال حياته.













آخر مواضيعي

0 ازياء بابا نويل للاطفال
0 برشلونة وارسنال يتنافسان على عمر عبد الرحمن
0 توقيت مسلسل سحر الاسمر , مسلسل سحر الاسمر , حلقات مسلسل سحر الاسمر
0 لانجري للمتزوجات 2012 , لانجري للمتزوجات 2012
0 اكشنها 2013 , صور سيارات اكشنها 2013 , سيارات اكشنها 2013 , صور سيارات معدلة 2013
0 تامر حسني اغنية حبيت اتنين 2013 , كلمات اغنية حبيت اتنين تامر حسني , حبيت اتنين اغنية تامر حسني
0 برودكاست حب للواتس اب
0 ارتباط الزوج بامة , مشكلة ارتباط الزوج بامة , حل ارتباط الزوج بامة , مشاكل والدة الزوج
0 بحث تويتر , البحث عن تويتر , تويتر بحث , تقرير عن تويتر , تعبير عن تويتر , معلومات عن تويتر
0 عبارات راقية


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محمد نور يوقع عقد مع النصر , محمد نور نصراوي , انتقال محمد نور للنصر , محمد نور يصل الى الرياض صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 15 - 4 - 2013 12:28 PM
ابوتريكة يرتدي قميص 72 تخليدا لضحايا بورسعيد , رقم ابو تريكة مع بني ياس , رقم 72 تيشيرت ابو تريكة صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 4 - 2 - 2013 06:20 PM
الاهلي المصري يوافق على انتقال ابو تريكة لبني ياس , انتقال ابو تريكة الى بني ياس الاماراتي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 1 - 2 - 2013 01:35 AM
ابو تريكة يعتزل كرة القدم , اعتزال ابو تريكة كرة القدم , اعتزال اللاعب ابو تريكة صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 9 - 9 - 2012 12:59 PM
أبو تريكة يتعهد بالاعتزال ويؤكد لن نترك حقوق الشهداء ام يوسف اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 4 - 2 - 2012 11:26 PM


الساعة الآن 06:23 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت