متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31 - 3 - 2012, 05:56 PM   #1

بياع الورد
• مشرف سابقاً •
افتراضي آلام ناس أرزاق لناس



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ربما لن أأتي بالجديد ...
ولكن هدفي هو ... التفكر ... والتأمل..!!! ولن أزيد ..!!!

فمن الممكن أن يوافقنى من البشر عديد

ومن الطبيعى أن يعاتبنى القريب والحبيب فهو مجرد فكر 0


تأمل في هذه الدنيا ... في لحظه سكون .,. وأنظر حولك ..

وبالتحديد ..!
انظر لأرزاق الناس ... ستجد شيءٌ عجيب ..!



ستجد أناسٌ يرتزقون من آلام ناس ...!

هل يعقل ...!

هل يعقل مرضي وألمي .. باب رزقٍ لغيري ..؟!
سبحان الله ..!

أنظروا إلى المستوصفات و المستشفيات ..! أليس رزقها من مراجعيها المرضى ..!
وانظروا إلى من يعملون فيها ألا يتقاضون راتبهم بسبب علاج المرضى ..!

فلولم يكن هنآك مرضى يتألمون ... لن توجد هذه المستشفيات ..! ولن تحقق هذا الدخل ..!
ولن يكون هناك أطباء ..! بل سيبحثون عن مهنةٍ أخرى .. يجنون منها رزقهم ..؟!


دعونا من الأطباء ..!


أليس السجن بعذاب ... وألمٌ وحسره للسجين .. وأهله ..؟!
نعم هو عقاب ..!
ولكن الألم موجود ..؟!

وهؤلاء المساجين لابد .. من سجانٍ يحرسهم ..!
ويتقاضى رزقه ... بحبسهم ..! وقمع حريتهم ..!


أنظروا إلى " السياف " ذالك الرجل الذي يطبق حدود الله ...!
يتقاضى رزقه بقطعه للرقاب .! وليس هناك أغلى من الروح عند أحد ..؟!


وأيضاً ..

الحانوتي الذي يتقاضى رزقه من حفره للقبور ..!





وقس على ذلك الكثير ..!





فلا تظن أبداً .. أن حزنك ومصيبتك .. تعني نهاية العالم ..!

ولا تظن أن كل مصيبة تصيب أحدٍ يتألموآ منها كل العآلم ..!



فربما كانت مصيبتك رزقٌ لهم ..!



ألم تسمعوآ بالمثل القائل / مصائب قومٍ عند قومٍ فوائدُ ..!

سبحان الله













آخر مواضيعي

0 سألت زمانى سؤال
0 هذا الرقم غير متاح حاليآ
0 ومن يشفى جروحى سوى مالك روحى
0 عند اللقاء
0 كل يوم خميس ( ليتنى المستقبليه ) الاسبوع الرابع والثلاثون
0 كل يوم خميس ( الى كل إدارى ومراقب ومشرف وعضو بالمنتدى ) الاسبوع العاشر
0 بعدآ بقلمى
0 اغسلوا أربع بأربع ، بقلمي
0 غريب أمر البشر
0 نصيحة من أخوكم فى الله


  رد مع اقتباس
قديم 31 - 3 - 2012, 06:19 PM   #2

بنت البحر
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: آلام ناس أرزاق لناس ؟؟؟



حقا فلا تظن أبداً .. أن حزنك ومصيبتك .. تعني نهاية العالم ..!
هناك من هو اصعب حالاً منك وهناك من هو اشقى حالاً منك فلا تتذمر ولا تتذمر وقل الحمد لله
اخوي بياع الورد طرح رائع دووم متميز للامام اخوي










آخر مواضيعي

0 ياطيب القلب تعال
0 ست علامات تدل على اتباعك الرجيم الخاطئ
0 سمسار للحياة
0 لماذا يبدو الفرنسيين اكثر رشاقه من الامريكيين
0 ابكي على عشر
0 غريبات يبحثن عن الحجاب
0 لماذا هذا
0 تهنئه بالالفيه الاولى للمميز والمبدع طلال العجمي
0 من هنا وهناك حكايات لم تكتمل
0 على الرصيف احساس الطفوله من نوع آخر


  رد مع اقتباس
قديم 31 - 3 - 2012, 06:33 PM   #3

عذبة الاحساس
خجلي مبدع
افتراضي رد: آلام ناس أرزاق لناس ؟؟؟



يسلموووووووووووو على الموضوع النايس

ومعك حق فبعضنا يسترزق من الآخر

تقبلي مروري











آخر مواضيعي

0 ايه خنتك
0 يافلان في خاطري لك كلمه
0 تقدر تحبني مثل ابوي
0 قصص للاطفال
0 كيك بالجالكسي
0 كفرامل السيارات
0 احساس عظيم عندما يشعرك احدهم ب انك تعني له اكثر مما تتوقعه
0 ياقو قلبك
0 شعوري واحاسيسي
0 قلبي اين انت


  رد مع اقتباس
قديم 31 - 3 - 2012, 11:53 PM   #5

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: آلام ناس أرزاق لناس



اخوي بياع الورد فعلا الحمد الله على كل حال يعطيك العافيه على الطرح القيم والجيد
استمتعت بتواجدي هنا
وربي لايحرمنا منك ولا من جديدك
احترامي لك
</b></i>










آخر مواضيعي

0 احذيه بيضاء
0 تشكيله شنط للصبايا
0 إغتراب آرواح
0 اجمل فوائد واهم استخدامات لزيت الورد في العلاج الطب البديل 2012
0 عاتب بدون أن تجرح
0 ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم
0 أيه أحبك أدري أن هذا بلااي
0 أنكسار اقلام وهموم انسان
0 كيف أحزن وأنت ربي
0 تجدها على عتباتهم وحين سكون الليل


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آمال فوق الرمال طلال العجمي خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 4 27 - 3 - 2012 07:02 PM
آلام الجماع مصطفي سيف الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 3 - 3 - 2012 10:24 PM
أناس تصلى عليهم الملائكه فهل انت منهم بياع الورد مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 6 23 - 1 - 2012 07:43 AM
صور لناس جعلوا من سياراتهم لوحات فنية غريبة , صور بغاية الروعه والجمال الخيالي الرأقي هاوي ولحبكم غاوي صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 4 26 - 11 - 2011 06:16 PM
آلام الركبة.. الأسباب والمخاطر محمد الحربي صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 21 - 8 - 2011 12:28 AM


الساعة الآن 10:18 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت