متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 2 - 2013, 04:56 AM   #1

مـلاكـ
خجلي متآلق
افتراضي سيارة جيب رانجلر , صور سيارة جيب رانجلر



سيارة جيب رانجلر , صور سيارة جيب رانجلر
سيارة جيب رانجلر , صور سيارة جيب رانجلر









سيارة رانجلر سيارة رانجلر جيب رانجلر 2012صممتها الشركة الأمريكية العملاقة لتناسب كافة أسفارك وتنقلاتك سواء داخل المدن والبلدات أو في الصحارى والغابات وعلى الشواطئ الرملية..دون أي مشقة وتعب..
فالسيارة التي صممتها الشركة الأمريكية العملاقة لتناسب كافة أسفارك وتنقلاتك في الصحارى والغابات وعلى الشواطئ البحرية.. غدت من أكثر الطرازات شهرة لدى عشاق المغامرة والرحلات في دول الخليج العربي.



وتم تحسين كفاءة استهلاك الوقود في رانجلر الأسطوري بمعدل 21 ميل/جالون.
ويوجد في "رانجلر"، محرك مكون من ست اسطوانات سعة 3.6 ليتر بقوة حصانية تبلغ 290 حصان (216 كيلو واط / 294 حصان) و 260 رطل قدم (352 نيوتن متر) من عزم الدوران.
ويرتبط محرك "رانجلر" الجديدة، بناقل حركة أوتوماتيكي من خمس سرعات، وهو يعتبر أفضل كفاءة في استهلاك الوقود من الناقل ذي السرعات الأربع للموديل الحالي.

منظومة الدفع والأداء
وكي تقدم جيب رانجلر أداء الدفع الرباعي الشهير والذي وضعها طيلة أربعة عقود في قمة قائمة سيارات التحدي والمغامرة، زودت السيارة ببدنٍ معزز مثبت على قاعدة البناء بطريقة "Body-on-Frame" التي تتيح لقاعدة البناء المزيد من القوة لتحمل الخدمة الشاقة، إضافة الى توفير الراحة والهدوء داخل المقصورة للركاب.
وبفضل قوة البدن والمحرك تستطيع رانجلر أن تقطر أوزاناً تصل الى 2500 كغ حتى في أصعب المواقف التي قد تتضمن الحاجة الى قدرات الدفع الرباعي، حيث يمكن للسائق استخدام الدفع الثنائي أو الرباعي في أي وقت من داخل المقصورة لتتخطي رانجلر من الأمام زوايا صعود تصل الى 44.4 درجة وزوايا نزول تصل الى 40.5 درجة فضلاً عن ارتفاعها الجيد عن سطح الأرض الذي يصل الى نحو 27 سم.
سيارة رانجلر سيارة رانجلر
بداية من التصميم الشبابي الرائع لكافة مكونات المقصورة والترتيب الجيد للأدوات وحتى التجهيزات المدروسة بعناية، تشكل مقصورة رانجلر المقابل المثالي لشخصية رانجلر، والتي تزيد مثالية بإمكانية نزع الأبواب الأربعة والسقف وكذلك الجزء الخلفي لتتحول السيارة الى مغامرة حقيقية تخطت كل الأعراف، ونزعت من أطرافها كل ما يمنع الشمس والهواء من المرور داخل المقصورة، وهو ما جعلها أكثر السيارات في العالم قدرة على تطبيق مبدأ متعة الانطلاق.


سيارة رانجلر سيارة رانجلر

المقدمة التاريخية لرانجلر ظلت كما هي بالمصابيح الدائرية وشبكة التهوية الشهيرة لجيب ذات السبع فتحات والتي تعيد الى الأذهان كافة أجيال السيارة.
دون أن ننسى غطاء المحرك كبير الحجم والمثبت من الجانبين بأقفال لازالت تحتفظ بها رانجلر منذ أيام تاريخنا العسكري، وأقواس العجلات المرتفعة والتي تتيح لرانجلر أن تحمل عجلات معدنية بقياسات كبيرة لأغراض اختراق المناطق الصخرية الصعبة.
أما في الخلف كذلك فتسيطر شخصية رانجلر المغامرة على الخطوط، مبرزة قدراتها بحمل العجلة الاحتياطية خارج البدن بين مصابيحها الأمريكية الكلاسيكية والتي تضمن رؤية واضحة للركاب من الوراء.
وعلى الجانبين تأتي رانجلر كلاسيكية ذاتَ طابع عملي بدءاً من الأبواب كبيرة الحجم والتي تفتح بزاوية تتيح دخول وخروج سهل من المقصورة، إضافة الى العجلات المعدنية قياس 18 بوصة والتي تضمن لرانجلر التفوق على الطرق الوعرة ومزيداً من الثبات والراحة على الطرق الممهدة.

وسيارة رانجلر سيارة رانجلرعلى الرغم من أنها لازالت تحمل تلك الطلة الأيقونية لعلامة جيب بفتحاتها الأمامية السبع، إلا أنها في الحقيقة مرت بأربعة أجيال من التطوير تحت راية جيب، إضافة الى عدة أجيال أخرى في الفترة ما قبل التحول الى اسم رانجلر، فمنذ انطلاق أولى النسخ التي تحمل اسم رانجلر عام 1987 عملت شركة جيب على إضافة المزيد من العصرية إلى السيارة من حين لآخر تحت البدن المألوف لرانجلر وبنفس الشخصية المحبوبة لعشاق الدفع الرباعي.
إن العشق الشديد لأيقونة الدفع الرباعي جيب رانجلر مرده مركب معقد من عناصر تتضمن تاريخَ وقدراتِ وانجازاتِ وشخصيةَ تلك السيارة، والتي ظلت لأكثر من 70 عاماً العامل المحفز لمعادلة الدفع الرباعي.
سيارة رانجلر سيارة رانجلر













آخر مواضيعي

0 اكسسوارات للشباب 2014 , كوليكشن للشباب 2014
0 صور بحيرة الدموع , صور رائعه لبحيرة الدموع
0 صور النسخة النهائية من بورش 918 سبايدر الهجينة , صور سبايدر الهجينه بورش 918
0 كوتشيات رجالى 2014 , سكارفات ونظارات شبابية 2014
0 صور الكرتون خربشات , صور رسوم خربشان
0 صور سيرين عبد النور 2014 , صورة سيرين عبد النور اثناء استلامها جائزة افضل ممثلة 2014
0 جينزات للرجال تجنن 2014 , جينزات تاخد العقل 2014
0 اجمل الاماكن فى السويد , مملكة السويد
0 ديكورات جلد 2014 - ديكورات للصالات جلدية 2014
0 صور انمي ون بيس جديدة 2014 , صور نادرة لكرتون ون بيس 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نجل امير قطر اول مشتر لاغلى سيارة في العالم , صور اغلى سيارة في العالم , اغلى سيارة صعب المنال سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 1 3 - 2 - 2013 06:23 PM
سيارة غوغل , سيارة غوغل بدون سائق , صور سيارة غوغل , google driverless car صعب المنال سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 1 3 - 2 - 2013 06:17 PM
فيراري تكشف عن اجمل سيارة في تاريخها , اجمل سيارة فيراري , سيارة فيراري للفورمولا 1 لعام 2013 صعب المنال سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 1 3 - 2 - 2013 06:16 PM
اول سيارة لبنانية , صور اول سيارة لبنانية , اول سيارة لبنانية تعرض 13 مليون ريال في قطر صعب المنال سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 1 24 - 1 - 2013 04:29 PM
المفحط كركر يحرق سيارتة , احراق سيارة مفحط , يقوم بحرق سيارة بعد ان انتهى من ممارسة التفحيط صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 5 - 1 - 2013 09:51 PM


الساعة الآن 10:24 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت