متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 3 - 2012, 11:52 PM   #1

Riita Des
• مشرفه سابقاً •
39 كبرنا , في الصميم



‏​كبرنا ..

وأكتشفنا أن الدواء ليس عصيراً ..

كبرنا وأكتشفنا أن جدي لن يعود ثانية
كما قالت امي ..

كبرنا وأكتشفنا أن هنالك أمورٌ تخيفُ
أكثرُ من الظلام ..

كبرنا وما عدنا نبكي
لا على " ريمي " ولا على " سالي "
بل أصبحنا نبكي على قصصنا ..

كبرنا لدرجة شعورنا
بأن وراء ضحكة أمي الف دمعة ..
و وراء قوة ابي الفُ مرض ..

كبرنا لنجد ان مشاكلنا
ما عادت تحل بقطعة حلوى
أو فستان أو حقيبه ..

وأن والدينا لن يمسكا أيدينا دائما
لعبور الشارع أو منعطفات الحياه ..

كبرنا واكتشفنا أننا لم نكبر وحدنا فقط
بل كبر أبوينا معنا
وأوشكوا على الرحيل


أو رحلوا فعلاً ..

كبرنا جداً ..
وعرفنا ان قسوة أمي كانت حب
وغضبها حب وعقابها حب

يالها من حياة وما أغربها من دنيا
وما أقصر العمر


اللهم احينا مسلمين وتوفنا مسلمين



في الصميم














آخر مواضيعي

0 في الصميم
0 لعشاق البايرن ميونخ تقرير بسيط عن ملعب - اريانا -
0 من صاحب المقوله
0 صور كيتي للتصاميم التواقيع
0 جبل أحد
0 أخطر 5 أمراض معدية في العالم
0 الجهاز العصبي Nervous System
0 صور بي بي للممثله مايتي بيروني - رمزيات Maite Perroni - رمزيات مايتي بيروني بطلة مسلسل ماري تشوي
0 جبار حبك
0 قصيدة رجل عشق بنت وتزوجت


  رد مع اقتباس
قديم 3 - 3 - 2012, 12:40 AM   #2

Ehsas*
• مشرفة سابقاً •
افتراضي رد: كبرنا , في الصميم



آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ليتني ظليت صغغييرة ومااكبرت > يالله
كبرنا لدرجة شعورنا
بأن وراء ضحكة أمي الف دمعة ..
و وراء قوة ابي الفُ مرض ..


وأن والدينا لن يمسكا أيدينا دائما
لعبور الشارع أو منعطفات الحياه ..

ايه وربي جد زمان كأآنوا مسسؤاليين عنك اللحين خلآص انت اللي تقرر مصيرك لما اسألهم يقولون لي انتي تدرسين انتي تتعبين قرري وشوفي وش تبين >> ربي يعين ان ششاءلله



بالصصصصميم كلها بس ذي اقوى >
مششكورآ ياعسسل موضوعك عجبني واجد .. يسسسعدكِ ربي










آخر مواضيعي

0 شاب يحب اخته لدرجه انه عرض الزواج عليها
0 سجدة صلاتك
0 حكاية روح
0 هل يحق لشاب تفتيش جوال اخته
0 حبك هيجني
0 وزارة الصحه تتبرأ من مستشفى عرقه ..: ومن مطاردي الجن ..:
0 يمه ابله سعاد قالت لنا مرا
0 من معجزات اللهجه السعوديه
0 اي من الدمعه التي تستسلم لها
0 انوثتي اثرت بكل من حولي وليش يناظروني تسذا


  رد مع اقتباس
قديم 3 - 3 - 2012, 05:51 PM   #3

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: كبرنا , في الصميم



غاليتي ريتاا
ابداع في ابداع متصفحتك
انتقاء رائع وفريد من نوعه
لامس احساسي وراق لي
احسنت وسلمت اناملك الراقيه

لاحرمنا جمال حضورك هنا دووما
لروحك السعاده










آخر مواضيعي

0 وش أقول وش أكمل
0 بِ إِسْتِحْيَآءْ قَدِمْتُ لَكُمْ وأتَمنْىَِ أنْ أَجَد ( مكاناً لي ) بَينَكُم...!
0 سيظل اللون الآبيض لون البراءة
0 أنآقه اللسآن هي ترجمه لأنآقه الروح
0 فيرتاتا الجبن والخضار
0 الماس 2012 , اجدد اكسسورات الماس 2012, لمحبي الماس 2012
0 وشلون بوادعك قلبً مات بك كله
0 ألمّ أوراق بستانك وأضوّي للخريف النور
0 علمتني الحب علمتني اياه
0 منذ الطفولة أحب المطر


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
في الصميم Riita Des مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 5 7 - 1 - 2012 10:30 PM
كبرنا وصارت الدنيا نصف أحزاننا سهر الليل مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 5 12 - 12 - 2011 12:09 AM
كبرنا ولكن عاجبني جنوني مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 4 26 - 11 - 2011 09:41 AM


الساعة الآن 04:13 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول