متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7 - 12 - 2011, 12:32 PM   #1

بنت البحر
• مشرفة قسم العامة •
37 الدنيا دواره



السلام عليكم ورحمه الله وبركآته..


كيف الحال؟؟؟




سمعتوا بالمثل اللي يقول الدنيا دواره..؟؟!!

اكيد سمعتوه.....




الدنيا دواره..


* لما الواحد يتكلم ف أعراض الغير ويشوه سمعة الخلق دون سبب؟؟!!


ليش ما يعرف ان الدنيا دواره.؟؟



الدنيا دواره..


* لما تشوف الطيب قدامك يضيع والشر مسيطر ع الجميع .. وانت ما تقدر تسوي شي؟؟

ليش هالشر ما يعرف ان الدنيا دواره؟؟



الدنيا دواره..



* لما الحب يتوقف والكره ينتشر بين البشر بين الكبير والصغير بين القوي والضعيف بين كل الناس

بس بمجرد فتنه..

ليش ما فكروا او ما يعرفون ان الدنيا دوراه؟؟




الدنيا دواره..


* لما الشخص يحاول انه يبني كل شي ف حياته على الطيبة والمحبه والاخلاص والتضحيه وبمجرد غلطه بسيطه سقط فيها

بسبب انسان فاشل كان ف يوم من الأيام الصديق الوفي ليش لأنه ناجح وهو فاشل؟؟


ليش هالانسان الفاشل ما يعرف ان الدنيا دواره؟؟






الدنيا دواره..



* لما الشخص يضحك على شخص لا يعرف نطق حرف معين وكل شوي تقلده؟؟

ليش ما يعرف ان الدنيا دواره وان ف يوم من الأيام بيكون عنده عيال ويمكن ربي يبليه؟؟





عرفتوا شو يعني ان الدنيا دواره؟؟

لازم نحاسب انفسنا على كل شي في حياتنا ..,, على كل كلمه نقولها ؟؟ يمكن هالكلمه تكون بسيطه لنا ولكن عظيمه بالنسبه للأخرين؟؟

يمكن تكون سبب يفرحنا؟؟ ولكنها أحيانا تكون سبب تعاسه بعض الناس




بس لأنهم ما يعرفون ان الدنيا دواره ؟؟؟


(أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو وأتوب إليه)













آخر مواضيعي

0 وجوه تلاشت من ذاكرتي
0 ♥♥♥ مدونتي الزرقاء ♥♥♥
0 يا الكلمة الطيبة نشتآق لسماعك
0 هلوسة حروف وكلمه
0 سوق الحياة
0 الحاسة التي لا تنام
0 يايمه أنا جامعية وأعرف مصلحة نفسي
0 لديك ثمان رسائل واردة
0 واحد راح يخطب
0 صور تثير الدهشه لجمالها


  رد مع اقتباس
قديم 7 - 12 - 2011, 01:54 PM   #2

المايسترو
خجلي متآلق
افتراضي رد: الدنيا دوآآآآآآآآره



لازم نحاسب انفسنا على كل شي في حياتنا ..,, على كل كلمه نقولها ؟؟ يمكن هالكلمه تكون بسيطه لنا ولكن عظيمه بالنسبه للأخرين؟؟

يمكن تكون سبب يفرحنا؟؟ ولكنها أحيانا تكون سبب تعاسه بعض الناس

(يعطيك الع آفيه )
بإنتظآر جديدك...*,
\
وودي










آخر مواضيعي

0 المايسترو بينكم


  رد مع اقتباس
قديم 7 - 12 - 2011, 02:23 PM   #3

حمـود
محظور / هـ
افتراضي رد: الدنيا دوآآآآآآآآره



* لما الواحد يتكلم ف أعراض الغير ويشوه سمعة الخلق دون سبب؟؟!!


ليش ما يعرف ان
الدنيا دواره.؟؟

صدقتي اختي بنت البحر فعلا الدنيا دوارة اليوم تضحك على الاخرين وغدا يضحكون عليك










آخر مواضيعي

0 رسالة اليوم ( 11 )
0 رسالة اليوم 5
0 حديث اليوم السبت 17/12/2011
0 حديث اليوم الاثنين – 03-01-1433ه
0 زيد الخيل رضي الله عنه والهمة العالية
0 عقلية الاستحقاق الاصيلة
0 لاتقطعوا اللطم عليه
0 رسالة من ملك انجلترا إلى الخليفة بالأندلس
0 حديث اليوم معنى الحشر في الاصطلاح
0 لكي تكون إنسان لن يتكرر


  رد مع اقتباس
قديم 7 - 12 - 2011, 08:17 PM   #4

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: الدنيا دواره



لازم نحاسب انفسنا على كل شي ف حيآتنا ..,, على كل كلمه نقولها ؟؟ يمكن هالكلمه تكون بسيطه لنا ولكن عظيمه بالنسبه للأخرين؟؟
صدقت والله ياليت نحاسب انفسنا حتى لاتدور الدنيا عليينا الابالخير

سبحان الله الرسول وضح لنا هذا ان من ستر على مؤمن ستر الله عليه في الدنيا.
((( كما تدين تدااان )))))))

غاليتي بنت الحبر

يعطيك الف عافيه ع الموضوع
الرائع كاروعة اطلالتك غاليتي

لروحك السعااده ,










آخر مواضيعي

0 وشلون بفرح والفرح صك بابه
0 تهذيب قلب
0 برودة الوحدة وسط قلوب اخترقتها رياح
0 تائهه في دروبك حبيبي
0 الجدير بالصمت جدير بالكلام
0 ولصمت حكايات كثيره
0 كلما أرى حبات المطر تنزل علي ورق الزهر
0 والله إنِي غير صمتي ما ربحت
0 أحتضنتك في عيوني
0 مشاكل الطفل المعاق


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف نرى هذه الدنيا ايـــــــون نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 5 5 - 12 - 2011 09:42 PM
لضاقت بيا الدنيا للمنشد حسن بنت ابوها خطب - أناشيد - صوتيات و مرئيات إسلاميه 4 18 - 11 - 2011 07:43 PM
خذ من الدنيا عبرة سهر الليل مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 8 2 - 11 - 2011 11:22 PM
اجمل ما فى الدنيا كل مافيني جريح نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 2 7 - 9 - 2011 05:11 AM
الدنيا بخير الصامدة شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 4 21 - 6 - 2009 11:17 PM


الساعة الآن 05:37 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت