متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 4 - 2015, 02:26 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي معلومات عن النسر الذهبي



النسر الذهبي هو واحد من أفضل الطيور الجارحة المعروفة في نصف الكرة الشمالي ، ومن أكثر أنواع النسر المنتشرة على نطاق واسع ، مثل جميع النسور فإنه ينتمي إلى عائلة الصقور ، هذه الطيور باللون البني الداكن ، أخف وزنا ، ريش ذهبي وبني.
النسور الغير ناضجة من هذا النوع عادة ما يكون ذيلها أبيض وغالبا ما يكون على الأجنحة علامات بيضاء ، النسور الذهبية تستخدم خفة الحركة والسرعة جنبا إلى جنب مع أقدام قوية للغاية، ومخالب حادة هائلة لاصطياد مجموعة متنوعة من الفرائس (أساسا الأرانب البرية ، الأرانب ، الغرير وغيرها من السناجب البرية).
النسور الذهبية يبنون أعشاش كبيرة في أماكن عالية (وخاصة المنحدرات) ، معظم أنشطة التربية تجري في الربيع ، النسور تتخذ زوجة واحدة ، وربما تبقى معها لعدة سنوات أو ربما مدى الحياة.


تضع الإناث ما يصل إلى أربع بيضات ، تقوم باحتضانهم لمدة ستة أسابيع عادة ، واحد أو اثنين من الصغار يبقي على قيد الحياة ، هذه النسور الذهبية الأحداث عادة تحقق الاستقلال الكامل في الخريف ، وبعد ذلك تجول على نطاق واسع حتى إقامة إقليم لأنفسهم من أربع إلى خمس سنوات.
وقد كان نوع واحد من أكثر الطيور المستخدمة في الصيد بالصقور ، مع السلالة الأوروبية الآسيوية بعد أن تم استخدامها لتعقب وقتل فريسة مثل الذئاب الرمادية في بعض المجتمعات الأصلية ، نظرا لبراعة صيده.
ينتشر النسر الذهبي على نطاق واسع ولا يزال في كل مكان إلى حد ما ، حاضر في مساحات كبيرة من أوراسيا ، أمريكا الشمالية ، وأجزاء من شمال أفريقيا.













آخر مواضيعي

0 مسلسل لتكن التوبة الحلقة 14
0 طريقة استقبال وتوديع الزوج , فن استقبال وتوديع الزوج , افضل طريقة في استقبال وتوديع الزوج
0 اهالي تبوك يستلمون تعويضاتهم ويشكرون خادم الحرمين , استلام تعويضات اهل تبوك
0 اوت لوك دوت كوم , البريد الالكتروني اوتلوك دوت كوم , Outlook
0 اوراق عمل رياضيات ثاني متوسط 1437 - اوراق عمل رياضيات للصف الثاني متوسط الفصل الثاني 1437
0 مسلسل الفرسان الثلاثة الحلقة 19
0 مطار عرعر الجديد
0 ماغي بو غصن في مسلسل اولاد ادم
0 مسلسل الطاووس الحلقة 8
0 Katy Perry 2014 , صور كاتى بيرى 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات عن النسر صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 26 - 4 - 2015 02:04 PM
صور مزارع اللؤلؤ الذهبي في الفلبين روعة ، معلومات عن اللؤلؤ الذهبي النادر ، قصة نجاح اللؤلؤ الذهبي أنشودة المطر سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 26 - 9 - 2013 07:34 PM
احلى صور سيارة الشبح الذهبي 2013 ، سيارات جديدة خطيرة 2014 ، افخم سيارة الشبح الذهبي 2015 أعماق السكون سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 1 23 - 4 - 2013 08:21 AM
الاي لاينر الذهبي , طريقة عمل الاي لاينر الذهبي , كيف تضعين الاي لاينر الذهبي صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 30 - 3 - 2013 02:05 PM
جائزة القلم الذهبي , جائزة القلم الذهبي للسديس , اخبار جائزة القلم الذهبي صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 4 - 2 - 2013 09:22 PM


الساعة الآن 05:37 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت