متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 3 - 2012, 10:52 PM   #1

Riita Des
• مشرفه سابقاً •
39 كبرنا , في الصميم



‏​كبرنا ..

وأكتشفنا أن الدواء ليس عصيراً ..

كبرنا وأكتشفنا أن جدي لن يعود ثانية
كما قالت امي ..

كبرنا وأكتشفنا أن هنالك أمورٌ تخيفُ
أكثرُ من الظلام ..

كبرنا وما عدنا نبكي


لا على " ريمي " ولا على " سالي "
بل أصبحنا نبكي على قصصنا ..

كبرنا لدرجة شعورنا
بأن وراء ضحكة أمي الف دمعة ..
و وراء قوة ابي الفُ مرض ..

كبرنا لنجد ان مشاكلنا
ما عادت تحل بقطعة حلوى
أو فستان أو حقيبه ..

وأن والدينا لن يمسكا أيدينا دائما
لعبور الشارع أو منعطفات الحياه ..

كبرنا واكتشفنا أننا لم نكبر وحدنا فقط
بل كبر أبوينا معنا
وأوشكوا على الرحيل
أو رحلوا فعلاً ..

كبرنا جداً ..
وعرفنا ان قسوة أمي كانت حب
وغضبها حب وعقابها حب

يالها من حياة وما أغربها من دنيا
وما أقصر العمر


اللهم احينا مسلمين وتوفنا مسلمين



في الصميم














آخر مواضيعي

0 تواقيع , تواقيع جديده , تواقيع حلوه , تواقيع جميله جدا
0 كيف تكون النصيحة
0 رحلتي الى اسبانيا
0 ديو وسائط , جديد الوسائط , وسائط , حصري على منتديات خجلي
0 من صاحب المقوله
0 امي - احمد ابو خاطر
0 شوربة خاصة لحرق الشحوم
0 ايش اللي الموسم الثاني ح 1 , حصري على منتديات خجلي
0 pizza tower
0 البلعوم ، بلعوم Pharynx


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 3 - 2012, 11:40 PM   #2

Ehsas*
• مشرفة سابقاً •
افتراضي رد: كبرنا , في الصميم



آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ليتني ظليت صغغييرة ومااكبرت > يالله
كبرنا لدرجة شعورنا
بأن وراء ضحكة أمي الف دمعة ..
و وراء قوة ابي الفُ مرض ..


وأن والدينا لن يمسكا أيدينا دائما
لعبور الشارع أو منعطفات الحياه ..

ايه وربي جد زمان كأآنوا مسسؤاليين عنك اللحين خلآص انت اللي تقرر مصيرك لما اسألهم يقولون لي انتي تدرسين انتي تتعبين قرري وشوفي وش تبين >> ربي يعين ان ششاءلله



بالصصصصميم كلها بس ذي اقوى >
مششكورآ ياعسسل موضوعك عجبني واجد .. يسسسعدكِ ربي










آخر مواضيعي

0 يمه ابله سعاد قالت لنا مرا
0 صور دولة الاحلام
0 بحث علمي يقول ان غسل الصحون مفيد للمرأة لا يفوتك ردود فعل البنات
0 لا أحب التعالي لكن أمام من يهينني سيبقى راسي عالي
0 الجنون بأم عينه عالم مو صاحيه
0 انكسار اقلام وهموم انسان
0 يالله اني طالبك محمد العبدالله
0 انا لست تلك الصورة السيئة التي ضننتموها انتم
0 وعند الله لاتموت الاماني
0 من يحتضنني


  رد مع اقتباس
قديم 3 - 3 - 2012, 04:51 PM   #3

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: كبرنا , في الصميم



غاليتي ريتاا
ابداع في ابداع متصفحتك
انتقاء رائع وفريد من نوعه
لامس احساسي وراق لي
احسنت وسلمت اناملك الراقيه

لاحرمنا جمال حضورك هنا دووما
لروحك السعاده










آخر مواضيعي

0 وهج الأمل يجب أن لايختفي من حياتنا
0 أبكتني حآجة أهل القبور لنا
0 قلوب تريد ورب يشآء
0 جفاف العينين فى الشتاء , احمي عينيك من الجفاف في الشتاء
0 خطوات بدون آثر
0 واستوى كل شىء
0 قطرات السعادة
0 أنواع الماء في القران
0 لون قطرات المطر نفس لون بكائي
0 سعادة الحرف


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
في الصميم Riita Des مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 5 7 - 1 - 2012 09:30 PM
كبرنا وصارت الدنيا نصف أحزاننا سهر الليل مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 5 11 - 12 - 2011 11:09 PM
كبرنا ولكن عاجبني جنوني مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 4 26 - 11 - 2011 08:41 AM


الساعة الآن 06:07 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول