متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10 - 4 - 2012, 01:28 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي الرجل اكثر عرضة للوقوع في الحب من اول نظرة











أكد خبير التنمية البشرية ورئيس مجلس إدارة دار الحكمة الدكتور نبيل كامل أن الرجل أكثر عرضه للوقوع في الحب من أول نظره لأن التصوير الإشعاعي في المرحلة الأولى من التعارف بين الرجل والمرأة يظهر نشاطا أكبر في مخ المرأة المحبة عن مخ الرجل في المراكز الخاصة بالانتباه والحدس والذاكرة، أما الرجل فيظهر نشاطا أكبر في قشرته المخية البصرية، مما يعني أنه أكثر عرضة للوقوع في الحب من أول نظرة.


وفي هذه الحالة فإن الدوائر العصبية الخاصة بالحرص والتفكير المنطقي يتم إغلاقها حتى إن المحبين خاصة النساء كثيرا ما يعلنون أن عيوب محبوبهم لا تؤرقهم ولا تشغل بالهم، وهذا ما يعنيه المثل القائل “الحب أعمى” كذلك يتم تهدئة المراكز المخية المسؤولة عن الخوف والقلق بحسب صحيفة “اليوم السابع” المصرية.

وجرت العادة أن يكون الرجل هو الباحث والمتودد والمطارد لشريكة حياته حينما يلقاها، وأن تتمنع المرأة ثم تقوم بالاختيار.

وما أن تقع عينا الإنسان رجلا كان أم امرأة على الشخص المناسب وما أن يشم أنف المرأة رائحة الرجل الذى تتمناه حتى يدفع المخ بدفقه من الناقل الكيميائي الدوبامين فيشعر الإنسان بالسعادة والنشوة والرضا، كذلك يعطي المخ أوامره بما يؤدي الرغبة في امتلاك ذلك الشخص.















آخر مواضيعي

0 طريقه تحضير السمك المخبوز
0 تطبيق هيئة الطيران المدني , هيئة الطيران المدني
0 القبول والتسجيل في البحرية 1435 , التسجيل في البحرية 1435 , القبول والتسجيل في البحرية 2014
0 صور حفل جوائز الاوسكار 2013 , صور الفائزين في جوائز الاوسكار 2013 , صور جوائز الاوسكار 2013
0 اجمل بنات , صور اجمل بنات
0 ازياء وملابس رجال
0 صور مذيعات السعودية 2013 , مذيعات السعودية 2013 , المذيعات في السعودية 2013
0 مقدمة اذاعة عن صلة الرحم
0 مكتشف كروية الارض
0 كردشيان


  رد مع اقتباس
قديم 10 - 4 - 2012, 04:38 PM   #2

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: الرجل اكثر عرضة للوقوع في الحب من اول نظرة



اخوي صعب المنال
طرح رائع ,, وكلمات قمة في الجمآل
أشكر على جمآل اختيارك ,,
الله يعطيك العافية ,,










آخر مواضيعي

0 أيتها الخمس نعم خنتك
0 أيه أحبك أدري أن هذا بلااي
0 اللهم قدر لي الخير حيث كان ثم ارضني به ، Pic
0 بعمق الصدفة قدري وأنت
0 معنى هذه الكلمات التى ذكرت في القرآن نقير . قطمير . فتيل مع الذكر بالصور
0 زهرتي بين يديك
0 الأزهار الراقصة
0 مدينه زوريش
0 قالها خالد الفيصل
0 القلب دله من غلا وظلوع صدري من جمر


  رد مع اقتباس
قديم 10 - 4 - 2012, 06:12 PM   #4

بياع الورد
• مشرف سابقاً •
افتراضي رد: الرجل اكثر عرضة للوقوع في الحب من اول نظرة



بشرة خير إن فيه ناس لسه عندها نفس وتحب

شكرا اخى على النقل وعشت دوما محبوبا










آخر مواضيعي

0 هل فكرت يوما
0 أحبك
0 إغماءات
0 الحيره
0 إحزن ولا تحزن
0 عجبآ لمكروب غفل عن خمس أيات من كتاب الله
0 مواعيد ، بقلمى
0 عيد الميلاد ومفهومه عندنا
0 طلب إعفاء عن الاشراف
0 بدون عنوان ، بقلمى


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أكبر فار في جدة يقتل طفلين ، اكبر فار ، صور اكبر فار ، صور اكبر فار في جده بنوته كووووول اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 9 - 4 - 2012 10:54 PM
معلومات عن الحب ، الحب ، تعريف الحب ، درجات الحب ، صور الحب ، أنشودة المطر مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 8 20 - 2 - 2012 05:11 PM
الرجال الذين لا ينجبون اكثر عرضة بامراض القلب ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 27 - 9 - 2011 06:45 PM
هل الرجل اجرا من المراة في الحب محمد الحربي عالم ادم - اكسسوارات - عطورات - نظارات 4 26 - 8 - 2011 08:12 PM
مابين المراة و الرجل اكثر من لغة ....!! بنت نجد الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 5 24 - 6 - 2009 02:05 AM


الساعة الآن 11:10 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول