متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 9 - 2017, 11:04 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي معلومات عن جامعة نيويورك ابوظبي



محة عن جامعة نيويورك أبوظبي
– الجامعة من أفضل الجامعات هناك ، و ملحق بالجامعة مكتب متخصص للاستشارات الهندسية ، كما أن الجامعة تمتاز بعدد كبير من القاعات الدراسية المتميزة ، فضلا عن عدد من المعامل المجهزة على أعلى مستوى ، كما أن الجامعة تضم قاعات متعددة الاستخدامات . – الجامعة تضم عدد كبير من المراكز البحثية ، و من خلال هذه المراكز قد تم تطوير عدد كبير من الأبحاث العلمية ، و إثراء العالم بها .
تخصصات جامعة نيويورك أبوظبي
تضم الجامعة عدد كبير من مختلف التخصصات العلمية ، و منها تلك التخصصات الأدبية أو العلمية التالية :
قسم عوالم و معالم عربية
و هذا القسم يعمل على تدريس كافة العلوم ، و الثقافات التي تتعلق بعالمنا العربي و الإسلامي ، و ما يتعلق بها من اقتصاد و موارد و غيرها .
– قسم علم الإقتصاد
و هذا القسم يعمل على تدريس كافة العلوم الإقتصادية ، و الخدمات الإقتصادية ، المقدمة من كافة الدول في شتى أنحاء العالم ، كما أنه يعمل على تخريج طلاب قادرين على التفكير ، في حلول مبتكرة في مشاكل الإقتصاد العالمية ، و ما يرتبط بها من علوم سياسية و تاريخ .


كلية الأفلام و صناعة الميديا
و يعتبر هذا القسم من أفضل الأقسام ، التي تقدم هذا النوع من العلوم في العالم العربي ، كما أنه يعمل على تقديم مختلف أنواع العلوم المتعلقة بصناعة الأفلام ، و منها تاريخ الفن ، و تاريخ الأدب ، و طرق الكتابة المبتكرة ، و بعض العلوم المجتمعية ، و تاريخ المسرح .
قسم التاريخ
و هذا القسم ينقسم داخليا ، للعديد من الأقسام التاريخية ، و منها التاريخ الإسلامي ، و تاريخ الإمارات و التاريخ العربي ، و غيرها .
قسم الأدب و الكتابة الإبداعية
و هذا القسم يتخصص في تخريج طلاب متخصصين ، في كافة العلوم الأدبية ، و على رأسها الصحافة ، و العلاقات العالمية ، و القانون ، و الميديا و غيرها .
قسم الموسيقى
و يمكن من خلال هذا القسم دراسة مختلف أنواع تاريخ الموسيقى و ما يتعلق به من فلسفة و علم نفس و على رأس هذه المواد دراسات أفريقية حول الموسيقى و موسيقى المسرح و غيرها .
هذا إلى جانب أن الجامعة توفر عدد كبير من التخصصات الفنية و الحياتية ، و التي يمكن من خلالها الحصول على درجة البكالوريوس ، و منها كلية الفلسفة ، و كلية العلوم السياسية ، و كلية علوم النفس ، و كلية المسرح ، و كلية الفنون المرئية ، و كلية الأبحاث الإجتماعية و السياسة العامة ، كما أن الجامعة يمكن من خلالها الحصول على درجة البكالوريوس ، في عدد من التخصصات العلمية و منها .
قسم علوم الأحياء
و هذا القسم يمكن من خلاله دراسة كافة المواد العلمية ، المتعلقة بعلم الأحياء ، كما أنه يوفر باستمرار أحدث الأبحاث العلمية للطلاب ، من أجل الإطلاع عليها و دراستها و تطويرها .
قسم علوم الكيمياء
و يمكن من خلال القسم دراسة العديد من العلوم الطبية ، و الكيمياء الفيزيائية ، و البيوكيمياء ، كما أن الجامعة توفر أفضل معامل الكيمياء المتخصصة .
هذا إلى جانب عدد من الأقسام الأخرى ، و منها قسم الهندسة المدنية ، و قسم هندسة الحاسب الآلي ، و قسم علوم الحاسب الآلي و قسم الهندسة الكهربائية ، و قسم الهندسة العامة و قسم الرياضيات ، و قسم الهندسة الميكانيكية و قسم الفيزياء.













آخر مواضيعي

0 المحقق كونان الحلقة 642 , تحميل كونان 642
0 اسماء يوم القيامة المذكورة في القران
0 فساتين نعيم خان 2016
0 مسلسل يوتيرن الحلقة 14
0 مسلسل فتاة النافذة الحلقة 63
0 حقيبة مدير المدرسة الشاملة 1439
0 مسلسل توبة الحلقة 29
0 مسلسل القليل من ضوء النهار الحلقة 5
0 غرزة قشور السمك كروشيه
0 تفسير رؤية اللون البرتقالي في المنام


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور سياحيه لمدينه نيويورك , مدينه نيويورك الامريكية , السياحة ف نيويورك 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 25 - 5 - 2013 02:39 PM
صور قديمة لمدينة نيويورك , نيويورك قديما , صور مدينة نيويورك قديما صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 20 - 5 - 2013 02:08 PM
صور سياحيه لمدينه نيويورك , اروع مدن نيويورك , احلى مدينه امريكيه نيويورك أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 16 - 5 - 2013 10:12 AM
صور سياحيه لمدينه نيويورك 2014 , مدينه نيويورك الامريكية 2014 , السياحة ف نيويورك 2014 غلآآ رؤؤحي سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 18 - 11 - 2012 11:37 PM
صور نيويورك 2013 , نيويورك 2013 , السياحة في نيويورك 2013 , الاماكن السياحية في نيويورك 2013 صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 28 - 8 - 2012 09:58 PM


الساعة الآن 06:08 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت